متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 4 - 2014, 03:08 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ريال مدريد يفوز على بايرن ميونخ في دوري الابطال , فوز ريال مدريد على بايرن ميونخ نصف نهائي الابطال



ريال مدريد يفوز بايرن ميونخ


حسم ريال مدريد موقعة النار أمام بايرن ميونيخ بهدف مقابل لا شيء على ملعب سانتياغو برنابيو في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا مرحلة الذهاب، وحمل الهدف توقيع كريم بنزيمة في الشوط الأول من اللقاء.

وجاءت بداية اللقاء متوقعة من جانب العملاق البافاري الذي سيطر على اللقاء تماما منذ الدقيقة الأولى تقريبا بنسخة كربونية عن أداء برشلونة في سنوات العز التي كانت تحت قيادة مدرب بايرن الحالي بيب غوارديولا.

وأستمرت سيطرة بايرن على الكرة طوال الدقائق العشر الأولى دون وجود أي منافسة من ريال مدريد الذي بدى مستسلما عاجزا عن الحصول على الكرة ولو لدقائق بسيطة، وذلك بسبب الضغط الكبير من لاعبي بايرن على حامل الكرة.

لتأتي الدقيقة 19 بالخبر السار لعشاق الملكي عن طريق بنزيمة، الذي أستلم تمريرة كوينتراو العرضية بشكل ولا اروع وسددها في مرمى نوير واضعا العملاق البافاري أمام الواقعية بدلا من الاستحواذ على الكرة.

وفي الدقيقة 21 كاد رونالدو أن يسجل هدفه الـ15 في البطولة والثاني في اللقاء بعد تمريرة بالمقاس على رأسه من مودريتش لكن الحارس نوير أنقذ الكرة بكل روعة.

وعاد بايرن ميونيخ إلى الواجهة بعد رأسية رائعة من دانتي بعد تمريرة من مانزوكيتش لكن كاسياس أمسك الكرة بكل روعة.

وكاد رونالدو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 27 بعد تمريرة رائعة من كوينتراو وضعة الدون أمام المرمى، لكن الدون سدد الكرة بعيدا عن العارضة الألمانية بشكل غريب من الوحش البرتغالي.

وقبل نهاية الشوط بدقائق بسيطة كاد توغل ريبيري بكل روعة ومرر مرة على قدم روبن الذي سدد الكرة قوية لكن راموس أبعد الكرة إلى وسط الميدان في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 42 كاد دي ماريا أن يوجه رصاصة الرحمة للعملاق البافاري بعد أن أستلم تمريرة أيسكو العرضية الرائعة، لينفرد بالحارس نوير ويسدد الكرة بقوة فوق العارضة وسط حسرة من رونالدو وبقية أبناء العاصمة مدريد.

ومع بداية الشوط الثاني أعلن ريال مدريد عن نيته في التسجيل من جديد في مرمى بايرن، حيث خطف الدون الكرة من ألابا وسدد كرة رائعة تصدى لها نوير بصعوبة قبل أن يؤمن الدفاع على خروجها.

إلا أن ريبيري كان قاب قوسين أو ادنى من التعديل عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن من جديد كاسياس يتصدى للكرة ويحرم بايرن ميونيخ من التعادل المطلوب.

وفي الدقيقة 61 توغل روبن بشكل ولا اروع من منتصف الملعب سدد كرة بكل روعة، لكن كاسياس تصدى دون عناء يذكر.

وأشرك بيب غوارديولا الإسباني خافي مارتينيز في مركز الوسط الدفاعي بدلا من رافينيا الذي لعب في مكان فيليب لام وهو مكانه الطبيعي.

وفي الدقيقة 68 كاد رونالدو أن يعلن عن الثاني بعد انفراده الشبه تام مع نوير إلا أن تسديدة الدون كان في متناول الحارس الألماني العملاق.

وشهدت الدقيقة 72 جملة من التبديلات بين الفريقين ، حيث أشرك غوارديولا غوتزة بدلا من ريبيري ومولر بدلا من شفاينشتايغر، من جهتة أخرى أشرك أنشيلوتي كل من فاران بدلا من بيبي للإصابة وأيضاً بيل بالرغم من عدم جاهزيته للانفلونزا بدلا من كرستيانو رونالدو.

وكاد البديل مولر في الدقيقة 81 أن يسجل في مرمى كاسياس بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن فاران يبعد الكرة إلى ركنية تنفذ لكن كاسياس يمسكها دون عناء.

وفي الدقيقة 84 كاد غوتزة أن يسجل بعد تمريرة رائعة من لام لكن كاسياس تصدى للكرة بكل روعة وسط تصفيقات الجماهير البيضاء على اداء حارسها القديس.

وكاد مولر أن يحرم ريال مدريد في فرحة الفوز في الدقيقة 91 من اللقاء بعد تمريرة رائعة من مانزوكيتش لينفرد بكاسياس لكن قبل أن يسدد يتدخل عليه ألونسو ويبعد الكرة إلى بر الأمان وسط غضب من غوارديولا على وجود ضربة جزاء لصالح العملاق البافاري.



ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز ريال مدريد بهدف دون رد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.













آخر مواضيعي

0 اسباب تورم الخصية
0 رمزيات بلاك بيري مرض 2013 , رمزيات مرض 2013 , خلفيات بلاك بيري مرض 2013 , خلفيات مرض 2013
0 افضل استراحه في السعوديه
0 رمزيات بنات شنبات
0 تعيين ثلاثة مؤذنين بالمسجد الحرام
0 فندق لاطلاق خيالات الطفولة , صور فندق خاص لاطلاق خيالات الطفولة
0 قطار الحرمين بين مكة والمدينة
0 رقم مفتاح النمسا
0 الهلال والاهلي دوري جميل
0 طريقة عمل تبنياكي كانتون سي فود


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بايرن ميونخ وتحقيق لقب الابطال 2013 , لاعبي بايرن ميونخ يحتفلون بلقب دوري الابطال 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 26 - 5 - 2013 01:41 PM
نهائي بايرن ميونخ ودورتموند في دوري الابطال , نهائي دوري ابطال اوروبا 2013 , نهائي الابطال 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 24 - 5 - 2013 01:54 PM
بايرن ميونيخ يفوز على برشلونة في دوري الابطال , فوز بايرن ميونخ على برشلونة في دوري ابطال اوروبا صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 24 - 4 - 2013 04:12 AM
برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الابطال 2013 , مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري الابطال 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 4 - 2013 09:32 PM
فوز بايرن ميونخ على يوفنتوس في دوري الابطال , البايرن يفوز على اليوفي في دوري الابطال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 3 - 4 - 2013 01:53 AM


الساعة الآن 01:24 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول