متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 7 - 2011, 02:51 PM   #1

الــريــم
خجلي نشيط
افتراضي اخر قصيده



السلااام

مرحبا .. كيكفم ..؟؟

كنت باليوتيوب وسمعتها ومره اعجبتني وحبيتكم تسمعونها معااي وابي راااايكم بكل صراااحه

سواء بالكلمات او بالصووت تييب يا الشيووخ ...


برووووبآآآآ ...
مدي يمينك واخذي اخر قصيده
ما والله اكتب بعدها فيك لو بيت ..



مدري دوى والا جروحن جديده
والا تعزيني عن الحي والميت ..



مات الغلا اللي كنت دايم تزيده
وانا دفنته يوم عني تخليت..



ماهو سبب سود الليالي العنيده
اسبابه انتي ليش ما قلتي ازريت..





هي غلطتك والسيد ما خان سيده
الوقت وش سوى وانا ويش سويت..



الناس عاشت بالتعاون سعيده
او انك اخطيتي ولو اني اخطيت..



وش قربك لناس وانتي بعيده
وانا القريب اللي من الناس ذليت..



انتي مثل دم البشر في وريده
وانا بوجهي ينكشف كل ما اخفيت..



روحي لو انك يوم رحتي فقيده
لاشك صديتي وانا عنك صديت..



اخاف تكشف صورة في جريده
يصدر عددها كل ما اصبحت وامسيت..



احفظ عددها في اليدين الجويده
واصونها يوم انها اقفت وانا اقفيت..



لو كنت انا والا انتي المستفيده
اهم شي اكون في وعدي اوفيت..



ابعتزي بالصبر واسم العقيده
ولو المضامي تسمع الصوت ناديت..



واقول جاتك مني اخر قصيده
اقسمت ما اكتب بعدها لو بيت..













مودتي لكم

اختكم

الريم













آخر مواضيعي

0 تغيرت يا هيه ....
0 لم أكن ..!!
0 ياعزاه من فرقى من تحب ياعزاه
0 ابتعــد يــا هـــم ...
0 يا قلب
0 توك صغيرة وابتديتي تحبين ..
0 حسبي على الذكرى
0 طائر وقع في حب ورده
0 اخر قصيده
0 لآ شفت ظلمك معآي استصغر ذنؤبي


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 7 - 2011, 03:50 PM   #4

ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣
• مشرفه سابقاً •
افتراضي رد: اخر قصيده



والله الكلمات حلوه مره
والله ذوقك حلو
تسلم يمينك
الله يعطيك العافيه
بس مقهوره
ابي اسمع الفيديو
لكن مو راضي يشتغل ولا يتحمل عندي بالجهاز
اوك ياعسل اذا ماعليك
امر ابي الربط حق الفيديو










آخر مواضيعي

0 وفاة طفلين بعد إجبارهما على الصيام في الجزائر
0 قصص مؤلمة لرضع ماتوا بمستشفيات سورية بعد قطع النظام الكهرباء عنها
0 تمخطر بالحشا لبى حشاي وكل مافيني
0 تسريحات للعيد2012 , تسريحات العيد2012 , تسريحات ناعمه للعيد202 , صور لتسريحات العيد 2012
0 صور مسنجريه msn 2011 2012 صور ماسنجر للعيد ور حلوه للعيد صور عيديه صور عيد 2012
0 خلفيات ايفون لعيد 2011 - 2012 - منتدى خجلي - خلفيات ايفون روعه لعيد 2011 2012 - منتدى خجلي
0 تسريحات حفلات تخرج ، تسريحات تخرج ، تسريحات مناسبات وحفلات تخرج ، تسريحات عيد الميلاد
0 لعاشقات الايمو <<مثلي تماما>>
0 اناقتك ايها الرجل وكل ما تحتاجه هنا - ملف متكامل لكل رجل
0 ديكورات مودرن كلاسيكية 2012 منتدى خجلي صور اثاث كلاسيك 2012 منتدى خجلي


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 7 - 2011, 03:53 PM   #5

الــريــم
خجلي نشيط
افتراضي رد: اخر قصيده



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسيريه والحلا ليه
والله الكلمات حلوه مره
والله ذوقك حلو
تسلم يمينك
الله يعطيك العافيه
بس مقهوره
ابي اسمع الفيديو
لكن مو راضي يشتغل ولا يتحمل عندي بالجهاز
اوك ياعسل اذا ماعليك
امر ابي الربط حق الفيديو



لبى قلبج نورتي صفحتي

وشرفتيني بمروورج

وعطرتي صفحتي بكلماتج بجد احرجتيني

واذا على الرابط حطي بقوقل يوتوب اخر قصيده بصوت بدر الحربي واسمعيها صووت خياال

اشكرك على مرورك يا الشيخه










آخر مواضيعي

0 لن تهجر القرأن بعد هالصور
0 عسااك للهلاك ان خنتيني
0 ممكن طلب لاهنت
0 مسكين يا قلب
0 ياعزاه من فرقى من تحب ياعزاه
0 البنات والايفوون
0 قلتلك يا قلب
0 مبرؤؤؤك عسيريه الالفيه الثآنيه
0 طائر وقع في حب ورده
0 توك صغيرة وابتديتي تحبين ..


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده عن الام ملآك شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 5 18 - 9 - 2011 01:11 PM
هذه قصيده من شخص مجروح كل مافيني جريح شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 18 15 - 9 - 2011 04:25 AM
((أجامل وابتسم)) قصيده ŁŏŁŏ شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 6 14 - 10 - 2009 08:24 AM
قصيده تهزك ولو قلبك حجر..... ...راح وخلاني... شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 5 1 - 9 - 2009 06:30 PM
قصيده عزليه هاوي الصفر شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 17 - 3 - 2009 11:55 PM


الساعة الآن 05:12 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول