متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 4 - 2012, 01:41 AM   #1

وشلون ابنسي
خجلي متآلق
39 تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق






تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق؟

تبي مقياس حبي لك قياسه وين وداني



تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




تعال اجلس هنا جنب الضلوع وراقب الخفاق

وشوف اشلون سوابي غلاك وكيف خلاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




سألت القلب جاوبني بزفراته من الأعماق

وحيفه يسمعه كل من يمر صوبه وعداني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




له اصوات الحزن مغنى يترجمها من الأشواق

يسيل ابكبريا دمعه! ولاينقص بها شاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




سألت الروح تواقه بشوفة من لها تواق

تجي بطيوفها حولك تداري بك بجنحاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




تقول إني وهج شوقي مولع صوبكم بشفاق

وحسب إني معك صامد واثاري حبك اعياني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق





سألت ادروبنا قالت أبي وصل بدون افراق

أبد ماينقطع درب ولابي غيركم ثاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




نبت ودّي على ودّك طريق صوبكم ينساق

عسى امزون الوصل تثمر لقا ما بيننا عاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




ولا تسأل عن اعيوني لأنك داخل الأحداق

رسمتك في حجر عيني نقشتك داخل اجفاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




لو اغمض أو افتح أعانق صورتك بشراق

صبح عمري مسا ليلي تناديني بتلقاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




عرفت الحين ياعمري مدى حبي وكيف اشتاق؟

خلاص ارجوك لاتطول ترى اسمك على لساني!

راااقت لي


تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق













آخر مواضيعي

0 كيف اتعامل مع ذلك التاريخ من العشق الذي صغناه معا
0 شبيه البحر أنا أحبـك مـن الأعمـاق للأعمـاق
0 إضاءات كلاسيكيه 2012 - جديد الاضاءات 2012
0 همسآت أنثى بنكهه القهوه
0 دعني اهمس ب كلمة اعيت صمتي
0 أنا أهنيك من قلبي قدرت إنك تبكيني
0 تعالي ولا تنقصي قدري وكمالي
0 ما أعذبك وأعذب مناجاة أحاسيسك
0 احبك كثر ماطاحت من احضان النظر أيتام
0 الدمعه اللي بالخفاء للاماني


  رد مع اقتباس
قديم 28 - 4 - 2012, 10:43 PM   #2

بنت البحر
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق



سألت الروح تواقه بشوفة من لها تواق


تجي بطيوفها حولك تداري بك بجنحاني
كلمات جميله تنبض حياة وكأنها تتنفس في متصفحك
وشلون ابنسي جميل ما قرأناه رائع هو انتقائك دمت بسعاده










آخر مواضيعي

0 الصلاة خير من النوم
0 همسه قمريه واقمار من بعيد فقط
0 ثعابين الحياة
0 لاتدفن قلبك بمشاغل الحياة
0 ست علامات تدل على اتباعك الرجيم الخاطئ
0 انواع المياه بين العلم والقرآن
0 عالم كالهواء نتنفسه ولا نراه
0 عمارة الأوهام والزائر الخفي
0 مواقف
0 إحمل عني ذنبا


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 4 - 2012, 10:01 PM   #5

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق




سألت ادروبنا قالت أبي وصل بدون افراق

أبد ماينقطع درب ولابي غيركم ثاني

اخوي وشلون بانسى
الله يعطَيّك ال ع افيه
ٌطرٍح رْآئعٍ جدّاً

دآِئمٍاً ٌفيٌ ْتأِلق ٌمستّمرٍ ِورًقيُ ٌدآْئمٍ
لرَوَّحَك آلَنَْقِيّه،،،❀










آخر مواضيعي

0 لحَظآت آلسُعآدهـ آلحقيَقيه
0 يا شين بقايا الذكريات القديمه
0 ربي أمدد في عمري لأخلع ثوب الخطايا
0 مرور السحاب
0 أَلم الألم
0 يالغايب الحاضر معي وسط الأفكار
0 مِن وَحْشَةِ الرُّوحِ أكْتُبُ إلَيكَ
0 لن أحزن والقرآن بين يدي
0 حياتي هي لابتوبي وبس
0 لون قطرات المطر نفس لون بكائي


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 5 - 2012, 11:47 PM   #8

دلوعة السعوديه
خجلي رائع
افتراضي رد: تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق





ربي يسسلم لك هالأناااامل ‏..

طررررح بقممة الروووعه ‏..

ماننحررم من تألق بصمتك الرائعه ‏..


تحياتي..











آخر مواضيعي

0 سر الخد الأيمن
0 التلطف مع الأناث دليل على اكتمال الرجوله
0 همسات أخترتها لكم
0 صباح العربيه مع أبو سروال وفنيله
0 ღღ ●• ليےّ آحسآسْ ، مآتفهَمونہۧ ●• ღღ
0 ‏صوره معبره
0 هل تصدق بأن هذه الصور ليست لوحات فنية
0 ضاحكين عليها أخوانها
0 أساس المشاكل و قطع العلاقات
0 الحقيقه مؤلمه أحيانا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آثار شوقي اين انا من اناكم ان الزمان تمادى على احاسيسي سهر الليل خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 3 4 - 2 - 2012 06:45 PM
ترى شوقي قطع فيني كل المسافات ...راح وخلاني... شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 9 4 - 2 - 2012 06:19 PM
شوقي لك غير طلال العجمي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 2 3 - 2 - 2012 02:15 AM
تجيني طيف يا عمري.. على جنحان شوقي لك مالحب الاجنون خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 1 19 - 10 - 2011 10:12 PM
مشتاق لك ملاك خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 8 - 2011 08:14 AM


الساعة الآن 01:47 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت