متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 5 - 2014, 01:59 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوز اتلتيكو مدريد على تشيلسي في ابطال اوروبا 2014 , اتلتيكو مدريد في نهائي ابطال اوروبا 2014



اتلتيكو مدريد تشيلسي ابطال اوروبا




فجر أتلتيكو مدريد الإسباني مفاجئة من العيار الثقيل عندما أطاح بمضيفه تشيلسي الإنكليزي بثلاثية مقابل هدف في إياب الدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا لضرب بهذا الفوز موعدا مع الغريم الأزلي ريال مدريد في نهائي إسباني.
وكانت بداية المباراة قوية من جانب كلا الطرفين حيث بدا التهديد على المرمى منذالدقائق الاولى وكان اول تهديد عن طريق اتلتيكو مدريد عن طريق نجم خط الوسط كوكي الذي سدد كرة على الطائر من خارج منطقة الجزاء لتضرب الكرة بالقائم ويبعدها دفاع تشيلسي بطريقة ولا اروع.
واستمر ضغط اتلتيكو مدريد على مرمى تشيلسي حتى العشر دقائق الاولى منذ زمن الشوط الاول.
وبعد العشر الدقائق الاولى استيقظ تشيلسي وبدا بالضغط على مرمى الروخي بلانكوس لكن دون اي خطورة تذكر على مرمى الحارس كورتوا.

وكان اول تهديد لفريق الاسود على مرمى اتلتيكو في الدقيقة (15) عندما قام الظهير الايمن خوان فران بعرقلة اللاعب هازارد ليحصل الاسود على ضربة حرة من مكان جيد وخطير وكان على التنفيذ ويليان الذي نفذ الكرة بشكل رائع الى راميرز الذيحصل على الكرة وكان على مشارف منطقة الجزاء وحاول التسديد لكن دفاع اتلتيكو ارتكب نفس الخطاء وعرقل اللاعب.
وكان على تنفيذ الضربة الحرة المباشرة الخطيرة ويليان الذي سدد الكرة فوق العارضة بقليل.
وكاد المهاجم الخطير كوستا ان يدك مرمى تشيلسي في العديد من المرات لكن المدافع الصلب كاهيل منعه في العديد من المرات.
وجاءت الدقيقة 36 بالخبر السعيد لانصار تشيلسي من فيرناندو توريس الذي سجل هدفا بعد تمريرة عرضية من سيزار زبالكويتا عانقت شباك كورتوا دون احتفال من النينو.
لكن رفض أدريانو لوبيز أن ينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز، بعدما ترجم عرضية خوان فران إلى هدف في مرمى شوارزر الذي بقي يتابع الكرة وهي تعانق الشباك، وسط فرحة هستيرية من سيميوني.
ومع بداية الشوط الثاني ضغط أتلتيكو مدريد بقوة على مرمى البلوز بهدف تسجيل الهدف الثاني وقتل اللقاء، لكن صلابة دفاع البلوز وقفت حائلا دون تحقيق المطلوب.

وفي الدقيقة 60 كان للضيوف ما ارادو عن طريق دييغو كوستا الذي تحصل على ضربة جزاء بعد عرقلة من صامويل إيتو ترجمها نفس اللاعب في مرمى شوارزر مشعلا اللقاء وواضعا الروخي بلانكوس في النهائي.
وكاد لويز أن يعادل الكفة بسرعة بعد تسديدة راسية رائعة لكن العارضة وكورتوا حرما النجم البرازيلي من هدف التعادل وهدف العودة إلى اللقاء لصالح أبناء مورينيو.

وصعق اردا توران أصحاب الأرض في الدقيقة 71 بتسجيله الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من خوان فران أنبرى لها اردا بالراس لتصطدم بالعارضة وتعود اليه ليسدد في الشباك دون عناء.
ولم تشهد الدقائق العشر التي تلت الهدف الثالث من اردا توران اي ردة فعل من أسود لندن بل على العكس، سيطر الروخي بلانكوس على الكل بكل روعة وكأنه برشلونة في سيطرته على الكرة.
وبالرغم من أن حكم المباراة قد أعطى أبناء مورينيو 5 دقائق كوقت بدل ضائع إلا أن صلابة ميراندا وخوان فران في الخطوط الخلفية كانت بمثابة سد منيع غير قابل للكسر من مهاجمي تشيلسي الثلاث شورلي ديمبا با وصامويل إيتوو.

كوكي "رجل المباراة"

قدم تشافي الجديد حسب ما يحب البعض أن يلقبه أداء لم يمكن غض البصر عنه أمام دفاعات وخط وسط تشيلسي الذي بدى عاجزا عن كسب معركة وسط الميدان، بسبب وجود القصير المكير بشكل اساسي، حيث بالرغم من أن النجم الإسباني لم يسجل إلا أنه كان مصدر الخطر الأساسي ورمانة الفريق التي لا تهدا طوال دقائق اللقاء.













آخر مواضيعي

0 معاطف تركية طويلة 2013 , جاكيتات طويلة تركية 2013 , جاكيتات تركية 2013
0 قصص حب قصيرة 2013 , قصص حب 2013 , قصص حب طويلة 2013 , قصص حب جديدة 2013
0 فضيحة جدارة للتوظيف , فضيحة برنامج جدارة 1433
0 فوائد اللبن للبشرة
0 جدول الصف الثالث الثانوي
0 برودكاست اعتذار للزوج 2014 , برودكاست اعتذار للزوجة 2014 , برودكاست اعتذار 2014
0 عادل المسلم تاجر مخدرات
0 الهلال يقدم لاعبيه بالطريقة الاوروبية
0 كتاب فن العلاقة الزوجية
0 فصل الشتاء 2013 , اخبار فصل الشتاء 1434 , موسم الشتاء 1434 , دخول فصل الشتاء لعام 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نهائي ابطال اوروبا 2014 , نهائي ابطال اوروبا 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 5 - 2014 01:52 AM
ريال مدريد في نهائي كاس ابطال اوروبا 2014 , ريال مدريد يتاهل الى نهائي الابطال 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 30 - 4 - 2014 01:14 AM
مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 11 - 4 - 2014 03:05 PM
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 11 - 4 - 2014 03:02 PM
فيرغسون ارشح ريال مدريد للفوز بدوري ابطال اوروبا , فيرغسون يرشح ريال مدريد بالفوز في ابطال اوروبا صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 12 - 2 - 2013 08:12 PM


الساعة الآن 09:14 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت