متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 10 - 2013, 04:21 PM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
افتراضي استعراض مبهر للبطل ومانشستر يونايتد يرتقي وسان جيرمان يحقق العلامه الكامله




استعراض مُبهر للبطل وأغويرو يمنح سيتي الفوز





استعراض مبهر للبطل ومانشستر يونايتد







لم يجد بايرن ميونيخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا صعوبات تذكر في الفوز على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي (5-0) على ملعب "أليانز آرينا"، فيما تعذّب مانشستر سيتي الإنكليزي قبل أن يخطف النقاط الثلاث على حساب سسكا موسكو(2-1) وذلك في الجولة الثالثة من الدور الأول (ذهاب) لحساب المجموعة الرابعة للمسابقة الأعرق أوروبياً الأربعاء.

وسجل للفريق البافاري أهدافه، الفرنسي فرانك ريبيري هدفين، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 25 والثاني في الدقيقة 60 والنمساوي ديفيد ألابا 37 وباستيان شفاينشتايغر 64 وماريو غوتزه 90+1.

وفي المباراة الثانية أحرز الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هدفي مانشستر سيتي في الدقيقة 34 و42 ليقلب تأخر فريقه بهدف لسسكا أحرزه الصربي زوران توسيتش 32 إلى فوز.

وأصبح رصيد بايرن 9 نقاط في المركز الأول، مقابل 6 نقاط لمانشستر سيتي في المركز الثاني، و3 نقاط لسسكا الثالث، وفيكتوريا بلزن رابعاً دون رصيد.



لا عقبات أمام الـ"بافاري"



وصمد فيكتوريا بلزن أمام المد الهجومي الـ"بافاري" بفضل براعة الحارس السلوفاكي ماتوس كوزاتشيك، لكن الأخير لم يستطع إيقاف ركلة الجزاء نفذها ريبيري ببراعة مفتتحاً الخماسية البيضاء، بعد عرقلة مدافع بلزن رومان هوبنيك للدولي الهولندي أرين روبن.

وفي الدقيقة 37 نجح ألابا بمضاعفة النتيجة حين حول تمريرة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إلى الشباك لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.

وفي الثاني، زاد لاعبو المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا من إصراهم على التفوق وعاد أفضل لاعب في القارة العجوز ريبيري ليزور مرمى منافسه وذلك بوضعه الكرة بذكاء في المرمى 60.

ومع نزوله بديلاً لفيليب لام نجح غوتزه بتهيئة كرة حاسمة لباستيان شفاينشتايغر الذي دار حول نفسه ووضعها بطريقة رائعة هدفاً يستحق الإشادة.

ثم عاد غوتزه للضوء من جديد في الوقت بدل الضائع لكن بدور الهدّاف، حين ترجم كرة الدولي الهولندي أرين روبن إلى هدف خامس (ليسجل أول هدف له مع الفريق البافاري في مباراة رسمية) منهياً استعراضاً بافارياً أمام تواضع مستوى الضيوف.



سيتي بعناء يحوز على النقاط الثلاث




وعلى ملعب "ارينا خيمكي" في موسكو، افتتح الفريق الروسي التسجيل بعدما استغل توسيتش تمريرة رأسية من الياباني هوندا، ولكن تقدّم أصحاب الأرض لم يدم طويلاً فبعد تمريرة الإسباني ديفيد سيلفا العرضية لأوغويرو عادل الأخير النتيجة قبل أن يتلقى تمريرة إسبانيّة أخرى من ألفارو نيغريدو فحولها الثعلب الأرجنتيني برأسه هدفاً ثانياً.

وكاد هوندا في الثواني الأخير أن يعادل لفريقه الروسي لولا قدم الحارس جو هارت التي أبقت النقاط الثلاث في جعبة فريق المدرب التشيلي مانويل بلغريني



مانشستر يونايتد يرتقي إلى صدارة الأولى بفوز صعب





استعراض مبهر للبطل ومانشستر يونايتد




انتزع مانشستر يونايتد فوزاً بشق الأنفس على ضيفه ريال سوسييداد 1 - 0 ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز اليتيم المدافع إينييغو مارتينيز في الدقيقة الثانية، عن طريق الخطأ بعدما حاول تشتيت كرة واين روني الذي صال وجال ولكن دون جدوى وأهدر بالتالي فرصاً بالجملة على مدار الشوطين.

وجاء الشوط الأول لمصلحة أصحاب الأرض لعباً ونتيجة وسيطرة ميدانية، إلا أن الضيوف تحرروا في أواخره وبادروا بطلعات وغارات كادت تؤتي ثمارها إلا أن الحظ عاندهم.

وفي الشوط الثاني واصل مانشستر النسج على المنوال عينه، وكاد فالنسيا أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 60 إلا أن تسديدته الأرضية ارتدت من أسفل القائم الأيمن وطاشت قبل أن يلحق بها كاغاوا.

وبهذا الفوز ارتقى الشياطين الحمر إلى الصدارة بسبع نقاط من ثلاث مباريات، بينما تجمد رصيد سوسييداد عند الصفر وبقي متذيلاً القاع.

ويعاني يونايتد الأمرين في الدوري المحلي إذ يتخلف حالياً بفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر بعد ما اكتفى السبت بالتعادل مع ساوثمبتون 1-1 في مباراة كان متقدماً فيها حتى الدقيقة 89، لكن فريق "الشياطين الحمر" يقدم أداء أفضل على الصعيد القاري إذ يتصدر مجموعته بعد فوزه في الجولة الأولى على باير ليفركوزن الألماني 4-2 وتعادله في الثانية خارج قواعده مع شاختار دانييتسك الأوكراني 1-1.

ونجح يونايتد برفع رصيده إلى 7 نقاط بتغلبه على حساب سوسييداد الذي حقق نتيجة لافتة الموسم الماضي بحلوله رابعاً في الدوري المحلي ثم بلغ دور المجموعات على حساب ليون الفرنسي قبل أن يتقهقر بعدها حيث لم يذق طعم الفوز في تسع مباريات على التوالي في جميع المسابقات قبل أن يفك هذه السلسلة بفوزه على فالنسيا (2-1) السبت خارج قواعده في الدوري المحلي.

يذكر أن مان يونايتد لعب المباراة بغياب الهولندي روبن فان بيرسي.

وفي المجموعة عينها، لقي شاختار دانييتسك الأوكراني هزيمة مذلة هي الأولى له هذا الموسم أمام مضيفه باير ليفركوزن الألماني 0-4 الذي نجح بالاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وحقق فوزه الثاني.



وسجل لليفركوزن شتيفان كيسلينغ (22 و72) والقائد سيمون رولفس (50 من ركلة جزاء) وسيدني سام (57).













آخر مواضيعي

0 علاج مجرب للقشره نتيجه من ثاني استخدام
0 طريقه لتبيض الركبه
0 مواقف من حياة الصحابه
0 كيف تعيدين التوازن في يومك
0 نصائح للمراه التي ترتدي النظارات
0 رمزيات للحج للايفون 2013
0 رمزيات بي بي ابيض و اسود 2014 , رمزيات بلاك بيري جديدة خقة 2014 , رمزيات بي بي بنات 2014
0 كيف التعامل مع الطفل المريض بالسكر
0 ماذا تعرفين عن فوائد اللبن للعناية بالبشرة
0 راكب بلا أي خبرة يهبط بطائرة بعد مرض قائدها


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم لقاء برشلونة وسان جيرمان , حكم مباراة برشلونة وسان جيرمان صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 4 - 2013 02:37 PM
تعادل مانشستر يونايتد وتشيلسي في كاس الاتحاد الانجليزي , اعاده لامباراة تشلسي ومانشستر يونايتد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 3 - 2013 10:23 PM
مانشستر يونايتد يلجا الى نايكي لاعادة رونالدو , نايك ومانشستر يونايتد يحاولان عوده رونالدو صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 9 - 3 - 2013 09:49 PM
تعادل ريال مدريد ومانشستر يونايتد في دوري الابطال , ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتعادلان صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 14 - 2 - 2013 03:46 PM
ريال مدريد ومانشستر يونايتد , مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في دروي الابطال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 20 - 12 - 2012 07:39 PM


الساعة الآن 11:17 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول