متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 10 - 2015, 05:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوائد الخس للحامل



المحتوى الغذائي
يمكن تناول الخس ، في طبق السلطة الكبير والغني بتقديم العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة لفترة الحمل . الخس له اوراق تفيض بفيتامين (أ) ، وفيتامين c والكالسيوم وكلوريد والحديد والبوتاسيوم ، بالإضافة إلى كميات ضئيلة من البروتين . جميع انواع الخس تحتوي على بعض فيتامينات k ، و حمض الفوليك والألياف الغذائية .
لأقصى فائدة صحية ، يمكن تناول ورقة الخس بالكامل ، والتي توفر الجزء الورقي الاخضر والفيتامينات والمعادن ، في حين أن العمود الفقري والأضلاع تساهم بالألياف الغذائية .
حمض الفوليك الموجود في الخس يمكن أن يقلل من حدوث العيوب الخلقية ، وفقا لإدارة ولاية نيويورك للصحة وميدلاين بلس . فيتامين k يوجد في الخس مما يقلل من نسبة حدوث النزف ، وبما به من فائدة خاصة بعد الولادة مباشرة . كما يمر فيتامين k من خلال المشيمة ، كما ان تناول الأم من المغذيات يمكن أن تستفيد بشكل مباشر على الطفل . كلوريد يساعد الجهاز الهضمي للأم وطبيعتها سوائل الجسم . الألياف أيضا يساعد على الهضم ويمكن التخفيف من النساء الحوامل تعاني من الإمساك ، وشكوى متكررة نسبيا خلال فترة الحمل .
المخاطر ، ونصائح وبدائل
في حين أن الخس الداكن يحتوي على العديد من الفوائد الصحية ، كما يمكن أن الخضر الغير مغسولة لها العديد من المخاطر الصحية الخطيرة . وخاصة خلال فترة الحمل ، ولضمان الصحة ، عليك التأكد من غسل الخس جيدا قبل ان تأكله و شطف الأوراق لإزالة أي مبيدات أو لعدم إنتشار اي عدوي . شراء الخس العضوي أو إنتاج من المزارع المحلية السمعة تثق هو ضمانة إضافية جيدة . آذار من مليم تحذر من أكل الخس من الحانات سلطة أو قاعات الطعام المؤسسية عند الحوامل . السهولة النسبية لغسل الخس بالمقارنة مع براعمها يجعلها بديلا مثاليا خلال فترة الحمل ، مع العديد من الفوائد الصحية نفسها . من ناحية أخرى .
دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية انه يجب شرب ما يكفي من المياه خاصة وقت الحمل ، فالنساء الحوامل بحاجة إلى 12 أكواب من الماء يوميا ، وربما أكثر حتى لو كنت تحمل مضاعفات . ولقد وجد أن الحصول على ما يكفي من المياه ، كان من الصعب القيام به عندما تكون حاملا بتوأم . ولكن المياه أمر حيوي لدعم الصحة لك ولطفلك ، لأن الجفاف يمكن أن يسبب التعب وعمل الإمساك الخدج أو حتى الإجهاض .
إذا كنت تواجه صعوبة في البقاء رطب ، وتحقق من هذه الأطعمة يمكن أن تساعد على تجديد بعض السوائل الخاصة بك . كل واحد مرتفع جدا في المحتوى المائي وأنها مليئة فوائد أخرى كبيرة ، أيضا .
جوز الهند : يمكن شرب ماء جوز الهند لتغذية جسمك وزيادة الترطيب الخاص بك .
الخيار : يحتوي الخيار على مع بعض الفيتامينات التي القيت للمتعة . يمكنك تناول الطعام لهم على السلطة ، وتحويلها إلى الشطائر لذيذ أو مونش على شرائح الحق قبالة لوحة .
البطيخ يحتوي أيضا نسبةعالية للغاية من المحتوى المائي . تؤكل هذه الفاكهة في فصل الصيف .
الخس : يحتوي على نسبة مياة ولكن ليس بقدر البطيخ أو الخيار ، بينما يوفر الخس أيضا الألياف ، وهو أمر حيوي للجميع ولكن أهمية خاصة للنساء الحوامل الذين هم أكثر عرضة للإمساك . كن حذرا ، على الرغم من الخس الذي تختاره . الخس لديها نحو أربعة أضعاف الألياف من الخس وغيرها الكثير المواد المغذية .
الفراولة تحتوي على أكثر حتى الماء من الخس . أنها غنية بالبوتاسيوم والمواد المغذية الأخرى وتعتبر مصدرا جيدا للألياف . الفراولة تحتوي أيضا على حمض الفوليك ، والمعروف أيضا باسم حمض الفوليك ، وهو من المغذيات الحيوية الضرورية لنمو الطفل . محاولة منهم على سلطة مع الخس .
كثير من الفواكه له محتويات لكميات كبيرة من المياه ، ولكن أردت أن أذكر التفاح على وجه الخصوص لأنها متاحة بسهولة حتى لذيذ وعلى مدار السنة . كما أنها غير مكلفة جدا بالمقارنة مع غيرها من الفواكه ، مثل التوت ، والتي قد تكون تحملها لبعض المتسوقين في غير موسمها .
التفاح يحتوي على نسب مرتفعة من مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية الأخرى ، وتوفر مصدرا كبيرا للألياف













آخر مواضيعي

0 عبارات ارشادية للمختبر المدرسي
0 تاريخ احمر الشفاه الاحمر - معلومات عن احمر الشفاه
0 تاهل الفائز في كاس الاندية الاوروبي الى دوري الابطال - الفائز بكاس الاندية الاوروبية يتاهل للابطال
0 عادات تدمر الشعر
0 مسلسل فتاة النافذة الحلقة 50
0 اسعاف الطفل
0 بوفون يغيب عن يوفنتوس , غياب بوفون عن يوفنتوس , Gianluigi Buffon 2013
0 شعر احترام المراة - قصائد احترام للمراة
0 لوميا 928 , nokia lumia 928 , نوكيا لوميا 928 , lumia 928
0 خلفيات ايفون ليلة القدر 2012 , خلفيات ليلة القدر للايفون 2012 , خلفيات للايفون ليلة القدر 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهمية زيت الخروع للحامل ، فوائد زيت الخروع للحامل ، فائدة زيت الخروع للحامل أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 18 - 5 - 2013 10:39 AM
علاقة الخس بنضارة البشرة 2013 - الخس وعلاقته بنقاء البشرة 2013 - الخس لبشرة نقية 2013 بنتـ خقهـ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 4 - 9 - 2012 11:13 AM
اهم النصائح للمرأة الحامل 2014 ، فوائد السمك للحامل ، السمك مفيد للحامل رحيق الجنه الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 29 - 8 - 2012 05:15 AM
اهمية الخس للصحة ، فوائد الخس ، اهمية اكل الخس للصحة جمر الغلا صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 21 - 7 - 2012 04:32 PM
فوائد الخس سهر الليل صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 3 11 - 12 - 2011 07:00 PM


الساعة الآن 05:50 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت