متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 3 - 2020, 02:45 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تاثير الليزر على الحامل في الشهر الاول



اضرار الليزر على الحامل في الشهر الاول


تاثير الليزر الحامل الشهر الاول




بشكل عام، لا تتم إزالة الشعر بالليزر على النساء الحوامل. تمت دراسة آثار عمليات الليزر على الفئران الحاملة، وأظهرت النتائج بعض الآثار الضارة. تم نشر هذه الدراسات في Lasers In Gynecology ،وافقت إدارة الغذاء والدواء الأميركية على إزالة الشعر بالليزر، منذ ذلك الحين، لا توجد دراسات بحثية تظهر أو تستنتج ما إذا كانت العلاجات لها آثار ضارة على النساء الحوامل أو غير الحوامل ،في غياب البحث وبسبب عدم توفر المعلومات حول العواقب السلبية لهذا الإجراء على المرأة الحامل وطفلها، يقترح معظم الأطباء تأجيل إجراءات إزالة الشعر بالليزر إلى ما بعد الولادة. من الأفضل أن تكوني آمنة عندما تكونين حاملاً وتجنبي هذه الأساليب ،تستخدم بعض العيادات ذات السمعة الحسنة إجراءات الليزر على النساء الحوامل، ولكنها تتجنب مناطق الصدر والبطن والبكيني.


كيف يمكن أن تؤثر إزالة الشعر بالليزر على الحمل؟

نظراً لعدم وجود ما يكفي من الأدلة والدراسات السريرية حول العلاج بالليزر أثناء الحمل، لا يمكننا التأكد من تأثيرات الليزر على الحمل، يجب على المرء أن يحصل على الحد الأدنى من التدخلات والأدوية أثناء الحمل؛ لضمان الرعاية المثلى للأم والجنين.


هل يمكن إجراء إزالة الشعر بالليزر في منطقة البكيني أثناء الحمل؟

لا ينصح بالعلاج بالليزر أثناء الحمل بسبب آثاره غير المعروفة على نمو الجنين والأم. وهو يعمل عن طريق التسبب في ضرر حراري لبصيلات الشعر، وبالتالي هناك دائماً خطر محتمل على المرأة وطفلها نظرياً، خاصة في المناطق الحساسة مثل منطقة البكيني. وبالتالي، من الأفضل تجنبه أثناء الحمل.



هل يجب تأجيل إجراء إزالة الشعر بالليزر إذا أصبحت حاملاً؟

إذا كنت بالفعل في منتصف علاج الشعر بالليزر أثناء الحمل، فمن الجيد تأجيل الإجراء حتى بعد الولادة. يمكنك دائماً اختيار طرق بديلة لإزالة الشعر، كما يمكن أن يساعد طبيبك في تقرير ما إذا كان سيستمر أو يؤجل العلاج أثناء الحمل، يجب عليك أيضاً التحدث مع الطبيب حول سلامة الطرق البديلة لإزالة الشعر مثل التحليل الكهربائي، وإزالة الشعر بالشمع، أو الحلاقة.

هل طرق إزالة الشعر الأخرى آمنة أثناء الحمل؟

التحليل الكهربائي


إنها طريقة مؤلمة لإزالة الشعر، ولا توجد دراسات تثبت سلامتها أثناء الحمل، يستخدم التحليل الكهربائي، قد يتأثر السائل الذي يحيط بالجنين؛ لأنه موصل جيد للكهرباء، لذلك، يقترح معظم الأطباء تجنب هذا العلاج حتى ولادة طفلك.
الشمع


يمكنكِ استخدام الشمع ولكن بحذر أثناء الحمل، بما أن بشرتك حساسة على الأرجح، فقد يؤدي الشمع إلى كدمات، ومع ذلك، تجد بعض النساء أن هذا أكثر كفاءة وأسهل من العلاجات الأخرى. قد لا يكون لهذا أي تأثير سلبي محتمل على الجنين.
الكريمات ومزيلات الشعر

تحتوي على مكونات مثل حمض الكالسيوم ثيو غليكوليك ومسحوق كبريتيد الباريوم الذي قد تدمر الشعر، لا يوجد دليل واضح يشهد على سلامتها أو ضررها، ومع ذلك قد تسبب الرائحة القوية للمواد الكيميائية مشكلة أثناء الحمل إذا كانت السيدة الحامل تعاني من الحساسية المرتفعة للروائح. الحلاقة


الحلاقة هي الخيار المريح والأرخص لإزالة الشعر أثناء الحمل، ليست هناك حاجة إلى الليزر أو المواد الكيميائية الحالية أو القاسية. مع ذلك، يجب أن تكوني حذرة أثناء الحلاقة. يمكنك طلب مساعدة شريكك؛ لأنه سيكون من الصعب عليك الوصول إلى المناطق السفلية للحلاقة. تأكدي من استخدام معدات الحلاقة بحذر.

















آخر مواضيعي

0 ماسك للبشره قبل النوم
0 رسائل العشر الاواخر من رمضان 2017
0 رمزيات بنات دلع 2014 , خلفيات بلاك بيري بنات دلع 2014 , رمزيات بلاك بيري بنات دلع 2014
0 قصص حب سعوديه 2014
0 امطار الطائف الجمعة 9 / 3 / 1435
0 السعوديون يفرغون جيوبهم في دبي
0 صور انابيلا هلال , انابيلا هلال , Anabella hilal
0 أخلاق المسلم
0 مواعيد التسجيل للمرحلة الثالثة لاختبار الكفايات , اختبار الكفايات المرحلة الثالثة
0 تسريحات الشعر فورم - تسريحات شعر جديدة 2016


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استعداد الحامل في الشهر التاسع صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 11 - 10 - 2015 05:40 PM
تاثير السهر صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 29 - 9 - 2015 03:38 PM
كيف تنام الحامل في الشهر الثامن والتاسع صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 15 - 9 - 2015 07:03 PM
تغذية الحامل 2013 , تغذية الحامل في الشهر الخامس 2013 , تغذية الحامل في الشهر الرابع 2013 صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 25 - 8 - 2012 03:42 AM
نصائح للحامل في الشهر الثامن 2013 , الحامل في الشهر الثامن 2013 , الحمل في الشهر الثامن 2013 صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 14 - 8 - 2012 11:33 AM


الساعة الآن 11:18 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت