متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 8 - 2015, 11:17 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مدينة بوتسدام الالمانية



معلومات عن بوتسدام
بوتسدام هي عاصمة الدولة الاتحادية الألمانية براندنبورغ . تحدها مباشرة العاصمة الألمانية برلين وجزء من برلين / براندنبورغ في إقليم العاصمة . تقع بوتسدام على النهر الهافل ، على بعد 24 كيلومترا (15 ميلا) إلى الجنوب الغربي من مركز مدينة برلين . كانت بوتسدام هي مقر إقامة ملوك بروسيا والقيصر الألماني ، حتى عام 1918 . حول المدينة ، هناك سلسلة من البحيرات المترابطة والمعالم الثقافية ، ولا سيما الحدائق والقصور من سانسوسي ، والتي أدرجت كأكبر موقع للتراث العالمي في ألمانيا . مؤتمر بوتسدام ، ومؤتمر ما بعد الحرب العالمية الثانية هما احد المؤتمرات الكبيرة بين الحلفاء المنتصرة ، والذي يعقد في آخر قصر في المنطقة ، وسيسيلينهوف .
تقع بابلسبيرغ ، في الجزء الجنوبي الشرقي من مدينة بوتسدام ، والمميزة باستوديو الإنتاج السينمائي الرئيسي قبل الحرب ، والذي حقق نجاحا كبيراً كمركز رئيسي لإنتاج الأفلام الأوروبية منذ سقوط جدار برلين . يقع ستوديو فيلم Filmstudio في بابلسبيرغ بإعتباره أقدم استوديو للأفلام على نطاق واسع في العالم .
جغرافياً
تم تشكيل المنطقة من سلسلة من المورينات الكبيرة بعد العصر الجليدي الأخير . أصبحت بوتسدام اليوم ، هي المدينة التي تتكون من أكبر مساحاتها من المساحات الخضراء ، مع مجرد ربع المنطقة كمنطقة حضرية . هناك حوالي 20 بحيرة من البحيرات والأنهار في بوتسدام وما حولها ، مثل هافل ، Griebnitzsee ، Templiner ، Jungfernsee ، Teltowkanal ، Heiliger . وأعلى نقطة هي 114 متر (374 قدم) . تنقسم بوتسدام إلى سبعة من المناطق التاريخية للمدينة ، والتي انضمت إلى المدينة في عام 2003 . تأتي مناطق شمال ووسط لتتكون من المباني التاريخية ، ويهيمن جنوب المدينة على مساحات واسعة من أحدث المباني .
المناخ
يأتي مناخ بوتسدام بالمناخ القاري الرطب مع الشتاء البارد والمثلج والصيف الحار . تشتد برودة الشتاء مع وصول درجة الحرارة إلى 0 درجة مئوية وتبلغ الدرجة الصغرى بين -5 ° C . يتساقط الثلج في الشتاء . الصيف في بوتسدام حار جدا مع ارتفاع درجة الحرارة إلى 24 ° C وتبلغ الدرجة الصغرى 14 درجة مئوية .


السياحة في بوتسدام الالمانية
بوتسدام بها العديد من المواقع السياحية الجذابة ، والتي تجذب إليها العديد من الزوار ، ومنها :
حديقة سانسوسي Sanssouci Park
حديقة سانسوسي هي الحديقة المميزة بموقعها وسط الحدائق الجميلة ، والمباني ، والأعمال الفنية . يعود تاريخ أقدم جزء في الحديقة إلى عام 1744 ، جنبا إلى جنب مع العديد من المباني والأعمال الفنية والتي تعرض أفضل مثال على بوتسدام الروكوكو ، حيث أنها تعكس تأثير فريدريك الكبير . يقع مدخل الحديقة في الطرف الشرقي من Hauptallee . هناك مغارة نبتون الجميلة ، بإعتبارها واحدة من سلسلة حليات الحديقة ، وبها معرض اللوحات الرائعة في المدورة البرتقالية مع العديد من اللوحات التي تعود إلى القرن ال17 ، بما في ذلك أعمال روبنس ، فان دايك ، وكارافاجيو . وهناك النافورة الكبيرة مع بياناتها ذات العناصر الأربعة والشخصيات الأسطورية .
العنوان: زور Historischen MUHLE 1،14469 بوتسدام
قصر سانسوسي وغرفه الجديدة Sanssouci Palace and the New Rooms
بني قصر سانسوسي في عام 1745 ، وهو القصر المميز برسوماته التي تعود إلى فريدريك الكبير . ونتيجة لذلك ، فإن بناء القصر يرجع لبناء الروكوكو الرائع مع القبة البيضاوية في وسط الغرف الدائرية المذهلة . تتميز جبهة الحديقة بزخارف الجص الغنية ، بينما يأتي الجزء الخلفي وهو الفناء الكبير ، المحاط بالأعمدة الكورنثية . ومن أبرز المميزات الداخلية هي قاعة الرخام البيضاوية ، مع أعمدته كورنثية المزدوجة ؛ بالإضافة إلى معرض ليتل والزخارف المتقنة . المكتبة بها العديد من التماثيل العتيقة ؛ وغرفة فولتير . تتوفر الجولات التي تستمر قرابة 40 دقيقة مع الأدلة السمعية .
العنوان: Maulbeerallee ، 14469 بوتسدام
القصر الجديد في سانسوسي The New Palace at Sanssouci
القصر الجديد ، أو قصر نيوس هو القصر الذي بني بين 1763-1769 ، والمميز بالقبة النحاسية . صمم ليكون بالديكورات الداخلية الفاخرة للقصر ، وبخاصة في قاعة الرخام ، والمنطقة العليا والسفلى لشقق الدولة ، ومعرض الرخام ، والمسرح . يحتوي القصر على الأثاث الثمين ، والصور ، والخزف ، والأعمال الفنية . هناك اثنين من المباني المصنوعة من الطوب في الطراز الباروكي مع أروقة ذات أعمدة وتقويس السلالم الخارجية . هناك أعمدة الكورنثية ، وقوس النصر بين المبنيين . يوجد المعبد القديم أمام القصر الجديد بالإضافة إلى معبد الصداقة المبنية على أساس الرسومات من قبل فريدريك الكبير .
العنوان: سانسوسي ، 14469 بوتسدام
قاعة المدينة القديمة The Old Town Hall
قاعة أو ساحة السوق القديم في بوتسدان هي القاعة التي تعرف الآن باسم مركز الأحداث والأنشطة الثقافية ، وقد تم بناء هذا المبنى الباروكي الرائع في عام 1753 ليكون من أعمدة الكورنثية الثلاثة أرباع في الطول . بدأ البناء على نطاق واسع بعد الحرب العالمية الثانية ، حيث انها بنيت للاستخدام في تنظيم المعارض والحفلات الموسيقية مع عرض مجموعة الفنون المميزة في متحف بوتسدام . تعتبر هذه الساحة المميزة بثقافتها وتاريخها ، وتستخدم أيضا للبرامج الثقافية .
سيسيلينهوف ، نوير جارتن Schloss Cecilienhof, Neuer Garten
سيسيلينهوف هي واحدة من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام بين العديد من المباني الأخرى الموجودة في نوير جارتن . بنيت بين عامي 1914-1917 في اسلوب ريفي لإنجليزية تيودور ، سيسيلينهوف هو أكثر أماكن الاجتماعات شهرة لمؤتمر بوتسدام من يوليو-أغسطس لعام 1945 ، بين الولايات المتحدة (ترومان) والمملكة المتحدة (تشرشل) ، والاتحاد السوفياتي (ستالين) في نهاية الحرب العالمية الثانية . سيسيلينهوف هي البناء الرائع المحفوظ بحالته خلال المؤتمر – بما في ذلك قاعة المؤتمرات الرئيسية نفسها – ولا يزال هناك العديد من الأعمال الفنية في هذا المكان . ومن أبرز معالم المنطقة للمسلة في الفناء والحدائق الملكية الجميلة .
العنوان: D-14469 بوتسدام
نوير جارتن Neuer Garten and Marmorpalais
الحديقة الكبيرة الأخرى في بوتسدام ، هي نوير جارتن (نيو جاردن) ، والتي تقع على شواطئ Heiliger ، لتغطي مساحة قدرها 253 فدانا . تتميز الحديقة بالمناظر الطبيعية بشكل رائع في اسلوبها العاطفي الذي يرجع إلى أواخر القرن 18 والتي وضعت في عام 1789 ، لتعكس النمط الرائع من الريف العقاري للبلاد الإنجليزية . هناك الحدائق التي ينبغي تسليط الضوء عليها في قصر الرخام الجميل (Marmorpalais) ، وهو القصر المبنى من الطوب الكلاسيكي الجديد ، والذي شيد بين 1787-1791 . من السمات البارزة للحديقة هي رواق الأعمدة على جانب البحيرة وكذلك غرفة التخزين الباردة والفريدة من نوعها على شكل هرم أو مخزن التبريد .
العنوان: 14467 بوتسدام













آخر مواضيعي

0 مسلسل هيا وبناتها 2020
0 وظائف بلدية رفحاء 1434 , وظائف في رفحاء 1434 , وظائف في محافظة رفحاء 1434 , وظائف بلدية محافظة رفحاء
0 افضل نظارات شمسية رجالية
0 ساعات نسائية فاخرة , ساعات chaumet
0 فوائد سورة الحجرات , فضل سورة الحجرات , قراءة سورة الحجرات , سورة الحجرات
0 صور قصات شعر 2013 , قصات شعر 2013
0 طريقة تحضير كعب الغزال المغربي , كعب الغزال المغربي
0 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 2
0 صور فاطمة الصفي 2020
0 ملخص مباراة الامارات والعراق في خليجي 21 , اهداف مباراة الامارات والعراق في خليجي 21


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برلين الالمانية ، معلومات سياحية عن برلين الالمانية نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 2 - 10 - 2014 12:35 AM
دوسلدورف الالمانية ، صور لدوسلدورف الالمانية نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 2 - 10 - 2014 12:31 AM
مدينة كولون الالمانية , السياحة في مدينة كولون الالمانية صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 25 - 1 - 2014 10:32 AM
فيدرر يفوز في بطولة دورة هاله الالمانية , فيدرر بطل atp هالي , فوز فيدرر في بطولة هاله الالمانية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 16 - 6 - 2013 07:29 PM
الحصبة الالمانية 2013- علاج الحصبة الالمانية 2014 - ما هي الحصبه الالمانيه2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 8 - 4 - 2013 08:01 AM


الساعة الآن 12:30 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت