متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 2 - 2012, 08:28 PM   #676

Ehsas*
• مشرفة سابقاً •
افتراضي رد: مــاهــي امنيتــــك اليـــومـ .. !



اتمنى ان ربي يشششفي ابوووووووووووووووي

اتمنى ان ربي يععدي الممسستوى الثاني على خخير

اتمنى ان ربي يووفقنننني ........في دراسسستي
اممم بسسس










آخر مواضيعي

0 سجدة صلاتك
0 ياويلهم من دعوتي تالي الليل
0 طاق طاق طاقية مين يعرف الحروف الهجائية
0 ماهي الفلسفه
0 حبك هيجني
0 الانتظار لكن باحتضار
0 تضيق فيني للمنشد محمد العبدالله
0 قوانين قسم الالعاب والترفيه
0 السعوديين رابع اكشخ شباب العالم
0 قل للزمان اللي تركنا مهابيل ترا تعبنا من سواياه فينا


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 10:28 AM   #678

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: مــاهــي امنيتــــك اليـــومـ .. !



أتمنى للأماني بقدرة الله أن تصبح واقع










آخر مواضيعي

0 كولكشن شتوي للبنات 2013 ، كولكشن بنات روعه 2013 ، كولكشن ازياء بنات ماركه 2013
0 اجمل خلفيات جديدة للبلاك بيري 2014 ، خلفيات بلاك بيرى حديثة 2014 ، خلفيات مميزة للبلاك بيري 2014
0 وسادة Luminube المضيئة ، الوساده المضيئه ، صور الوسادة المضيئه
0 صور مدينة ريزة التركية ، مدينة ريزا بتركيا ، صور مدينة ريزا في تركيا ، مدينة Rize 2015 ، 2015 Rize
0 الشيخ الشريم يدعو المسلمين عبر قناة العربية لحل نزاعاتهم
0 شركات طيران عالمية تبدع في تصميم مقاعد طائراتها ، صور ابداع شركات عالمية بتصميم مقاعد طائرتها
0 خلفيات ايفون كتابية رومانسية 2014 ، اجمل الخلفيات الكتابية للايفون 2014 ، صور ايفون مكتوب عليها 2014
0 ازياء ماركه فيرومودا 2013 ، Vero moda 2013 ، فساتين فيرومودا طويله 2014 ، فساتين فيرومودا قصيره 2014
0 انزعاج سكان لندن من اصوات سيارات الخليجيين 2013 ، الفيلم البريطاني عن سيارات اثرياء الخليج بلندن
0 افضل طريقة لعمل برياني الروبيان ، بريانى الروبيان بالصور ، طريقة عمل برياني الروبيان سهلة


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 11:08 AM   #680

افتراضي رد: مــاهــي امنيتــــك اليـــومـ .. !



سقوووط المجرم بشار الاسد >< تعتبر غلطه كبيره ><طبعا اذا نظرنا لها نظره سياسيه وليست عاطفيه
لان سوريا ليس لها موارد لتستطيع ان تعيد نفسها من جديد ><
مثل ليبيا تستطيع ان تعيد نفسها خلال سنه لانها لديها موارد مهمه مثل النفط وغيره الكثير ><
انظر لحال مصر صار لهم سنه وهم يختارون حاكم وكل يوم نسمع القتل والاصابات >< ما فادهم شي بالعكس ضرهم ><
الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن مخالفت ولي الامر حتى وان كان ظالم >< لانه يترب عليه مشاكل كثييره ><
هذي وجهت نظري >< حسيت اني في التجاه المعاكس ><
معلومه انا غير مؤيد لبشار او غيره >< بس انا انظر لمصلحت الشعب ><










آخر مواضيعي

0 السلام عليكم
0 إختبار الغباء
0 والله إني مانزعتك ياللثام
0 تهنئه بالألفيه (الثانيه)للعضوه المتألقه دلوووعه السعوووديه
0 تبي تعرف انت مركز ولا مفهي
0 ايش اللي
0 رحلتي لدوله الامارات
0 مسامير ذات زواج ، حلقة مسامير ذات زواج
0 يمه اعذريني سلوم السلوم
0 السلااام عليكم


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 02:17 PM   #683

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: ماهي امنيتك اليوم .. !



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذييب مشاهدة المشاركة
سقوووط المجرم بشار الاسد >< تعتبر غلطه كبيره ><طبعا اذا نظرنا لها نظره سياسيه وليست عاطفيه
لان سوريا ليس لها موارد لتستطيع ان تعيد نفسها من جديد ><
مثل ليبيا تستطيع ان تعيد نفسها خلال سنه لانها لديها موارد مهمه مثل النفط وغيره الكثير ><
انظر لحال مصر صار لهم سنه وهم يختارون حاكم وكل يوم نسمع القتل والاصابات >< ما فادهم شي بالعكس ضرهم ><
الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن مخالفت ولي الامر حتى وان كان ظالم >< لانه يترب عليه مشاكل كثييره ><
هذي وجهت نظري >< حسيت اني في التجاه المعاكس ><
معلومه انا غير مؤيد لبشار او غيره >< بس انا انظر لمصلحت الشعب ><
ماشاء الله عليك اخوي الذيب صرت محلل سياسي لكن يبدو انه فاتك ان بشار كافر ولا يعتبر ولي امر لسببين الاول لانه كافر والثاني لانه لم يحصل على بيعة من الشعب ، بل فرض عليهم فرضا ، ثم من قال لك ان سوريا لايوجد بها مصادر ، عموما مصلحة الشعب بزوال هذاالطاغية الكافر الجاثم على صدور الشعب السوري هو وابوه مايقارب نصف قرن ، اما مايحدث بمصر فهو شي طبيعي وهذا سوف يحدث في كل البلدان التي يحصل فيها تحول سياسي وسقوط انظمتها والمطلوب منا الصبر واعطاء الديموقراطية وقتها .

انا اعرف ان الموضوع ليس مجال نقاس لكني لم استطع ان ارى تعليقك ولا اعقب عليه ، والمثل يقول الاختلاف في الراي لايفسد للود قضية ن وهذا ينطبق على الامور السياسية والاقتصادية والامنية ، لكن مسالة الشرع فلا مجال للخالف فيها وهي ان بشار كافر ولا يجوز ان يحكم بلد مسلم بقو ة السلاح










آخر مواضيعي

0 هل الالتزام صعب؟
0 عندما تفقد الاتجاهات ستسير بشكل دائري
0 لكي تكون إنسان لن يتكرر
0 امثال عالمية
0 حديث اليوم السبت 27 – 02 – 1433ه
0 بيجامات دلع للبنات 2012,بجامات بناتيه 2012,بيجامات بنات للمنزل 2012
0 خلطة الروائح في الثلاجة
0 تقول المتبرجة ونقول لها
0 اختيار وزير الاقتصاد!
0 راحة القلب والعقل بيديك فقط


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 02:19 PM   #684

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: مــاهــي امنيتــــك اليـــومـ .. !



اتمنى ان يخذل الله بشار الاسد وزمرته الكافرة المجرمة وان ينصر اخواناا في سورية الشقيقة










آخر مواضيعي

0 هل لغزي هذا مفهوم
0 قوة الثقة في الذات
0 حريم زمان
0 حديث اليوم التفاضل في المحشر 2
0 كلام جميل جدا ويستحق القراءه
0 رسالة اليوم 20
0 راحة القلب والعقل بيديك فقط
0 الخوف من الفشل والنجاح
0 انا السبب
0 اضرار السهر الطويل


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 02:29 PM   #685

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: مــاهــي امنيتــــك اليـــومـ .. !



هههههههههههههههههههههههههههههه ضيعتووني بالسياسه ياحمود والذيب .. اعجبني كلام اخووي حمووود هو الصواب ..
اللهم ياعزيز ياجبار انتقم من بشار اللهم ارنا فيه عجائب قدرتگ وعجل بهلاكه اللهم ارنا فيه يوماً مثل يوم قوم عاد وثمود
ياااارب ازرع في قلبه الخوف والجبن واجعله يتمنى الموت ولا يجده
اللهم لاتجعل عامنا هذا ينتهي الا وقد زال ملكه واجعل نهايته عبرة وعظة لكل ظالم ولكل من لا يعتبر
اللهم ياناصر المستضعفين انصر اخواننا في سوريا اللهم ارحم ضعفهم واشفي مرضاهم وارحم موتاهم
اللهم قد دعوناگ فلا تردنا واستجب دعااءنا يارب اللهم امين



ا










آخر مواضيعي

0 كيف تجعل الشيطان يوقظك لصلاة الفجر
0 تحب ولد عمها فاسمع/ي ماذا رد عليها الشيخ
0 شعر شعبي - قصيدة شعبيه - ابيات شعبيه
0 خوات العروس
0 شعربين شايب وعجوزه
0 صورالملك عبدالله مع زوجته
0 حديث عظيم
0 كويتي يستنجد برجال الدين لفك السحر تعلق بناته الشديد بالقطط
0 فن الاعتذار
0 كيف تحرج من يحرجك(فن الجواب المسكت)


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 03:24 PM   #687

افتراضي رد: مــاهــي امنيتــــك اليـــومـ .. !



حمود لاكن بشار لم يكفره العلماء الكباااار >< مثل ابن باز رحمه الله وابن عثيمين رحمه الله >< وفي وفاة الملك فهد الله يرحمه صلى بشار على الملك فهد >< ولا تنظر الى ما يقوله الشعب من عبارات كافره لا استطيع قولها >< لان بشااار مسؤول عن ما يقول ولاكن ليس مسؤووول عن ما يقوووله الناس عنه ><
الوحيد من حكام الدول العربيه الذ تم تكفيييره هو القذافي >< بعدين حصل على البيعه من الشعب واكبر دليل في ناس سووورين الى الان مؤيدن حكم بشااار ><
وبعدين انا قبل سنتين ذهبت الى سوريا >< تقام فيها الصلوات وخطبه الجمعه >< حتى في رمضان يصلون التراويح وصلاة التهجد ><واعرف ناس يذهبون الى سوريا للدعوه ولم تحصل لهم مشكلااات ><
تقبل مروري حمود ارجو انك ماتزعل مني >< عاد انا احب النقاشات
واذكركم انا غير مؤيد لبشار ><
راي صواب ولاكنه يحتمل الخطئ وراي غير خطئ ولاكن يحتمل الصوااااب










آخر مواضيعي

0 هذا ما فعله زميلي المعلم مع عيال أخته أو أخيه وذكره للطلاب وأنا سمعته بأذني
0 اردني ابوه كوري وامه فتناميه ومولود بالسعوديه
0 هؤلاء أتشرف بفراقهم
0 رحلتي لدوله الامارات
0 الحب مايعرف كبير ولا صغيير
0 الصوت عجبني مره
0 بنات وشباب اخر زمن
0 يحكى انه
0 جبار يالشعب السعودي جبار
0 ذيب على الفاضي


  رد مع اقتباس
قديم 6 - 2 - 2012, 03:58 AM   #690

افتراضي رد: مــاهــي امنيتــــك اليـــومـ .. !



امنيتي ارزق بفرحه لا علاقه بمخلوووووق بها










آخر مواضيعي

0 مرررراحب يالمزاوين
0 أناشدك ارحل
0 ابي حل لاهنتم
0 ضريبة خيانة الصمت
0 أعيش لجلك
0 كنوز نسائيه
0 القلب مغ لق للصيانه .............
0 بعض مني
0 السلام عليكم .............
0 لاتبخلو علي بالرد لا حرمتم الأجر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مــاهــي, اليـــومـ, امنيتــــك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي الخاطره ، ماهي الخواطر بقايا انسان خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 6 4 - 1 - 2013 12:51 AM
ماهي الزيوت المهدرجة؟ مهااب محمد الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 2 - 6 - 2012 05:05 PM
ماهى اسباب انجاب الذكور , ماهى اسباب انجاب الاناث ندى الايام التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 23 - 4 - 2012 03:24 PM
ماهي امنيتك لهذا اليوم متكحله بدم خاينها العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 2 31 - 10 - 2011 07:09 PM
ماهي ليلة باريسي خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 8 - 2011 07:44 AM


الساعة الآن 02:47 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول