متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 6 - 2015, 05:58 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي السياحة في ليما



معلومات عن ليما
بنيت ليما على وادي يحيط به صحراء قاحلة للغاية ، عادة ما يكون الطقس في فصل الصيف جميل ودافئ جدا ومشمس ، وأحيانا في فصل الشتاء ، تسقط الأمطار وخاصة في يناير ، حيث تمتلئ المدينة بالغيوم وتسقط الأمطار لعدة أيام في وقت واحد ، ولا تسقط الأمطار في فصل الشتاء القارس ، ولكن يظل الجو رطب ، حيث تصل درجة الحرارة إلى حوالي 7-12 ⁰ F .
تتميز ليما بالحضارة التي يعود تاريخها إلى آلاف السنين . فهناك المتاحف الفخمة السامية . ووصالات العرض التي تعرض لاول مرة للفن المنفعل ؛ ويعود تاريخ المواكب الدينية الجليلة إلى القرن 18 وهناك الملاهي الليلية المزدحمة . لا يمكن للزائر أن يغيب عن عبقرية عاصمة الطهي ، فهي جزء من ثورة الطعام مع أكثر من 400 عاما من الخبرات .
هذه هي ليما : سجي في التاريخ ، فوضوي رائع ومليئة بثلج الجمال ، مترامية الاطراف في بيرو ، وهي في الواقع عبارة عن فسيفساء بها العديد من المدن الصغيرة ، حيث تضم 43 منطقة ، ويسكنها ما يقرب من 9 مليون نسمة ، كما تشتهر ليما بدراسة التناقضات من حيث الأحياء البحريه العصريه ، مع مدن الصفيح التي تتشبث بسفوح الجبال الجرداء .
في حين أن ليما بها العديد من العزب الفخمة ، والتي أفسحت الطريق لإنشاء مبان سكنية زجاجية ، والأبراج التجارية الشاهقة والفنادق ، وجزء واحد على الأقل من ثقافة بيرو التي تعود إلى جذورها هنا : للمطبخ الذي يشتهر بهاجس الغذاء .
الاماكن السياحية في ليما
السياحة في بيرو تشكل ثالث أكبر صناعة في البلاد ، بعد صيد الأسماك والتعدين . ويتم توجيه السياحة نحو المعالم الأثرية والسياحة البيئية في منطقة حوض الأمازون في بيرو ، والسياحة الثقافية في المدن الاستعمارية وسياحة تذوق الطعام ، وسياحة المغامرات ، والسياحة الشاطئية ، ووفقا للدراسة الحكومية في بيرو ، فإن معدل رضا السياح بعد زيارة بيرو هو 94٪ ، والسياحة هي الصناعة الأسرع نموا في بيرو ، حيث التزايد سنويا بمعدل 25٪ خلال السنوات الخمس الماضية ، وتنمو السياحة في بيرو أسرع من أي بلد آخر في أمريكا الجنوبية ، والبلدان الأكثر شعبية المنشأه للسياح هي الولايات المتحدة وتشيلي والأرجنتين ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، ألمانيا ، البرازيل ، إسبانيا ، وكندا وإيطاليا ، و Iperú هو المكتب السياحي الوطني في بيرو .
ومن المعالم السياحية الشهيرة في ليما :
ألياجا البيت Aliaga House

ألياجا البيت لديها مجموعة واسعة النطاق من الفن والتحف في بيرو ، بما في ذلك سيف جيرونيمو دي ألياجا المستخدمة في الفتح في بيرو ، والذي يعكس ديكور العصور المختلفة .
قصر الحكومة ومقر الاقامة الرسمي Government Palace and Plaza de Armas
قصر الحكومة ومقر الاقامة الرسمي ومكتب رئيس بيرو ، الذي يقع على ضفاف نهر ريماك ، الممر المائي الرئيسي في ليما ، والذي يواجه سان كريستوبال ،في أعلى نقطة في المدينة .
متحف اركو Larco Museum
هناك العديد من المتاحف العامة والخاصة في ليما ، ولكن هذا المتحف فريد من نوعه . يقع هذا المتحف في القصر السابق ، يتميز المتحف بمجموعة متنوعة من السيراميك والمنسوجات والتحف المعدنية الثمينة التي ترجع إلى 3000 سنة . هناك أيضا المومياوات التي تظهر مختلف الثقافات القديمة ، بما في ذلك الأنكا .
جسر التنهدات Bridge of Sighs


جسر التنهدات وهو الهيكل الخشبي الجميل الذي يقع في بجادا دي بانوس ، الممر الحجري الذي يمتد وصولا الى المحيط الهادئ من خلال منطقة ليما البوهيمية ، بارانكو . يتميز هذا الجسر بإعتباره أفضل مكان للجلوس والتفكير .
دائرة المياه الساحرة Magic Water Circuit
دائرة المياه الساحرة هي أحدث المعالم السياحية في ليما والتي تقع على حافة منطقة وسط المدينة في جولة لذيذة بين أضواء ورقص المياه .













آخر مواضيعي

0 اسكارفات بالوان جديدة
0 اضرار كورن فلكس ، كورن فلكس , اعراض واضرار الكورن فلكس
0 افضل انواع زبدة الشيا
0 صور عبارات عن الاب
0 صور ناشونال جيوغرافيك 2013 , صور خلابة لسحر الطبيعة 2013 , خلفيات خلابة 2013
0 وصايا للمراة في الحج - نصائح للنساء في الحج
0 ارتفاع سكر الدم
0 فوائد الكمون للبشره
0 اجازة البنوك في اليوم الوطني
0 خلفيات بلاك بيري كيرف 9320 , رمزيات بلاك بيري كيرف 9320


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Mila Kunis 2014 , ميلا كونيس 2014 , صور ميلا كونيس 2014 صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 4 - 5 - 2013 09:30 PM
ماهو الشيء الذي يدخل القبور ليلا , الغاز , الغاز جديدة , لغز يدخل القبور ليلا صعب المنال نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 0 9 - 3 - 2013 12:51 AM
الهند تفرض غرامة على النساء المتجولات ليلا , غرامة في الهند على النساء المتجولات ليلا صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 17 - 1 - 2013 03:44 AM
صور ميلا كونيس 2013 , mila kunis 2013 , ميلا كونيس 2013 صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 3 - 1 - 2013 02:25 PM
عندما يثير طفلك الهلع ليلا 2013 , اسباب الصراخ للاطفال ليلا 2013 منه التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 1 14 - 12 - 2012 09:21 PM


الساعة الآن 08:44 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت