متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > برامج - ماسنجر - جوالات - بلوتوث - ايفون - بلاك بيري - جالكسي > جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 6 - 2013, 06:35 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تغريدات جميله



تغريدات جميله 2013 , تغريدات جميله 2014 , تغريدات جميله 2015 , تغريدات جميله مره , تغريدة جميله , اجمل تغريده , اجمل تغريدات



· من عجب أن الواحد منا يريد الدنيا ويحرص عليها، فإذا ذكره إنسان بالجنة ونعيمها تحركت رغبته فيها يريدها ، غير أنه يتعب للأولى ولا يتعب للثانية !
· هل يمكن أن تتصور إنساناً يبيع الجنة ليشتري النار !؟ أخشى لو تأملت جيداً في حياتك ، أن تكتشف بأنك واحداً من هؤلاء !! يلزمك أن تراجع نفسك


· تلتوي عليّ نفسي كلما حاولتُ أن أضعها على الخط المستقيم ، فأنا وإياها في عراكٍ شديد ، والحرب بيننا سجال ، غير أني قررت أن لا أستسلم.!


· فيك وهج من وهج الحب ،فأنت حي إذن ،فإذا عدمته فقد عدمت حقيقة الحياة ..غير أني أشير إلى حب من نوع خاص: حب يشد فلبك إلى السماء فحسب



· خلوتُ بنفسي في بيت من بيوت الله ، وجعلتُ أديرُ فكري في أعاجيب خلق الإنسان وتكوينه ، فكاد عقلي يطيش ! ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك !


قيل: إنما سُميّ الهوى هوى، لأنه يهوي بصاحبه إلى أسفل السافلين.! فاحذر الهوى كي لا تهوى.! وتذكر: وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى

· ما طابت الحياة إلا بذكر الله .. وما طابت الدنيا إلا بطاعته .. وما طاب الموت إلا للقائه … وما طابت الجنة إلا برؤيته ..


· البهيمة لا تأكل ما يضرها ، والطفل لا يقرب من نارا أحرقته يوما.. ولكن ما أكثر الذين يتناولون ما يضرهم ! ويتقحمون النيران وهم يعلمون !


· أحاول جاهداً أن أترجم لك خفقات قلبي المشتاق إليك ، لكن كيف لي بذلك وتعبيري عاجز، وبياني قاصر، ولساني يتلعثم..تقبل خفقات قلبي كما هي !


كلما أطفأنا حريق معصية بنور طاعة كالصلاة مثلا، يبادر الشيطان ليشعل فينا حريقا آخر !! والله لن نيأس، سنظل نطفئ الحريق بعد الحريق حتى الموت !


· وقتك صفقة بين يديك ، إما أن تربحها وتتضاعف أرباحك فيها ، وإما أن تخسيها وأنت تضحك ! ثم ستعض بنان الندم والحسرة على ضياعها.!


· كل متعة لا تكون لله ومع الله ، ستنقلب على أصحابها حسرات وندامة في يوم طوله خمسين ألف سنة ! والعاقل من تمتع مرتين هنا بطاعة الله ثم بالجنة !


كما قد ينحط جلمود صخر من عالٍ فإذا هو في القاع ، كذا شأن المؤمن مهما صفا ، ففي لحظة غفلة قد ينحط من سماء كان فيها ، إلى قاع القاع.!


· لكل نفس مفتاحها الخاص ، ولكن كما أن في المفاتيح ما يقال أنه يفتح كل قفل، فكذا في معاملات الناس، الخلق الحسن هو المفتاح الرئيس لكل قلب .


· لا تقل: ما أكثر الغافلين عن الله ، وأقل العارفين.. وتذكر أن الفحم أطنان وأكوام ، ترجح به حبة ألماس في الميزان!( وقليل من عبادي الشكور )



· ثمة أناس يغيرون آراءهم باستمرار،كما يغيرون ثيابهم كل يوم ! والأنكى أن سر هذا التغيير: يمكن في مجرد تقليد الآخرين ليس إلا ! مع الخيل يا شقرا!


كيف يمكن أن ترى جمال الطبيعة الخلاب ، الذي يهتف بوحدانية الله سبحانه ، وعين قلبك في الأصل عليها غبار كثيف يحجب الرؤية !؟ هذا لا يكون !


رأيتُ وسط خرائبَ مررتُ بها ، شجرة وردٍ صغيرة تترعرع في شموخ لا تكترث بما حولها ! قلت لقلبي : آه ! يا له من درس لو كان فيك حياة !

في الوقت الذي يهتف بالناس دعاة على أبواب جهنم ليقذفوهم فيها ، فاهتفْ أنت بهم إلى باب الله سبحانه ، فلعل أذناً تسمع ، وقلبا يعي، وحسبك نيتك !


أدمن النظر في القرآن الكريم، تلاوةً وتدبراً، ودم على ذلك: يعشقه قلبك ولابد !.ثم اعلم أن أقرب طريق لتحصيل المحبة: إدمان النظر في كلام المحبوب



اجعل لك عيناً ترصد أحداث الحياة، ولكن لا تجعل نفسك بوقاً يردد كل ما يسمع ، بل زن ما ترى وما تسمع بميزان السماء ، وعلى ضوء ذلك خذ أو فدع .




الذين يعشقون المعالي ، يستهينون بالتعب في سبيل الوصول إلى غايتهم ، بل يجدون لذة في ذلك! .. فكيف إذن بمن يعشقون الجنة ورضوان من الله أكبر ؟!


معك وفي صحبتك خاطران لا ينفكان عنك: خاطر خير ، فذلك إلهام ملك كريم ، يحب لك أن تكون نقياً ، وخاطر شر فذاك شيطان ، فإياك وإياه !


اللهم اجعل ليلي ليل العابدين ، ونهاري نهار المجاهدين ، ولساني لسان الذاكرين ، وقلبي قلب الشاكرين ، وكلامي كلام العارفين ، يا رب العالمين.













آخر مواضيعي

0 اخبار حافز اليوم الاثنين 10/5/1433
0 طرق لتنعيم الشعر
0 برودكاست منوع 2015 , برودكاست منوع تويتر 2015 , برودكاست 2015
0 دودة على وجبة في مطعم هرفي بشقراء , دودة في وجبة لاحد المطاعم بشقراء
0 معلومات عن كوكب المريخ
0 بيكهام يشارك في تدريبات ارسنال للحفاظ على لياقته , بيكهام في ارسنال , بيكهام في تدريبات ارسنال
0 موعد بداية الاجازة الصيفية 1436
0 هكر يخترق موقع تعليم تبوك , موقع تعليم تبوك , اختراق موقع تعليم تبوك , تعليم تبوك
0 معلومات عن تولغا ساريتاش
0 بوستات للفيس بوك للعام الجديد


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغريدات جميله , تغريدات حلوه وجميله , تغريدة جميله , تويتر تغريدات جميله , تغريدات تويتر جميله صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 4 - 6 - 2013 12:34 PM
تغريدات ااااسير الاهااات - تغريدات - تغريدات جديده اسير الااااهات الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 1 1 - 5 - 2013 09:03 PM
تغريدات مميزه ، اروع تغريدات تويتر ، اجمل تغريدات توتير ، تغريدات مثيره ، تغريدات راقية أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 1 1 - 4 - 2013 10:16 PM
تغريدات حلوه , تغريدات مفيدة , تغريدات تويتر حلوه , تغريدات حب , تغريدات شعريه صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 13 - 3 - 2013 08:31 PM
تغريدات هلالية , تغريدات تويتر هلالية , تغريدات نادي الهلال , تغريدات تويتر للهلال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 2 - 2013 07:49 PM


الساعة الآن 09:32 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول