متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 5 - 2017, 01:41 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوائد الخميرة للبشرة الجافة



ماهي فوائد الخميرة للبشرة الجافة

أولاً :- تعمل الخميرة على تبييض بشرة الوجه ، و ذلك يكون بشكلاً سريعاً ، و بأقل تكلفة ممكنة هذا علاوة على أنها لا تستغرق مدة زمنية طويلة من أجل ظهور نتائجها على البشرة ، و لا حتى في كيفية استعمالها ، و ذلك إذا ما قورنت الخميرة مع غيرها من العناصر هذا بالإضافة إلى إمكانية استعمالها مع الزبادي ، و بشكلاً سهلاً للغاية .

ثانياً :- تقوم الخميرة بزيادة تلك النسبة الخاصة بنضارة ، و جمال البشرة ، و حيويتها بل أنها تعمل لزيادة درجة نعومتها بشكل جيد علاوة على نسبة الرطوبة الخاصة بها إذ ينتج عن استعمالها للبشرة اكتساب البشرة ذلك الرونق الخاص ، و العالي الروعة ، و ذلك يكون من خلال النتائج الجيدة التي ستظهر بعد استعمالها على البشرة .



ثالثاً :- لا ينتج عن استعمال الخميرة للبشرة أي أثار جانبية ضارة على البشرة ، و ذلك في حال مقارنتها مع غيرها من أنواع الوصفات أو الخلطات ، و الوسائل الكيميائية الخاصة بالعناية بالبشرة مثال المراهم أو الكريمات أو تلك الأجهزة التي يتم استعمالها في عمليات التجميل للبشرة .

رابعاً :- لا تحتاج الخميرة إلى مدة زمنية كبيرة حتى تحقق النتائج المرجوة من استعمالها للبشرة حيث ستلاحظين سيدتي تلك النتائج المرجوة ، و الجيدة على البشرة ، و بشكل سريع ، و مميز .

خامساً :- تتميز الخميرة بأنها من أحد أفضل العناصر الطبيعية إلى لا تحتاج إلى تكلفة مالية عالية من أجل استعمالها إذ بالإمكان القيام بخلطها بالعلاوة مع النشا أو لبن الزبادي ، و ذلك يكون بهدف الحصول على نتائج سريعة ، و مميزة ، و تتميز الخميرة أيضاً بسهولة طريقة استعمالها في المنزل .

سادساً :- تعمل الخميرة ، و بشكلاً جيداً على زيادة نسبة نضارة البشرة ، و صحتها علاوة على سماكتها هذا بالإضافة إلى عملها القوي الوتيرة في تزيين انتفاخ البشرة حيث تظهر الخميرة تلك النتائج الجيدة ، و المبهرة إلى حد عالي لأصحاب البشرة الرقيقة أو الأقل سمكاً حيث تزيد الخميرة من ذلك البروز الخاص بالخدود ، و ذلك يكون بشكلاً جمالياً رائعاً .













آخر مواضيعي

0 رسائل مقالب 2013 , مسجات مقالب 2013 , رسائل المقالب 2013 , مسجات المقالب 2013
0 مسلسل انحراف الحلقة 30
0 باسم يوسف ينتقل الى قناة ام بي سي مصر , باسم يوسف في mbc مصر
0 فيلم قلب امه 2018
0 قمصان شتوية 2014 , قمصان رجالية شتوية 2014
0 طريقة حذف المتابعين في تويتر
0 صور سناء يوسف , اخبار سناء يوسف , سناء يوسف في مسلسل نقطة ضعف في رمضان
0 ديكورات جبس اسقف مودرن
0 مسلسل اخوتي الحلقة 86
0 مسلسل وش تبي بس الحلقة 21


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الخميرة للبشرة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 15 - 8 - 2016 12:22 AM
فوائد الخميرة للبشرة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 16 - 4 - 2015 04:21 PM
فوائد الخميرة , فوائد الخميرة على البشرة , الخميرة للبشرة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 10 - 9 - 2013 07:36 PM
اقنعة للبشرة الجافة 2013 ، اجدد ماسكات للبشرة الجافة 2013 ، خلطات للبشرة الجافة 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 9 - 4 - 2013 12:01 PM
أقنعة للبشرة الجافة الغير متساوية اللون ، ماسك للبشرة ، البشرة الجافة غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 28 - 10 - 2012 04:33 PM


الساعة الآن 04:58 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت