متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > برامج - ماسنجر - جوالات - بلوتوث - ايفون - بلاك بيري - جالكسي > جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 6 - 2013, 05:35 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تغريدات جميله



تغريدات جميله 2013 , تغريدات جميله 2014 , تغريدات جميله 2015 , تغريدات جميله مره , تغريدة جميله , اجمل تغريده , اجمل تغريدات



· من عجب أن الواحد منا يريد الدنيا ويحرص عليها، فإذا ذكره إنسان بالجنة ونعيمها تحركت رغبته فيها يريدها ، غير أنه يتعب للأولى ولا يتعب للثانية !
· هل يمكن أن تتصور إنساناً يبيع الجنة ليشتري النار !؟ أخشى لو تأملت جيداً في حياتك ، أن تكتشف بأنك واحداً من هؤلاء !! يلزمك أن تراجع نفسك


· تلتوي عليّ نفسي كلما حاولتُ أن أضعها على الخط المستقيم ، فأنا وإياها في عراكٍ شديد ، والحرب بيننا سجال ، غير أني قررت أن لا أستسلم.!


· فيك وهج من وهج الحب ،فأنت حي إذن ،فإذا عدمته فقد عدمت حقيقة الحياة ..غير أني أشير إلى حب من نوع خاص: حب يشد فلبك إلى السماء فحسب



· خلوتُ بنفسي في بيت من بيوت الله ، وجعلتُ أديرُ فكري في أعاجيب خلق الإنسان وتكوينه ، فكاد عقلي يطيش ! ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك !




قيل: إنما سُميّ الهوى هوى، لأنه يهوي بصاحبه إلى أسفل السافلين.! فاحذر الهوى كي لا تهوى.! وتذكر: وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى

· ما طابت الحياة إلا بذكر الله .. وما طابت الدنيا إلا بطاعته .. وما طاب الموت إلا للقائه … وما طابت الجنة إلا برؤيته ..


· البهيمة لا تأكل ما يضرها ، والطفل لا يقرب من نارا أحرقته يوما.. ولكن ما أكثر الذين يتناولون ما يضرهم ! ويتقحمون النيران وهم يعلمون !


· أحاول جاهداً أن أترجم لك خفقات قلبي المشتاق إليك ، لكن كيف لي بذلك وتعبيري عاجز، وبياني قاصر، ولساني يتلعثم..تقبل خفقات قلبي كما هي !


كلما أطفأنا حريق معصية بنور طاعة كالصلاة مثلا، يبادر الشيطان ليشعل فينا حريقا آخر !! والله لن نيأس، سنظل نطفئ الحريق بعد الحريق حتى الموت !


· وقتك صفقة بين يديك ، إما أن تربحها وتتضاعف أرباحك فيها ، وإما أن تخسيها وأنت تضحك ! ثم ستعض بنان الندم والحسرة على ضياعها.!


· كل متعة لا تكون لله ومع الله ، ستنقلب على أصحابها حسرات وندامة في يوم طوله خمسين ألف سنة ! والعاقل من تمتع مرتين هنا بطاعة الله ثم بالجنة !


كما قد ينحط جلمود صخر من عالٍ فإذا هو في القاع ، كذا شأن المؤمن مهما صفا ، ففي لحظة غفلة قد ينحط من سماء كان فيها ، إلى قاع القاع.!


· لكل نفس مفتاحها الخاص ، ولكن كما أن في المفاتيح ما يقال أنه يفتح كل قفل، فكذا في معاملات الناس، الخلق الحسن هو المفتاح الرئيس لكل قلب .


· لا تقل: ما أكثر الغافلين عن الله ، وأقل العارفين.. وتذكر أن الفحم أطنان وأكوام ، ترجح به حبة ألماس في الميزان!( وقليل من عبادي الشكور )



· ثمة أناس يغيرون آراءهم باستمرار،كما يغيرون ثيابهم كل يوم ! والأنكى أن سر هذا التغيير: يمكن في مجرد تقليد الآخرين ليس إلا ! مع الخيل يا شقرا!


كيف يمكن أن ترى جمال الطبيعة الخلاب ، الذي يهتف بوحدانية الله سبحانه ، وعين قلبك في الأصل عليها غبار كثيف يحجب الرؤية !؟ هذا لا يكون !


رأيتُ وسط خرائبَ مررتُ بها ، شجرة وردٍ صغيرة تترعرع في شموخ لا تكترث بما حولها ! قلت لقلبي : آه ! يا له من درس لو كان فيك حياة !

في الوقت الذي يهتف بالناس دعاة على أبواب جهنم ليقذفوهم فيها ، فاهتفْ أنت بهم إلى باب الله سبحانه ، فلعل أذناً تسمع ، وقلبا يعي، وحسبك نيتك !


أدمن النظر في القرآن الكريم، تلاوةً وتدبراً، ودم على ذلك: يعشقه قلبك ولابد !.ثم اعلم أن أقرب طريق لتحصيل المحبة: إدمان النظر في كلام المحبوب



اجعل لك عيناً ترصد أحداث الحياة، ولكن لا تجعل نفسك بوقاً يردد كل ما يسمع ، بل زن ما ترى وما تسمع بميزان السماء ، وعلى ضوء ذلك خذ أو فدع .


الذين يعشقون المعالي ، يستهينون بالتعب في سبيل الوصول إلى غايتهم ، بل يجدون لذة في ذلك! .. فكيف إذن بمن يعشقون الجنة ورضوان من الله أكبر ؟!


معك وفي صحبتك خاطران لا ينفكان عنك: خاطر خير ، فذلك إلهام ملك كريم ، يحب لك أن تكون نقياً ، وخاطر شر فذاك شيطان ، فإياك وإياه !


اللهم اجعل ليلي ليل العابدين ، ونهاري نهار المجاهدين ، ولساني لسان الذاكرين ، وقلبي قلب الشاكرين ، وكلامي كلام العارفين ، يا رب العالمين.













آخر مواضيعي

0 تجمهر عند مبنى ام بي سي للمطالبة بايقاف مسلسل عمر , صور تجمهر عند مبنى ام بي سي بالرياض
0 خلفيات اتحاديه , رمزيات الاتحاد
0 رسائل شكر الى معلمتي
0 فساتين زيارات ناعمه 2013 , صور فساتين زيارات ناعمه 2013 , ازياء زيارات ناعمه 2013
0 كيا نيرو 2018
0 صور ناديا قزي - ناديا قزي Arabs Got Talent 4
0 درجات الحرارة , اخبار درجات الحرارة , حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة
0 فساتين للمناسبات السعيدة , فساتين للمناسبات البسيطة , فساتين للمناسبات الخاصه
0 فطائر الزعتر الاخضر 2013 , فطائر الزعتر 2013 , طريقة تحضير فطائر الزعتر 2013
0 شاب يطعن رجل امن ببطنة في مكة المكرمة , شاب يطعن رجل امن ببطنة في العاصمة المقدسة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغريدات جميله , تغريدات حلوه وجميله , تغريدة جميله , تويتر تغريدات جميله , تغريدات تويتر جميله صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 4 - 6 - 2013 11:34 AM
تغريدات ااااسير الاهااات - تغريدات - تغريدات جديده اسير الااااهات الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 1 1 - 5 - 2013 08:03 PM
تغريدات مميزه ، اروع تغريدات تويتر ، اجمل تغريدات توتير ، تغريدات مثيره ، تغريدات راقية أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 1 1 - 4 - 2013 09:16 PM
تغريدات حلوه , تغريدات مفيدة , تغريدات تويتر حلوه , تغريدات حب , تغريدات شعريه صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 13 - 3 - 2013 08:31 PM
تغريدات هلالية , تغريدات تويتر هلالية , تغريدات نادي الهلال , تغريدات تويتر للهلال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 2 - 2013 07:49 PM


الساعة الآن 01:14 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت