متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 10 - 2013, 03:18 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فستانك يحدد نوع ملابسك الداخلية



عندما يرد في بال أي فتاة سؤال عن من أين تبدأ الأناقة فغالبا ما يكون الرد غير متوقع وأحيانا قد لا يكون له علاقة بالأزياء والشكل الخارجي، فيرى البعض أن للأناقة مفهوما خاصا يناسب كل فتاة، ويرى الآخرون من خبراء الموضة أن ألف باء الأناقة يكون بالعناية الصحية الكافية للقوام والبشرة مع الحصول على قسط كاف من النوم، في حين أن بعض الخبراء يرون أن الأناقة هي قدرة كل فتاة على انتقاء ما يناسبها ويظهر أنوثتها وجمالها بغض النظر عن صيحات الموضة الرائجة. مع ذلك، فهناك أصول للأناقة يجب اتباعها في مناسبات معينة أو عند ارتداء نوع ما من الأزياء كالفساتين. وإن كنت قد جربت القيام بتصميم فستان لحضور خطوبة أو حفل زفاف أو أي سهرة، ستجدين أن المسئولة عن البروفة تطلب منك ارتداء نوع ما من حمالات الصدر أو الملابس الداخلية. لذا، نشاهد في هذا الموضوع بالصور كيف تختارين الملابس الداخلية المناسبة حسب موديل الفستان أو الأزياء التي ستقومين بارتدائها.








فستانك يحدد ملابسك الداخلية









الفستان المحدد للقوام:
يحتاج موديل الفستان المحدد للقوام أن تكوني في غاية الدقة عند اختيار ما ترتدينه معه من ملابس داخلية وذلك لضمان عدم تعرض الفستان للكشكشة أو التكسر بسبب ارتداء ملابس داخلية غير مناسبة. كما أنه يحتاج لنوع ضام للقوام (أقرب للكورسيه) ويفضل ارتداء قطعة واحدة (مكونة من حمالة صدر متصلة بالشورت). ويساعد هذا النوع من الملابس الداخلية على ضبط القوام وإخفاء عيوب البطن -إن وجدت- كما أنه يساعدك على المشي بظهر مفرود.
ملحوظة: يفضل أن تختاري الشورت بدلا من البكيني لتجنب ظهور حده من الفستان إن كان ضيقاً.






فستانك يحدد ملابسك الداخلية




موديل فتحة الرقبة على شكل حرف V:
ويحتاج موديل الفستان بفتحة رقبة واسعة على شكل حرف V أن ترتدي حمالة صدر من نوع خاص (والتي يأتي كل جزء منها غير متصل بالثاني إلا عن طريق شريط من الأسفل). ويفضل اختيار النوع المبطن والمدعم بقطعة معدن لضبط شكل الفستان.








الفساتين بدون أكمام (موديل امبير):
وعند ارتداء فستان بدون أكمام وبحمالات عريضة فيفضل اختيار حمالة صدر بنفس لون الفستان وتكون من النوع الذي يأتي بحزام رفيع وباستدارة إبط واسعة حتى لا يظهر قدر الإمكان من فتحة الأكمام.






فستانك يحدد ملابسك الداخلية



أ




ما موديل الفستان الذي يأتي بدون أكمام وبدون حمالات، فاختاري حمالة صدر بدون حمالات. ويفضل ألا تجربي ستايل غير معتادة عليه، فإن كان هذا الستايل من حمالات الصدر لن يضبط اللوك فيمكنك اختيار الحمالة الشفافة خصوصا إن كان مع الفستان شال يمكنك وضعه على كتفيك.






فستانك يحدد ملابسك الداخلية






نقاط عامة يجب مراعاتها:
- ليس فقط شكل حمالة الصدر أو الملابس الداخلية هو المهم، فهناك أيضا الخامة التي يجب أن تدققي في اختيارها وفقا لخامة الفستان. فمثلا، تحنبي اختيار ملابس داخلية من ألياف صناعية مع فستان شيفون أو حرير أو ساتان لأنها ستولد شحنات كهربائية تجعل الفستان يلتصق بشكل غير لائق كما أنها ستضايقك مع الحركة خاصة في درجات الحرارة المرتفعة.

- الستايل البسيط الخالي من أي تطريز أو دانتيل أو زخارف هو الأنسب مع الفساتين حتى يضبط اللوك تماما وحتى تتجنبي احتمال أن تظهر كسرات أو ثنيات في الفستان نظرا لوجود شريط دانتيل يزين أطراف حمالة الصدر على سبيل المثال.

- يجب أيضا مراعاة التناسب بين ألوان الفستان ولون الملابس الداخلية خاصة مع الفساتين غير المبطنة أو المصممة من خامات رقيقة قد تشف -ولو قليل- من الملابس الداخلية. يفضل أن تكون ألوان الملابس الداخلية قريبة من لون الفستان.













آخر مواضيعي

0 كيف تصبح اجتماعيا
0 برنامج توتة توتة الحلقة 3
0 صور حرف
0 مهرجان الجنادرية 1437
0 اسماء اخوة الرسول من الرضاعة
0 مسلسل شقة الابرياء الحلقة 14
0 مسلسل الدايرة الحلقة 1
0 رمزيات بلاك بيري 2016
0 ساعه الارض , يوتيوب ساعه الارض , موعد ساعه الارض , Earth Hour
0 مسلسل القضاء الحلقة 35


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وظائف في وزارة الداخلية 1435 , وظائف شاغرة في وزارة الداخلية 2014 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 9 - 2013 09:47 AM
فضائح الداخلية المصرية فيديو جديد يظهر ضابط شرطة يجبر فتاة علي خلع ملابسها لونا عمر الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 1 2 - 12 - 2012 03:53 PM
حمام سباحة لا تبتل في ملابسك , صور حمام سباحة لا تبتل في ملابسك , مسبح لاتبتل ملابسك فيه صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 9 - 9 - 2012 10:06 PM
جمالك في فستانك , صور فساتين ناعمة للعروس , احلي فساتين زفاف تجنن عروسة الخليج ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 19 - 7 - 2012 04:05 PM
تعطير ملابسك الداخلية ملآك مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 3 - 9 - 2011 07:38 PM


الساعة الآن 10:22 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت