متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 12 - 2015, 06:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل المدن للاستثمار العقاري



مدن للاستثمار العقاري 2016

1- مدينة نيويورك
تعتبر مدينة نيويورك من أهم وأكبر المدن العالمية التي تتفوق بالاستثمار العقاري ، حيث تعتبر مكانا مناسبا جدا لرجال الأعمال ، فهي من أهم مراكز الاقتصاد في العالم ، لما بها من تطورات كبيرة جدا من حيث النمو والتقدم للتطوير العقاري هناك ، حتى أنها أصبحت مطمعا لكل مستثمر ومطور يريد الدخول في سوق العقارات ، فقد سجلت نيويورك أعلى احصائيات للاستثمارات العقارية وما تزال في ازدياد .

2- مدينة لندن
من أهم ما يميز سوق الاستثمارات العقارية في لندن أنه يزيد بنسبة تصل إلى 15% سنويا ، وهذا يعني نجاح الاستثمار القاري هناك ، لذلك تعتبر مدينة لندن مكانا مناسبا لكل المستثمرين لبناء الشقق والمجمعات السكنية للاستفادة ومنها خاصة المأجرة ، والسبب وراء ذلك هو التطور الهائل جدا المستمر في العقارات هناك .

3- مدينة لوس أنجلوس
تخضع مدينة لوس أنجلوس إلى التطور الكبير من خلال البرنامج الجديد الذي وضعه الرئيس باراك أوباما ويسمى برنامج منطقة الوعد ، لذلك أصبحت مدينة لوس أنجلوس مركزا متميزا لرجال الأعمال يمكنهم من خلالها أن يطورا من الاستثمارات العقارية الخاصة بها ، وخاصة مع اهتمام الحكومة الإتحادية هناك بذلك فدائما تمنح التنمية الحضرية تشجيعا لبناء العقارات والمساكن .

4- طوكيو
المعروف عن طوكيو أنها معقل كبير للتطور التكنولوجي الهائل مما يعني تطور النمو الاقتصادي ، بالإضافة إلى ذلك فتعتبر طوكيو من أهم المدن التي تشجع على تنمية سوق العقارات ، فقد شهدت طوكيو أكبر إيرادات في سوق العقارات في الأعوام السابقة مما جعلها من أقوى المدن الجذابة للمستثمرين لتطوير أنفسهم من خلال الاستثمار العقاري هناك .

5- سان فرانسيسكو
تعتبر سان فرانسيسكو من أهم المراكز للفنون والثقافة كما أنها في الوقت ذاته من أهم مراكز رجال الأعمال ، حيث يطمح الجميع لمستوى حياة أفضل ، فسوق العقارات في سان فرانسيسكو مضمون جدا وقد حقق أرباحا كثيرة وما يزال في ازدياد مستمر ، لذلك فهو يجذب أنظار المستثمرين والمطورين لتأجير وحداتهم العقارية هناك .

6- واشنطن
كون واشنطن العاصمة الأمريكية تعد أكبر قوى للنمو الاقتصادي لذلك فهي موطن للكثير نت رجال الأعمال والشباب الدارسين والعاملين ، فهناك الكثير من الوحدات السكنية التي هي قيد الانشاء ، التي يمكن الاعتماد عليها في فكرة التسويق للاستثمارات العقارية ، فكل ما في واشنطن يدعو إلى الاستثمار نتيجة لنمو الحياة وازدهارها عن أي مدينة أمريكية أخرى .

7- هونج كونج
تعتبر هونج كونج من أهم المدن الناجحة في الاستثمار العقاري ، فهي واحدة من أكبر قوى الاقتصاد في العالم نتيجة للتطور العقاري الكبير الذي لحق بها ، فالأسعا مناسبة جدا للحاق بهذا التميز الرائع ، فيمكن للمستثمرين والمطورين نيل جزء كبير من سوق العقارات بهونج كونج كلما سنحت الفرصة .

8- باريس
تعتبر مدينة باريس هي أقوى المدن الاقتصادية في فرنسا نتيجة لوجود الكثير من الاستثمارات العقارية المناسبة لكل المستثمرين والمطورين ، فالمعروف عن باريس أنها مدينة الرومانسية والموضة والفن ، فالكل يتهافت لزيارتها وتأجير الوحدات السكنية بها ، كما أنها تتمتع بإنتعاش حقيقي في الأسواق الأوروبية .

9- هيوستن
وهي من أهم المدن في الولايات المتحدة حيث تعتبر واحدة من المدن الكبيرة والصاخبة والتي تتمتع بنسبة كبيرة من السكان الذين يطمحون لحياة أفضل ، فمبدأ العرض والطلب موجود بالأسواق العقارية ، فيمكن للمستثمرين اللحاق بالاسثمار والتنمية العقارية في الأسواق هناك لمزيد من الربح والفائدة .

10- شيكاغو
المعروف عن شيكاغو أنها مرتفعة السكان وأهم مراكز رجال الأعمال والدارسين أيضا ، لذلك فالجميع يبحث عن وحدات سكنية مميزة ترتقي بمستوزى المعيشة هناك فيمكن تنمية سوق العقارات بشيكاغو عن طريق تقديم فرص من المستثمرين لطرح وحدات سكنية وعقارات مميزة جدا .













آخر مواضيعي

0 مسلسل بارانويا الحلقة 15
0 فساتين زواجات 2013 , فساتين سهرات 2013 , فساتين حفلات 2013
0 رمزيات بنات واتس اب
0 فيكتوريا جاستيس 2013 , صور فيكتوريا جاستيس 2013 , Victoria Justice 2013
0 القهوه الصباحيه
0 شمة حمدان بس مرة
0 شالية بارتي بالرياض
0 شرين عبد الوهاب الوو الوو
0 صور شبابية 2018
0 صور اسم عفاف


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدن استثمار عقاري 2017, افضل مدينة للاستثمار 2017, افضل مدينة استثمار 2016, افضل المدن للاستثمار العقاري 2016



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل المدن العربية للسياحة صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 1 - 6 - 2015 07:08 PM
افضل المدن معيشة في العالم صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 15 - 3 - 2015 11:54 PM
نظام الرهن العقاري 2013 , صندوق التنمية العقاري , نظام الرهن العقاري يتم على مرحلتين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 29 - 7 - 2012 03:03 PM
الرهن العقاري 1433 , اخبار الرهن العقاري 2012 , الرهن العقاري في السعودية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 8 - 7 - 2012 05:01 PM
حلول فعالة للتسويق العقارى للتغلب على الركود العقارى royalcairo الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 15 - 12 - 2011 09:47 PM


الساعة الآن 02:10 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت