متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 9 - 2015, 05:20 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي سلسلة افلام هاري بوتر



معلومات حول سلسلة هاري بوتر
منذ إصدار أول رواية هاري بوتر وحجر الفيلسوف ، في يوم 30 يونيو عام 1997 ، اكتسبت الكتب شعبية هائلة ، مع الاشادة من النقاد للنجاح التجاري في جميع أنحاء العالم . تمت تلقي السلسلة أيضا بعض حصص الانتقادات ، بما في ذلك عن قلقها إزاء لهجة الظلام على النحو المتزايد مع التقدم في هذه السلسلة . اعتبارا من مايو لعام 2015 ، بيعت الكتب مع أكثر من 450 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم ، مما يجعلها سلسلة الكتب الأكثر مبيعا في التاريخ ، وترجمت إلى 73 لغة . على التوالي سجلت الكتب الأربعة الماضية للإضافة الأسرع الكتب مبيعا في التاريخ ، مع الدفعة النهائية التي بيع فيها ما يقرب من 11 مليون نسخة في الولايات المتحدة في غضون ال 24 ساعة الأولى من إطلاقه .كانت سلسلة هاري بوتر بها العديد من الأنواع ، بما في ذلك الخيال ، والشباب الذين بلغوا سن الرشد وقصة المدرسة البريطانية (مع عناصر من الغموض والإثارة والمغامرة والرومانسية) ، ولها العديد من المعاني الثقافية والمراجع . وفقا لرولينج ، الموضوع الرئيسي هو الموت . هناك أيضا العديد من الموضوعات الأخرى في هذه السلسلة ، مثل التحيز والفساد .


وقد طبعت سلسلة (أصلا باللغة الإنجليزية) من قبل اثنين من كبار الناشرين ، دار بلومزبري في المملكة المتحدة والصحافة المدرسية في الولايات المتحدة . ومنذ ذلك الحين تم نشر الكتب المطبوعة من قبل العديد من الناشرين في جميع أنحاء العالم . الكتب بها انقسام الكتاب السابع إلى قسمين ، والتي تحولت هذه السلسلة إلى ثمانية أجزاء من الأفلام منها : وارنر بروس بيكتشرز ، التي كانت سلسلة من الأفلام الاعلى ربحا اعتبارا من أكتوبر لعام 2014 . وسلسلة نشأت أيضا الكثير من التعادل في البضائع ، مما يجعلها العلامة التجارية لـ هاري بوتر بقيمة تتجاوز 15 مليار دولار .
نظرا لنجاح كل من الكتب والأفلام ، فإن السلسة الناجحة والتي تعرف بسلسلة هاري بوتر هي أيضاً السلسلة المعروفة باسم عالم السحرة لهاري بوتر ، والتي تم إنشاؤها في عدة باركس عالمية ومنتجعات الحدائق .
هاري بوتر
لعب هاري دورا هاما في العديد من المعارك من حرب السحرة ومطاردتهم وتدميرهم خلال معركة هوجورتس جنبا إلى جنب مع رون وهيرميون . خلال معركة هوجورتس التي شهدت وفاة سيفيروس سناب وفريد ويزلي . واجه فولدمورت وضحى بنفسه ، مع العلم أنه كان السبيل الوحيد لتدمير جزء من روح فولدمورت التي كانت مسيطرة .
بعد الحرب ، أصبح هاري مطاردا وتزوج من جيني ويزلي ، وكان معه ثلاثة أطفال . جيمس سيريوس (اسمه بعد والده) ، البص سيفيروس (سميت سيفيروس سناب وألباس دمبلدور) ، ولونا (اسمها بعد والدته ، لونا لوفجود ، وبشكل غير مباشر من ريموس لوبين) .
روايات هاري بوتر
تدور الروايات حول هاري بوتر اليتيم ، والذي يكتشف في سن 11 أنه المعالج الذي يعيش داخل العالم بين الناس من غير سحر ، والمعروفة باسم Muggles . عالم السحرة الغير سري من العالم ، والذي يفترض عليه ان يتجنب اضطهاد الساحرات والسحرة . كانت له قدرة وراثية ، ودعا هؤلاء الأطفال لحضور المدرسة السحرية الحصرية التي يعلم المهارات اللازمة للنجاح في عالم السحرة .
أصبح هاري طالبا في مدرسة هوجوورتس للسحر والشعوذة ، وحينها أخذ مكانة عالية في معظم الأحداث من السلسلة . كما تطور هاري من خلال مراهقته ، وبدأ التعلم من أجل التغلب على المشاكل التي تواجه السحر والاجتماعية والعاطفية ، بما في ذلك التحديات في سن المراهقة العادية مثل الصداقات ، والافتتان والامتحانات ، والاختبار الأكبر من إعداد نفسه لمواجهة العالم الحقيقي الذي ينتظرنا .
كل كتاب يروي سنة واحدة في حياة هاري مع السرد الرئيسي الذي بدأ منذ السنوات 1991-1998 . والذي يحتوي على الكتب أيضا من بين العديد من ذكريات الماضي ، والتي كثيرا ما شوهدت من قبل هاري عرض في ذكرياته الشخصية في جهاز يسمى Pensieve .













آخر مواضيعي

0 عاصفة رملية علي جدة 2017
0 عدد سكان جمهورية الكونغو
0 النشا للبشرة , فوائد النشا للبشرة , معلومات عن النشا للبشرة
0 اعذب كلمات الحب 2012
0 فعاليات العيد بالشرقية 1438
0 تطبيق نظام المقررات 1439
0 مسلسل فتح الاندلس الحلقة 28
0 بسمة بوسيل
0 100 مليون مشجع صيني لمانشستر يونايتد يمنحناه عقدي رعاية
0 طريقة تعديل رقم ايبان الحساب البنكي وكيفية اعتماد في حساب المواطن


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور هارى بوتر 2014 , صور هارى بوتر روعة 2014 مـلاكـ انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 0 20 - 2 - 2013 10:13 PM
صلصلة الافاكادو 2013، طريقة عمل صلصلة الافاكادو2013 منه مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 14 - 12 - 2012 09:53 PM
مجوهرات هاري ونستون 2013 , هاري ونستون 2013 , اكسسوارات هاري ونستون 2013 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 3 23 - 9 - 2012 08:31 PM
خلفيات كرتونيه لهارى بوتر 2013 , اروع خلفيات كرتون 2013 , خلفيات هارى بوتر للكمبيوتر 2013 جمر الغلا صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 1 12 - 7 - 2012 05:01 AM
سلسلة افلام والت ديزني Beauty & the Beast Riita Des انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 1 26 - 3 - 2012 07:05 PM


الساعة الآن 05:54 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت