متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 6 - 2015, 04:32 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل الفنادق الرومانسية في العالم



فنادق رومانسية فخمة


اذا كنت مقبل على الزواج وتحتار في اختيار المكان المناسب لقضاء شهر العسل ، اذا كنت من محبي التجديد وتبحث عن مكان تستعيد فيه مع زوجتك ذكرياتكم الجميلة ، نقدم لكم افضل الفنادق التي يمكنكم التوجه اليها ، والتي تم تصنيفها الى افضل الفنادق الرومانسية في العالم ، سنعرض لكم القائمة واختر ما يناسبك من بينها حتى تصل الى المتعة والسعادة الحقيقية .

♥ فندق كاسا دي مار / لوس أنجلوس : تتجلى الشواطئ بمناظر طبيعية خلابة تجعل المنظر رائع وتعيد اليك الكلاسيكية الرائعة التي تفتقدها في الحياة الروتينية ، الفندق يطل على شاطئ سانتا مونيكا بالمحيط الهادئ في شكل بانورامي ليس له مثيل .

♥ روزو ود – سانتا / نيو مكسيكو : تم تصميمه لتصبح معظم الغرف مخصصة لشخصين فقط ، وتم فرشها بالاقمشة والسجاد اليدوي بشكل رائع وتصميمات رومانسية جميلة بألوان هادئة ، به ساحات واسعة للتسوق والتنزه وقضاء الاوقات الممتعة .

♥ فندق جرينتش ، / نيويورك : به من الغرف ما يصل الى 88 غرفة كل غرفة تختلف عن سابقتها في التصميم الرائع والشكل والالوان المأخوذة من كل انحاء العالم ، به العديد من الاماكن الرائعة كحدائق النباتات وحمامات السباحة والمنتجعات الصحية .

♥ كانيروس ، نابا فالي : تمتلئ بالاماكن الجميلة والهادئة من مطاعم ومتنزهات ، والغرف تحتوي على كل مزايا الراحة والمتعة مثل حمام السباحة ، والمدفأة وطرق الجري المتعددة وغيرها من اساليب الترفيه الجميلة التي تأخذك الى عالم آخر بعيد عن الواقع .

♥ الجول ، دالاس / تكساس : من اجمل الاماكن ولاية تكساس ، له واجهات زجاجية رائعة ومناظر خلابة وحمام سباجة لتبدأ حياة جديدة مليئة المرح والترفيه والرومانسية الجميلة .

♥ فندق تالبوت ،/ شيكاغو : لمزيد من الترفيه والسعادة ، تم تصميم الفندق على النظام الاوروبي الفاخر ، فهو الفندق الذي يهتم بالطراز القديم والكلاسيكية الرائعة مع التكنولوجيا المتقدمة والعصر الحديث .

♥ نابا فالي ، / كاليفورنيا : التلال المرتفعة ، والمناظر الجبلية الخلابة ، والمزارع المتنوعة ما بين العنب والكروم والزيتون ، المنتجعات الصحية وحمامات السباحة بالاضافة الى الابواب الفرنسية والمطاعم الفرنسية التي تهتم بالمأكولات الرومانسية الجميلة .



♥ لوريال مونسو ، رافلز / باريس : فندق على الطراز القديم ، ولكنه يجمع بين الكلاسيكية والطراز الحديث ، تقوم بعرض رسائل الحب والرومانسية ، والعزف المستمر للجيتار باعذب الحان الموسيقى .

♥ هاليت ، هاوس ، / هونج كونج : يوجد به ما يقرب من 18 جناح مميز يتنوع ما بين الديكورات الصينية و البريطانية الكلاسيكة كل تصميم تم تزيينه بشكل رائع و به شرفات واسعة تطل علي الحدائق و يوجد به أماكن مختلفة لتناول الطعام .













آخر مواضيعي

0 تصاميم غرف نوم مودرن
0 مميزات جلاكسي اس 8
0 ساندويتش الجبن المشوي على الطريقة الايطالية
0 شعر عن الرسول - قصيدة نزار قباني في مدح الرسول
0 صور نكت , نكت مصوره جديدة , اجمل النكت المصورة
0 علاج التهاب المعدة بالاعشاب
0 قوقل يحتفل باليوم الوطني السعودي 1434
0 ميار الببلاوي عروسا من جديد , زواج ميار الببلاوي 2013 , ميار الببلاوي 2013
0 دعاء للميت في يوم الجمعة
0 نساء البرازيل الاكثر اثارة - النساء الاكثر اثارة في العالم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل 20 شركة طيران في العالم , قائمة افضل شركات الطيران في العالم , افضل شركات الطيران في العالم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 1 - 2014 10:37 AM
صور افخم الفنادق في العالم , فنادق الافخم حول العالم , صور فنادق فخمة صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 8 - 9 - 2013 07:52 PM
افضل اقتصادات العالم , افضل اقتصاد في العالم , قامئة الدول الافضل اقتصاد في العالم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 9 - 2013 12:56 PM
وفر حتى 70% من قيمة حجوزات الفنادق عبر العالم عامر محمود الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 7 - 2 - 2013 09:01 PM
افضل مطبخ في العالم 2013 , المطبخ الايطالي الافضل في العالم , افضل الاغذية في العالم 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 1 - 2013 12:49 PM


الساعة الآن 11:01 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت