متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 4 - 2013, 02:14 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي عشر اشياء احبها فيك , رواية عشر اشياء احبها فيك , تحميل رواية عشر اشياء احبها فيك



عشر اشياء احبها فيك
نبدا بالشخصيات
ابو ياسر "الجد":عمره 77
ام ياسر"الده":عمرها 70
اولادهم
ابو جهاد:عمره 48 اخر همه الفلوس
ام جهاد:عمرها 45 تحب اولادها
جهاد:عمره 17
نهال:عمرها 15 توامها
رغد:عمرها 15
ابراهيم:عمره 11

ولد الثاني
ابو فيصل :عمره 44
ام فيصل:40
فيصل:عمره 18
فهده:عمرها 15
فلوه:عمره13

ولد الثالث
ابو مؤيد:مات لما كان مؤيد عمره 10
ام مؤيد:عمرها 40
مؤيد:عمره 15
مروى:عمرها 13

تبدا
كان يجهز شنطنته
نهال:مو لازم
جهاد:الا لازم
نهال:طيب ماما وبابا
جهاد:سبقوني
نهال:طيب مين يقعد معنا
جهاد:ابراهيم
نهال:البزر
جهاد:ايه ولا تنسى انه كبير
نهال:اووووف
قفل الشنطه طلع ودع اخوانه وراح

ف نص الليل
ما جاها النوم راحت لغرفه اخوها شافت صورة ابتسمت صارت تفكر بخطه جهنميه الا حطت الصوره جمبها وراحت للمرايه ابتسمت بخبث

ف اليوم الثاني
كانت مواصله راحت اخذت شور ولبست مريولها نزلت
ابراهيم:نهال رح اغيب
نهال:م عيوني (بصراخ)مااااري
ماري الشغاله:نعم مدام
نهال بخبث:حطي كل الجوالات والاسلاك التلفزيون و التلفونات و الجولات ف غرفتي وقفلي الباب وكل الغرف قفلي بابها واعطيني المفاتيح وحتى الباب البيت و المطبخ (ناظرت ب ابراهيم)ورابي ابراهيم خلاص
ابراهيم وقف:خلاص ما كانت م غيبه رح اروح
نهال:يله لا اتاخر
رغد:وش ذنبه
راحت لغرفه الطعام
نهال:خليه يتعلم صح يقولوا العلم نور
نزل وراحوا للمدرسه وصلوا نزلت نهال
نهال تدور:اوووه نسيت شئ
رغد:طيب روحي قبل ما يروح
راحت نهال لسواق
نهال:وديني لاقرب مسجد
السواق:حاضر مدام
راحت
نهال:انت روح لما اكلمك تجي نفس المكان ولا تقول لماما ومستر جهاد
السواق:حاضر مدام
نزلت وراحت لبست مشد وتيشرت ابيض وبلطلون ابيض وفوقه ثوب وشماغ وحطت مريولها ف الشنطه وكتب جهاد

(نهال:بنت متهوره ومجنونه وجريئه و حياتها كله مغامرات ما تحب تضعف قدام احد وودها تعيش حياة الاولاد

جهاد:واحد ثقيل وذكي ومحترم قدام الناس بس اذا فيه نهال تجننه تخليه فلاوي

رغد:بنت عكسسس نهال بريئه ومحترمه )

طلعت وراحت للمدرسه دخلت بكل جراءه ومشيت ولد اللي يشوفها يقول ذي ولد 100% ما ف انوثه الا واحد يمسك كتفها لفت عليه



البارت الثاني
طلعت وراحت للمدرسه دخلت بكل جراءه ومشيت ولد اللي يشوفها يقول ذي ولد 100% ما ف انوثه الا واحد يمسك كتفها لفت عليه
هنا ودها تنتحر
الولد:هلا بجهاد
نهال:تكلمني انا
اشرت ع نفسها
الولد:ايه انت
نهال:طيب وش تبي
الولد:جهاد انا انمار
نهال تنحت:انمار المزيون
انمار:نعم نعم
نهال:سلامتك
انمار:شكلك فقدت الذاكره انا انمار الفهد
نهال:لا ما فقدتها
انمار:شكلك رح تقفدها
راحوا للفصل ونهال مشت معه وهو
مستغرب م صديقه اللي شك انه هو
صديقه ابتسم بخبث وراح للفصل
دخلوا ونهال ما عرفت وين تقعد
فراحت وراه لما قعد قعدت جمبه
انمار:شباب
الكل لف

(اصدقاء جهاد
انمار:عمره 17 فلاوي اللي براسه يسويه غصبا م الكل
عبدالله:عمره 17
فيصل:عمره 17
تركي:عمره 17)
تركي:هلا
انمار:وش رايكم نسوي مقلب لاستاذ الفيزياء
فيصل:قدام
انمار:طيب خلي راس المدبر جهاد
الكل لف ع نهال اللي هي مو معهم
نهال وهي تكتب اسم سفانا انمار صار له
لقافه شاف اسم سفانا
انمار صفر:اوووه ي جهاد م ورانا
نهال:انت وش دخلك
انمار:طيب لمح
فيصل بلقافه:شسالفه
انمار كان رح يتكلم بس
قاطعته نهال:ولا شئ
الا ع دخله
الاستاذ ناصر:السلام عليكم
الكل ما عدا نهال انماروعبدالله:وعليكم السلام
ناصر:كالعاده جهاد وانمار مايسلموا تراه واجب
نهال:واجب ولا محرم هاهاهاها
انمار ابتسم ع تعليقها
ناصر:هاهاهاها سخيف كالعاده ي جهاد
نهال:سخيف ولا سقيم
الكل مات ضحك معن سخيف
ناصر:مين حل الواجب
صار يلف يوم جا ع نهال
ناصر:وانت ي جهاد
نهال رفعت راسها:اوووف ي ذي النشبه
ناصر:ماحليت
نهال:وانت وش دخلك
ناصر:الباب اللي دخلك
نهال:باب ولا شباك
ناصر:جهاد وقف
وقفت ببرود
نهال:اووووووووف
اعطا نهال تهزيئه وجلست

عند رغد
خلصت الحصه ونهال ما جت

سفانا:رغد وين نهال
رغد:مدري
سفانا:اووووف لا يكون غابت
رغد:مدري

عند نهال
خلصت حصه الثالثه وبدت الفسحه
طلعت وراحت مع انمار
انمار:جهاد
نهال بملل:نعم ي قروشه
انمار:بس متى البس البنت خاتم وارتاح
نهال:وش قصدك
انمار:جهاد انت نسيت اني رح اخطب
نهال:لا
انمار:انت اكيد فقدت الذاكره
نهال:ليش تحسبني شريحه اقفد الذاكره
انمار:اووووف الشره مو عليك الشره
ع اللي يكلمك م الاساس
نهال:طيب
وراحت وخلته
خلصت الفسحه نهال راحت للفصل
دخلت شات الكل لابس تيشرت
وبلطلون رياضه
نهال:شسالفه
عبدالله:علينا رياضه
نهال:ايش رياضه مره وحده
انمار:يله روح البس
نهال:نسيت الملابسي
انمار:مشكلتك
نهال:والحل
انمار:انك تلعب بالسروال والفلينه او بالثوب
نهال:طيب يله
نزلوا للملعب صاروا يلعبوا
الاستاذ:جهاد تعال لدفاع
نهال:اوووف يلعن حظي
دخلت الملعب بثوبها وملسكه الثوب
انمار:جهاد خذ الكوره
نهال:الان
انمار:ايه تعال
راحت له الا وهي تمشى تتكرفس
انمار جري لها:جهاد هيه
شال الشماغ
الاستاذ:جهاد
الا يشوفوا شئ ما توقعوا انهم يشوفوه



الا يشوفوا شئ ما توقعوا يشوفوه

نهال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل كان مستغرب منه
انمار:جهاد
نهال:ههههههههه
عبدالله:لا يكون انجن الولد
انمار:ممكن
الاستاذ:جهاد شباب يله نساعده
عبدالله مسك ايد نهال
انمار اشتعلت الغيره له راح
عندهم وترك يد عبدالله ومسك
نهال
انمار:يله قوم
عبدالله استغرب م حركته
انمار ف نفسه:يد جهاد ناعمه
وقفت
وخلصت الحصه وكل واحد راح يغير
انمار:شباب وش رايكم نتصور
نهال فز:قدام
اتصور صوره جماعيه م جوال
انمار

انروح لمكان غير المدرسه
كانت رح تكلم نهال بس اتراجعت
نزلت لتحت شافت اخوها
خالد:هلا والله بوصايف
وصايف:هلا
انسدحت
خالد:ليش غايبه
وصايف:ما عندي شئ وانت
خالد رفع كتاب القدرات:عندي قدرات
وصايف:متى
خالد:بعد بكرا

عند نهال
خلص اليوم الدراسي الا يرن جوالها
انمار كان معها شاف اسم
وصايف:هلا نهالوه
نهال بعدت عنه:هلا كيفك
وصايف:اليوم انا غايبه ما نتبهتي
نهال:لا
وصايف:طيب اليوم وش رايك انروح للمملكه
نهال:ما اقدر اليوم تعبانه خلقه
وصايف:امممم طيب سلام
نهال:سلام
وقفلت
جت السياره وراحت فيها



عند رغد
دخلت السياره
شافت نهال
رغد:انت وحده كلبه
الا نهال تحط يدها ف فم رغد
نهال بهمس:كلي تراب ورح تعرفي ف البيت
ابراهيم:وش فيكم كذا
نهال:لا تتدخل
وتركتك فم رغد
وصلوا البيت نزلوا
نهال غيرت ملابسها
واعطتها نومه وسحبت ع رغد اللي
تنتظرها تحت

ف المغرب
صحيت واتوضت وصلت
ولبست بلطلون سكني اسود
وتيشرت ابيض وماحطت شئ ونزلت
رغد:صباح النور
نهال:الخير
رغد:و السالفه
نهال:طيب تعالي للمكتب
راحت نهال للمكتب وطلبت م
ماري تجيب عصير ليمون

نهال قالت لرغد كل شئ:وبس
رغد انجن جنونها:انت انجنيتي
نهال:ايه
رغد:انت هبله طيب اذا كشفوك
نهال:ما يقدروا
رغد:وواثقه
نهال:ايه
رغد:لمتى
نهال:ذا الاسبوع
رغد:طيب خلنا نطلع
طلعوا م الغرفه المكتب

ف ساعه 12
كان منسدح وهو لسى ما نام
انمار ف قلبه:ليش اليوم غرت ولا يد جهاد الناعمه
ولا هبالته اوووووف انا ليش افكر فيه
غمض عينه ونام

ف اليوم الثاني
صحيت كالعاده للمدرسه اخوها
نهال:صباحو
تركي بسخافه:مساءو
نهال:الا وين انمار
عبدالله:غايب
نهال:وليش
تركي:حبيبت القلب
نهال بلقافه:مين
فيصل:حنا اللي نسالك مين مو انت تسالنا
نهال:طيب اكلتوني بقشوري

عند انمار
صحي الساعه 10 اخذ له
شور ولبست بلطلون اسود ةتيشرت
ابيض م بولو ونظارته الشمسيه م ريبان
نزل سلم ع امه و ابوه
انمار:هلا بام انمار
ام احمد:هلا انمار انت غايب
انمار:ايه
ابو احمد:عاد انمار لازم بالاسبوع مره
انمار:وش العمل انا لازم اروح مع السلامه
ام احمد:ي رب يزوجك بنت الحلال اللي تخليك عاقل
انمار راح:ي رب لا تقبل الدعوه
راح للعياده حط تقويم لونه ازرق
وراح للبيت

مر اليوم ملل لنهال

ف الليل
كان انمار للان تفكيره بجهاد اخذ
جوال وصار يقلب بصور الا لاحظ شئ
انمار ف قلبه:طول جهاد غريب امس كان قصير اما قبل اسبوع
كان طويل وامس كان شعره ناعم بس شعره كدش
صار يدقق لما استنتج شئ
الا رن جواله
ب جهاد


الا يرن جواله بجهاد رد بسرعه البرق



انمار:هلا بجهاد



جهاد:هلا كيفك



انمار:بخير وانت



جهاد تعبان م السفره



انمار باستغراب:سفره ايش




جهاد:انا م الاساس ف كند



انمار:انت ف كندا



جهاد:ايه



انمار:يعني امس ماكنت مداوم



جهاد:ايه



انمار:اجل مين اللي امس داوم



جهاد فز:ايش امس ف شخص داوم بدالي



انمار:ايه



جهاد:مثلي نفس ملامحي



انمار:ايه



جهاد:وطول



انمار:قصير



جهاد:والشعر والصوت



انمار:الشعر ناعم وتاصوت ف له انوثه اما المشيه نفس



مشيتك بضبط



جهاد جن جنونه:انمار قول تم



انمار:تم



جهاد:انك تحافظ ع الولد اللي امس جاك



انمار بلقافه:طيب مين ذا الولد



جهاد:انت واحد انا اثق فيك الولد هذا هو




عند وصايف



كانت قاعده مع اخوها



خالد:وصوف



وصايف:هلا



خالد:رح تشتاقي لي لما اسافر برا



وصايف:لا



خالد:ابدا ابدا



وصايف:ايه ابدا ابدا



خالد:مشكور



وصايف:تعال دايما



وراحت للغرفتها ونامت




عند جهاد



قفلت م انمار وانا اعصبي تلفانهكلمت



نهال بنوم:هاااااااااااا



جهاد:ممكن ي انسه تقولي لي كيف سمحتي



لنفسك انم تروحي مدرسه عيال



نهال:الان انت مكلمني ومصحيني م حلمي



عشان ذا وعادي كلها 3 ايام واروح لمدرستي



جهاد:نهال م بكرا رح تروحي للمدرسة البنات


نهال:لا تتدخل وانا ابي اروح
جهاد:ي ويلك اذا رح تسويها
نهال:خوفتني وانت م الاساس مين قلك
جهاد:انمار وهو عرف الحقيقه

نهال:اوريك ي انماروه:طيب ف شئ ثاني
قفلت ف وجهه دون حتى قال شئ
جهاد:اووووف
ام جهاد:حبيبي وش فيك
جهاد ابتسم:ما ف شئ

عند نهال
قفلت ف وجهه وما اهتمت ف كلام اخوها وعندت انها تروح بكرا وتعطي انمار تهزيئه
محترمه














آخر مواضيعي

0 شوزات رجالية - احذية رجالية
0 فساتين زيارات ناعمه 2013 , صور فساتين زيارات ناعمه 2013 , ازياء زيارات ناعمه 2013
0 مقارنة جلاكسي اس 4 بجلاكسي اس 3 , samsung galaxy s4g vs samsung galaxy s3
0 عبارات عن الرسول بالانجليزي مترجمه
0 مسلسل شقة الابرياء الحلقة 66
0 السيره الذاتيه للطيار محمد شقير
0 مسلسل الامانة الحلقة 69
0 تسميم بشار الاسد بسم , تسمم بشار الاسد , بشار الاسد يتسمم
0 رمزيات تهنئة عيد الفطر
0 مسلسل ليه لأ الحلقة الاخيرة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاة تتزوج قاتل اختها , ارجنتينية تتزوج قاتل اختها التوام , فتاة ارجنتينية تتزوج قاتل اختها صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 21 - 12 - 2012 01:58 PM
لك الاحترام ايتها المرأة أأمًيـــِرـرْة الشمـًَـُـوــوخ مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 7 6 - 5 - 2012 06:54 PM
احبها ايه بس اتزوجها ليه عــــ الاطبـــــــاع ــــذب نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 10 8 - 12 - 2011 10:01 PM
رفقا بي ايتها الأقدار كل مافيني جريح خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 4 4 - 12 - 2011 04:51 PM
ايتها الزوجه انتي ملكه معجون سنسوداين نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 0 10 - 9 - 2011 08:51 PM


الساعة الآن 08:33 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت