متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 1 - 2012, 01:55 AM   #1

Ehsas*
• مشرفة سابقاً •
4 شباب ليت ربي خلقني ولد



اقرأوها للنهايه

...عندما يُسمحلِه الولد بِالسّفر

معَ أصدقآئِھ والرّجوع متأخراً
و تُمنع الفتآھ من زيآرة صديقآتھآ !

تسمع كلمة{ ليت ربي خلقني ولد. .


عندما يغلطْ الفتَى مع الفتآھ

يُقالُ عنھُ طيشْ شبآب ،
ويُقالُ عنھآ فآجِرَھ !

تسمع كلمة{ ليت ربي خلقني ولد . .


عندما يُعاكسْ الفتىَ في مكآن عام


و يُصبح ؛ ضحيّة ومفتون
و يُصبحن متبرّجآت !

تسمع كلمة{ ليت ربي خلقني ولد . .


عندما يكون الّرجل عآزبْ

و المرأة عآنس !

تسمع كلمة{ ليت ربي خلقني ولد . .




عندما يُرحّبُب المطلّق

و تُنبَذُ المطلّقة !

تسمع كلمة{ ليت ربي خلقني ولد . .


^



[ فمآذا إستفدناَ من هذهِ النّظريّة !؟

مآذا بعدَ تقدير الرّجل !؟

… . أصبحت النّساء يتنكّرن كَ رجآل !؟
و الّرجال يبحثونَ عن رجآلٍ مثلهم !!

لأنّ الرّجل لم يعد رجلاً !


و المرأة لم تعدْ تعتزُّ بكونها إمرأة !




فَ هيِكمآ يقولُ المجتمع :

{ عورَھ فيِ جميعِ حآلاتھآ ! }


وبوجهة نظظري ليت ربي خلقني ووووولد ..الحمدلله يارب ..؟

ششباب تخخيلوا معاي اششوي ..

- تخيل تكون البنت جاهزه تبي تخرج تتصل على اخوها مقفل الجوال ابوها مشغول والسواق ممنوع وقتها تقول( ليتني رجال)


-ولاالبنت تبي تعزم صحباتها وهي مبسوطه وتقولهم عشاكم الليله عندي تتصل على ابوها جواله مقفل اخوانها كثره على غير سنع

واحد نايم بالملحق مافي امل يصحى, والثاني بالبر ارسال مافيه , والثالث بالغرفه مقفل يقول لحد يزعجني ,والرابع مع عيال خالته مسوين دوريه والعشاء يتفركش..وتقول(ليتني ولد)


-ولماتبغى تدخل النت تفتح افضل مواقعها تلاقي اخوها واقف عند راسها يقول: قفلي النت,, ليه؟؟؟ بس كذا لاعاد اشوفك تشبكيه مره ثانيه وتقول(ليتني رجال)


-لا وفوق هذا كله عطيني لاب توبك ابي افتشه احس فيه شيء وتقول(ليتني ولد)


معاناه تعيشها بعض البنات... من ضمنهم انا ....

الله يخلي لي

بس أبي ششيء واحد منكم وجهة نظركم والحلول وجاوبوني بصراحه عمركم سويتوها مع اخواتكم ..
اكيد ايه ههههه ..

ااششكر كل من سيجاوبني بصراحه..؟؟؟&&













آخر مواضيعي

0 طاق طاق طاقية مين يعرف الحروف الهجائية
0 احساس انثى اخر كلامي
0 شوفوا مزح الصينيين
0 يالله اني طالبك محمد العبدالله
0 أقسم لك .. لن تجهظك ذاكرتي مآحييت ..
0 تضيق فيني للمنشد محمد العبدالله
0 خطوات اينشتاين للنجاح
0 سعودي بأمريكا جنن الامريكان بسيارته ، سيارات السعودين في امريكا
0 عزي في شماغ احمر .. وطآقيه ..!
0 اتحداك تكتب اسمك


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 1 - 2012, 04:08 AM   #2

نور الصبايا
خجلي جديد
افتراضي رد: شباب.. ليت ربي خلقني ولد..




.
.
ههههههههههههههههههه
امممم تصير والله من ناحية الطلعات و عزايم صحباتي
< لا هم اللي يطلعوني ولا يوفرون لي بسهوله اذا بعزم
اما من ناحية التفتيش يبطي يفتش وابوي وامي حيين الله يطول باعمارهم
^ هو ما يتحكم فيني من ناحية الاجهزة والاشيائء الباقيه بس من ناحية الطلعات الاقي صعوبه معاهم
ومثل ما قلتي السواق ممنوع
<< نفسي اعرف ليه سواق طيب ع اي اساس جايبينه

يعطيك العافيه عالطرح

..,












آخر مواضيعي

0 المواقف تكتب للرجال الخلود - الاسطوره فيصل -
0 ساعات المزح يجرح إنتبه ياظريف
0 الهدوء عنوان لانسان واعي
0 دمع و مسباح
0 طريقة سهلة لاكتشاف صحة أو ضعف الاحاديث المرسله اليك
0 شجرة الانبياء
0 الكدر يروح بابتسامه من شفاتك
0 كرات الدجاج المقليه
0 طفولة قلب دون التذكر فوق النسيان
0 Salle a Manger


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 1 - 2012, 04:19 AM   #3

Ehsas*
• مشرفة سابقاً •
افتراضي رد: شباب.. ليت ربي خلقني ولد..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الصبايا مشاهدة المشاركة
.
.
ههههههههههههههههههه
امممم تصير والله من ناحية الطلعات و عزايم صحباتي
< لا هم اللي يطلعوني ولا يوفرون لي بسهوله اذا بعزم
اما من ناحية التفتيش يبطي يفتش وابوي وامي حيين الله يطول باعمارهم
^ هو ما يتحكم فيني من ناحية الاجهزة والاشيائء الباقيه بس من ناحية الطلعات الاقي صعوبه معاهم
ومثل ما قلتي السواق ممنوع
<< نفسي اعرف ليه سواق طيب ع اي اساس جايبينه

يعطيك العافيه عالطرح

..,
ايه خيتوا حتتى انا نفس التفككير اجل ايش على بالك هع
انا داريه ..
الله يهديهم
وييعافيك ربي



بنااااااااااااااااااااات شبااااااااااااااااااااااااااااب فين التفففففففففففااااااااااااااااعل










آخر مواضيعي

0 خاص للشباب يمنع منعا باتا دخول البنات حتى المشرفات
0 علاج أورام الكبد
0 صور يشك في صحتها اكثر من 90% من سكان العالم
0 اذا ضاقت بك الدروب فعليك بعلام الغيوب
0 خلك صاحي يطبعون
0 شباب ليت ربي خلقني ولد
0 وعند الله لاتموت الاماني
0 اي من الدمعه التي تستسلم لها
0 لا أحب التعالي لكن أمام من يهينني سيبقى راسي عالي
0 عندما تغيب بالصور


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 1 - 2012, 09:44 AM   #4

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: شباب.. ليت ربي خلقني ولد..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحساس انثى مشاهدة المشاركة
اقرأوها للنهايه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحساس انثى مشاهدة المشاركة

...عندما يُسمح
لِهالولد بِالسّفر
معَ أصدقآئِھ والرّجوعمتأخراً
و تُمنع الفتآھ من زيآرةصديقآتھآ !
تسمع كلمة{ ليت ربيخلقنيولد. .
طيب ليش ليتني ولد المفروض ان كل واحد يرضى بما قسم الله له
هو صحيح انه قد يكون هناك اجحاف من قبل بعض الاهالي هداهم الله بحق البنات
لكن لااعتقد ان يصل الامر ان تتمنى البنت انها ولد




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحساس انثى مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحساس انثى مشاهدة المشاركة
عندما يغلطْ الفتَى معالفتآھ
يُقالُ عنھُ طيشْشبآب ،
ويُقالُ عنھآفآجِرَھ !
تسمع كلمة{ ليت ربيخلقنيولد . .
في هذي معك حق ان كانت البنت فاجرة فالشاب ايضا فاجر
لانهم امام الله سواسية ربنا سبحانه وتعالى يوم القيامة لن يفرق بينهما




عندما يُعاكسْ الفتىَ في مكآن عام
و يُصبح ؛ ضحيّةومفتون
و يُصبحن متبرّجآت !
تسمع كلمة{ ليت ربيخلقنيولد . .
في هذي اخالفك لان فعلا فيه كثير بنات متبرجات ولا يلتزمن بالحجاب يعني غير محترمات في هذه الحالة يجب ان الوم البنت لانها هي من فتنت الشاب، وسؤال ليش بعض البنات هداهن الله اذا راحت السوق كشخت وتعطرت وتبرجت باللبس ؟!!! وهذا لايعفي الولد من اللوم لانه ايضا هو رجل ومسئول امام الله ويفترض انه يغض بصره ولا يعاكس بنات الناس



عندما يكون الّرجلعآزبْ
و المرأة عآنس !
تسمع كلمة{ ليت ربيخلقنيولد . .


والله كلمة عانس لاتستعمل للاساءة على حد علمي انما هي تعني ان البنت قد تاخرت في الزواج وهذا ينطبق على لاثنين المراة والرجل ، اذا تاخر الرجل بسن الزواج راح يلاقي نفس الصعوبات يعني مو اي بنت راح تقبل فيه ويقال انه كبير ويسال لماذا تاخر بالزواج الى هذه السن ، وعموما معك حق المجتمع غير منصف في بعض الامور

عندما يُرحّبُبالمطلّق
و تُنبَذُ المطلّقة !
تسمع كلمة{ ليت ربيخلقنيولد . .


وهذي انا معك فيها صراحة المجتمع يظلم المطلقة ويجحف في حقها وياكثر المطلقات المظلومات ، وغالبا مايتم التركيز على النثى لماذا طلقها زوجها ، وقل مايسال لماذا هذا الرجل يطلق خصوصا اذا تكرر الطلاق من قبل الرجل




[
فمآذا إستفدناَ من هذهِ النّظريّة !؟

مآذا بعدَ تقدير الرّجل !؟

… .
أصبحت النّساء يتنكّرن كَ رجآل !؟
و الّرجال
يبحثونَ عن رجآلٍ مثلهم !!
لأنّ الرّجل لم يعد رجلاً !
هذي مافهمتها والا ادري ماعلاقة هذا بالموضوع ؟ مااعرفه ان هذه الظاهرة مجرد انحرافي في الفطرة البشرية ولا علاقة لها بوضع الرجل او وضع المراة



و المرأة لم تعدْ تعتزُّ بكونهاإمرأة !
هذا لاينطبق على كثير من النساء انها ترجع لفهم كل جنس لدوره في هذه الحياة فاذا فهم كل واحد من الجنسين الدور المنوط به فلا شك ان المراة ستشعر بالعزة لكونهه امراة ، فدور المراة في هذه الحياة وفي المجتمع لايقل عن دور الرجل باي شكل من الاشكال ، لان الكثير من العظماء قامت على تربيتهم امهاتهم ولا اعتقد ان مقولة (( وراء كل رجل عظيم امراة )) خالية من معناها بل اجزم انها تحمل الكثير من الحقيقة وباستطاعتنا اسقاطها على الواقع ن والنماذج في هذا المجال كثيرة

فَ هيِ
كمآ يقولُ المجتمع :

{ عورَھ فيِ جميعِ حآلاتھآ ! }
لااعتقد انه يعيب المراة ان تكون عورة ، فنساء النبي وهن خير نساء العالمين
عورات ولم يشتكين من كونهن عورات بل كن يشعرن بالعزة فياليت بناتنا يشعرن بالعزة


وبوجهة نظظري ليت ربي خلقني ووووولد ..الحمدلله يارب ..؟

ششباب تخخيلوا معاي اششوي ..

-
تخيل تكون البنت جاهزه تبيتخرج تتصل على اخوها مقفل الجوال ابوها مشغول والسواق ممنوع وقتها تقول( ليتني رجال)


في هذا انا اختلف معك لانك تحكين عن وضع فردي لايجب اسقاطه علىالمجتمع كله ، وربي البنت عندنا ملكة متوجة ، ليس كل الاخوان مثل اخوانك مع اعتذراي الشديد لك
بل ان الاب والاخوة وكل المحارم غالبا مايكونون في خدمة البنت ، وانا هنا اتكلم من تجربة ومشاهدة ومعايشة للوضع الاجتماعي لدينا ، اشاهد اقاربي وقريباتي ، لذلك يجب ان لانجحف بحق الاباء والاخوة في هذا المجال ، وساضرب لك مثال اذا جت البنت تتزوج تجدين الاب والاخوة يتعاونون على تجهيز العروس وربي انه احيانا تجلس البنت رايحة جاية للسوق لمدة ثلاثة اشهر وبشكل يومي تقريبا ، والكل يحالو عدم ازعاجها وجعلها سعيدة في هذه الفترة ، بل ان بعض الاباء يدفع من جيبه لاسعاد ابنته .

-ولاالبنت تبي تعزم صحباتها وهي مبسوطه وتقولهم عشاكم الليله عندي تتصل على ابوها جوالهمقفل اخوانها كثره على غير سنع
واحد نايم بالملحق مافي امل يصحى, والثاني بالبر ارسال مافيه , والثالثبالغرفه مقفل يقول لحد يزعجني ,والرابع مع عيال خالته مسوين دوريه والعشاءيتفركش..وتقول(ليتني ولد)
نفس جواب السؤال السابق الناس تختلف لكن الغالب هو الجيد



-ولماتبغى تدخل النت تفتح افضل مواقعها تلاقي اخوها واقف عند راسها يقول: قفلي النت,, ليه؟؟؟ بس كذا لاعاد اشوفك تشبكيه مره ثانيه وتقول(ليتنيرجال)
وهذا نادرا مايحدث في وجود الوالدين لان اذا الاب حي هو من يربي وليس الاخوة ، وهذا لايمنع ان يتعاون الاخوة على تربية اخةواتهم التربية الصحيحة ، ولكن ليس بالطريقة التي ذكرتي ، فهذا تصرف غبي وغير قويم ، للاسف ان البعض يفهم الرقابة بشكل خاطيء ويعتقد ان الرقابة ان تحرم البنت من كل شي حتى تحافظ عليها
يجب ان نكون منصفين ايضا ، ويجب على الاب والاخ ان لايترك الحبل علىالغارب ويقولة انا اثق باختي وانا اثق بابنتي ، لان الثقة الملطبقة غباء مطلق ، اعتذر منك اختي الكريمة ولكن هذا هو الواقع ، فكم من البنات انزلقت الى الطريق الخطا وكم من البنات وقعت ضحية للذئاب البشرية بسبب اهمال الولي الرقابة ، واعتماده على الثقة
وانا اقول لافراط ولا تفريط فكلاهما تطرف ، اذن يجب ان نمسك بالعصا من الوسط ، وامتنا امة الوسط في كل شي ، لانهمل البنت ولا نضيق عليها




-لا وفوقهذا كله عطيني لاب توبك ابي افتشه احس فيه شيء وتقول(ليتنيولد)
اوافقك الراي ان تفتيش اللاب توب وبهذا الشكل غير صحيح ، لكن هذا لايمنع ان نفتش احيانا فهذا احد طرق الرقابة على الاولاد ، وانا اقول الاولاد يعني يشمل البنات والاولاد ، لاباس من تفتيش جوال الولد وجوال البنت ويفضل ان يكون بدون علمهم حتى لانجرحهم ، لكنه واجب من واجبات الاب او الولي ، والرسول صلى الله عليه وسلم يقول كل راعي مسئل عن رعيته ، فيجب ان نفهم معنى الرعاية ، وويبج ان انفهم معنى واجبات وحقوق ، انا ارى الاشكالية في عدم معرفة البعض لحقوقهم وواجباتهم تجاه الاخرين ، يعني يجب ان يعرف الولد وواجباته وحقوقه تجاه واتجاه اخواته وهكذا البنت والجميع يجب ان يعرف ماله وماعليه تجاه الاخر .



معاناه تعيشها بعضالبنات... من ضمنهم انا ....



جميل ان ذكرتي انها معاناة يعيشعا البعض وليس الكل واذا تكلمنا بشكل حسابي دقيق فان هذا هو الاقل ، يعني الغالب ايجابي

بس أبي ششيء واحدمنكم وجهة نظركم والحلول وجاوبوني بصراحه عمركم سويتوها مع اخواتكم ..

اكيد ايه ههههه ..

تجدين رايي في اجوبتي على الاسئلة السابقة ، وانا شخصيا لم افعلها ولن افعلها فانا رجل واعي ومثقف ولله الحمد واعرف مالي وما علي من الحقوق الواجبات تجاه جميع المحيطين بي سواء من اخواني واخواتي او الوالدين او حتى الاصدقاء والجيران والزملاء وجميع من احتك به من البشر

ااششكر كل من سيجاوبني بصراحه..؟؟؟&&

العفو واتمنى ان اكون صريح معك وان تحوز اجاباتي اعجابك ، وعموما يقول المثل ان الاختلاف بالراي لايفسد للود قضية ن وانا احترم رايك بشدة ، وكل ارائي تدور على الفكرة وليست حول شخصيتك اختي احساس انثى ، فانا اكن لك احترام وتقدير بغض النظر عن الاختلاف بالراي فهذا موضوع اخر

اشكرك جزيل الشكر اختي احساس انثى على الطرح والفكرة الجميلة كما اشكرك على دعوتي لمناقشة هذه القضية المجتمعية ، مع اني لااعتبرها ظاهرة بل هي استثناء لما هو موجود في المجتمع العظيم المترابط والمحافظ في نفس الوقت ، كما اني اسال الله ان يصلح حال الجميع ، واساله تعالى ان يوفقك اختي الكريمة وان يسعدك في الدنيا والاخرة وان يرقق لك قلوب والديك واخوانك وان يرزقك بالزوج الصالح الذي يجعل حياتك مليئة بالسعادة والهناء .











آخر مواضيعي

0 رسالة اليوم ( 9 )
0 كن قويآ مهما قست عليك الحياه
0 اسعد لحظة
0 حديث اليوم الأربعاء 02 – 03 – 1433ه
0 عقلية الاستحقاق الاصيلة
0 40 نوعًا من الأغذية تحارب الشيخوخة
0 الحياة لاتقف عند تجربة صعبه
0 الغادر يوم القيامة
0 اللعب يلعب باهله
0 لويس بريل


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 1 - 2012, 09:47 AM   #5

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: شباب.. ليت ربي خلقني ولد..



تم تقييم الموضوع فعلا موضوع مميز يستحق التقدير والتقييم

واعتذر منك اختي احساس لركاكة اسلوبي واذا فيه اخطاء املائية فانا قد اجبت بشكل سريع حتى اني لم اقم بمراجعة ماكتبته










آخر مواضيعي

0 الشافعي وثقافة الحوار
0 حديث اليوم – الأربعاء – 05-01-1433ه
0 رسالة اليوم 4
0 بيجامات دلع للبنات 2012,بجامات بناتيه 2012,بيجامات بنات للمنزل 2012
0 بلغوا عني ولو اية
0 موسوعة هل تعلم
0 كيف نحقق السعادة في العمل
0 حديث اليوم الاثنين 23-01-1433ه
0 اختيار وزير الاقتصاد!
0 رسالة اليوم


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 1 - 2012, 08:14 PM   #6

الهاجس العاصي
خجلي نشيط
افتراضي رد: شباب ليت ربي خلقني ولد



اشكرك اختي احساس انثى على الموضوع عجبني وحبيت ارد
هو صحيح ان الاخوان عنيدين ويروحو طلعات وانانيين
بس شو نسوي والقهر ان الاباء والامهات يوقفون صف الولد على اساس انه يعرف مصلحة اخته وبعد يفتخرو برايه مو ع اساس انه رجال
بس انا عندي سؤال للشباب ليه الواحد فيكم لما يتزوج ما يعامل زوجته زي اخته يعني ليه لما يروحو طلعات ما ياخذو خواتهم ليه ؟؟؟
يعني لازم بنت تنتظر لين ماتصير زوجة عشان تتلبى طلباتها
قليل الشباب الي يراعو خواتهم ف هذ الزمان
بس انا مو مع عبارة ( يا ليتني ولد ) هذي سنة الحياة الولد ولد والبنت بنت والله يلين قلوب الاخوان على خواتهم










آخر مواضيعي

0 عشناها وتذقوناها بطعمها المر والحلو
0 حلى خوقاق وسهل
0 توقيعك وصورتك الشخصية هل تدعوالى الخير أم للشر
0 سيارة صينية عجيبة فاجأت الجميع ، بدون عجلات ولا تمشي على الأرض
0 حان موعد ارتطام امواج الهموم بعضها ببعض
0 القابضون على الجمر
0 هل حاولت ان تجرب
0 عذرا لنفسي
0 افضل وثيقة على وجه الارض
0 اشد ساعات الندم على الانسان


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 1 - 2012, 08:23 PM   #7

Ehsas*
• مشرفة سابقاً •
افتراضي رد: شباب ليت ربي خلقني ولد



العفو واتمنى ان اكون صريح معك وان تحوز اجاباتي اعجابك ، وعموما يقول المثل ان الاختلاف بالراي لايفسد للود قضية ن وانا احترم رايك بشدة ، وكل ارائي تدور على الفكرة وليست حول شخصيتك اختي احساس انثى ، فانا اكن لك احترام وتقدير بغض النظر عن الاختلاف بالراي فهذا موضوع اخر
العفو لك اخوي طبعا الاختلاف ععاادي كل انسان وله وجهة نظره
اشكرك جزيل الشكر اختي احساس انثى على الطرح والفكرة الجميلة كما اشكرك على دعوتي لمناقشة هذه القضية المجتمعية ، مع اني لااعتبرها ظاهرة بل هي استثناء لما هو موجود في المجتمع العظيم المترابط والمحافظ في نفس الوقت ، كما اني اسال الله ان يصلح حال الجميع ، واساله تعالى ان يوفقك اختي الكريمة وان يسعدك في الدنيا والاخرة وان يرقق لك قلوب والديك واخوانك وان يرزقك بالزوج الصالح الذي يجعل حياتك مليئة بالسعادة والهناء .
العفو
لك اخوي بسس كنت بقول شيء افتخر واعتز واحمد ربي ليل نهار ان ربي خلقني بنت هذا اولا ثاننيا اححمد ربي انه رزقني بأخوان ممثل اخواني وموضوعي لايعني انه اكره اخواني او انهم مايسمعوا كلامي ليت الشباب كلهم مثل اخواني الحمدلله ...........يارب

</b></i>










آخر مواضيعي

0 ليت الشوارع تجمع اثنين صدفة
0 هاذي الدنيا غريبه ماهر مشعل
0 أغلى وطن محمد العبدالله
0 السماء تمطر كرات زرقاء جلاتينيه في بريطانيا
0 بردان ابدفا من شعورك دقايق
0 للعقول الراقية فقط
0 حبك هيجني
0 خطوات اينشتاين للنجاح
0 أجمل التصاميم للاعب نايف هزازي ، تصاميم نايف هزاي
0 قوة وصبر من أجل



التعديل الأخير تم بواسطة Ehsas* ; 17 - 1 - 2012 الساعة 08:27 PM
  رد مع اقتباس
قديم 17 - 1 - 2012, 08:30 PM   #8

Ehsas*
• مشرفة سابقاً •
افتراضي رد: شباب ليت ربي خلقني ولد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس العاصي مشاهدة المشاركة
اشكرك اختي احساس انثى على الموضوع عجبني وحبيت ارد
هو صحيح ان الاخوان عنيدين ويروحو طلعات وانانيين
بس شو نسوي والقهر ان الاباء والامهات يوقفون صف الولد على اساس انه يعرف مصلحة اخته وبعد يفتخرو برايه مو ع اساس انه رجال
بس انا عندي سؤال للشباب ليه الواحد فيكم لما يتزوج ما يعامل زوجته زي اخته يعني ليه لما يروحو طلعات ما ياخذو خواتهم ليه ؟؟؟
يعني لازم بنت تنتظر لين ماتصير زوجة عشان تتلبى طلباتها
قليل الشباب الي يراعو خواتهم ف هذ الزمان
بس انا مو مع عبارة ( يا ليتني ولد ) هذي سنة الحياة الولد ولد والبنت بنت والله يلين قلوب الاخوان على خواتهم
ايه من جد احيان يكونوا عنيدين بس اهم شيء سمعه الاخووان مادامهم مححترممين اعتز فيهم وافففتتتخر وارفع راسسي لاطرا اسسمهم ..
ايه صصح بعد الززرواج اشششوي يتغيروا بس يكونوا مششغولين لازم العذر لهم

ايه صصح اناا ااححمد ربي اني انثثثثى ... بسس احيان نفسسي اسوي اششياء واتمنى اني ووولد الححمممدلله ياارب










آخر مواضيعي

0 صور يشك في صحتها اكثر من 90% من سكان العالم
0 من معجزات اللهجه السعوديه
0 يابوي عطني شماغك بتلثم واحتمي به
0 يالله اني طالبك محمد العبدالله
0 يبه شلونك ملل هالكون من دونك
0 من يحتضنني
0 اللي يستحي لايدخل
0 انا لست تلك الصورة السيئة التي ضننتموها انتم
0 حبك هيجني
0 اي من الدمعه التي تستسلم لها


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 1 - 2012, 08:32 PM   #9

Ehsas*
• مشرفة سابقاً •
افتراضي رد: شباب ليت ربي خلقني ولد



أأأأأأأأأأحب اقول شيء راح اعيده واكرره

<<<<انا اعتز وافتخر بأخواني وهذا الموضوع مايدل على اني اكرههم بالعكس .. لتمنى من بعض الاعضاء فهم الموضوع اكثر ..
تححياتي لكم ..//










آخر مواضيعي

0 تعرف عايض وايش يقصدوا فيها
0 أغلى وطن محمد العبدالله
0 وفاة مغني اسمع ماذا يقول قبل وفاته
0 قل ماتريد عني فحديثك عني لن يضرني
0 شباب ليت ربي خلقني ولد
0 اه ماأرق الرياض
0 سعودي بأمريكا جنن الامريكان بسيارته ، سيارات السعودين في امريكا
0 أسئله لكم ياشباب
0 أعترافات مدرسية
0 أروع رجال الأرض


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 1 - 2012, 08:52 PM   #10

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: شباب ليت ربي خلقني ولد



غاليتي احساس انثى
الله يعطيك الف عافيه على هالحوار الجميل منك
سلمت يمنااك

وجه نظري وإن كانت تتبعها نظرات الأهل أينما تتحرك لتكون تحت المجهر الأسري وذلك لعدة اسباب
منها ماهو عادات وتقاليد قد أنسلخ منها الكثير وخاصة اللآتي يسكنن بالمدن ويدعن الحظارة والتطور والسبب الثاني أننا لم نمنح تلك الطفلة الثقة الكاملة بنفسها أولا لاننا نحن لانثق إلا بأنفسنا فقط وهذه مصيبة بيننا فيكف نحللها على أنفسهم ويحرمو علينا أم أن نتحمل مسؤلية أنفسنا وتصرفاتهم وتتحكم بها دون تدخل من الأخرين بينما انتي لاتستطيع غير طلب السماح والرحمة من ما منحوكي حق من حقوق المراه
ولكن بلاول والاخير نحمد الله على ماخلقن عليه ....










آخر مواضيعي

0 وتميل القلوب رغما عن إعتدال عقولنا - sms
0 صور الفن بالقهوة
0 لاطروك قمت أتلذذ بريقي من سكر حروفك
0 عزف على آوتار قلبي
0 الجنة وطن الأشياء الحقيقية
0 سمسار حياة
0 ألمّ أوراق بستانك وأضوّي للخريف النور
0 عبارات وتصرفات محلية
0 لاتحسب ان الرجوله سكيني وكدش وطيحني ومعجبات
0 لحظات الوداع قاسية



التعديل الأخير تم بواسطة سهر الليل ; 17 - 1 - 2012 الساعة 08:56 PM
  رد مع اقتباس
قديم 17 - 1 - 2012, 08:57 PM   #11

Ehsas*
• مشرفة سابقاً •
افتراضي رد: شباب ليت ربي خلقني ولد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهر الليل مشاهدة المشاركة
غاليتي احساس انثى
الله يعطيك الف عافيه على هالحوار الجميل منك
سلمت يمنااك

وجه نظري وإن كانت تتبعها نظرات الأهل أينما تتحرك لتكون تحت المجهر الأسري وذلك لعدة اسباب
منها ماهو عادات وتقاليد قد أنسلخ منها الكثير وخاصة اللآتي يسكنن بالمدن ويدعن الحظارة والتطور والسبب الثاني أننا لم نمنح تلك الطفلة الثقة الكاملة بنفسها أولا لاننا نحن لانثق إلا بأنفسنا فقط وهذه مصيبة بيننا فيكف نحللها على أنفسهم ويحرمو علينا أم أن نتحمل مسؤلية أنفسنا وتصرفاتهم وتتحكم بها دون تدخل من الأخرين بينما انتي لاتستطيع غير طلب السماح والرحمة من ما منحوكي حق من حقوق المراه
ولكن بلاول والاخير نحمد الله على ماخلقن عليه ....
مششكورة وربي نورتي موضوعي برردك الحلو مثلك منوورة حياتتي










آخر مواضيعي

0 مقابر الانتظار
0 تعرف عايض وايش يقصدوا فيها
0 قل ماتريد عني فحديثك عني لن يضرني
0 ورآحت عني وآنا اتمتم لنفسي يامعلم الناس عّلم نفسك ..!
0 ابقى انسان يمتلك من المشاعر والاحاسيس
0 شاب يحب اخته لدرجه انه عرض الزواج عليها
0 احساس انثى اخر كلامي
0 علاج أورام الكبد
0 خطوات اينشتاين للنجاح
0 معلومات عن مدينتي املج


  رد مع اقتباس
قديم 18 - 1 - 2012, 03:16 AM   #12

افتراضي رد: شباب ليت ربي خلقني ولد




مشكووره على اآلطرح آلوآقعي


يآليتني ولد كثييره ومتدآوله بين البنآأت
لآن آلششبآب لم يبقوآ رجآل

ي ليتني ولد
لآن آلولد لم يصبح به إي صفآت آلرجووله

ي ليتني ولد
لآن الولد لم يعرف حقوقه وحقوق غيره

ي ليتني ولد
لآن أولآدنآ في بحوور من المووضه وآخر الموديلآت

ي ليتني ولد
لآن أخخوي مآعدت أشد ظهري به

ي ليتني ولد
لآن إبوي أنغمس في هتكآت شركآته

حقيقه كثير هآلآموور تصصير بس لآصآرت آلرجآجيل تعرف أصول الرجوله عمر البنت مآقآلت يآليتني أكوون ولد




مشككووره


كووني بخيير..~










آخر مواضيعي

0 امي تسلم عليكم وتقول عندكم ترحيب (^_^)


  رد مع اقتباس
قديم 18 - 1 - 2012, 06:45 AM   #13

Ehsas*
• مشرفة سابقاً •
افتراضي رد: شباب ليت ربي خلقني ولد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش شمر مشاهدة المشاركة

مشكووره على اآلطرح آلوآقعي


يآليتني ولد كثييره ومتدآوله بين البنآأت
لآن آلششبآب لم يبقوآ رجآل

ي ليتني ولد
لآن آلولد لم يصبح به إي صفآت آلرجووله

ي ليتني ولد
لآن الولد لم يعرف حقوقه وحقوق غيره

ي ليتني ولد
لآن أولآدنآ في بحوور من المووضه وآخر الموديلآت

ي ليتني ولد
لآن أخخوي مآعدت أشد ظهري به

ي ليتني ولد
لآن إبوي أنغمس في هتكآت شركآته

حقيقه كثير هآلآموور تصصير بس لآصآرت آلرجآجيل تعرف أصول الرجوله عمر البنت مآقآلت يآليتني أكوون ولد




مشككووره


كووني بخيير..~

ايه كلامك كله على بععضه صصصصصح خيتوا وربي ماعادووا رججال ..
مششكورة العفو لكي










آخر مواضيعي

0 يمه ابله سعاد قالت لنا مرا
0 خاص للشباب يمنع منعا باتا دخول البنات حتى المشرفات
0 ياξـــازفن عمرے علے نغمة ٱلعۈۈۈۈد هذي حياتے غنها لے قصايد❥♫
0 من يحتضنني
0 تعرف عايض وايش يقصدوا فيها
0 الكثير نخسرهم في امور بسيطه
0 مقابر الانتظار
0 صور دولة الاحلام
0 قل للزمان اللي تركنا مهابيل ترا تعبنا من سواياه فينا
0 خطوات اينشتاين للنجاح


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهئية تضبط حالة 50 سكر ليلة الخميس - سكر شباب في الثمامة - صور سكر شباب الثمامة بدرر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 12 - 12 - 2011 01:02 AM
اناقة شباب 2012 , كشخة شباب 2012 ملآك عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 4 9 - 12 - 2011 07:05 AM
ملابس شباب تي شيرتات شباب2011 2012 جنز جنوز بنطلونات شباب 2011 2012ايس كاب احزمة شباب ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 2 6 - 10 - 2011 11:18 PM
تي شيرتات شباب للعيد2011-2012تي شرتات روعه شباب للعيد2011-2012 ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 4 27 - 9 - 2011 09:33 PM
كولكشن شباب للعيد 2012 - منتدى خجلي - كولشكنات شباب ولا اروع 2012 ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 1 19 - 8 - 2011 01:50 AM


الساعة الآن 07:44 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت