متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 3 - 2016, 12:19 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طرق كسب محبة الناس - كسب محبة الناس



كيف تكتسب محبة الناس ؟
تستطيع و بعملية بسيطة اكتساب قلوب الناس و محبتهم مع المحافظة على تلك الافعال او الخطوات بشكل مستمر مما يحافظ على استمرار محبة من حولك لك و احساسك بالسعادة و الراحة و الاهمية .
• النظر في عيون من يحدثك : – حاول دائمًا عندما تتحدث مع الناس ان تنظر في عيونهم , صحيح ان هناك الكثير من الناس قد يجدوا صعوبة في النظر في عيون الناس نتيجة للخجل و لكن تستطيع التغلب على ذلك الشعور بالخجل عن طرق تعويد نفسك على النظر في عيون الناس و بخاصة من يحدثك , مما يشعر محدثك بأنك مهتم بالموضوع و به و بالتالي يشعر بقيمته في نظرك و عندما يشعر بالقيمة و الاهمية ستأتي المحبة , حيث تجده يميل الى التحدث معك مرة بعد مرة .
• اعرف ما تريده بالضبط : – عندما يعرف الشخص ما يريده من الآخرين بشكل دقيق فإنك تستطيع ارسال رسالتك و وجهة نظرك بشكل واضح للناس مما يشعر الناس بأنك محدد و منظم , و بشكل عام فإن الناس يميلون الى الاشخاص المحددين بشكل اكبر من غيرهم ممن لا يعرفون ما يريدون بشكل دقيق حيث يشعرون الناس بأنهم الاكثر قوة و الاكثر قدرة على النجاح .
• حافظ على حركات جسدك اثناء الحوار : – حركات الجسد التي يقوم بها الجسد بشكل تلقائي تنقل شعورك الى من حولك بدون كذب او تجمل , لذا يجب ان تحافظ على تلك الحركات و بخاصة اثناء التحاور مع شخص مما ينقل احساس بمحبتك لمن يحدثك مما يجعله يشعر بالمحبة نحوك .

• كن على طبيعتك عند الالتقاء بشخص لاول مرة : – في اللقاء الاول يميل البعض الى الظهور بمظهر مختلف عن طبيعتهم احيانًا حيث تجده يكثر من الادب و الاحترام حتى و ان كان هذا الاحترام على حسابهم , مما يؤدي الى الفشل في تكوين علاقة , حيث ان الانسان لا يستطيع دائمًا الظهور بشكل مبالغ فيه من التصرفات او بشكل مغاير لطبيعته طوال الوقت و هنا سيشعر من حولك بأنك تكذب و الكذب يفقد الثقة و المحبة .
• التعبير عن الرأي : – يجب ان تتعلم كيف تعبر على رأيك و التعبير عن الرأي يتم بنسب متفاوتة بين التعبير بالجسد و الذي يمثل 55% و نبرة الصوت بنسبة 38% اما الكلمات فتمثل 7% و هى نتائج لبعض لاحد الابحاث التي قام بها البروفيسور البرت مبهدييان , لذا يجب ان تتعلم التحكم بحركات جسدك و نبرة صوتك ثم كلماتك مما يظهر رأيك بشكل دقيق و كذلك ظهورك بمظهر يوجد الاحترام المتبادل و المحافظة على كرامتك .
• الابتسامة : – الابتسامة تمثل السلاح السحري و قد تعلمنا ذلك على يدي الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم حيث قال “تبسمك في وجه اخيك صدقة” حيث تشعر البسمة بالمحبة و الالفة و تتغلب على اي الاحساس بالكراهية , كما تشعر من حولك بالاهمية لديك و لكن يجب ان تختار الوقت المناسب للابتسام .


• الشكل الخارجي و الثياب : – يجب دائمًا ان يحافظ الشخص على شكل ملابسة و نظافته و شكله بشكل عام , فالناس تميل الى الجمال و يبتعدون عن كل ما هو قبيح , لذا فاصحاب الشكل المهندم المنظم النظيف من حيث الملبس و الشكل و الرائحة و الاسلوب يقرب الناس اليك و يقصر المسافات بينك و بينهم و يكسبك محبتهم او احترامهم على الاقل .













آخر مواضيعي

0 طرق المحافظة علي جمالك اثناء الحمل
0 اجمل كلمات عن الشوق
0 مسلسل علي رضا الحلقه 8
0 اعلانات وظائف القطاع الخاص 2012
0 طريقه عمل صينيه المكرونه
0 مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 17
0 بحث عن حب الوطن
0 مهرجان الجنادرية 1437
0 السوق المالية 2014 , اخبار السوق المالية 2014 , السوق المالية 1435
0 مسلسل حارة القبة الحلقة الاخيرة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علامات حب الله للعبد ، دليل محبة الله للعبد ، اثار محبة الله للعبد ، اسباب محبة الله للعبد أنشودة المطر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 2 9 - 9 - 2013 01:51 AM
واي فاي 2 وكلام الناس اعلى مشاهده في رمضان , مسلسل كلام الناس , برنامج واي فاي 2 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 14 - 7 - 2013 09:09 PM
برودكاست محبة , برودكاست احبك وفيني محبة , برودكاست بلاك بيري محبة صعب المنال بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 19 - 3 - 2013 05:36 PM
بنجلاديشي فعل الفاحشة في ميتة بثلاجة الوفيات , بنجلاديشي يفعل الفاحشة في ميتة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 12 - 11 - 2012 12:45 AM
حصريا ألبوم باب الناس كامل ، تحميل البوم باب الناس ، تنزيل البوم باب الناس أوتـآر.! خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 3 8 - 5 - 2012 11:10 AM


الساعة الآن 06:35 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت