متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 5 - 2012, 01:34 AM   #1

Ehsas*
• مشرفة سابقاً •
افتراضي وزارة الصحه تتبرأ من مستشفى عرقه ..: ومن مطاردي الجن ..:



وزارة الصحة تتبرأ من مستشفى عرقة بعد تجمعات "مطاردي الجن"



وزارة الصحه تتبرأ مستشفى عرقه
11


عبدالله البرقاوي – سبق – الرياض: تبرأت وزارة الصحة اليوم من علاقتها بمستشفى عرقة في العاصمة الرياض، الذي شهد قبل أيام قليلة تجمعات لآلاف الشباب الذين تواصوا على اقتحام المبنى المهجور لتقصي شائعة الجن.

وأشارت وزارة الصحة في بيان صدر عنها اليوم إلى أن المبنى غير تابع للوزارة، وأنه أنشئ قبل عدة سنوات كمستشفى خاص ولكنه لم يشغل في حينه.

وقالت الوزارة في بيانها: "قبل عدة سنوات تم تشكيل لجنة من عدة جهات حكومية مختلفة للنظر في إمكانية الاستفادة منه، علماً أن المستشفى عبارة عن مبنى قديم ولا يوجد به أي تجهيزات وأنه من الناحية الفنية والعلمية غير صالح للاستخدام في وضعه الحالي، ويحتاج إن كان سيتم الاستفادة منه إلى إعادة تأهيل كاملة وبتكلفة عالية جداً".

وأهابت الوزارة بجميع وسائل الإعلام عند الحديث عن هذا الموضوع ملاحظة أن المستشفى لا يتبع وزارة الصحة. مشيرة إلى أنها أصدرت بيانات توضيحية بهذا الخصوص وأكدت فيها أن المستشفى لا يتبع وزارة الصحة، مبينة أن إصدارها للبيان اليوم يأتي إشارة لما تناقلته مؤخراً وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول المستشفى.

وكانت "سبق" قد نشرت تقريراً عن التجمعات التي شهدها مبنى المستشفى في غرة رجب الجاري، من شبان توافدوا بالآلاف عقب تواصيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل البلاك بيري، لدخوله وتقصي شائعة الجن المتداولة حول المبنى المهجور منذ أكثر من ٢٦ عاماً، حيث تجوَّلوا داخل أرجائه قبل أن يتجه بعضهم لإشعال النار في بعض أجزاء المبنى قبل أن تباشر فرق الدفاع المدني والجهات الأمنية الموقع وتتخذ الإجراءات اللازمة.

وأكدت "سبق" في تقريرها حول التجمعات أن وزارة الصحة سبق أن أخلت مسؤوليتها عن المستشفى، مشيرة إلى أنه يتبع القطاع الخاص.


يخلي مستشفى عرقة من "مطاردي الجن"

وزارة الصحه تتبرأ مستشفى عرقه
11


عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: أخلت قوات الأمن في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين مستشفى عرقة المهجور من مئات الشباب الذين تجوَّلوا داخل أرجائه قبل أن يتجه بعضهم لإشعال النار في بعض أجزاء المبنى.

من جهتها هرعت فِرَق الدفاع المدني بالرياض للمبنى، وشرعت في إخماد الحريق الذي اندلع في بركسات داخل أسوار المستشفى.

وكان المستشفى قد شهد تجمع آلاف الشباب الذي تواصوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل البلاك بيري لدخوله مساء أمس؛ لتقصي شائعة الجن المتداولة حول المبنى المهجور منذ أكثر من ٢٦ عاماً، وتمكّن الشباب من دخول المستشفى حاملين الكشافات وأجهزة الإضاءة، فيما قام البعض منهم بإشعال النار في أجزاء من المبنى، قبل أن تباشر الجهات الأمنية الموقع مجدداً، وتخليه من المتجمعين.


وزارة الصحه تتبرأ مستشفى عرقه

وزارة الصحه تتبرأ مستشفى عرقه



وزارة الصحه تتبرأ مستشفى عرقه













آخر مواضيعي

0 خاص للشباب يمنع منعا باتا دخول البنات حتى المشرفات
0 خلك صاحي يطبعون
0 اذا ضاقت بك الدروب فعليك بعلام الغيوب
0 سجل حضورك
0 قوانين قسم الالعاب والترفيه
0 قل للزمان اللي تركنا مهابيل ترا تعبنا من سواياه فينا
0 حكم الصداقه في المنتديات بين الجنسيين
0 هاذي الدنيا غريبه ماهر مشعل
0 غائبون يحفهم الحضور
0 اجمل حلقات ايش اللي ، احلى حلقات ايش اللي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستشفى عرقة و حقيقة الجن همس المشاعر يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 0 27 - 5 - 2012 07:16 PM
مستشفى عرقة - صور مستشفى عرقة - الجن في مستشفى عرقة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 22 - 5 - 2012 09:22 AM
الصحه تغلق مستشفى خاص بالرياض عذبة الاحساس اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 18 - 3 - 2012 05:03 PM
اسرار الجن لعلوم واسرار الجن لجلب الحبيب وعلاج السحر ورد المطلقه وزواج البكر البائر العانس فريق العطار الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 27 - 10 - 2011 04:04 AM
التقديم على وظائف وزارة العدل ، وظائف وزارة العدل 1432 ، وظائف وزارة العدل الجديدة بدرر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 4 - 8 - 2011 12:17 AM


الساعة الآن 01:32 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول