متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الاسلام - حياة الرسول - صوتيات -مرئيات > مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 3 - 2012, 05:46 PM   #1

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
Icon3 10 همسات إلى دعاة تغريب وتخريب المرأة



10 همسات إلى دعاة تغريب وتخريب المرأة



بسم الله الرحمن الرحيم

مدخل:

قال تعالى: { وَكَذَلِكَ نُفَصِّلُ الْآياتِ وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِينَ} ، وأمَر الله - عز وجل – نبيه صلى الله عليه وسلم أن يُجاهد المنافقين ، فقال تعالى : {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ } .
من الدين كشفُ الستر عن كل كاذبِ وعن كلِّ بدعيٍّ أتى بالعجائبِ ولولا رجالٌ مؤمنونَ لهُدِّمت صوامعُ دينِ اللهِ من كلِّ جانبِ، إنّ أمة الإسلامِ بُلِيَت وأُصيبَت في هذهِ الأزمنة بدعاةٍ على أبوابِ الشرِّ والفساد يجُرُّونَ شبابَ الأمةِ وفتياتِها إليها جرّاً، ويدعونهم إلى مُقارفةِ السوءِ والفحشاءِ سراً وجهراً، ألوانهم شتّى ، لكنَّ أهدافَهم واحدة.
وظهرَ من دعاة التغريب ومتَّبعي الأهواء والشهوات مَن يدعو بقوله وفعله إلى وأدِ الفضيلة ونشرِ الرذيلة بتحوُّل النساء من الحجاب والقرار في البيوت إلى السفور والاختلاط بالرجال.
واشتدَّ نعيقُهُم، وعلا صُراخُهُم وعويلُهم، مُطالبينَ باحترامِ المرأةِ وتحريرِها، وإكرامها وتقديرِها، وهذا حقٌ لكنْ أريدَ بهِ سوءٌ وشرّ، وصدقٌ لكنُّ لُبِّسَ لبوسَ الباطلِ والفساد، فغضّوا أبصارهم عن حقوقِ المرأةِ الشرعية وصمّوا آذانهم عن ظلمِ المرأةِ الحقيقيّ، وراحوا يطلبونَ لها ما حرَّمَ اللهُ تعالى من تفسُّخٍ وتكشُّفٍ وعُريّ تحقيقاً لِرغباتهم وطاعةً لأهوائهم وشهواتهِم.
فهم يُريدونها بهيميّة، ويبغونها شهوانية حيوانية، فعندهم:
الخنا ليسَ بعيبٍ والرِّبا مثل التجارة
والتعرِّي من ثيابِ الطُهرِ عنوانُ الطهارة
(( أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ أَنْ لَنْ يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ * وَلَوْ نَشَاءُ لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُمْ بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ )).
ولأن من أمِن العقوبة أساء الأدب، ومَن وثَّقَ الظهرَ أتقنَ القهرَ.
فقد طالعتنا بعضُ صحُفِ السوء صوراً ونماذجَ لِبعضِ الفتياتِ المخدوعاتِ، وهنّ يرتدينَ زياً رياضياً يُمارِسنَ بهِ لعبةَ كرةِ القدم، كما ظهرت دعواتٌ هنا وهناك لاختلاطِ الرجالِ بالنساء في الحفلاتِ والمُلتقيات.
في حينِ أنّ دينَ الإسلام جاءَ لِيُقيمَ مجتمعاَ عفيفاً طاهراً من الفواحشِ والآثام، وأثناءَ وبعدَ مُتابعتي لذلك غضِبَ القلبُ وانتفض، وزمجرَ القلمُ وانقضّ، وأبرقَ وأرعدَ، وأرغى وأزبد، وهمَسَ في أذنِ أولئكَ وإن كانَ حقُّ بعضهمُ الصفعَ بالنعال ليستفيقوا.
همساتٌ تقولُ بقولِ من كرَّم المرأة: (( وقرنَ في بيوتكنَّ ولا تبرّجنَ تبرُّجَ الجاهليةَ الأولى )).
وقوله تعالى: (( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ )).


وقوله تعالى: (( وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ )) وقوله تعالى: (( وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ )) .
همساتُ تنادي: واللهِ، وباللهِ، وتالله وايمُ الله لئن لم نأخذ على أيدي هؤلاءِ السفهاء ونأطرهُم على الحقِّ أطراً، ونُلجمهُم عن قولِ السوءِ إلجاماً لتغرقنَّ السفينةُ بما فيها.
همساتٌ تصرخ: (( لئن لم ينتهِ المنافقونَ والذينَ في قلوبهم مرضٌ والمرجفونَ في المدينةِ لنُغرينَّكَ بهم، ثمّ لا يُجاورونكَ فيها إلا قليلاً )).
همساتٌ تُنذر: (( وإذا أردنا أن نُهلِكَ قريةُ أمرنا مُترفيها ففسقوا فيها فحقًّ عليها القولُ فدمَّرناها تدميراً )) .
همساتٌ تُعلن: (( واللهُ يريدُ أن يتوبَ عليكم ويريدُ الذينَ يتَّبعونَ الشهواتِ أن تميلوا ميلاً عظيماً )).
الهمسةُ الأولى: إنَّ دينَ اللهِ عز وجلّ وشريعتهِ كاملانِ تامّان، واللهُ عزو جلّ الذي خلَقَ المرأةَ هوَ أعلمُ بها وبما يُناسِبُها، فلا يحقُّ لأيِّ أحدٍ أن يدَّعي أنَّ للمرأةِ حقوقاً أنكرها الشرعُ أو قصَّرَ فيها.
ومنِ ادَّعى ذلكَ فقد زعمَ بأنَّ الدينَ ناقصٌ - والعياذً بالله - وأنَّ اللهَ جلّ جلالهُ ظلمَ المرأةَ وهضمَ حقوقها.
الهمسةُ الثانية: إنَّ التمسُّكَ بشرعِ الإسلام سبب عزِّ هذهِ الأمةِ وتمكينها، والتشبُّث بمنهجِ القرآنِ سبيلُ نُصرتها وتأييدها، وسببُ رُعبِ الأعداءِ وخوفهم.
وإنَّ ما يُنادي بهِ دعاةُ التغريبِ اليومَ لهوَ من الإعراضِ والابتعادِ عن منهجِ اللهَ عز وجلّ وشرعه، فأنى يأتي النصرُ ونحنُ نتتبعُ منهجَ الغربِ الكافرِ وطريقَته؟! وما فُتِحَ البابُ الشرِّ على مصراعيه إلا لمَّا تخلَّت الأمةُ عن سبيلِ ربها.
الهمسةُ الثالثة: يا دعاةَ التغريبِ والتخريب تأمّلوا ما قالَهُ أحد أركانِ النهضة الانجليزية وهوَ يُدعى ب " سامويل سمايلس " قال: إن النظام الذي يقضي بتشغيل المرأة في المعامل – مهما نشأ عنه من الثروة للبلاد – فإن النتيجة كانت هادمة لبناء الحياة المنزلية؛ لأنه هاجم هيكل المنزل، وقوّض أركان الأسرة، ومزّق الروابط الاجتماعية.
وشهِدَ شاهدٌ من بني إسرائيلَ على مثلِه، فالقومُ قد خاضوا هذا الطريقَ وجرّبوه ، ثم هاهم اليومَ يُعلنونَ فشلَ وانهيارَ ما طلبوهُ وسعوْا إليه، أفلا يكونُ ذلكَ مدعاةً للانتباهِ والتأمل ؟!.
الهمسةُ الرابعة: يقولُ النبيُّ المُصطفى والحبيبُ المُرتضى نبيُنا محمدٌ عليهِ الصلاةُ والسلام: ( ما تركتُ في أمتي فتنة هي أضرّ من فتنةِ النساء على الرجال ). ويقول : ( اتَّقوا الدنيا واتقوا النساء؛ فإنّ هلاكَ بني إسرائيل كان في النساء ) .
وإنّ الدعوةَ إلى إخراجِ المرأةِ من بيتِها والزجِّ بها في أماكنِ الرجالِ ومُلتقياتهم لهُوَ من أعظمِ فتنِ النساء، إذ أنهُ معلومٌ ومُتقرّرٌ ما يترتبُ على هذا الاختلاطِ من الفسادِ والانحلالِ والفجور، فاتّقوا اللهَ يا دعاةَ التغريب.
الهمسةُ الخامِسة: سأتركُ الحديثَ هنا موجَّهاً لدعاةِ التغريب منَ الشيخِ عليٍ الطنطاويِّ رحمةُ اللهِ تعالى عليه إذ يقول : " ألا مَن كان له قلبٌ فليتفطرِ اليومَ أسفاً على الحياء، مَن كانت له عينٌ فلتَبْكِ اليوم دماً على الأخلاق مَن كان له عقل فليُفكر بعقله.
فإذا كنتم تحسبون أن إطلاق الغرائز من قيد الدين والخلق، والعورات من أسر الحجاب والستر، إذا ظننتم ذلك من دواعي التقدم ولوازم الحضارة، وتركتم كل إنسان وشهوته وهواه، فإنكم لا تحمدون مغبة ما تفعلون ...)) .. وصدَقَ عليهِ رحمةُ اللهِ تعالى.
الهمسةُ السادسة: وهنا أيضاً كلامٌ رصينٌ متين قالهُ مؤسِّسُ بلادِ الحرمينِ الشريفين الملكُ عبد العزيز - طيّبَ اللهُ ثراه - وكأنِّي بهِ يُعلنها صفعةَ في وجهِ كلِّ تغريبيٍّ تخريبيٍ في عصرهِ وما بعده إذ يقول:
" أقبحُ ما هنالك في الأخلاق ما حصل من الفساد في أمر اختلاط النساء بدعوى تهذيبهنَّ وفتح المجال لهنّ في أعمال لم يخلقن لها حتى نبذن وظائفهن الأساسية: من تدبير المنزل، وتربية الأطفال، وتوجيه الناشئة - الذين هم فلذات أكبادهن وأمل المستقبل - إلى ما فيه حب الدين والوطن ومكارم الأخلاق، ونسين واجباتهن الخُلُقية من حب العائلة التي عليها قوام الأمم، وإبدال ذلك بالتبرج والخلاعة، ودخولهن في بؤرات الفساد والرذائل، وادعاء أن ذلك من عمل التقدم والتمدن، فلا والله ليس هذا التمدن في شرعنا وعرفنا وعادتنا، ولا يرضى أحد في قلبه مثقال حبة من خردل من إيمان وإسلام ومروءة أن يرى زوجته أو أحداً من عائلته أو من المنتسبين إليه في هذا الموقف المخزي " .
فيا ليتَ شعري ماذا سيقولُ إذا بلغهُ ما نحنُ فيهِ اليوم؟! والأملُ معقودٌ – بعدَ اعتمادنا على ربِّنا – على من ليس فوق يده إلا يدُ الله خادمُ الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله لِيوقفَ هذا الزحفَ التغريبيّ ويُنهيَ هذا المدّ التخريبيّ وفقهُ اللهُ وإخوانهُ لنُصرةِ الحق.
الهمسةُ السابعة: يا دعاةَ التغريب! تأملوا هنا ما قالتهُ هذهِ المرأةُ الانجليزيةُ مُحذِّرةً من مغبَّةِ الاختلاط ، ومُنذرةً بما عانتهُ المرأةُ الغربية: إن الاختلاط يألفهُ الرجال، ولهذا طمعت المرأة بما يُخالفُ فطرتها، وعلى قدر كثرة الاختلاط تكون كثرة أولاد الزنا، وهنا البلاء العظيم على المرأة.
ثم تقول: أما آن لنا أن نبحث عما يخفف هذه المصائب العائدة بالعار على المدينة الغربية؟ أما آن لنا أن نتخذ طرقاً تمنع قتل ألوف الآلاف من الأطفال الذين لا ذنب لهم، بل الذنب على الرجل الذي أغرق المرأة المجبولة على رقة القلب.
والحقُّ ما شهِدت بهِ الأعداءُ، فهل يعي دعاةُ التخريبِ ذلك؟!.
الهمسةُ الثامنة: إنّ المرأةَ في بعضِ مجتمعاتنا تُعاني من ظلمٍ كبير من التقصيرِ في التربيةِ والاهتمام، والتعرُّضِ للضربِ والإهانة، ومحاولةِ عضلِ بعضِ الآباءِ، وسوءِ المعاشرةِ الزوجية، ومنعهنّ من حقوقهنّ الشرعية كالنفقةِ وغيرها، فلِمَ لا يتحرّكُ دعاةُ التغريبِ للحدِّ من مثلِ هذهِ الأمور؟.
وأينَ جهودهم لحصولِ المرأةِ على حقوقها الشرعية التي كفِلها لها الشرع؟. سؤالٌ يبحثُ عن إجابةِ.
أولئكَ القومِ الذين يكذبونَ صباحاً ومساء من أجلِ حصولِ المرأة على حقوقها – زعموا – وإنما هم يريدونَ الفجورَ والفُحشَ والفساد.
الهمسةُ التاسِعة: إلى العلماءِ والدعاةِ وطلبةِ العلمِ أقول: إنّ مَوجةَ التغريبِ قادمة بل ظهرت بوادِرُها، وإنّ مدَّ الإفسادِ والتخريبِ مُقبِل، وإنَّ اللهَ جلَّ وعلا قد أخذَ الميثاقَ والوعدَ على أهلِ العلم أن يُبيِّنوا الحقَّ للناسِ ولا يكتمونه، وما ظهرت هذهِ المُنكراتُ ولا استقرَّت إلا لما فعلَ فلانٌ المنكَر وسكتَ فلانٌ عن توبيخهِ والإنكارِ عليه.
وواللهِ لئن لم نتعاون جميعاً على إنكارِ ذلكَ والتحذيرِ منه والصدعِ بالحقِّ الذي بيَّنهُ الله لتغرقنَّ السفينةُ بركَّابها جميعاً، فالمسئوليةُ عظيمة، ولا عذرَ لأحدٍ في السكوتِ أو الخضوع.
وأسألُ الله أن يُباركَ جهودَ العلماءِ المحتسبين، والدعاةِ الناصحين، وأن يُكلِّلَ مساعيهم بالنجاح، وأن يحفظهم من كلِّ سوء.
الهمسةُ العاشرة: إليكِ يا أمةَ اللهِ أقول.. أيتُها الصالحةُ الطاهرةُ العفيفة أمامكِ تحدِّياتٌ في غايةِ الصعوبة، فلا تغرَّنكِ عباراتُ صبيانِ العلمانيةِ بدعاواهمُ الشهوانية وعباراتهمُ الجاهلية، ولْتعلمي أنَّ في اِتِّباعكِ لدينِ اللهِ عزو جلّ ضمانٌ لكِ من كيدِ هؤلاءِ ومكرِهم.
دعيهم لينهقَ كل دعيّ بعلمنةٍ فجةٍ سافِرة
وسيري على سَننِ المرسلين تطيبُ حياتُكِ والآخرة
أخيراً أقول: أسألُ الله عز وجلّ أن يهديَ ضالّ المسلمين وأن يردّهم إليهِ رداً جميلاً.
وبالله التوفيق، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبهِ وسلم.
منقول













آخر مواضيعي

0 صور سلالم رخام 2012 , اجمل مجموعه من سلالم رخام 2012
0 مشبثة بشعاع
0 تأمل أربع شمعات
0 كيف تستخدم السكين والشوكة
0 رمضان فرصه للتغيير
0 لست أدري
0 خذ من الدنيا عبرة
0 قررت أن أهزم الحنين
0 مواقف وخطوات لرسم الذكريات
0 أقسى شي على النفس


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2012, 05:53 PM   #3

مسافر1433
خجلي نشيط
افتراضي رد: 10 همسات إلى دعاة تغريب وتخريب المرأة



اشكر اختي على هذا الانتقاء المميز وموغريب عليك الابداع والتميز ومافيه كلام يوفيك حقك واااااااااااصلي ابداعك من المتابعين لك دوماااااااااااااا










آخر مواضيعي

0 قصة رجل صيني
0 ليتك لعيني قريبه
0 رد استاذ الغرام على اقتراحي ونفسي اعرف السبب
0 اقترااااااااااح
0 اول مشاركه لي انصحكم ماتفوتكم
0 رساله لكل شاب وفتاه يمر بمحنه
0 هل تخاف من عدوك ارجو الاجابه بصراحه


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2012, 05:55 PM   #4

بنوته كووووول
خجلي فعال
افتراضي رد: 10 همسات إلى دعاة تغريب وتخريب المرأة



مشكوره أختي عالكلام الاكثر من رائع
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
تحياتي










آخر مواضيعي

0 همسأت في الحب
0 عشر نصائح للخشوع في الصلاة
0 ادخلوا هنا خلونا نلعب
0 حوار مع قلبي
0 رسالة عتاب
0 سلاااااااااااااااااااام إعضاء المنتدى
0 هل تصدقي هذا
0 على سفينة النسيان
0 حقيقة لا يمكن انكارها يالبنات
0 وش اسم امك


  رد مع اقتباس
قديم 4 - 3 - 2012, 08:18 AM   #6

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: 10 همسات إلى دعاة تغريب وتخريب المرأة



لاحرمنا هذا الحضور الآسرررررررررر إختي سهر الليل
حمى الله فتياتنا وأنار أبصارهن وبصائرهن
دمت بتمييييييييييييييييييييييييييييييييز أيتها الراااااااااائعة










آخر مواضيعي

0 طرق عمل كل انواع الكنافة ، طريقة عمل الكنافة بجميع انواعها ، طرق عمل انواع الكنافة بالصور
0 الحاق 46 الف من ذوي الاحتياجات بالاعانة الشهرية
0 ولي ولي العهد يأمر بوظيفة وسيارة للشاب جرمان القحطاني
0 كبسولات للنوم في مطار ابوظبي ، مطار ابوظبي يوفر مقاعد نوم لمسافريه
0 افخم ساعات رجالي 2012 ، صور احلى كبكات رجالي 2012 ، صور احلى ساعات رجالي 2012
0 اعتماد اول علاج عن طريق الفم لفيروس سي بنسبة نجاح 90% ، امريكا تعتمد العلاج الجديد لفيروس الكبد سي
0 تغريدات مميزه ، اروع تغريدات تويتر ، اجمل تغريدات توتير ، تغريدات مثيره ، تغريدات راقية
0 نيمار غياب ميسي لايشعرني بالضغط ، نيمار داني الفيش من اقنعني بالانضمام لبرشلونة
0 كيفيه ازاله رائحه العطر من على الجسم ، طرق ازاله رائحه العطر من على الجلد
0 صور وداع نيفيز وزوجته لجماهير الهلال


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 3 - 2012, 05:45 AM   #7

همس المشاعر
• مراقبه عامه •
افتراضي رد: 10 همسات إلى دعاة تغريب وتخريب المرأة



اللهم أحفظ علينا ديننا وامرنا كله .
والله اننا لنوآجه غزو وحرب عظيمه ، لكن سيُثبتا الله

جُزيت الجنه سهر ووالديك
طرح مهم وفعال
يقيم










آخر مواضيعي

0 أغمض عينيك قليلآ ثم أفتحها
0 كيف تكون المحبة في الله
0 نبع الماء من بين اصابِعه الشريفه صلوات ربِي وسلامه عليه
0 نوور على الدرب ، مجمع للفتاوى متجدد
0 مظاهر ضعف الايمان
0 فائدة قول ان شاء الله بعد الحلف
0 لا تخلو من وارِث لمهنة إبليس
0 فضل الوضوء فأسبغوه
0 لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم
0 كم أعجبتني مقولة الدكتور طارق الحبيب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية العناية بوجه المرأة ، وجه المرأة ندى الايام عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 15 - 2 - 2012 03:15 PM
همسات الزهور سهر الليل مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 4 13 - 2 - 2012 04:26 PM
8 همسات Riita Des مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 8 8 - 1 - 2012 10:16 AM
تعريب ويندوز7 , طريقة تعريب ويندوز7 ملآك برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 24 - 9 - 2011 12:04 PM


الساعة الآن 03:50 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت