متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 2 - 2013, 09:59 PM   #1

مـلاكـ
خجلي متآلق
افتراضي دودج دورانجو الرائعة , صور سيارة دودج دورانجو



دودج دورانجو الرائعة , صور سيارة دودج دورانجو
دودج دورانجو الرائعة , صور سيارة دودج دورانجو












دودج دورانجو الرائعة سيارة دودج


بتصميمها الأنيق في الداخل والخارج، وفسحتها الواسعة، ومحركها المتميز بقوته وكفاءته في استهلاك الوقود، أطلقت دودج موديلاتها الجديدة من دورانجو 2012 كنموذج فريد بتفوقه في مجال سيارات الدفع الرباعي مع امتلاك قدرات فائقة للسير على الطرق والبراري، وهو ما يمنحُ ركابها ومقتنيها من عشاق هذه النوعية من السيارات خياراً محبباً وناجعاً. كما تجذب الأنظار منذ اللحظات الأولى لقيادتها أو حتى رؤيتها بفضل مظهرها الأنيق، وتصميمها الجذاب الذي يوحي بالقوة والفخامة معاً.

المقصورة من الداخل:
دودج دورانجو الرائعة سيارة دودج

في التصميم الداخلي باقة من اللمحات التصنيعية الفريدة أعطت دورانجو شكلاً مختلف عن باقي منتجات دودج، فالمقصورة رحبة ومرنة من ثلاثة صفوف من المقاعد لاستيعاب كل أفراد العائلة. وتم توفير مساحة كافية لركاب مقاعد الصف الثاني ومساحة للأرجل، ومقاعد أمامية قابلة للتهوئة والتدفئة، وأخرى خلفية قابلة للتدفئة، ونافذة زجاجية في السقف لضمان رؤية بانورامية رائعة للمناظر الطبيعية التي ترصدها أو تصادفها السيارة أثناء التجوال. وثمة تغييرات عميقة شملت نوعية الجلد خصوصاً في المقاعد نحو نموذج أكثر فخامة، وعمود توجيه آلي قابل للتعديل والإمالة.
كما تبرز شخصية السيارة الآسرة بسبب اللمسات التقنية التي خطت معالمها بدءاً من الكاميرا الخلفية والحساسات، والرادار الأمامي والخلفي، وشاشة البيانات التي تعمل باللمس، مروراً بنظام محاكاة مع المركبة، ونظام فتح الأقفال عن بُعد، ونظام ترفيهي متكامل بالصوت والصورة، وليس انتهاءً بـ نافيغيشن بلوتوث، 15- dvd and CD، هاردسك داخلي بنحو 15 غيغا لتخزين الصور والأفلام والصوتيات، ومدخلين USB و AUX، وزر لتشغيل وإطفاء مانع الانزلاق. وتم بناء هيكل المروحة مع مجموعة مختارة من القوة العالية والفولاذ فائقة القوة التي تعمل على تحسين ديناميكية القيادة. مع وجود مقود هيدروليكي مكسو بالجلد الفاخر قادر على التحكم بسائر الخيارات جنباً إلى جنب مع نظام قياسي للتحكم في الثبات الإلكتروني الذي يسهم أيضاً في الحفاظ على قوة الإطارات على الطريق وثبات السيارة.

شكل لافت من الخارج
دودج دورانجو الرائعة سيارة دودج

وفي الشكل الخارجي زودت السيارة بمرايا حرارية تظهر عليها البقعة العمياء، وجنوط مقاس 20 وحساسات كفرات، وكشافات أمامية، وهوك سحب أمامي أو خلفي أو في الجهتين.كما يلفت الانتباه غطاء المحرك المقبب الذي يعكس القوة الكامنة وراء الشبكة، والرفاريف البارزة والواجهة الأمامية المتألقة في الداخل، فيما تنساب اللوحة المركزية المائلة إلى الأمام، عبر لوحة القيادة وداخل الكونسول المركزي. ويسمح هذا التصميم الذكي بتشكيل المقصورة من خلال خطوط متواصلة تمنحها جودة متجانسة ومهارة وحرفية ممتازة.

أمان وسلامة
وتوفر دودج دورانجو للمستهلكين عشراتٍ من ميزات الأمان والسلامة، من بينها النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات، ونظام التخفيف الإلكتروني من انقلاب السيارة الذي يتفاعل ويضغط على الفرامل أثناء الحالات الحرجة، مع توافر نظامٍ متطور آخر يساعد على صعود أو هبوط المرتفعات مع الحفاظ على توازن السيارة.
وكانت مجموعة كرايسلر قد زادت وبمقدار كبير عدد أميال اختبار الموثوقية، لدى دودج دورانجو وتم التقييم في مختبرات الشركة العلمية، على أساس الثبات وعلى مختلف الطرق العامة وفي سائر المناخات.
دودج دورانجو الرائعة سيارة دودج
الفئات المتوفرة
وتتوفر من دودج دورانجو 2012، الفئات التالية: SXT دفع خلفي أو رباعي - Crew دفع خلفي أو رباعي - R/T دفع خلفي أو رباعي - Citadel دفع خلفي أو رباعي.

دودج دورانجو لزبائنها المميزين
ساعيةً لأن تنال رضى العملاء في كافة أنحاء العالم، استطاعت دودج دورانجو الجديدة 2012 بحضورها القوي ومحرك 5.7 هيمي بـ 6 سرعات، مع كفاءة في استهلاك الوقود، وقدرات فائقة على الطرق. وبعد أن تميزت بما سبق ذكره من عوامل التصميم الإبداعي المعاصر والأنيق، والمقصورة الداخلية الفاخرة والمترفة، مع تزويدها بأحدث وأكثر الأنظمة والتقنيات تطوراً؛ أن تحقق – وبنجاح - توازناً مميزاً بين الطابع العملي والوظيفي وأن تقدم نموذجاً فريداً لسيارة العائلة المكتملة بالمواصفات الخاصة بأداء سيارات الدفع الرباعي.
















آخر مواضيعي

0 كهف ستائر الماء - الكهف الغريب فى الصين
0 حقائب رجالى مااركة برادا 2014 , حقائب شبابية 2014
0 صور رينا شيباني ملكة جمال لبنان 2014 - صور ملكة جمال لبنان 2014
0 قصات شعر 2014 - قصات شعر قصير 2014
0 قصات شعر على الموضة للشباب , قصات شعر شبابية كول حلوة
0 صور خريف موسكو الذهبى 2014 , صور موسكو فى فصل الخريف 2014
0 صور انمى رهيبة , اجدد صور الانمى الرائعة
0 صور انمى طباخة 2014 , صور انمى فى المطبخ 2014
0 انمي يعزف على الجيتار , صور انمي يعزف
0 صور مناظر خلابة فى كوريا , صور الطبيعة فى كوريا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقصر جندي اسرائيلي , تعليقات ساخرة على اقصر جندي اسرائيلي , صور اقصر جندي اسرائيلي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 3 - 2 - 2013 05:43 PM
التدخين يؤدي الي العمى , دراسة تؤكد ان التدخين يؤدي الي العمى , تاثير التدخين صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 15 - 11 - 2012 05:40 PM
جندي مرور كويتي يغتصب فلبينية , جندي يغتصب فلبينية , جندي مرور كويتي يغتصب فلبينية ويشرع في قتلها صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 10 - 2012 06:30 PM
سيارة دودج فايبر 2013 عذبة الاحساس سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 2 3 - 9 - 2012 10:38 PM
دودج فايبر 2013 ، دودج 2013 ، dodge viper 2013 ، dodge 2013 فهد سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 15 - 7 - 2012 10:16 AM


الساعة الآن 11:51 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت