متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 1 - 2013, 06:04 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اناقتك خلال الحمل , كيف تحافظين على اناقتك خلال الحمل , الاناقة اثناء الحمل



اناقتك خلال الحمل , كيف تحافظين على اناقتك خلال الحمل , الاناقة اثناء الحمل , اناقتك خلال الحمل , كيف تحافظين على اناقتك خلال الحمل , الاناقة اثناء الحمل , اناقتك خلال الحمل , كيف تحافظين على اناقتك خلال الحمل , الاناقة اثناء الحمل , اناقتك خلال الحمل , كيف تحافظين على اناقتك خلال الحمل , الاناقة اثناء الحمل



اناقتك خلال الحمل تحافظين اناقتك


رغم سعادتك بالحمل ولهفتك لاستقبال الطفل الجديد، إلا أنك قلقة بشأن أناقتك لأنك تشاهدين التغيرات التي تطرأ على جسمك، والوزن الذي تكسبيه أسبوعاً تلو الآخر.
معك حق! فالحفاظ على الأناقة خلال الحمل قد يكون تحدياً مرهقاً، لكنك تستطيعين الاستمتاع بهذه الفترة من حياتك، لكوني جاهزة لاتقاط الصور في أي لحظة وتخليد هذه الأيام، بحيث تبدين رائعة على الدوام.

1- حمالة الصدر:
أكثر ما تحتاجينه خلال فترة حملك هي حمالة صدر مناسبة، تلتف حول محيطك برقة، دون أن تنغرز في لحم ظهرك، وتشوه مظهرك العام، كما تحتاجين لواحدة تمسك لك صدرك دون أن تلصقه بجذعك. احرصي عى إيجاد حمالة صدر بقياس مناسب، حتى لو بدا صدرك كبيراً فيها، لأن الضيقة منها قد تسبب لك الإحراج إذا ما بدأ صدرك بإفراز الحليب، وعادة ما يبدأ هذا الأمر بعد الشهر الرابع.

2- البلوزات المناسبة:
تحتاجين لمقاسات أكبر من التي تعودت على شرائها قبل الحمل على الأقل بمقاسين. لا تفزعي ولا تدعي الأمر يحبطك. اختاري البلوزات التي على شكل (بيبي دول) لأنها ستغطي بطنك وتمنحك الراحة، وقد تستفيدي من البلوزات حتى بعد الوضع.
الأطوال الغير متناظرة للبلوزات سواء كانت قطنية أو من قماش آخر، ستوحي بأنك أقل حجماً في حال كان الأمر يقلقك، ولكن نصيجتنا لك أن تستمتعي ولا تلق بالاً لضخامك بطنك، فأنت حامل!

3- السراويل والتنانير والفساتين:
مهما كان الجينز الذي ستشتريه للحمل واعداً بالراحة، فإنك لن تكوني على ما يرام خاصة مع الأشهر الاخيرة.
ربما تنحجين في اختيار جينز مريح ومناسب للحمل في الأشهر الأولى، لكننا ننصحك بالابتعاد عن قماش الجينز السميك في الأشهرالأخيرة، والاستعاضة عنه بالسراويل القطنية الواسعة منها أو الضيقة، كما ننصحك بالتنانير الخفيفة، أو تلك التي توفر قصة تراعي كبر البطن.
من السهل إيجاد الفستان المناسب، ولحسن الحظ أن الموضة توفر ملابساً بقصات لا تعتمد على إظهار تفاصيل الجسم في كل الأوقات. تستطيعين انتقاء ما يعجبك منها، أو الذهاب إلى متجر متخصص بملابس الحوامل.

4- الأحذية:
لا تستسلمي لإغراء الكعب العال مهما بدا جميلاً، لأن عمودك الفقري لن يكون بخير، كذلك مشط قدمك.
هناك العديد من الخيارات التي توفرها الأحذية ذات الكعوب المنخفضة، وأحياناً المسطحة. لكننا لا ننصحك بها خاصة لفترات المشي والوقوف الطويلة، فالحذاء المسطح تماماً لن يريحك.
واحرصي على اختيار خامات رقيقة مثل الأحذية القماشية، أو الجلدية الطرية. وإذا كنت من اللواتي يعانين تورماً في الأقدام وهذه مشكلة شائعة في الحمل، عليك بالابتعاد عن الصنادل والأحذية ذات الشرائط لأنها ستنغزر في لحم قدميك وتزعجك.

5- لا تنسي الإكسسوارات:
الإضافات الجميلة كالحلي، أو ربطات الشعر، أو الأوشحة، ستعطيك مظهراً مميزاً، وتوصل رسالة أنك امرأة تستمتع بحملها، ولا تهمل مظهرها.












آخر مواضيعي

0 رمزيات بلاك بيري وجع 2014 , رمزيات وجع 2014 , رمزيات بلاك بيري الم واوجاع 2014
0 نتائج الاختبارات بنات
0 صور اعمال فنية مدهشة , صور اعمال فنية جميلة , صور اعمال فنية
0 نشيد في سكون الليل , نشيد محمد السلمان في سكون الليل , يوتيوب نشيد في سكون الليل
0 شعر عن الاخوة
0 مراحل تطور الجنين بالاسابيع
0 اغنى نافوره بالعالم
0 تقرير عن مكسرات الكاجو
0 متصفح بايدو سبارك
0 العلاج بالعطور


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلاقة بين الزوجين اثناء الحمل , المعاشره الجنسيه اثناء الحمل منه الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 24 - 12 - 2012 01:22 PM
مشاكل الحمل 2014 ، البقع والكلف اثناء الحمل ، زيادة الوزن بفترة الحمل رحيق الجنه الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 29 - 8 - 2012 05:09 AM
الحمل والنعاس ، علاقه الحمل بالتعاس ، الحمل والنوم فى اوقات غير مناسبه للنوم 2014 رحيق الجنه الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 29 - 8 - 2012 05:05 AM
العلاقه الزوجيه اثناء الحمل 2013 , العلاقة بين الزوجين اثناء الحمل , المعاشره الجنسيه الثناء الحمل صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 3 - 8 - 2012 09:01 PM
الوزن خلال فترة الحمل ، دراسات وزن المرأه خلال الحمل ، وزن المرأه خلال فترة حملها عاشقة السهر الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 9 - 4 - 2012 06:38 PM


الساعة الآن 02:59 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول