متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 2 - 2018, 04:13 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رجيم القهوة الخضراء



حبوب البن الغير محمصة هي حبوب القهوة الخضراء، والتي يتم نقعها وتركيزها لعمل المستخلص، ومن ناحية أخرى القهوة التي يتم تناولها في العموم هي القهوة المحمصة والتي تم معالجتها، وهذا هو السبب في أنها تميل الى البني الداكن، ولها رائحة مختلفة، ومستخلص القهوة الخضراء أيضا له نكهة تختلف كثيرا عن القهوة، وهذا هو السبب في أنها ليست جذابة كثيرا لهواة القهوة، ومع ذلك، ويمكن ان تستخدم القهوة الخضراء للتنحيف وفقدان الوزن .





كيف يعمل مستخلص القهوة الخضراء ؟

حبوب القهوة الخضراء هي مصدر كبير لاثنين من الفيتوكيميكال وهي المركبات الكيميائية الموجودة بالنباتات، ألا وهي الكافيين وحمض الكلوروجينيك، وحمض الكلوروجينيك هو الذي لديه خصائص للتنحيف، وفقدان الوزن، ومع ذلك، تحميص حبوب القهوة الخضراء يمكن أن تدمر حمض الكلوروجينيك، وهذا هو السبب في ان مستخلص القهوة الخضراء مناسب لأولئك الذين يريدون انقاص وزنهم، وقد وجد الباحثون أن حمض الكلوروجينيك يمكن أن يساعد على تحسين حساسية الأنسولين عن طريق تنظيم الجينات المسؤولة عن زيادة الوزن الناجمة عن الالتهاب .



حمض الكلوروجينيك الموجود في القهو ة الخضراء يمكن أيضا ان يمنع امتصاص الدهون، وزيادة التمثيل الغذائي للدهون في الكبد، مما يساعد على التنحيف وفقدان الوزن، ومستخلص القهوة الخضراء يمكن أن يساعد أيضا على خفض نسبة السكر في الدم والحفاظ عليه في المعدل الطبيعي، وبصرف النظر عن تحسين التمثيل الغذائي للدهون، فحمض الكلوروجينيك أيضا يجعل الهرمونات المتعلقة بالسمنة في المعدل الطبيعي، وحمض الكلوروجينيك يعمل على انخفاض الدهون الثلاثية ومستويات الكوليسترول في البلازما، وأخيرا، حمض الكلوروجينيك يساعد أيضا في التنحيف وفقدان الوزن عن طريق خفض امتصاص السكر .





اي نوع افضل من القهوة الخضراء للتنحيف ؟



* القهوة الخضراء القابلة للذوبان :

يمكنك التمتع بتناول القهوة الخضراء المذابة فقط عن طريق اضافة الماء الى ملعقة صغيرة من مسحوق القهوة الخضراء، وهناك ثلاث انواع من القهوة الخضراء القابلة للذوبان والتي يتم تسويقها، وهي المسحوق، والقهوة المجففة المجمدة، والحبيبات، ويتم إنتاج مسحوق القهوة الخضراء عن طريق سحق حبوب القهوة في الماء الساخن تحت ضغط، والقهوة الخضراء المجففة المجمدة هي أفضل انواع القهوة الخضراء القابلة للذوبان .



القهوة الخضراء المجففة المجمدة يتم انتاجها عن طريق تجميد ضخ القهوة القوية، وتجفيف بلورات القهوة، والقهوة الخضراء المحببة تنتج من خلال تراكم مسحوق القهوة واستخدام البخار لتكوين الكريات .



* مستخلص القهوة الخضراء :



القهوة الخضراء القابلة للذوبان

القهوة الخضراء للتنحيف



مستخلص القهوة الخضراء يحتوي على كمية عالية من حمض الكلوروجينيك، والكثير من العناصر الغذائية، ويباع مستخلص القهوة الخضراء في شكل حبوب أو شكل مسحوق، وتتم معالجة حبوب القهوة الخضراء لاستخراج معظم حمض الكلوروجينيك، ومع ذلك، يجب عليك التحقق مع الطبيب قبل شراء علبة من مسحوق القهوة الخضراء أو حبوب القهوة الخضراء للتنحيف وفقدان الوزن، والآن، السؤال المهم التالي هو، كيف يمكنك انقاص الوزن مع القهوة الخضراء ؟ هيا نكتشف ذلك سويا .



كيفية استخدام القهوة الخضراء للتنحيف ؟



* مسحوق القهوة الخضراء للتنحيف :

لإعداد القهوة الخضراء، اشتري علبة من حبوب القهوة الخضراء من السوق، واستخدمي مطحنة القهوة لطحن حبوب القهوة الخضراء، وتناولي فنجان من القهوة الخضراء، ولا تستخدمي السكر أو التحلية الصناعية، وإذا كنت تشعرين بالملل من شرب هذا الكوب بدون محليات ، يمكنك إضافة غيرها من مكونات فقدان الوزن لانقاص وزنك وتنحيف الجسم بسرعة .



مسحوق القهوة الخضراء

القهوة الخضراء للتنحيف



* اوراق النعناع مع القهوة الخضراء للتنحيف :

أضيفي أوراق النعناع إلى فنجان من القهوة الخضراء الساخنة، واتركي الاوراق منقوعة لمدة 5 دقائق، ثم تناولي القهوة، حيث ان النعناع له خصائص تنحيف الجسم وفقدان الوزن، وسوف تساعدك على طرد السموم .



* القرفة والقهوة الخضراء للتنحيف :

أضيفي مقدار من مسحوق القرفة لكوب من الماء، واتركي الكوب طوال الليل، واستخدمي هذه المياه لإعداد القهوة الخضراء الخاصة بك في صباح اليوم التالي، حيث ان القرفة تساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم، وتحسين حساسية الأنسولين، وتقلل من الكوليسترول السيء، ولها خصائص مضادة للالتهابات .



* الزنجبيل والقهوة الخضراء للتنحيف :

عندما تتناولين القهوة الخضراء الخاصة بك، أضيفي ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل، ثم اتركي المشروب لمدة خمس دقائق ثم قلبي المشروب وتناوليه، حيث ان الزنجبيل يحتوي على الجنجيرول من الزيوت الطيارة الذي له تأثير حراري على الجسم، كما أنه يساعد على زيادة حساسية الأنسولين .



* الكركم والقهوة الخضراء للتنحيف :

على الرغم من أن هذا المزيج قد يبدو غريبا بعض الشيء، إلا انه يعمل على أفضل وجه، فيمكنك إضافة نصف ملعقة صغيرة من مسحوق جذور الكركم إلى القهوة الخاصة بك واتركي المزيج لمدة 3 دقائق، والكركم يساعد في تنحيف الجسم وفقدان الوزن عن طريق تعزيز التمثيل الغذائي للدهون، وزيادة حساسية الأنسولين، والحد من الالتهاب .



ما هو افضل وقت لتناول القهوة الخضراء للتنحيف ؟

* في الصباح قبل أو بعد ممارسة التمرينات الرياضية

* في الصباح مع وجبة الإفطار

* في فترة ما بعد الظهر قبل الغداء

* في المساء مع وجبة خفيفة صحية



كوب القهوة الخضراء

القهوة الخضراء للتنحيف



- فوائد شرب القهوة الخضراء بالاضافة الى التنحيف :

* القهوة الخضراء تعمل على تحسين الدورة الدموية

* تساعد في إزالة سموم الكبد



* القهوة الخضراء تساعد على خفض الكوليسترول السيئ وتنظم مستويات السكر في الدم

* شرب القهوة الخضراء يمكن أن يساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول، وبالتالي منع تناول الطعام

* تساعد على تحسين نشاط المخ طوال اليوم





- الآثار الجانبية التي قد تظهر مع تناول القهوة الخضراء للتنحيف :

* غثيان

* صداع الراس

* الأرق

* عسر الهضم

* القلق

* الكآبة

* زيادة معدل ضربات القلب

* اجهاد

* نقص في الكالسيوم والمغنيسيوم

* طنين الأذنين

* يمكن أن تتداخل مع علاج مضادات الاكتئاب، والسكري، وضغط الدم













آخر مواضيعي

0 برودكاست السنة الجديده , برودكاست السنة الجديده 1433
0 فارس القحطاني زد رصيدك 5
0 صور ولد ميريام فارس
0 معنى اسم اميمة
0 مغربيات على الفيس بوك , صور مغربيات على الفيس بوك , صور مغربيات 2013
0 عدد الخلايا في جسم الانسان
0 فوائد حبوب الطلع لزيادة الوزن
0 دواء نيوميركازول
0 طريقة تفعيل فوتوشوب cs4
0 عيد جدة 2013 , عروض وفعاليات عيد جدة 2013 , عروض واحتفالات عيد جدة 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم حبوب القهوة الخضراء صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 18 - 10 - 2015 07:21 PM
فوائد القهوة الخضراء صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 15 - 4 - 2015 06:11 PM
حبوب القهوة الخضراء للتخسيس , حبوب القهوة الخضراء للتنحيف , معلومات عن حبوب القهوة الخضراء صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 29 - 6 - 2013 01:08 PM
اهم فوائد القهوة الخضراء ، القهوة الخضراء وفوائدها ، اهمية القهوة الخضراء أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 22 - 5 - 2013 09:55 AM
فوائد القهوة الخضراء 2013، القهوة الخضراء وفوائدها 2014، اهمية القهوة الخضراء 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 3 - 4 - 2013 12:25 PM


الساعة الآن 03:23 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت