متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 1 - 2012, 12:47 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي 2011 - 2012



تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي , تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي 2012 , مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 , مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي 2012 , اهداف مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي , يوتيوب اهداف مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 , يوتيوب اهداف مبلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي , فيديو اهداف ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي










تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. تحية طيبة الى جميع اعضاء وزوار منتديات خجلي احبتي الكرام ها نحنُ معكم لنقدم لكم اكبر تغطية لديربي العالم الديربي الأروع والأمتع في العالم ديربي الملايين ديربي الكرة الإيطالية انه ديربي العملاقة والأثارة والتشويق والمهارات انه ديربي (الميلان vs الإنتر ) اليوم اخوتي نقدم لكم اكبر تغطية حصريه . الآن سوف نطير بكم الى سماء الكالتشيو (الدوري الإيطالي الأسبوع ال18) لكي نقدم لكم الأستوديو التحليلي للمباراة المرتقبة عشية يوم الأحد المقبل فعلى بركة الله سوف نبدأ الأن بالاستوديو التقديمي للمباراة .
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان




تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

الفريقين : اي سي ميلان vs انترميلان

ملعب اللقاء: استاد السان سيرو
المناسبة : الدوري الإيطالي الأسبوع (18)
تاريخ المباراة : 15/1/2012
يوم اللقاء : الأحد
حكم اللقاء : لم يتم تحديد الحكم
وقت المباراة : الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
نبذة بسيطة عن تأريخ هذه القناة .
الجزيرة الرياضية أحد فروع قناة الجزيرة وهي تتكون من باقة من القنوات المجانية والمشّفرة عددها 14 قناة حاليا ً. بدأت في عام 2003 كقناة واحدة ثم تحولت إلى مجموعة من القنوات في 27 أغسطس من عام 2005. هدف القناة هو محاولة إيصال الأحداث الرياضية للمشاهد العربي بأقل تكلفة ممكنة وبأجود صورة ممكنه.
معلق اللقاء : لم يتم تحديد المعلق من قبل ادارة القناة .
مدينة اللقاء : ميلانو
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تأسست المدينة من قبل Insubres ، و سلتيك الناس. واعتقل في وقت لاحق من قبل الرومان في ميلانو في 222 قبل الميلاد ، وكان في وقت لاحق عاصمة الإمبراطورية الرومانية الغربية من 286 حتى 402 ميلادية. وأصبحت واحدة من مدن ميلانو الايطالية الأكثر ازدهارا خلال العصور الوسطى العليا ، ولعب الدور الرئيسي في جامعة لومبارد . وأصبح في وقت لاحق ميلانو عاصمة دوقية ميلانو ، ويجري يحكمها فيسكونتي و سفورزا و الاسبانية و النمساويين . في 1796 ، غزاها ميلان على يد القوات الفرنسية من نابليون الأول ، الذي جعلها عاصمة للدولة عميلة لل مملكة إيطاليا في عام 1805. [6] [7] وفي وقت لاحق ميلان أصبحت المدينة عاصمة ل مملكة لومبارديا ، الفينيسيا ، التي كانت جزءا من الإمبراطورية النمساوية . في عام 1859 تم توحيد المدينة مع مملكة سردينيا ، والذي أصبح في وقت لاحق مملكة إيطاليا . خلال الفترة الرومانسية ، وكان ميلان مركزا رئيسيا الثقافية في أوروبا ، وجذب العديد من الفنانين والملحنين والشخصيات الأدبية الهامة. في وقت لاحق ، خلال الحرب العالمية الثانية ، كان تضرر من قصف الحلفاء المدينة من قبل ، وبعد الاحتلال الألماني في 1943 ، أصبح ميلان المحور الرئيسي للمقاومة الايطالية. [6] على الرغم من ذلك ، شهدت نموا ميلان بعد الحرب الاقتصادية ، وجذب الآلاف من المهاجرين من جنوب ايطاليا والخارج. [6]
على مر السنين ، وكان ميلان زيادة في عدد السكان الدولي ، و 15.2 ٪ من سكان ميلانو والمولودين في الخارج. [8] والمدينة لا تزال واحدة من وسائل النقل الرئيسية في أوروبا [9] والمراكز الصناعية ، وميلان هو 10 في الاتحاد الأوروبي أهم مركز للأعمال التجارية والمالية (2009) [10] مع اقتصادها يجري في العالم أغنى 26 بواسطة القوة الشرائية. [11] ميلان الرتب العالية في كل من وطنية والتصنيفات العالمية من حيث نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي ، [12] معدلات الدخل المتوسط ، [13] تكلفة المعيشة ، [14] و نوعية الحياة . [15] بيئته الاقتصادية جعلت ، وفقا لعدة دراسات ، ومركز في العالم 20 والتجارية العليا في أوروبا 10 والمالية ، [16] [17] بعد كانت ناجحة للغاية من حيث العلامة التجارية المدينة. [18]
ومن المعترف به في ميلانو وعالم الموضة . [19] والتصميم [20] رأس المال ، وبالتالي كان من مرتبة حسب GaWC باعتبارها مدينة عالمية ألفا في عام 2010 ، [21] فضلا عن أهم 42 مدينة عالمية. [22] ومن مركزا مهما للفنون الموسيقية الدولية ، ومشهد ، المدينة التي يحمل العديد من المؤسسات المشهورة والمسارح والمتاحف ، فضلا عن المعالم الهامة ، بما في ذلك موقع التراث العالمي لليونسكو ( سانتا ماريا ديلي Grazie ) ، وكما تستضيف المدينة العديد من الأحداث الهامة والمعارض ، بما في ذلك أسبوع الموضة في ميلانو و معرض أثاث ميلانو ، والأكبر من نوعه في العالم ، [23] وسوف تستضيف 2015 المعرض العالمي . والمدينة هي ايضا موطنا لاثنين من فرق كرة القدم الشهير ، ميلان و انترناسيونالي ميلانو FC . يورومونيتور الدولية في المرتبة 63 مدينة ميلانو في العالم من حيث زار في العام 2009 ، مع الوافدين 1894000. [24]
ويشار إلى سكان مدينة ميلانو ب "ميلانو" (الإيطالية : Meneghini ميلانيسيأو غير رسمية أو Ambrosiani).ميلانو ، لدورها المحوري الاقتصادية وطيد في النشاط السياسي والثقافي الذي يتوقع كثير من الأحيان الاتجاهات الوطنية ، وغالبا ما يلقب باسم "رأس المال الأخلاقي لايطاليا"
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان


تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
انتر ميلان
بطاقة النادي
سنة التأسيس : 1908
رئيس النادي : ماسيمو موراتي
المدرب : البرازيلي ليوناردو
ملعب الفريق : جوزيبي مياتزا " سان سيرو "
تاريخ الانتر
في 9 مارس من عام 1908 قرر مجموعة من الشباب إنشاء نادي جديد في اجتماع جرى في مطعم يسمى اوريلو وتم تكوين نادي انترناسيونالي تحت رئاسة جوفاني بارميثوتي وأسندت كابتنية الفريق الى السويدي هيرنست مانكتل .
عام 1899 كان ميلاد نادي اى سي ميلان على يد الانجليزي الفريد ادواردز الذي أنشئ نادي ميلان ولكنه ورغم انه انجليزي الجنسية الا انه كان يريد لناديه ان يكون بصيغة ايطالية فقط وكل أعضاءه من ايطاليا وهذا ما لم يعجب بعض الأجانب في المدينة الذين انشق عدد منهم وقرروا إنشاء نادي جديد ليكون للكل ولذلك سمي انترناسيونالي .

بداية المشاركات وموسوليني

أول موسم للفريق كان عام 1909 ولم يلبث النادي سوى عامان من إنشائه حتى أحرز أول ألقابه في بطولة الدوري وكان ذلك في عام 1910 وكرر بعد 10 سنوات أخرى اى في عام 1920 نفس الانجاز وفاز الفريق ببطولة الدوري الايطالي مجددا , وكان الحاكم في ايطاليا في ذلك الوقت الديكتاتور موسوليني الذي كان لا يحب الأجانب ومن أفكاره طرد كل الأجانب في ايطاليا لتكون ايطاليا للايطاليين فقط لذلك واجه نادي الانتر بعض المشاكل ومنها ان تم دمج النادي مع نادي أخر وسمى باسم امبروسيانا وحتى مع تغيير الاسم والدمج أحرز الفريق بطولة الدوري في عام 1930 ليكون اللقب الثالث وللمصادفة ان كل بطولة كانت تفرق 10 سنوات عن الأخرى 1910 و 1920 و1930 .
وفي تلك الفترة ظهر اسم لاعب جديد حقق الكثير للنادي ولايطاليا وهو جوزيبي مياتزا الذي يسمي باسمه ملعب سان سيرو الان حيث حيث أحرز لقب الدوري 3 مرات وكاس ايطاليا بالإضافة إلى بطولتين لكاس العالم مع المنتخب في عامي 34 و 38 ولعب أيضا للغريم ميلان ولكنه لم يحقق النجاح الكبير لذلك يعتبر هو رمز الانتر .

عصر مجد هيريرا

في عام 1945 ومع الحرب العالمية انتهت حقبة موسوليني وعاد الانتر من جديد الانتر وانفصل من امبروسيانا واستمر الفريق حتى كان عام 1962 نقطة فاصلة في تاريخ الانتر وكرة القدم عندما تم جلب المدرب هيلينو هيريرا الذي طبق واخترع طريقة الكاتيناتشو الشهيرة والتي اشتهرت بها الفرق الايطالية حتى الان وهي الدفاع الصارم وقاد الانتر إلى 3 بطولات في الدوري ولكن اكبر انجازاته عندما أحرز في عام 1964 لقب بطولة أوربا للأبطال عندما هزم ريال مدريد 3/1 وفي العام التالي أحرز للمرة الثانية والأخيرة حتى الان لقب الإبطال من جديد هذه المرة انتصر على بنفيكا البرتغالي 1/0 و أحرز بطولة كاس العالم للأندية ( انتركونينتنال ) مرتين على حساب نفس الفريق انديبندينتي الأرجنتيني , وكاد ان يكمل هيريرا الثلاثية للعام الثالث على التوالي عام 1966 ولكنه خسر نهائي اوربا امام ريال مدريد .

العصر الالماني

واستمر الفريق بين التراجع وإحراز البطولات وفي عصر الثمانينيات ومع توسع الاحتراف أصبح الدوري الايطالي اقوي دوري في العالم بوجود المحترفين الكبار كبلاتيني وبونيك في يوفنتوس وميلان بالثلاثي الهولندي غوليت وفان باستين وريكارد ونابولي بقيادة مارادونا وكاريكا وكانت الألقاب في النصف الثاني من عقد الثمانينيات محصورة بين الميلان الجار الذي بزغ اسمه بشدة محليا أوربيا ونابولي مارادونا ولكن في عام 1989 جلب الانتر الثلاثي الألماني ماتيوس وبريمة وكلينسمان وأحرز الفريق لقب الدوري بقيادة تراباتوني .

الانتر وكاس الاتحاد الاوربي
رغم الفشل المحلي استطاع الانتر في عصر التسعينيات ان يتألق بشكل كبير في بطولة كاس الاتحاد الاوربي واحرز اللقب في ثلاثة مناسبات وكان اجملها بالنسبة للفريق بطولة عام 1998 عندما حقق الفوز على لاتسيو 3/0 بأهداف زانيتي وزامورانو ورونالدو في ستاد بارك دي برانس " حديقة الامراء " بباريس في اول مرة يتم اعتماد ان تلعب المباراة النهائية من مباراة واحدة في ارض محايدة .
العصر الحديث

وبحث الانتر عن الالقاب خصوصا لقب الدوري كثيرا وهو ينظر الى يوفنتوس والميلان وهما في التنافس ومنذ عام 1995 اتي ماسيمو موراتي ليكون رئيس النادي وانفق الكثير من الأموال وضاع منه لقب الدوري كثيرا في لحظات حاسمة مثل عام 2002 بقيادة رونالدو عندما خسر في اخر شوط في البطولة امام لاتسيو وخسر الدوري ولكن في موسم 2005/2006 وبعد فضيحة الدوري أهدى للفريق بطولة الدوري ولكن الانتر استطاع في موسم 2006/2007 ان يحرز لأول مرة لقب الدوري من داخل الملعب بعد 18 عام من الغياب ليحقق الانتر للمرة الثالثة على التوالي لقب الدوري موسم 2007/2008 تحت قيادة المدرب مانشيني .

الثلاثية التاريخية


استطاع الفريق في موسم 2008-2009 ان يحقق لقب الدوري الرابع على التوالي تحت قيادة مدربه البرتغالي مورينيو ولكن الانجاز الاكبر كان في موسم 2009 -2010 عندما حقق الفريق الثلاثية التاريخية التي يسبقه اى فريق ايطالي من قبل حيث حقق الفريق لقب الدوري في الجولة الاخيرة بالفوز على سيينا 1-0 ونال لقب الكاس بالفوز على روما 1-0 والانجاز الاكبر كان في الفوز بدوري ابطال اوربا بعد تغلب الفريق على بايرن ميونخ الالماني 2-0 سجلهما الارجنتيني دييجو ميليتو لينهي الفريق غياب دام 45 عاما لم ينال فيه البطولة الاوربية الكبري وليحقق البرتغالي مورينيو احلام ماسيمو موراتي رئيس النادي واحلام كل جماهير الانتر
اساطير الانتر
لعب للانتر العديد من اللاعبين العظماء ابرزهم جوزيبي مياتزا المهاجم العظيم الذي لعب في الدوري لصالح الانتر في 365 مباراة سجل خلالها 246 وهو الهداف التاريخي للانتر .
جاشينتو فاكيتي المدافع العظيم وقائد المنتخب يعتبر رمز من رموز الانتر وكان في الحقية الذهبية في الستينيات مع المدرب هيريرا ولعب للانتر 549 مباراة في الدوري والبطولات الاوربية وكان رئيس النادي وتوفى قبل عام .
المدافع جوزيبي برجومي لعب في فترة الثمانينيات والتسعينيات اكثر لاعب للعب للانتر حيث لعب في الدوري 512 مباراة و 117 مباراة اوربية .
ساندرو ماتزولا لاعب الوسط الكبير الذي كان في فريق هيريرا ولعب للمنتخب كان له دور كبير في انتصارات الانتر المحلية والاوربية 116 هدف للانتر .
خافيير زانتي الارجنتيني قائد الفريق الحالى لعب للانتر اكثر من 10 سنوات ومازال يسطر اسمه ودخل تاريخ الانتر مخلص بشكل كبير لناديه يكفي انه حتى الان لعب 522 مباراة محلية واوربية ومازال مستمر في العطاء .
العديد من اللاعبين العظماء الذين مروا على تاريخ النادي مثل المهاجم التوبيللي والحارس زنجا والبرازيلي رونالدو والالمان ماتيوس وبريمة وكلينسمان والهولندي بيركامب .
مسيرة طويلة للانتر حافلة بالأنجازات والألقاب في 100 عام وبالتأكيد يتمنى أنصار النادي في 100 عام القادمة أنجازات أكثر وبطولات أكبر لهذا النادي الكبير .
أنجازات الفريق

دوري ابطال اوربا 3 مرات

1963-1964 , 1964-1965, 2009-2010

كاس الاتحاد الاوربي 3 مرات

1990-1991, 1993-1994, 1997-1998

كاس الانتر كونتينتال مرتين

1964 , 1965

كأس العالم للأندية مرة واحدة
2010

بطولة الدوري 18 مرة

1909-1910, 1919-1920, 1929-1930, 1937-1938, 1939-1940,
1952-1953, 53-1954, 1962-1963, 1964-1965, 1965-1966, 1970-1971,
1979-1988,1980-1989, 2005-2006 , 2006 - 2007 , 2007 -2008 , 2008-2009, 2009-2010
بطولة كاس ايطاليا 6مرات

38-39, 77-78, 81- 82, 2004-2005 , 2005 -2006 , 2009 -
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان


اي سي ميلان
الاسم : إي سي ميلان
تاريخ التأسيس
: 16 ديسمبر 1899
اللقب : Rossoneri , il Diavolo
ملعب الفريق : سانسيرو
سعة الملعب
: 80.074 مقعد
مالك النادي
: سيلفيوبرلسكوني
رئيس النادي
: أدريانوغالياني
مدرب النادي
: ماسيميليانو أليغري
كابتن النادي
: ماسيموأمبروزيني
يوم 16 ديسمبر/كانون أول من عام 1899 كاناليوم الكبير المنتظر والذي شهد اعلان تأسيس نادي الميلان لكرة القدم والكريكيتوذلك في فندق " الشمال " دو نورد قرب المحطة المركزية القديمة والذي هدم بعد الحربالعالمية الاولى ويقف بدلا منه الآن فندق برينسيب دي سافويا وتكونت ادارة النادي منالفريد ادواردز نائب القنصل البريطاني في ميلانو في منصب رئيس النادي ,, ادواردناثان بيرا بمنصب النائب وقائد فريق الكريكت ,, ديفيد اليسون قائدا لفريق كرة القدم ,, صامويل ريتشارد دافيز بمنصب السكرتير وكل من بارنيت , سانت جون , بييرو بيريليبمنصب مدراء النادي ,..في سنة 1891 ، لاعب كرة قدم شاب انجليزي يبلغ من العمر 12سنة يدعى هيربير كيبلين يهاجر لايطاليا و يقرر اللعب في نادي " انترنازيوناليتورينو " . و بقي في نادي مدينة تورينو 7 سنوات قبل ان ينتقل في 1898 للعيش فيمدينة ميلانو . و بما انه مهووس بكرة القدم ، فقد اسس سنة بعد ذلك و بالضبط يوم 16ديسمبر 1899 نادي يدعى " ميلان فوتبول و كريكيت كلوب " . و كان هيربير اللاعبالمدرب لغاية سنة 1907 .
أما رئيس نادي الميلان ، فكان هو ايضا انجليزي و هو من بينمؤسسي نادي الميلان . يدعى ألفريد أورموند ايدواردز . هو مهندس و نائب قنصل انجلترافي مدينة ميلانو و صديق كيبلين . و قد قام بتمويل نادي الميلان من 1899 الى 1908 .
و تحت قيادة هذينالانجليزيين ، فاز الميلان 3 مرات بالدوري الايطالي ( 1901 ، 1906 و 1907 ) .
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

الإسم الكامل: Stadio San Siro
تاريخ الإنشاء: 19/9/1926
اول مباراة: AC Milan-Inter 3-6
السعة: 85,700 مقعد
العنوان: Via Piccolomini 5, 20151 Milan

في التاسع عشر من سبتمبر عام 1926 كان العالم على موعد ليشهد ولادة إحدى روائع ما نسجته مخيلة وايادى ايطاليا الأنيقة... فقد رأى ملعب مدينة ميلانو النور أخيرا بعد أن كان مجرد فكرة انطلقت أساسا من الرجل الأول فى تاريخ هذا الإستاد وهو بيير بيريللى ، وتقرر تسميته بملعب سان سيرو نسبة إلى اسم المقاطعة التى أقيم عليها وهى مقاطعة سان سيرو.
وتماشيا مع تقاليد مدينة ميلانو الراقية والزاخرة بكل ما هو ساحر ونفيس تم بناء ملعب سان سيرو كتحفة فنية لا يمكنها أن تقل فى قيمتها عن كل ما يملئ تلك المدينة الحالمة فبلغت تكلفة بنائه مبلغ 5 ملايين ليرة ايطالية اى ما يعادل 3.5 بليون ليرة حاليا تكفل بدفعها مجموعة من رجال الأعمال وعدد من مؤسسي نادى ميلان، أما تصميم هيئته فقد أنجزت على يد المهندسين الايطاليين الرائعين ستاكينى وألبرتو كوزنسيس ، ليتسع حينها الى حوالى 25 ألف مشجع فقط .
وعندما نتكلم عن ستاد سان سيرو نتذكر أيضا موقعة أوبرا العصر ذلك اللقب الذى أطلقه الاتحاد الاوربى على نهائى دورى أبطال أوربا موسم 2000-2001 عندما منحت ميلانو لقب عاصمة العصر فى مباراة دراماتيكية بقى منها صور اوليفر كان وهو يستأسد فى التصدى لضربات الترجيح أمام زملاء مندييتا، وفريق فالنسيا وهو يبكى بلا دموع بعد أن عانده الحظ وخانته البطولات فى النهائى الثانى على التوالى.

وغير بعيد من الآن ما زالت عقولنا تمتلىء بصور الفرح والفوز التى كانت تخلفها أقدام نجوم ميلان وراءها عقب نهاية كل موسم تماما مثلما حدث موسم 2004 عندما وقع الفيورنتينا فريسة بين براثن الميلان الكبير فى مباراة استقرت نتيجتها النهائية على ستة أهداف نظيفة... أو الموسم الذى قبله عندما حطم شفشنكو ومن معه كبرياء روما كابيلو وقادوا ميلان للفوز وللتتويج بلقب السكوديتو للمرة الأولى فى الألفية الجديدة .


تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان


تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

كلاوديو رانييري(بالإيطالية:Claudio Ranieri) (مواليد20 أكتوبر1951فيروما-إيطاليا) لاعبكرة قدمإيطالي معتزل كان يجيد اللعب في مركزقلب الدفاعوكان مدرباً لناديالدرجة الأولىروماالإيطالي منذ2009إلى العشرين من شُباط (فبراير)2011 , وفيتآريخ 20 سبتمبر لعآم2011 أعلن ناديإنترناسيونالي ميلانوتعاقدة مع رانييري لتدريب النادي
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
قبل ان يكون مدربا : اليغري كان لاعب وسط محترف من 1984 الى 2003 . تنقل بين العديد من الاندية الايطالية اغلبها من دوري الدرجة الثانية , لغاية التحاقه بفريق بيسكارا الذي حقق معه الصعود لدوري الكبار في 1992 . و منه انتقل لنادي كالياري حيث لعب موسمين و انهى مسيرته في فريق بيروزا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الذي حققه مع الصعود لدوري الكبار
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان


لم يتم تحديد الحكم حتى الان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
من جانب الإنتر
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

بدأ خوليو سيزار مهنته بلعب كرة القدم في نادي قرية جراجاو. في سن 12 كشف عن موهبته كحارس مرمى وبدأ في اللعب في الملعب. في عام1997,وهو يبلغ من العمر 17 سنة, كان حارس المرمى الرئيسي في فريقفلامينجو"العريق" في بطولة كوبا براسيل. منذ ذلك الوقت قد أصبح أحد ركائز الفريق.وكانت بمثابة بداية مبشرة جدّا لحارس المرمى البرازيلي. و في سنّ ال 23,اعتبر هذا الرياضيّ الصغير أحد أفضل حرّاس المرمى فيالبرازيل.وتألق وقتها مع المنتخب البرازيلي ولعب مع لاعبين يمتلكون شعبية جارفة هناك أمثالرونالدو,روبرتو كارلوسورونالدينهو. وفيأغسطس2005انتقل الحارس من ناديكييفوالإيطالي إلى ناديانتر ميلانوذلك لمدة 3 سنوات. ورغم أخطائه الكبيرة في أول مواسمه إلا أنه أقنع الجميع في موسمه الثاني وأبقى علىفرانشيسكو تولدوفي دكة الاحتياط بينما استلم هو الصفة الأساسية.
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
بدأ مسيرته الاحترافية في ناديإنديبندينتيفي الأرجنتين في عام1999، وو لعب لهم 74 مباراة وسجل 9 أهداف، وفي عام2001انتقل إلى ناديريفر بليت، ولعب لهم 37 مباراة وسجل 12 هدف، وفي عام2002انتقل إلى ناديريال مدريدالإسباني، ولعب لهم 40 مباراة ولم يسجل أي هدف، وفي عام2004انتقل إلى ناديإنتر ميلانوالإيطالي، وقد لعب معمنتخب الأرجنتين لكرة القدمفيكأس العالم لكرة القدم 2006.
هذا هو اللاعب الوحيد الذي بقي مع تشكيلة منتخب الأرجنتين مع استمرار تغير المدربين الا في كأس العالم مع المدرب مارادونا ويعد من أفضل محاور الارتكاز بالعالم وقد ازدادت شعبيته بعد هدف الفوز الثاني ضد اي سي ميلانو في الذهاب ل2007-2008 التي انتهت 1-2 للانتر واللاعب لآن يعد من أهم لاعبي وسط الانتر وهو لاعب يحظى بثقة كبيرة من المدرب مانشيني منذ أ تولى مهمة التدريب لفريق الانتر ميلانو، وحتى بعدما حل المدرب الكبير مورينيو محل مانشيني فهو يعتمد على كامبياسو بشكل رئيسي في الوسط لانه من أفضل المحاور في العالم ويجيد قراءة وسط الملعب والتفاهم مع الزملاء

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

بدأ لوسيو مسيرته الكروية معنادي إنترناسيونال بورتو أليغريفي عام1997، ولعب معهم لمدة ثلاث سنوات، وشارك في 103 مباراة وسجل 9 أهداف، وفي عام2000انتقل إلى ناديبايرن ليفركوزنالألماني، ولعب معهم لمدة أربع سنوات، وشارك في 92 مباراة وسجل 15 هدف، وفي عام2004انتقل إلى ناديبايرن ميونخالألماني.وحقق معه ثلاثة ألقاب دوري ألمانيا و ثلاث كؤوس ألمانية ولكنه لم يشفع له البقاء مع النادي بسبب رغبة المدربفان غالفي تسريحه لعدم جدوى وجوده في منظومته الكروية .فأنتقل إلى إنترميلان الإيطالي بطلب من المدرب الكبيرجوزيه مورينهووحقق معه ثلاثية تاريخية في أول سنة مع النادي وفاز بدوري أبطال أوروبا ضد فريقه السابقبايرن ميونيخ .


تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
هو لاعب كرة قديم ياباني وفائز مع اليابان بكأس اسيا الأخيرة مع منتخب بلاده اليابان هذا اللاعب بدأ مشواره باليابان ومن ثم انتقل الى ايطاليا وكان ابرز نادي انضم له في ايطاليا هو انتر ميلان الإيطالي ويقدم اداء كبير له مع النادي الإيطالي ويحقق معهم نتائج طيبة .

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
دييغو ألبيرتو ميليتوإنجليزية:Diego Alberto Militoمن مواليد 12 يونيو 1979 فيبوينس أيرس. هو لاعبكرة قدمأرجنتينيمن أصولإيطاليةيلعب في ناديإنتر ميلانالإيطاليومنتخب الأرجنتين لكرة القدمبمركزمهاجموقد كان أفضل لآعب في دوري ابطال أوروبا الآخير 2009/2010 وتوج مع زملائه جوليو سيزار (أفضل حارس) ومايكون (أفضل مدافع) وسنايدر (أفضل متوسط ميدان)و لعب مع الإنتر 2009/2010 بالكامل 52 مباراة حيث سجل منها 30 هدفآ وكان ثاني هدافين الدوري بعد دي ناتالي ب (22 هدف) كان من اعمده الإنتر ومن أهم عوامل احراز الإنتر على الثلاثيه التاريخيه الدوري والكأس ودوري الأبطال وقد توج بموسمه الجديد 2010/2011 على كأس السوبر الإيطاليه امام روما وخسر في كأس السوبر الأوروبي 2-0 من اتليتكو مدريد، وفاز بكأس العالم للأندية 2010.. لكي يكون في رصيده حاليا 5 القاب مع الإنتر
بداياتهبدأ لعب كرة القدم مع نادي راسينغ كلوب من 1999 إلى 2003،بعدها انتقل إلى جنوا وبقي معهم سنتين بعد أن انتقل إلى ريال سرقسطة ولعب هناك في إسبانيا 3 سنوات شهدت تألقه، ثم عاد إلى جنوا بعد هبوط سرقسطة إلى دوري الدرجة الثانية الأسباني. ولكن ما لبث ان انتقل إلى نادي انتر ميلان الإيطالي هيث كانت ذروة شهرته مع انتر ميلانو وشكل ثنائي خارق مع صامويل ايتو اللاعب الكاميروني.

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
خافيير أديلمار زانيتي(Javier Adelmar Zanetti) (ولد في10 أغسطس1973، فيبوينوس آيريس) هو لاعبكرة قدممدافع منالأرجنتين. يلعب في الدرجة A منالدوري الإيطاليمنذ عام1995مع ناديإنتر ميلانو. وقد حصل معه على لقبدوري أبطال أوروباوكأس الاتحاد الأوروبي، كما حصل علىكأس إيطالياثلاث مرات، والدوري الإيطالي الدرجة الأولى 5 مرات. وهو القائد الحالي للنادي وحصل على الكابتنية عام 1999. شارك زانيتي أيضاً في بطولتينلكأس العالم لكرة القدمممثلاًمنتخب الأرجنتين. وعرف عنه تعدد مواهبه فهو ماهر فياليمين واليسار كما أنه لعب كجناح أيمن وأيسر بالإضافة إلى مركز المحور ،وهو يحمل الرقم القياسي لدى الأرجنيتنين في أنه الأكثر لعباً في تاريخ الأرجنتين، يعرف في الأرجنتين بلقبPupi(بوبي)، كما يلقب الآن بIl Trattore(الجرارة) بعد انتقاله إلىإيطاليابسبب مرونته وقدرته الفائقة على الاحتمال ولما يملكه من طاقة ولياقة تساعده في الهجوم من جهته كظهير أيمن والدفاع دون أن ينهك وبسبب مهاراته الدفاعية ,وقدراته الفائقه على الالتفاف بالكرة وخداع المدافعين، زانيتي يدعى ب " الكبيتانو " عند اللاعبين والإعلام بمجرد أنه تحصل على الكابتنية، وهو يحمل الرقم القياسي للأجانب في عدد المشاركة في المباريات للإنتر ب 700 مشاركة، وفي عام 2005 تحصل على جائزة " Ambrogino d'Oro " من مجلس مدينة ميلانو لمبادرته الاجتماعية، كما اشتهر زانيتي بقلة حصوله على البطاقات الملونه خلال مسيرته، وفي موسم2007-2008استتطاع زانيتي إنهاء موسمه في الدوري الإيطالي بدون أي بطاقه صفراء أو حمراء، يعرف اللاعب أيضاً بأعماله الخيرية حيث يدير مؤسسة لمساعدة الأطفال في الأرجنتين ,فهو الاعب والحيد في العالم الذي لم يرى البطاقة الحمراء طوال مسيرته (19)عام سوى مره واحده وهي عندما عارض الحكم على تحكيمه فأعطاه البطاقه الحمراء وحصل على 4 بطاقات صفراء فقط طوال مسيرته وعرف عنه أخلاقه العالية التي جعلت منه لاعب محبوباً لدى خصومه قبل أحبائه.

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

أول ظهور لويسلي مع ناديأياكس أمستردامفي الدوري الهولندي الممتاز كان يوم22 ديسمبر2002خلال مباراة ضدنادي إكسلسيور، ليصبح اللاعب خط الوسط بالإضافة إلى المذهلرفائييل فان دير فاتوالتونسيحاتم الطرابلسيوالجنوب الأفريقيستيفان بييناروجون هيتينغاوالذي شكلوا مع بعض الجيل الذهبي الجديد للنادي، على الرغم من هيمنة نادي أيندهوفن في ذلك الوقت. وأدى ذلك لفوزهم بالدوري الهولندي سنة2004. وحقق معه الكثير من الألقاب منهاكأس هولنداعامي2006و2007،وكأس السوبرالهولندية أربع مرات أعوام2002و2005و2006و2007. ويسلي شنايدرمن مواليد 9يونيو1984فيأوتريخت. بدأ اللعب لدوس، وهو ناد للهواة في مسقط رأسه، الذي كان بطل الدوري الهولندي في عام1958. سطعت موهبته في سن مبكرة جدا، وقبل سن الخامسة، ومنها إجادته للعب بكلتا القدمين.


تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
من جان الميلان

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
كريستيان أبياتي(بالإيطالية:Christian Abbiati) (أبياتيغراسو،8 يوليو1977)، لاعب كرة قدمإيطالي، ويلعب كحارس مرمى، كان أحد المشاركين في أولمبياد سيدني 2000. بدأ أبياتي مشواره الاحترافي فينادي مونزافي عام1994، وأعير في موسم 1995/1996 إلىنادي بورغيسيسيا، وفي عام1998اشتراه ناديإيه سي ميلان، وفي موسم 2005/2006 أعير إلى نادييوفنتوسوذلك بسبب إصابة الحارسجيانلويجي بوفونفي مباراةإيه سي ميلانويوفنتوسفي كأس برلوسكوني، ولعب معيوفنتوس19 مباراة، وفي موسم 2006/2007 أعير إلىنادي تورينوالقطب الثاني في مدينةتورينو. يلعب أبياتي ابتداءً من موسم 2007/08 معاراً إلى ناديأتلتيكو مدريدلمدة سنة واحدة، وفي عام2008عاد إلىإيه سي ميلان.
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
كيفن برينس بواتينغ(مواليد6 مارس1987فيبرلين الغربية-ألمانيا الغربية) لاعبكرة قدمغاني من مواليد ألمانيا يلعب لنادي اسي ميلان الإيطالي منذ2010في مركزالوسط المحوريوجميع مراكز خط الأوسط. وهو شقيق للاعب جيروم بواتينج لاعب مان سيتي والمنتخب الألماني، وقد تقابلا في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا في دور المجموعات. يذكر ان كيفن سجل في مرمى أمريكا في مباراة الدور الثمن النهائي الهدف الأول للمنتخب الغاني
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
أليكساندر رودريغيز دا سيلفا، هو لاعب كرة قدم برازيلي، من مواليد2 سبتمبر1989. يعرف بأليكساندر باتونسبة إلى المدينة التي ولد فيهاباتو بلانكو(البطة البيضاء) في ولايةبارانافيالبرازيل. بدأ مسيرته الكروية معنادي إنترناسيونالالبرازيلي في عام2006، وقد لعب معهم حتى عام2007، وشارك معهم في 26 مباراة وسجل 12 هدف، وانتقل في عام2007إلىإيه سي ميلانبمبلغ 20 مليونيورووهو لا يزال في السابعة عشر من عمره، ويلعب معهم حتى الآن. و قد لعب مع منتخب البرازيل لكرة القدم تحت 20 سنة في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2007، وقد كان هداف المنتخب برصيد 5 أهداف، وفي 26 مارس 2008 استطاع باتو أن يسجل أول أهدافه الدوليه مع المنتخب البرازيلي عندما واجهوا منتخب السويد في اللقاء الودي الذي أقيم في العاصمه الإنجليزية لندن
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تياغو ايمليانو دا سيلفا من مواليد 22 سبتمبر 1984 في ريو دي جانيرو , معروف بتياغو سيلفا ذو جنسية برازيلية يلعب في مركز قلب الدفاع يلقبه بعض جماهير الميلان بوزير الدفاع اكتسب خبرته من أسطورة ميلان باولو مالديني . تطور أداءه في موسم 2010-2011 وأصبح أكثر صلابة وتماسك . يشكل هو نيستا ثنائي قوي جدا. يستطيع اللعب في مركز الوسط المدافع (أمام الدفاع) عمره 26 سنة يلعب بالقدم اليمنى وزنه 79 مثل المنتخب البرازيلي عدة مرات منها في كأس العالم 2010 وكوبا أميركا 2010 رقم فانيلته33..
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
كلارنس سيدورفمن مواليد1 أبريل1976فيباراماريبوفيسورينام، يعتبر كلارنس سيدورف اللاعب الوحيد الذي فاز بلقبدوري أبطال أوروبامع ثلاثة أندية هي :أياكس أمستردامفي عام1995وريال مدريدفي عام1998وإيه سي ميلانفي عامي2003-2007، وقد لعب أيضالنادي سامبدورياوإنتر ميلان. بدأ سيدورف مسيرته الكروية معأياكس أمستردامالهولندي في بداية التسعينات، وكان يلعب في مركز الجناح الأيمن، وقد ساعد الفريق على الفوز بلقبالدوري الهولنديفي عام1993و1995، كان أحد أهم المفاتيح في الفوزبدوري أبطال أوروبافي عام1995، وفي عام1995انتقل إلىنادي سامبدورياالإيطالي. وبعد موسم واحد فقط مع النادي الإيطالي تقدم لهريال مدريدلشرائه، فانتقل إلىالدوري الإسباني، كانت قدرته الهجومية الكبيرة أحد أهم العوامل التي ساعدتريال مدريدعلى الفوز بلقبالدوري الإسبانيفي موسم 1996/1997، وفي موسم الثاني مع النادي الإسباني ساهم وبشكل كبير في فوزريال مدريدبلقبدوري أبطال أوروبا، ولكن بسبب حدوث العديد من المشاكل بينه وبين جماهيرريال مدريدفضل العوده إلى إيطاليا وهذه المره معإنتر ميلان. و بعد أن لعب سنتينلإنتر ميلان، انتقل تا ناديإيه سي ميلانغريم ناديإنتر ميلانوقد ساعد النادي على الفوز بلقبكأس إيطالياودوري أبطال أوروباوالدوري الإيطالي، وفي تاريخ24 يوليو2006غير سيدورف رقمه من 20 إلى 10 بعد انتقال زميلهروي كوستامن ناديإيه سي ميلان. لعب سيدورف 77 مباراة دولية معمنتخب هولندا لكرة القدم، ولعب مع المنتخب فيكأس أوروبا1996و2000و2004، ولعب فيكأس العالم1998، وكانت آخر مشاركة له في مباراة مع المنتخب الهولندي فيكأس أوروبا2004أماممنتخب البرتغال لكرة القدم، ومنذ أن استلمماركو فان باستنتدريبمنتخب هولندا لكرة القدملم يختاره إلى تشكيله المنتخب.
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
روبسون دي سوزاالمعروف بروبينهو، من مواليد25 يناير1984، لاعب كرة قدم برازيلي، وتشبه بدايته ببداية الأسطورة البرازيليةبيليه، ويلعب حاليا معناديايه سي ميلانحمل "روبينيو" معه منذ سن المراهقة عبء مقارنته بالأسطورة "بيليه" وأطلق عليه لقب "بيليه الجديد" لشغله المركز ذاته ولتمتعه بالعبقرية والموهبة ذاتهما. ورغم أن إسلوب هذا اللاعب الشاب المولود في ساو فيسينتي مختلف تماما عن "الملك" (لقب "بيليه")، نجح "روبينيو" في فرض نفسه نجما بكل ما للكلمة من معنى لكن بإسلوبه الخاص. وظهر "روبينيو" إلى الساحة عام 2002، ولمع بفضل سرعته ومراوغاته الساحرة وساهم في قيادة سانتوس للقب بطل الدوري البرازيلي عندما كان لا يتجاوز عمره 18 عاما. وواصل هذا المهاجم المندفع تألقه وقاد "أو بيكشي" (أي السمكة وهو اللقب الذي يطلق على سانتوس علما بأن الحوت هو شعاره الرسمي) إلى لقب الدوري مجددا عام 2004 والى نهائي كوبا ليبرتادوريس في 2003، قبل أن يلتحق بريال مدريد الإسباني في صفقة ضخمة
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
زلاتان إبراهيموفتش(مواليد 3 أكتوبر 1981)، هو لاعبكرة قدمسويديويلعب كمهاجم لصالح ناديإيه سي ميلانالإيطالي وهو قائدمنتخب السويد لكرة القدم. لعب زلاتان مع منتخب السويد في كأسي العالم 2002 و 2006. كما شارك في كأس الأمم الأوروبية 2004 حيث سجل هدفا جميلا وقاتلا بالكعب في مرمى منتخب إيطاليا. ولد زلاتان فيالسويدلأببوسنيهاجر إلى السويد في عام 1977 اسمه شفيق إبراهيموفيتش، وأمكرواتيةتدعى يوركا غرافيتش، حيث تقابلا لأول مرة في السويد. انتقل إبراهيموفيتش يوم 28 أغسطس 2011 إلى صفوفه نادي ميلان قادما منبرشلونةالإسباني لمدة أربع سنوات
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان


تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان


تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

اخر خمس مواجهات للإنتر
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
اخر خمس مواجهات للميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

ترتيب الفريقين في الدوري قبل المباراة
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
هدافي الدوري الإيطالي .

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
هدافي الأنتر
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
هدافي الميلان

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان


تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
في الجولة الماضي الإنتر يواصل التألق ويحقق فوز كبير على بارما

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
حقق نادي النيراتزوري فوزاً كبيراً على نادي بارما بخماسية دون رد في ملعب الاخير نادي الانتر يواصل مسلسل الانتصارات ويقدم اداء كبير ويحقق الفوز الخامس على التوالي ويعود الى متواه المعهود .

تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
نادي الميلان هو الأخر يحقق فوز مهم يعزز به صدارة الدوري
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان
نادي الميلان الذي مازال يقدم العروض القوية التي جعلته يواصل تصدر الدور الايطالي بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق على ملعب فريق نادي اتلانتا الميلان حالياً يعيش افضل حالاته على كافة الأصعدة .
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان

سيدخل الفريقين الى مباراة الديربي من اجل تحقيق الفوز لأن الفوز في هذه المباراة سيعطي للفريق الفائز الثقة العالية في مواصل المشوار وتحقيق النتائج الأيجابية . رجال السيد رانييري سيلعبون من اجل الفوز والأستمرار بتحقيق سلسلة النتائج الطيبة التي يحققها الفريق في الجولات الأخير والتقدم خطوة اخرى نحو فرق الصدارة وتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب العام وبذلك سيتعمد رانييري على لاعبي الخبرة في الفريق مثل ميليتو فورلان باتزيني سنايدر زانيتي . فيما سيبدأ رجال السيد اليغري بنفس الروح التي يلعبون بها في كل مباراة واصرارهم على الفوز في الديربي والتحاليق في صدارة الدوري لأن الفوز في هذه المباراة المهمة سيعطي رجال اليغري الحافز في السيطرة على صدارة الدوري ليس هذا فقط بل ان السيد اليغري يمتلك مقاومات الفوز في الديربي مثل ابرا وباتو وروبينهو وبوايتنغ وسيدورف . اما الان الوضع العام للفريقين قبل المباراة فبكل تأكيد ان الفريقين هما في افضل حالاتهما لذلك سنشهد ديربي رائعة وعلى مستواى عالمي .








~













آخر مواضيعي

0 موقع للتحميل من اليوتيوب - التحميل من اليوتيوب - طريقة التحميل من اليوتيوب
0 موقع امازون بالعربي , شرح موقع امازون , طريقة الشراء من موقع امازون
0 توزيع منهج التربية الاسرية للصف الثالث ابتدائي - توزيع مادة التربية الاسرية للصف الثالث ابتدائي
0 جلاكسي ايه - Galaxy A5 - Galaxy A3
0 صور انمي كوميدي 2013 , انمي كوميدي 2013 , الانمي الكوميدي 2013
0 برودكاست العودة للمدارس 2013 , برودكاست بلاك بيري العودة للمدارس 2013 , برودكاست مدرسه 2013
0 ملابس اطفال للعيد 2014
0 ملف كامل عن المناكير والبدكير
0 مزاد الفواخر 6 , سوق المزاد , مزاد اندر الفحول والرخال في مكة
0 معرض السيارات الغريبة , صور معرض السيارات الغريبة , معرض السيارات الغريبة في لوس انجلوس


  رد مع اقتباس
قديم 13 - 1 - 2012, 12:31 PM   #2

الألماسي
خجلي نشيط
افتراضي رد: تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي 2011 - 2012



بالتوفيق للميلآلآلآلآن










آخر مواضيعي

0 شاركنا فرحه العيد
0 طالب يقتل زميله ب 7 رصاصات في الباحة
0 لأكشخ السعودي وخروا عن دربه
0 ياباني بردان
0 حيآتي مثل آلقهووه على قد مآهي مره آلآ إن فيهآ حلآووه
0 ثريات فرنسيه
0 الألماسي هناا ..


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
صور مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي, صور متحركه مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي, صور اهداف مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقديم مباراه النصر والاهلي الجوله 15 من دوري زين صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 3 - 1 - 2012 03:23 PM
تقديم مباراه الهلال والشباب الجوله 15 من دوري زين صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 3 - 1 - 2012 03:22 PM
مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله 20 من الدوري الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 3 - 1 - 2012 02:22 AM
مباريات الجوله الثالثه عشر من الدوري الايطالي 2011 - 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 25 - 11 - 2011 04:15 PM
الانتر و اسي ميلان بقايا انسان كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 4 17 - 2 - 2009 12:02 AM


الساعة الآن 10:59 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت