متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 4 - 2012, 11:24 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الكاسر ياسر يقود العين للفوز بلقب الدوري الاماراتي



ياسر القحطاني يقود العين للفوز بلقب الدوري الاماراتي - ياسر يقود العين بلقب الدوري الاماراتي - صور تكريم ياسر بلقب الدوري الاماراتي - صور تتويج العين الاماراتي بلقب الدوري - صور تتويج ياسر القحطاني بلقب بطل الدوري الاماراتي - الكاسر يقود العين للفوز بلقب الدوري الاماراتي





الكاسر ياسر يقود العين للفوز


قاد السعودي ياسر القحطاني فريقه العين الإماراتي إلى تحقيق لقب دوري الإمارات للمحترفين، بعد غياب فريق العين عن تحقيق هذا اللقب 8 سنوات كاملة، محرزاً اللقب للمرة العاشرة في تاريخه.
وتغلب العين في المباراة الحاسمة اليوم أمام فريق الجزيرة بنتيجة 2 – 0، جاءا عن طريق اللاعب السعودي ياسر القحطاني، وذلك في اللقاء الذي أُقيم على ملعب القطارة بنادي العين؛ ليصل العين إلى 46 نقطة، ويتوقف رصيد الجزيرة عند 35 نقطة، ويبقى في المركز الثالث.
ولم تدم فترة جس النبض من الفريقين طويلاً حتى خطف النجم السعودي ياسر القحطاني الكرة مستغلاً ارتباك دفاعي للجزيرة، وتجاوز مدافع الجزيرة، ولعبها بذكاء ساقطة من فوق الحارس علي خصيف المتقدم، معلناً هدفاً عيناوياً رائعاً في الدقيقة الثامنة.


وعاد القناص مجدداً وسجل هدفاً آخر للعين في الدقيقة 20، وذلك بعد أن تابع تسديدة جيان الذي تصدى لها الحارس؛ ليكملها ياسر القحطاني في الشباك معلناً هدفاً ثانياً للعين.
وحافظ العين على تقدمه حتى صفارة النهاية؛ لتنطلق الأفراح العيناوية من جميع الجماهير واللاعبين وأعضاء شرف النادي.
يُذكر أن السعودي ياسر القحطاني يُعتبر أول لاعب سعودي يحسم اللقب لفريق من خارج السعودية، وانضم لصفوف فريق العين منتقلاً من نادي الهلال بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي واحد بداية من شهر رمضان الماضي، وساهم بشكل كبير في تقديم فريق العين مستوى مميزاً؛ حيث شارك كثيراً في مركزه الأساسي بوصفه لاعب خط هجوم، إضافة إلى تحوله في فترات كثيرة لصانع ألعاب.
النجم السعودي ياسر القحطاني أكد بعد نهاية المباراة في حديث تلفزيوني أن هذا الفوز لم يأتِ إلا بتضافر الجهود من إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير أسهمت في تحقيق اللقب، وقال: "منذ أول مباراة قدمنا مهر البطولة، وكنا نعتبر كل مباراة بمنزلة نهائي، وهو ما أسهم في تحقيقنا اللقب".













آخر مواضيعي

0 اختراع صحن ناطق
0 عبارات عن الاحراج
0 صور رومانسية 2018
0 كيفية الاستغفار على اليد
0 صور ليلي ابو ريال X Factor - ليلي ابو ريال في برنامج اكس فاكتور
0 لعبة القصة الارتجالية
0 طريقه تحضير روبيان بالبابريكا مع الفاصوليا
0 تعليق البي بي ماسنجر , طريقة حل مشكلة تعليق البي بي , تعليق البي بي
0 ملابس شباب 2017
0 العلاج الطبيعي لفتح شرايين القلب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عن العين , بحث مختصر عن العين صعب المنال مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 2 29 - 3 - 2012 12:44 AM
ياسر القحطاني يقود العين لهزيمة الامارات بثلاثية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 4 - 2 - 2012 10:28 AM
ارهاق العين ، اسباب ارهاق العين ، علاج ارهاق العين استاذ الغرام صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 29 - 1 - 2012 06:48 PM
هدف ياسر القحطاني على نادي النصر الاماراتي ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 17 - 10 - 2011 08:04 PM
طريقة رسم العين بالكحل , رسم العين بالزاويه المفتوحه , طريقه سهله لرسم كحل العين ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 21 - 8 - 2011 08:18 AM


الساعة الآن 12:40 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول