متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 11 - 2015, 05:48 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي كيفية تثبيت الرموش الصناعية



الرموش الصناعية المناسبة لأشكال العيون المختلفة :

-العيون العميقة : وهي العيون الغائرة للداخل ، مما يبرز عظمة الحاجب ويجعلها أكثر وضوحا ، ولهذا الشكل من العيون ينصح باستعمال الرموش الصناعية الطويلة من الوسط أي في محورها .
– العيون الناعسة : وهي العيون التي تكون زاويتها الخارجية مائلة لأسفل ، وتحتاج هذه العيون لاستعمال الرموش الصناعية القصيرة والتي يزيد طولها في الزوايا لتعمل على رفع العينين أكثر .
– العيون المقنعة : وهي التي لا تحتوي على تجعد تحت الجفن السفلي ، مما يجعله يظهر أصغر ، وينصح هنا باستعمال شريط رفيع من الرموش الصناعية ذات الشعيرات القصيرة أو المتوسطة الطول .
– العيون البارزة : وهي ذات الجفون البارزة لذا يجب الموازنة بين الرموش العلوية والرموش السفلية وذلك باستعمال رموش تعمل على تصغير العينين .


– العيون المتقاربة والمتباعدة : ويمكن التعرف على شكل العينين إذا كانتا متقاربتين أو متباعدتين ، وذلك باجراء هذا الاختبار البسيط بالنظر إلى المرأة ، والامساك بقلم أو فراشة مكياج ووضعها بين الزاوية الداخلية والزاوية الخارجية للعينين ، وقياس طول العينين ، وفي حال أن مقياس العينين أكبر أو تساوي المسافة بين العينين ، إذ أنت تمتلكين عينين متقاربة ويناسبك استعمال الرموش الطويل من الزوايا الخارجية ، أما إذا كان قياس العين أصغر من المسافة بين العينين ، تكون عينيك متباعدتين وتناسبك الرموش الكثيفة من الوسط والحواف .

طريقة تثبيت الرموش الصناعية :

– أولا اخراج الرموش الصناعية من العلبة : تحمل العلبة بالعكس بحيث تكن الرموش غير مقابلة لعينيك ، حتى يمكن الوصول للرموش الخاصة بالعينين اليمنى واليسرى ، ثم يمكنك ازالة الرموش بدءا من الجزء الخارجي وليس الداخلي حتى لا تفسد شكلها ، ويمكنك استعمال الملقاط لإزالتها .
– تجربة الرموش قبل لصقها : توضع الرموش الصناعية على خط الرموش لتأكد من مناسبتها للعين ، أو أنها تحتاج للتقليم ، أي أن طول الرموش الصناعية أطول من عينيك ، يمكنك قص الرموش لتتلاءم مع شكل وحجم عينيك .
– تقليم الرموش : تقص الرموش الصناعية لتناسب العينين ويكون القص من الجهة الخارجية حتى لا تفسد الرموش .
– تجنب الرموش المسطحة : قد تتعرض الرموش الصناعية للتسطج وتلتق ببعضها البعض بعد اخراجها من العلبة ، ولتفادي ذلك عليكي لف الرموش حول اصبعك أو حول فرشاة المكياج ، للحفاظ على شكل الرموش المتموج الملتف .
– وضع اللاصق على الرموش : ضعي خط رفيع من اللاصق على شريط الرموش الصناعية من بدايتها لنهايتها ، ثم تركه عدة دقائق حتى يجف قبل وضعه على الرموش ، كما يمكنك وضع نقاط من الصمغ على طول خط الرموش للحصول على مظهر مثالي لها .
– وضع الرموش على العينين : توضع الرموش الصناعية على جدار خط العين ، وتثبت جيدا بالضغط عليها من الوسط ، والزوايا الداخلية والخارجية للعين .
– ربط الرموش الصناعية بالرموش الطبيعية : باستخدام الماسكارا لتبدو طبيعية ، مع الضغط على الرموش الصناعية لأسفل حتى لا تظهر بينها وبين الرموش الطبيعية أي فروقات.
– رفع الرموش لأعلى : وذلك بالضغط على حافة شريط الرموش الصناعية برفق لأعلى للحصول على الشكل الطبيعي الرائع .













آخر مواضيعي

0 مسلسل الاجهر الحلقة 28
0 ابل تحذف تطبيق يوتيوب , اسباب حذف اليوتيوب من تطبيقات ابل , الغاء تطبيق يوتيوب من نظام ابل
0 مرض الحصبة
0 صور مدفع رمضان , رمزيات مدفع رمضان , خلفيات مدفع رمضان
0 مكياج جيفنشي , givenchy makeup , ميك اب جيفنشي , مكياج ماركة جيفنشي
0 البرد يجتاح الشرقية والوسطى والمدينة ومكة
0 نشرة الطالب في التعليم العام
0 عروض لولو في رمضان 2014 , عروض اسواق لولو في شهر رمضان 2014 , عروض لولو في رمضان 1435
0 استقبال الوسائط على الواتس اب - تحديث الواتس اب الجديد
0 طريقة عمل بوريك تركي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة تثبيت الرموش الاصطناعية صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 15 - 3 - 2015 02:48 PM
طريقة تركيب الرموش الصناعية | تركيب الرموش | طريقة تركيب الرموش صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 15 - 1 - 2013 09:11 PM
وصفة لاطاله الرموش , اطاله الرموش , وصفات لتطويل الرموش صعب المنال الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 3 - 7 - 2012 03:42 PM
اضرار الرموش الصناعية حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 3 2 - 12 - 2011 12:22 AM
طريقة تركيب الرموش الصناعية حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 1 - 12 - 2011 11:54 PM


الساعة الآن 02:15 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت