متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 3 - 2012, 01:42 AM   #1

Mouse ليتني بنت عمك



لتني بنت عمك ...وبالزواج اغصبونا...وحددوا الملكه وبعدها ملكونا

لاجبرتنا ظروف ولا مادري اشوف... كل شي مخطط ومرسوم... وامي حولي تحوم

يابنتي هذا فستانك جربيه...والزواج هذا الخميس ولاتناقشين فيه

والله مادروا اني من الفرحه بطير... واني احلم به قبل مايصير

واني ببقى معه طول الحياه... وبعطيه عيوني لجل رضاه...

والله لعيشه ملك وسلطان ... وارفع راسه بكل مكان..

وبحاول قد ما اقدر اسعده...وابعده عن الشي الي ينكده

وان ما اكل زين اغصبه...وان مانام العب بشعره هالحركه تنومه

وهو يدري اني من نظره افهمه... وقبل يتكلم اكمل كلمته




~~~~~~~~~~~~

ويبتدي يوم الخمييس وتبتدي معه الحكايه... واغراضي جاهزه من الفستان للعبايه

ومستعده لرحلتي وفيني فرحه وخوف ... يا ترى مشتاق لشوفتي وفيني شغوف


واسمع صوت امه أدخل ي يمه العروس داخل...زادت ربكتي ودمعي من الشوق سايل


وتحتضن يديني ايده... والحيا بيني وبينه...ما قدرت اطالع عيونه.

فديته وفديت حتى جفونه... ابتسم وقال وش بك ؟؟؟

قلت مدري...قال الحيا مطول؟؟ قلت يووه بدري.

قال احبك قلت مدري ... قال كن الحيا طول ... قلت زاد اكثر من اول

قلت ممكن تقرب شوي قال قربت... قلت كمان شوي

قال هذاني قربت... قلت ابي بوسه تنسيني دنيتي منك

قال ابشري باللي ينسيك حليب امك!!!

قلت تسمح ارتمي بحضنك واذووب ... قال تدرين اول ما فكرت فيه ضمك

آآآه عساني ما انحرم منك... وباسني وضمني وليته ماضمني نسيت كل هالعالم

وراي ولا شي همني.... فجأه يدق الباب يلا ترى زفتكم يعلنون وتدخل اخته وتقول


امسك يدها وبشويش تمشون... قلت يوووه قلبي زااد نبضه !!

مسك يديني وقال فديته وفديت حبه ...

وبدأت مراسم الزفه والشرعه حولي ملتفه ... وطلعنا على اغنيه عسى ربي يخليك لعيوني

اهداها لي مره وقال اسمعيها ي نور عيوني

وفي الزفه صرنا نغنيها سوا وه بس ي زين درروب الهوى...













آخر مواضيعي

0 في لَيلَه مُظْلِمَه ثَآرتْ بِهآ جُرَوحي .. رُومَنْسِيآآآتْ..
0 حنان القسوة
0 أسمك الي بقى غصه بحلق الكلام
0 عندما تجد نفسك مشدوداً لشخص ما
0 الأيام الأولى من الزواج قصص واقعيه بس تموت من الضحك
0 افتقدك
0 يوووم زفافي
0 من عرفت العمر وانا أبكي وهمي سجين
0 في خاطري كلمة ويمكن تبكيك
0 الفطيرة الايطالية


  رد مع اقتباس
قديم 18 - 4 - 2012, 09:54 AM   #7

سمو الاحساس
محظور / هـ
افتراضي رد: ليتني بنت عمك



صباح الخير مصيره لاذكرني يشتاق

سيناريو جميل اخاذ عشنا لحظاته ونحن نقراه وكاننا ننظر الى الفستان
المرصع بالالالي كاننا نسمع الى الدفوف تسرع ايقاعاتها
وكاننا نسمع الى صوت الزغاريد تتعالى
وكاننا نرى دخان البخور يغطي سماء المكان
كلمات روعه

وبدأت مراسم الزفه والشرعه حولي ملتفه ... وطلعنا على اغنيه عسى ربي يخليك لعيوني

اهداها لي مره وقال اسمعيها ي نور عيوني


وفي الزفه صرنا نغنيها سوا وه بس ي زين درروب الهوى...











آخر مواضيعي

0 لعلي اجد مكان


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 4 - 2012, 10:44 PM   #10

افتراضي رد: ليتني بنت عمك



سلمت يمناك
يالغلا
تقبلي مرورررررري










آخر مواضيعي

0 جرحني وراح
0 مشاعر مكتومه
0 رحبوووووووووو فيني


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحليل محتوى مادة الحديث للصف الثالث الثانوي الفصل الاول والثاني صعب المنال المرحلة الثانوية 23 22 - 3 - 2013 11:06 AM
تحليل محتوى ثانية ثانوي رياضيات مطورة الفصل الدراسي الاول صعب المنال المرحلة الثانوية 4 23 - 12 - 2012 10:57 AM
ليتني عرفتك بأول العمر بدري وشلون ابنسي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 5 16 - 7 - 2012 03:37 AM
ليتني بنت عمك و بالزواج اغصبونا سمـو الشيخهـ& شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 10 5 - 11 - 2011 05:31 PM
ليتني قبل اشوفك مااشوف وليت قلبي قبل حبك عمى البدر عشقتگ العشق الممنوع..! جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 6 27 - 10 - 2011 09:45 AM


الساعة الآن 12:40 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول