متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 10 - 2015, 05:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوائد الخس للحامل



المحتوى الغذائي
يمكن تناول الخس ، في طبق السلطة الكبير والغني بتقديم العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة لفترة الحمل . الخس له اوراق تفيض بفيتامين (أ) ، وفيتامين c والكالسيوم وكلوريد والحديد والبوتاسيوم ، بالإضافة إلى كميات ضئيلة من البروتين . جميع انواع الخس تحتوي على بعض فيتامينات k ، و حمض الفوليك والألياف الغذائية .
لأقصى فائدة صحية ، يمكن تناول ورقة الخس بالكامل ، والتي توفر الجزء الورقي الاخضر والفيتامينات والمعادن ، في حين أن العمود الفقري والأضلاع تساهم بالألياف الغذائية .
حمض الفوليك الموجود في الخس يمكن أن يقلل من حدوث العيوب الخلقية ، وفقا لإدارة ولاية نيويورك للصحة وميدلاين بلس . فيتامين k يوجد في الخس مما يقلل من نسبة حدوث النزف ، وبما به من فائدة خاصة بعد الولادة مباشرة . كما يمر فيتامين k من خلال المشيمة ، كما ان تناول الأم من المغذيات يمكن أن تستفيد بشكل مباشر على الطفل . كلوريد يساعد الجهاز الهضمي للأم وطبيعتها سوائل الجسم . الألياف أيضا يساعد على الهضم ويمكن التخفيف من النساء الحوامل تعاني من الإمساك ، وشكوى متكررة نسبيا خلال فترة الحمل .
المخاطر ، ونصائح وبدائل
في حين أن الخس الداكن يحتوي على العديد من الفوائد الصحية ، كما يمكن أن الخضر الغير مغسولة لها العديد من المخاطر الصحية الخطيرة . وخاصة خلال فترة الحمل ، ولضمان الصحة ، عليك التأكد من غسل الخس جيدا قبل ان تأكله و شطف الأوراق لإزالة أي مبيدات أو لعدم إنتشار اي عدوي . شراء الخس العضوي أو إنتاج من المزارع المحلية السمعة تثق هو ضمانة إضافية جيدة . آذار من مليم تحذر من أكل الخس من الحانات سلطة أو قاعات الطعام المؤسسية عند الحوامل . السهولة النسبية لغسل الخس بالمقارنة مع براعمها يجعلها بديلا مثاليا خلال فترة الحمل ، مع العديد من الفوائد الصحية نفسها . من ناحية أخرى .
دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية انه يجب شرب ما يكفي من المياه خاصة وقت الحمل ، فالنساء الحوامل بحاجة إلى 12 أكواب من الماء يوميا ، وربما أكثر حتى لو كنت تحمل مضاعفات . ولقد وجد أن الحصول على ما يكفي من المياه ، كان من الصعب القيام به عندما تكون حاملا بتوأم . ولكن المياه أمر حيوي لدعم الصحة لك ولطفلك ، لأن الجفاف يمكن أن يسبب التعب وعمل الإمساك الخدج أو حتى الإجهاض .
إذا كنت تواجه صعوبة في البقاء رطب ، وتحقق من هذه الأطعمة يمكن أن تساعد على تجديد بعض السوائل الخاصة بك . كل واحد مرتفع جدا في المحتوى المائي وأنها مليئة فوائد أخرى كبيرة ، أيضا .
جوز الهند : يمكن شرب ماء جوز الهند لتغذية جسمك وزيادة الترطيب الخاص بك .
الخيار : يحتوي الخيار على مع بعض الفيتامينات التي القيت للمتعة . يمكنك تناول الطعام لهم على السلطة ، وتحويلها إلى الشطائر لذيذ أو مونش على شرائح الحق قبالة لوحة .
البطيخ يحتوي أيضا نسبةعالية للغاية من المحتوى المائي . تؤكل هذه الفاكهة في فصل الصيف .
الخس : يحتوي على نسبة مياة ولكن ليس بقدر البطيخ أو الخيار ، بينما يوفر الخس أيضا الألياف ، وهو أمر حيوي للجميع ولكن أهمية خاصة للنساء الحوامل الذين هم أكثر عرضة للإمساك . كن حذرا ، على الرغم من الخس الذي تختاره . الخس لديها نحو أربعة أضعاف الألياف من الخس وغيرها الكثير المواد المغذية .
الفراولة تحتوي على أكثر حتى الماء من الخس . أنها غنية بالبوتاسيوم والمواد المغذية الأخرى وتعتبر مصدرا جيدا للألياف . الفراولة تحتوي أيضا على حمض الفوليك ، والمعروف أيضا باسم حمض الفوليك ، وهو من المغذيات الحيوية الضرورية لنمو الطفل . محاولة منهم على سلطة مع الخس .
كثير من الفواكه له محتويات لكميات كبيرة من المياه ، ولكن أردت أن أذكر التفاح على وجه الخصوص لأنها متاحة بسهولة حتى لذيذ وعلى مدار السنة . كما أنها غير مكلفة جدا بالمقارنة مع غيرها من الفواكه ، مثل التوت ، والتي قد تكون تحملها لبعض المتسوقين في غير موسمها .
التفاح يحتوي على نسب مرتفعة من مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية الأخرى ، وتوفر مصدرا كبيرا للألياف













آخر مواضيعي

0 مشروب الفانيليا 2013 , وصفة مشروب الفانيليا 2013 , طريقة تحضير مشروب الفانيليا 2013
0 تعلم الوقت بالاسبانية
0 مسلسل طبيب القرية الحلقة 7
0 تزيين غرف النوم 2015
0 صبغة الشعر الطبيعية , صبغة الشعر الطبيعية بكل الالوان , صور صبغات شعر طبيعية بكل الالوان
0 اسباب اسمرار الجلد بين الفخذين , اسمرار الجلد بين الفخذين , علاج اسمرار الجلد بين الفخذين
0 تسريحات شعر جميلة , تسريحات شعر روعة
0 بحث عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم
0 مجلة زهرة الخليج صابر الرباعي , نشرة مجلة زهرة الخليج , صابر الرباعي في مجلة زهرة الخليج
0 سائق عائلة سيرلانكي مخمور يقتل كفيله وزوجته السعودية بالخبر , سائق عائلة يقتل كفيله وزوجته


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهمية زيت الخروع للحامل ، فوائد زيت الخروع للحامل ، فائدة زيت الخروع للحامل أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 18 - 5 - 2013 10:39 AM
علاقة الخس بنضارة البشرة 2013 - الخس وعلاقته بنقاء البشرة 2013 - الخس لبشرة نقية 2013 بنتـ خقهـ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 4 - 9 - 2012 11:13 AM
اهم النصائح للمرأة الحامل 2014 ، فوائد السمك للحامل ، السمك مفيد للحامل رحيق الجنه الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 29 - 8 - 2012 05:15 AM
اهمية الخس للصحة ، فوائد الخس ، اهمية اكل الخس للصحة جمر الغلا صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 21 - 7 - 2012 04:32 PM
فوائد الخس سهر الليل صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 3 11 - 12 - 2011 07:00 PM


الساعة الآن 03:22 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت