متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 6 - 2015, 05:58 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي السياحة في ليما



معلومات عن ليما
بنيت ليما على وادي يحيط به صحراء قاحلة للغاية ، عادة ما يكون الطقس في فصل الصيف جميل ودافئ جدا ومشمس ، وأحيانا في فصل الشتاء ، تسقط الأمطار وخاصة في يناير ، حيث تمتلئ المدينة بالغيوم وتسقط الأمطار لعدة أيام في وقت واحد ، ولا تسقط الأمطار في فصل الشتاء القارس ، ولكن يظل الجو رطب ، حيث تصل درجة الحرارة إلى حوالي 7-12 ⁰ F .
تتميز ليما بالحضارة التي يعود تاريخها إلى آلاف السنين . فهناك المتاحف الفخمة السامية . ووصالات العرض التي تعرض لاول مرة للفن المنفعل ؛ ويعود تاريخ المواكب الدينية الجليلة إلى القرن 18 وهناك الملاهي الليلية المزدحمة . لا يمكن للزائر أن يغيب عن عبقرية عاصمة الطهي ، فهي جزء من ثورة الطعام مع أكثر من 400 عاما من الخبرات .
هذه هي ليما : سجي في التاريخ ، فوضوي رائع ومليئة بثلج الجمال ، مترامية الاطراف في بيرو ، وهي في الواقع عبارة عن فسيفساء بها العديد من المدن الصغيرة ، حيث تضم 43 منطقة ، ويسكنها ما يقرب من 9 مليون نسمة ، كما تشتهر ليما بدراسة التناقضات من حيث الأحياء البحريه العصريه ، مع مدن الصفيح التي تتشبث بسفوح الجبال الجرداء .
في حين أن ليما بها العديد من العزب الفخمة ، والتي أفسحت الطريق لإنشاء مبان سكنية زجاجية ، والأبراج التجارية الشاهقة والفنادق ، وجزء واحد على الأقل من ثقافة بيرو التي تعود إلى جذورها هنا : للمطبخ الذي يشتهر بهاجس الغذاء .
الاماكن السياحية في ليما
السياحة في بيرو تشكل ثالث أكبر صناعة في البلاد ، بعد صيد الأسماك والتعدين . ويتم توجيه السياحة نحو المعالم الأثرية والسياحة البيئية في منطقة حوض الأمازون في بيرو ، والسياحة الثقافية في المدن الاستعمارية وسياحة تذوق الطعام ، وسياحة المغامرات ، والسياحة الشاطئية ، ووفقا للدراسة الحكومية في بيرو ، فإن معدل رضا السياح بعد زيارة بيرو هو 94٪ ، والسياحة هي الصناعة الأسرع نموا في بيرو ، حيث التزايد سنويا بمعدل 25٪ خلال السنوات الخمس الماضية ، وتنمو السياحة في بيرو أسرع من أي بلد آخر في أمريكا الجنوبية ، والبلدان الأكثر شعبية المنشأه للسياح هي الولايات المتحدة وتشيلي والأرجنتين ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، ألمانيا ، البرازيل ، إسبانيا ، وكندا وإيطاليا ، و Iperú هو المكتب السياحي الوطني في بيرو .
ومن المعالم السياحية الشهيرة في ليما :
ألياجا البيت Aliaga House

ألياجا البيت لديها مجموعة واسعة النطاق من الفن والتحف في بيرو ، بما في ذلك سيف جيرونيمو دي ألياجا المستخدمة في الفتح في بيرو ، والذي يعكس ديكور العصور المختلفة .
قصر الحكومة ومقر الاقامة الرسمي Government Palace and Plaza de Armas
قصر الحكومة ومقر الاقامة الرسمي ومكتب رئيس بيرو ، الذي يقع على ضفاف نهر ريماك ، الممر المائي الرئيسي في ليما ، والذي يواجه سان كريستوبال ،في أعلى نقطة في المدينة .
متحف اركو Larco Museum
هناك العديد من المتاحف العامة والخاصة في ليما ، ولكن هذا المتحف فريد من نوعه . يقع هذا المتحف في القصر السابق ، يتميز المتحف بمجموعة متنوعة من السيراميك والمنسوجات والتحف المعدنية الثمينة التي ترجع إلى 3000 سنة . هناك أيضا المومياوات التي تظهر مختلف الثقافات القديمة ، بما في ذلك الأنكا .
جسر التنهدات Bridge of Sighs


جسر التنهدات وهو الهيكل الخشبي الجميل الذي يقع في بجادا دي بانوس ، الممر الحجري الذي يمتد وصولا الى المحيط الهادئ من خلال منطقة ليما البوهيمية ، بارانكو . يتميز هذا الجسر بإعتباره أفضل مكان للجلوس والتفكير .
دائرة المياه الساحرة Magic Water Circuit
دائرة المياه الساحرة هي أحدث المعالم السياحية في ليما والتي تقع على حافة منطقة وسط المدينة في جولة لذيذة بين أضواء ورقص المياه .













آخر مواضيعي

0 ازياء زفاف جاستن الكسندر 2013 , فساتين زفاف جاستن الكسندر 2013 , فساتين جاستن الكسندر 2013
0 وظائف الاخلاء الطبي الجوي , وظائف ببرنامج الاخلاء الطبي الجوي 1433
0 فساتين زيارات 2012 , فساتين للزيارات 2012
0 صوتيات بلاك بيرى 2013 , Storm 2013 , صوتيات جهاز بلاك بيري 2013
0 اختراق صحيفة سبق 2013 , اختراق موقع سبق 2013 , اسباب اختراق صحيفة سبق 2013 , صحيفة سبق
0 مسلسل حارة القبة الحلقة 15
0 ارباح زين الكويتية , زين الكويتية , زين في الكويت , اخبار زين الكويتية
0 مسلسل حب بالصدفة الحلقة 3
0 اختبار حاسب ثاني ثانوي 1440
0 توبة فتاة سعودية على يد غرم البيشي قبل وفاته بيوم واحد


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Mila Kunis 2014 , ميلا كونيس 2014 , صور ميلا كونيس 2014 صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 4 - 5 - 2013 09:30 PM
ماهو الشيء الذي يدخل القبور ليلا , الغاز , الغاز جديدة , لغز يدخل القبور ليلا صعب المنال نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 0 9 - 3 - 2013 12:51 AM
الهند تفرض غرامة على النساء المتجولات ليلا , غرامة في الهند على النساء المتجولات ليلا صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 17 - 1 - 2013 03:44 AM
صور ميلا كونيس 2013 , mila kunis 2013 , ميلا كونيس 2013 صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 3 - 1 - 2013 02:25 PM
عندما يثير طفلك الهلع ليلا 2013 , اسباب الصراخ للاطفال ليلا 2013 منه التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 1 14 - 12 - 2012 09:21 PM


الساعة الآن 11:11 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت