متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 1 - 2012, 05:37 PM   #1

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
جديد رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



منقوولة للكاتبة جود الحزن

مااادريت ان الليالي غيرت قلبك علينا
ماخطر لحظه ببالي تنسى كل الي عطيناا
{{البارت الاول }}}

في مدينة الرياض وسسسط فله تملاها روح المحبه
عائلة أبوريماس
ابو ريماس : نااايف عمرره 49 حبوب وطيب مع بناته وزووجته طبعاا ماعنده ولد
ام ريماس : مهااا طيبة الكون فيها عمرهاا 40
ريماس": موظفه في بنك عمرهاا 22
شموخ ::تدررس طب عمرهاا 20
ريووف : ثاني ثانوي ادبي

ريووف : اوووووف مليت طفشت من المدرسه والمذاكره
شموخ : هذا وانتي ادبي لووك علمي ايشش بتسوين
ريووف : اووو جت ذي عاااد دخلت طب وشاافت نفسسهاعليناا
شموخ تضحك ع تكفير ريووف : الغيره تذبح ديره
ريوف :طيري بسس
ريماس : السسلام عليييكم
شمووخ + ريووف : وعليكم السسلام وينك تأخرتي
ريماس : لابسس رحت وصلت صااحبتي بيتها
شمووخ : اها اوكي روحي بدلي ع ماانجهز الغدا
ريماس : اوكي ابوي جا

نايف : هاذااني جيت السسلام عليكم
الكل : وعليكم السسسلام منوووووووور يبه رااحو بااسوو راس ابوهم
نايف : تبووسوون الكعبه ان شاء الله
ام ريماس : يلا بنات تعالو جههزو معي الغدا
رريووف + شموخ : ان شااء الله
تغدوووو وبعد الغداا
بغرفة ريووف
ريووف : اهليييين سويير وينك يادبااالك وحششه مااتساالين ولاشي مالت علييك انتي وراسك الدائري
سارا : بسسم الله علي شوي شوي
ريوووف :شسووي وحشتيني اخبارك كيفك اعلوومك ايشش مسويه انخطبتي تزوجتي تطلقتي
سارا : وجععععععع فال الله ولافالك..الحمدلله امووري طيبه من بعدك
ريوف : أي هين اتحدا بسسس
سارا : انتي كيفك اعلوومك طمنيني عنك
ريوف : بخييير والله الحمدلله كيف دراستك وامك واخواتك
سارا : الحمدلله كلناا تتمام التمام
ريووف : شرايك تزوريني الاربعاء من زمان ماشفتك نووريناا
سارا : امممم اووكي بسال ماما واقووولك
ريووف : اووكي لبى قلبك اخليك مع السسلامه
سارا:مع السلامه

ريماس تصب القهوه لامها وابووها
نزلت ريوووف :هاااااااااي
نايف : اهليين بدلووعتي ريفوو
ريوووف : اهلالان فييك دادي
شموخ بعربجه : ياي دادي
ريووف : ايوه دادي ع بالك اني مثلك بسسم الله علي تصصدقين تذكريني بجميله الي مع ايام السراب احسسك بتصيرين مثلها
شموخ جرحها كلام ريوف الكل يقول عنها بويه ومسسترجله وهي تشووف عكس كذا ممكن هذا شي فيهاا هي طبيعتهااا وهي مااتتصنع هالشي لانها تستحقر الي كذا : اكلي تبن بسس

ريووف تتحلطم : جد كلام الحق ينزعل منه

ريماس تغير السالفه : اقوول ريووف موتقولين عند
اختبار
ريوووووووف : أي نسسسيت اوكي بروح اذاكر وع فكره بكرره سارا راح تجيي
مها : حياها الله وليش ماقلتي تجي امها بعد
ريوف : لامها عندها زواج
مها : اها مره ثانيه اجل
ريوف : ان شاء الله وطلعت غررفتها
بعد مرور شهر خلصت الامتحانات وجت الاجاازه الصيفيه
ريووووف دخلت البييت : وااااااااااااااااااااااااااااو اخيررررررررررراااااااا اخيررررررررررااا خلصت المدرسسسسه
وتغني النهااردى فرحي ياااااجدعاااااااان
مها تضحك ع هبال بنتهاا : ههههه شوي شوي
رريوووف تبوس راس امها :اهلييين حدي ميته جووووع
مها : ان شاء الله روحي بدلي ع مايجون خواتك
ريووف :ان شاء الله
شموخ + ريماس + نايف : السسسلام عليكم
مهاا: وعليكم السسلام يلا روحو بدلو الغدا جااهز
نززلت ريووف وهم ع الغدا
ناايف: ايشش هذا كلله مللح مااتعرفين تطبخيين ولاكبرتي وخررفتي
الكل اسستغغرب من اسلووب ابووهم موومن عواايده
مها سااكته مصدوومه اول مرره يقولها كذا
: ايش فيه مااحطيت ملح كثير هذا المقدارر كل يوم احطه
ناايف: بالله يعني انا كذاب هاه
مها : محشوووم ماقلت كذاااااا
نايف يقااطعها : اجلل ايشش افهم من كلامك
مها : نايف شكل اعصابك تعبانه ومرهق من االداوم روحي ارتاح بغررفتك واذكر الله
ننايف : اقوول اقلبي وجهك وطلع لغرفته
شموخ + ريماس + ريوف بحالة صمت ومسستغربين من تصرف ابوهم
مها تدمع عيونها : آه مدري ايش فيه هاليوومين متغير علي مرره
ششموخ تهدي امها : ان شاء الله مافي الاكل الخير تعب من الشغل شويه
مها: ان شاء الله روحو نامو ارتاحو انتوو
شموخ + ريوف طلعوويناامون
ريماس : لآتقوولين بنت الكلب رجعت تتصل عليه
مها : مااادري ماادري حسبي الله عليها مادري ايشش تبي منااا قلبت حاال ابووك مرره وحده حسبي الله عليهاا
ريماس : لازم نشووف لها حل
مها : خليها ع ربك وروحي نامي ريحي شوي بعد الدوام
ريماس: ان شاء الله عن اذنك
بعد مرووووووووور 3 اسابيع
ريماس + شموخ وو ريووف وامهم جالسين بالصااله يطاالعون مسلسل
ريماس : ياااااااي اخيرااااااا تزوجهاا
شموخ : من جد ياااااشيخه
ريوف تمسح دموعها : ياي يااحلاتهم <~~ حساسه مرره
مها :ريووف يممه روحي جيبلي لي كااسة ماء
ريووف " " من عنووني

رااحت ريووف تجيب كاسة الماي رون موباايلها
:اهليين سرووو اخبارك <~~طبعا نسيت اقولكم ساارا موبسس صاحبتها الا تعتبرها مثل اختها اقرب وحده لها
سرو : تمام انتي كيفك
ريوف : بخير لبى قلبك
سرو : حبيت اقوولك بعد اسبوع بيرووحوون البنات الحكيرر لآند ياليت تكوني معانا
ريووف : افا عليك وانا افووت ان شاء الله معاكم
سرو : اووكيي
ريوف : مين بيجي من البنات
سرو": نوره ووامل ووريم ووعهود ونووف وميجو
ريوووف : ياي ونااااسسسه
سرووو: من جد من زمان مااجتمعناا بعد المدرسه قطاع ريوف صووت صرااخ ووصياح
ريوف : سارا اكلمك بعدين باي

راااااااحت للصوت وشافت امها طاايحه ع الارض وريماس تبكي وشموخ وااقفه قدام حرمه وتعطيهاكف
جد وااطييه تاااااخذين رجال من زوجته وعياااااله
نايف دفهااا اكلي تبببببببن الشرع حلل 4
ريووف واقفه من صدمه معقووله وطااح الكاس من يدهاا التفت عليها الكل
ريوف وهي تبكي : ليشش يايبه لييششش
نايف : محد له شغل واسمعوو عااد والله لوو اشووف احد متعرض لها ولاقايل لها شي ياويله مني
وطلع هوووالمداام الجديده :{ملوك}

مها : آآه عششرةعمرر 25 سننه اخرتها يتزوج علي ويذلني
ريماس تشااهق : آآآه مد ايده علي قداامها
شموخ الوحيده الي مابكت اسسم ع مسمى مااتحب تنزل دمعتهااا تحب تكون قويه تتحدا كل شي ماااتحب شي يهززها: ماعليكم والله لآطفششها
ريوف : لي يتزوج ليييه
مها تعبت حسست بدوخه
شموخ :يمممممه تعالي ارتاحي لآتعبين نفسك ع وحده ماتسوى
طلعوو امهم غرفتهاا وناامت من التعب اقصد كانت تتصنع النوم
ناموو جنبها بنااتهااا

بعد يومين الساعه 3 فجرا
ملوك : آآآه هئ هئ هئ نايف الحقني ضربووني ضربووني

البنات ومها واقفين مصدومين ماالمسوها ولاقربوو منها ابدااا
ملوك : شوووف ضربوونيآآه يبون ينزلون البي بي البي ببطني <~~طبعا هي حاامل وبالششهر الثاني

ناايف بصراخ : حسبي الله عليكم وش تبون انتوو منيي حرام عليكم مااتتموون لي الراحه
شمووخ : كذاااابه يبه لاتصدقهاا ماالمساانناها ولااجا لساانااا ع لسسانها الحقييره
ملوك بكذب : وقسسم بالله اه ضربوني كانت تبي تدووس ببطني
ريماس : ياااااحققيره اكلي تبن متى سويناالك كذا متىى
نايف : اطلعوو برا اطلعوو برا بيتي اطلعووو اللع لآيحفظكم
مها: تطردناااا نايف االساعه 3 الفجرر وين نروح وين
ناااااايف: بقرييح باللي ماايحفظكم
طرردهم نايف بعنف وقفل الباب

طلعوو يمشون بالشوراع وين يروحون الحي حقهم كان جديد وبعيييد عن الاحياء الباقيه وكان ظلام جداا وصوت الكلابه بالاراضي الفاضيه
الكل ساكت ويبكي
شموخ بنفسها :{آآآه ياايبه كم كنت افخر فييك واسولف عن صاحباتي لك ااه ماادريت ان الليالي غيرت قلبك عليناا ماخطر لحظه ببالي تنسى كل اللي عطيناا
ريووف : يممه وين نروح وييين
مهااا: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
ريماس يممه تعالو نطلع ع الشارع ناخذ لنا تاكسي ونروح ندور لنا شقه
مها : لآلآيابنات ويين نركب مع الغريب بهالفجر
ريماس : اجل أيش نسووي مامعنى موباايللات ولاشي
طبعاا ابوهم اخذ كل موباايلاتهم
فجااه جت سيااارة فيهااا شااااابيييين
نزلوو
مها مااتت خوف ع بنااتها وكلهم اجمتعوو وضموو بعض
: اوووووووه يااااااااه تهبلوون ياحراام ايشش طلعكم بعزز العصرر <~~~ الاثنين كاانو سكارى
شموخ :{{لاياربي لا سكااراا ياربي اكيفيناا شرهم ياربي اسستغفر الله سبحانك اللهم وبحمدك
مهاا {يارب احفظهم يارب يارب

قربوو منهم زيااده تعالوو معنى وخلوو سهرتناا صباااااحي

شموخ : وخر انت وياااه لآجمع عليكم خلق الله
: هههههههه وشش تجمعييين الناس نايمه وبعدين أي نااس شايفه في احد برر مافي الا كلابه من بينقذك يااقمر <ْْ كان واحد سكران والثاني صاحي
مهاا : الله يخليك لاهلك ويسستر عليك تكفى وخر عنى
ترضاها ع خواتك
يوووووووه بداا المسلسل الهندي
اقوول لآيكثرر وتعالو مسوويه انتي وياها محترمات
لوكم محترمات مااطلعتوو وجلستوو تمشون بالشوارع هالحزه الا انكم بااغيينهااا

ريماس : اكلل تبن واستح ع وجهك
قررررب الولد من ريماس يالبى هالصوووت ياااااااالبييه
ريوف كانت تبكي وتشااهق
يابابا لآتبكين تعالي بحضني خلاص ياقلبي وقرب منهاا يبي يسسحبهاا الكل صررخ
جت شمووخ دفته وعطته كف : انقلع يااحقيير يااسااافل وقح مااتربيت ولاشميت ريحة التربيه

: انا نواف ال تمديين ايدك علي ياحثااله
شموخ : والطقعه فيييك طسس مالت علييك
نواف قرب منهاا ومسسسك وجههاا والله لآتندميين
سحبهااا وركبهاا السياره وشمووخ تدفه ووتحااول تبعده
فجااااااه .!!!!!؟؟!!!!!!!!!


ايشش تتوقعوون يصير

وهل نواف رااح يمسسهم بضرر ولاراح يتركهم اوويسااعدهم


اتمنى اجد تفااعل عشان اكمل الرواايهرواية شموخ ونواف روعهرواية شموخ ونواف روعهرواية شموخ ونواف روعهرواية شموخ ونواف روعهرواية شموخ ونواف روعهرواية شموخ ونواف روعه












آخر مواضيعي

0 لماذا يرسب الطالب
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 اه من الحب
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 ضروري
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 اشياء ترفع الضغط
0 دوور اسمك
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي



التعديل الأخير تم بواسطة شموخ انسانهـ ; 14 - 1 - 2012 الساعة 07:19 PM
  رد مع اقتباس
قديم 14 - 1 - 2012, 05:47 PM   #2

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
4 رد: رواية شموخ ونواف عنجد رووووعه



بنات شباب تكفوووون الله الله بالردود ترى الرواية مرره حلوه
وقسسسسم ازعل عليكم
شجعوني هذي اول مشاركه لي هوون











آخر مواضيعي

0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 اشياء ترفع الضغط
0 دوور اسمك
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 ضروري
0 اه من الحب
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 شباب وبنات ياليت تدخلو



التعديل الأخير تم بواسطة شموخ انسانهـ ; 14 - 1 - 2012 الساعة 06:18 PM
  رد مع اقتباس
قديم 14 - 1 - 2012, 06:48 PM   #4

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف عنجد رووووعه



الباارت الثاني
نواف قرب منهاا ومسسسك وجههاا والله لآتندميين
سحبهااا وركبهاا السياره وشمووخ تدفه ووتحااول تبعده
فجآآآآه
جت حصاة ع راس نوواف من ريماس الي كانت تحاول تدافع عن اختهاا
نواف يقاوم الالم الي بدا راسه ينززف وشموخ ركضت واخذت تاخذ الحجر هي وامها واخواتهاا يضربوونهم فيييه لييييين هربوو نواف وخووويه وكان نواف يتووعد في شموووخ


مهاا : الحمدلله حسبي الله ونعم الوكيل
ريماس: يممه الساعه 7 لازم نروح ندور الامزيين وناخذ لنا شقه دخنااا ولي متى بنجلس ندوور مليناا من تحرشات الشباب

شمووخ كانت تفكر بكلام نواف"" اقوول لآيكثرر وتعالو مسوويه انتي وياها محترمات
لوكم محترمات مااطلعتوو وجلستوو تمشون بالشوارع هالحزه الا انكم بااغيينهااا""
""معقوله تكوون نظرت الناس لنا كذااا آآه يايبه مااهقيتها منك ماتووقعت بيجي يووم وتبيعنااا بلاش

وقفت ريماس سيارة الاجره واتجهوو ع اقرب شقق مفروشه
دخلوو الشقه المكونه من غرفتين ودورتين مياه وانتو بكراامه وغرفة جلوس ومطبخ صغير وكل وحده حطت راسهاا ونامت

في جهه ثانيه
نواف : اياا الحيوانه انا تمد ايدها علي
وانت حممااار الحين تشووفني مووقف وتروح تنام يالخبل
بدر : ياخي ماكنت بوعيي ولابالله اشووف كيكات وانام
نووواف: هيين ع بالهااا انيي بعديها لهاا ههه مسكينه مااتدري انووو سيارة الاجره الي ركبوها انا مرسسلهاا لهم

مررت الايام ولاتغيير شي ريماس تروح ع دوامهاا ويمشون حالهم براتبهاا وباقي فلوسهم من مصرووفهم الشخصي بسس للاسف بدا يخلص
ووابووهم لاهي مع مملوك ومااسال عنهم

في احد الموولات
"يؤ تاخذين كل ذولا

: افا يعني غاليه علي
ناايف : لآشدعووه يااقلبي ماقلت كذا لوتبين اخذي الموول كللله واذا مااعجبك نرووح غيره
ملوك : تسسلملي ياابعد قلب ملووكتك

في جهه ثانيه من نفسس الموول
مها كانت تطالع نايف من بعييد وعيوونها تدمع " آآه يانايف بعتني وبعت بناتك عشان هذي! ماكانت حاابه بناتها يشووفون ابوهم وتضيق صدورهم خااصه مع عدوتهم اللدوده ملوك

جو البنات
ريووف : مااماا يلا نتعشى مييته جوووع
مها برتباك لانوو ننايف وملوك راحوو للمطااعم : لآلآنرووح نتعشا برا احسسسن
ريوف : واي
مها : زحمه زحمه يلا طلعناا
شموخ فااهمه قصد امها لانها شاافت ابوها وللاسف مرت من عده بسس ماعرفهااا !!


مشووو يتعشوون وماانتبهوو للانظار الي كانت تتبعهم من طلعوو من الشقه <<ْ~~~ من ياترى؟!

عند باب الشقه
: السلام عليكم
مها : وعليكم السسلام
خلود : شخبارتس انا الي شقتي جنب شقتكم
مها : ياهلا والله الحمدلله بخير انتي اخبارك
خلود : الحمدلله بخير حبيت اسلم عليتس وكان بودي نتعرف عليكم وتجوني يوم
مها : ياهلا والله لي الشررف حيااك عندي بكره
خلود : الله يحيتس يابعد حيي
مها ابتسمت ودخلت شقتها

ريماس : ياي شكلها حبووبه مررا عسل
مها : أي والله وشكلها من اهل حايل
ريماس : أي واضح من كلامها
مها : يلا روحوو نااامووو تاخر الوقت
ريماس :يؤؤ بدري 12
مها : وين ريوف
ريووووف :هووون
مها /: من وين جبتي الجوال
ريوووف : ايييه صووح نسيت اقوولكم ان يوم بابا اخذ الموباايلات اخذتها بسسرعه وطلعت
شموخ عصبت : وساااااكته ياالبارده يالفااهيه واحنااا متبهذليييين
ريووف :اسفه والله من الربكه نسيت
مها :" ماعليه حصل خير
شموخ : اف مدري متى بتفكينا من برودك
ريماس :خلاص شووشو هدي ويلا عاد اطربيناا
شموخ كان صوتها مرره حلوو اذا غنت
وجلست تغني
أشوف فيڪ يوم عاللي أنت عملتو فيآ لما أنت غدرت بيآ
واللي بترضآه عليآ بكره آنا هرضاه عليڪ
أشوف فيڪ يوم وألقيڪ تعبان ب جرحڪ
وبتشكي عشان آسآمحڪ تشكيلي
وآنا أفضل أضحڪ وأفرح من قلبي فيڪ
كلامڪ تآني مش ه يفيدك
محدش ضربڪ على إيدك..عشان تنسى حب زمآن
ه تمشي بس مش قلقان
ه تيجي وأبقى فيڪ شمتآن. ه تتعب ولسا كمآن
أشوف فيڪ يوم ياللي صغرت ف عينيا
لو يوم قربت ليآ لمآ تسلم عليآ
يومهآ آنا ه كسف إيديك
أشوف فيڪ يوم وتشوفني بعيش لوحدي
وأنت بتموت في بعدي
وتلاقي الدنيآ بعدي متقفله ف عنيڪ
كلامڪ تآني مش ه يفيدك
محدش ضربڪ على إيدك
عشان تنسى حب زمآن
ه تمشي بس مش قلقان
ه تيجي وأبقى فيڪ شمتآن
ه تتعب ولسا كمآن
دمعت عيوون ريماس تذكرت ابووهااا
شموخ: مالت عليك انا الحين اغني وانتي قاالبتها عزا كاني قاايلتلك خبر وفاة
ريماس تمسح دموعها : وانتي مالقيتي الاهذي الاغنيه
شموخ :مالت اجل ايش اغني
ريوووووووف :غني نحن هناا

شموخ بسس قوموو ارقصوو


عينك عليهم تلاحقهم تناظرهم
ياهوه صحصح شوي ترى نحن هنا
ليكون بس مو عاجبينك ولا يعني
مو عاجبينك اشوف بالك مو لنا
ياهوه صحصح شوي صحصح شوي ترى نحن هنا
زايغه عيونك ولاهمك منهو جنبك
ولا حاسب حساب للي بيننا
لاتفكر اني انا هين عشان ساكت ولا بين
لايكون ناسي من انا
ياهوه صحصح شوي صحصح ترا نحن هنا
الاحظ انك من اولها مطولها معاي
والله هواك نساني الهنا
اذكرك بكره بتندم
تعرف ان البادي اظلم والايام بيننا
ياهوه صحصح شوي صحصح شوي ترى نحن هنا
كاانت ريووف وريماس يرقصوون وسحبوو امهم معهم
واسستمروو يرقصوون ليييين صلو الفجر ونامو
في اليوم الثاني بعد صلاة العصر كاانو يتجهزون لحظوور خلود
مهااا :تعالي ريووف معي نروح المخبز الي جنبنااا
ريووووووف : اوكي ثواني اجيب عباايتي
شموخ : جيبو خبز معكم بح
ريماس: شميخ وييين حطيتي تيشيرتي الاخضر
شميخ : امممم اتوووقع بغررفة امي وريوف خلي التيشيرت بعدين وقوومي صلي

ريووووووف : شميييخ وين عبايتي
شموخ : وانتوو كل ماااضيعتتووو شي قلتوو شموووخ مدري عنك

ريووف: اجل باخذ عبايتك باااي
شموخ : باااااااي

بعد صلآة المغرب
ترن ترن ترن ترن ترن <~~احلفي

خلود :السسلام عليكم
ريماس: وعليكم السسلام حيااك تفضلي
خلود : الله يحيتس
مهاا تسلم عليهاا :يااهلا وغلا زاارتنا البرركه
خلود : هلافيييك شخباركم
مها : والله الحمدلله انتي اخبارك؟
خلوود : الحمدلله بخيير
مها": هذي بنتي الكبيره ريماس
خلود : ماشاء الله كم عمرتس
ريماس : 22 سنه
خلود : ماشاء الله تدرسين ؟
ريماس : لا موظفه في بنك
خلوود: ماشاء الله الله يحفظتس
مها : وهذي شمووخ وهذي ريوف وبسس ماعندي غيرهم
خلوود: الله يحفظهم وانتو تدرسون ولامخلصين <~~ناويه تخطب
شموخ : ااناا عمري 20 ادرس طب
خلوود : لآماشاء الله يوووفقك
ريووف : وانا عمري 17 ثاني ثانوي ادبي
خللود ": الله يحفظكم
خلود : عندك بنااات ؟
خلوود : ايه بنت وحده متزوجه من 3 سنوات معهاا بنت وحاامل الحين وولدين واحد متزوج وعنده بنتين والثاني تووه عمره 25
مها : الله يحفظهم
ريماس تمد صحن الحلا : تفضلي
خلود : تسلمين """والله شحليلها شكلي بخطبهاا لولدي مشاري
خلود : انتو من اهل الرياض
مها : اييه زوجي من اهل الرياض انا من حايل
خلود: ياهلا والله وانا مثلتس عيالي بالرياض وبنتي بدبي زوجها يشتغل هناك وانا احيانا اروح لاهلي بحايل ولااجي عند ولدي مشاري بالرياض وزوجي متووفي الازوجك معكم هنا؟
مها : لآوالله هو متزوج وعايش مع زوجته
خلود : يؤؤ لآيكون ماخذها عليك حسبي الله عليه
مها : ماعليه خليها ع ربك
خلود: وانتي الصادقه وسعي صدرك بس
يلآاانا استاذن
مها : وين تونا بدري خذي لك كاسة شاي
خلود : من عمرتس مرره ثانيه ان شاء الله
مها : ان شاء الله لآتقطعين
خلود : ان شاء الله مع السسلامه
مها : ياهلا مع السلامه
خلود : السلام عليكم
مشاري : وعليكم السسلام
خلود : شخبارك.؟
مشاري : الحمدلله بخير انتي كيفك وكيف رجولك
خلود : الحمدلله ماعلي الااقول ياولدي متى ناوي تتزوج
مشاري : والله متى مالقيت بنت الحلال
خلود : تبيني ادورلك ولافي بالك وحده
مشاري: لآوالله مافي احد دوريلي الي تشوفينها مناسبه
خلود : والله ريماس بنت الي جنبنا الي توني جايه منهم شحليلها عمرهاا 22 موظفه في بنك ماشاء الله عليها ادب واخلاق وجمال وماشاء الله عليها شعر يسحب وراها
مشاري :آيوه
خلود : ايش
مشاري : كملي وصف
خلود : احلف عااد يلا بسس
مشاري : افا لازم كيف تبيني اخطبها وانا ماعرف شكلها
خلود : موولازم لآخطبتها وملكت عليها شفها ولامنت واااثق بذووقي
مشاري : لآشدعوه ماقلناا شي ولايهمك بسس ممكن تكون مخطوبه ولاشي
خلود : والله مادري بسس ماتوقع
مشاري : ابوها عايش
خلود : ايه بسس تقول انه متزوج عليها ومخليهم بسس ياولدي احسس بحكيها نبررة حزن الله يكون وياها شكلها متعذبه
مشاري : امين الله يكون بعوونهم ..يلا بروح الحق ع الصلاة مع السلامه
خلود : تقبل الله مع السلامه
في بيت ناايف الساااعه 2 الفجر

ملوك : نايف نايف اصحى آآآه بطنيي
نايف : امممممم ابي انام
ملووك : آآآ نايف مووقت نووم بطني بمووت
نايف جلس: محد ميت قبل يوومه
ملوك : موووقتك قوووم بطني آآآآآآآه
ناايف :طيب البسي عبايتك اوديك المستشفى
في المستشفى
الدكتوره : انتظروو برا ع مااتطلع التحااليل
نايف : ان شاء الله
بعد ساااااعه طلعت التحاااااااااليل
الدكتوره : الف مبروووووووك حامل
ملووك ابتسمت
ناايف : جد مبرووووووك
ملوك بمكر: الله يبارك فييك
وان شاء الله يجيك طلال "يابوو طلال"
نايف تنهد : ان شاء الله
في السيااره
ملوك : نايف
نايف : عيوون نايف انتي
ملوك : امممم انت ماتدري وين بناتك
ناايف وتوه يتذكر :آآآلا خليهم ماعليك منهم ماراح يمووتوون اهم شي انتي ياقلبي والي ببطنك
ملوك انبسطت واكتفت ببتسامه
مررررت الاجاااازه بحوولهااا وبمرررهااا
بااقي ع بدااية الدرااسه اسبووووووووع
ريووووووف: يمه ابي المكبته وابي السوووق بخلص حاجات المدرررسه
ريماس + شموخ : ايه يمه نبي السووق
مها : ان شاء الله نصلي العشا ونطلع للسوق
ريماس : يمه تراني اجررت الدوور الاول من الفله <~~~يسس صوح نسيت اقولكم ريماس شرت لها فلله اجررت دوور وراح يسكنون بدور

مهاا : الحمدلله كوويس اجل من االاسبوع الجاي نرووح نسكن فيها
ريماس : ان شاء الله وماشاء الله الي اجررت عليه امام مسجد
مها : ماشاء الله
ريماس : والسوااق يقولون بيووصل بعد اسبوع
مها: ان شاء الله مايطلع بسس كلام
ريوف : وأأخييييرااااااا
شموخ : من جد مابغوو
ريماس : يلآ قوموو تجهزووو
شموخ + ريووف ركضووو ع الحمام كل وحده تبي تدخل شمووخ دفت ريووف ودخلت
ريووف عند الباب معصبه : ماااااالت عليييييييييك هيييين كسرررتي كتفي
ريماس: حشى في حمام ثاني بسس ااانا ابييه ودخلت
ريوف : مالت عليكم
بعد صلآة العشاااا الكل جاهز

وااقفييين بالشارع ينتظرون تمرر " سيارة اجره "
ريماس : اووووف اذا بغيناه مامر
خلوود : السسسلام عليكم
الكل : وعليييييكم السسلام
خلود : أيشش فيكم واقفين
مها : ابد بسس ننتظر يمررر تاكسي
خلود : اها تبون اوصلكم ع طريقي
مها : لآلآماله داعي الحين ان شاء الله يمر واحد مايتحتاج نعطلك ع شغلك
خلود : لاشدعوه بس ع وين رايحين
مها : حياة موول
خلود : لآاجل نفسي يلآ بسس تعالو معي
مها : مايحتاج ياام .....
خلود : ام رياان ويلاتعاالووو شدعووه تزعلوني منكم
مها : لاكل شي ولازعلك يلا يابنات
ركببووو البنات
مها : السسلام عليكم
مشاري : وعليكم السلام
مها : كيفك ياولدي
مشاري : بخير ربي يسسلمك انتي كيفك وكيف البنات
مهاا: الحمدلله بخيرر
مشاري بهمس : آآي وحده ريماس
خلود : الي وراك
مشاري : آهااا """يالبى هالعيوون"""
وصلوووو حياااة مووول
وجلست خلوود ومهااا بستار بكس والبنات رااحووو يتسوقون
ومشاري راح مع خوويه مشعل

عند البنات :
ريماس : ايشش احلى هذي ولاهذي
شموخ : وين تشوفين معه انتي يع ولاوحده
ريماس : ماااالت علييك الشرهه علي الي اخذ رايك ماعندك غير التحطيم
ريوووووف : يااااااااااي
شموخ : ايش
ريوف : شووفي البي بي يدنن
شموخ تقلدهاا : شوفي البي بي يدنن ياشين المياعه
ريماس : بنات تعاالو زارا
وهم رايحين لزاراا
: ياالبييه يالعيون العسليه عطينا وجه
ريماس طنشته ومششت
شموخ : اف بدوو حركاتهم البايخه
: افااا بايخه
شموخ : اقلب وجهك
: ماكلمتك انا اكلم ام عيون عسليه
شموخ انقهرت وقالت بنرفزه: انا وهي واحد ويلا اقلب وجهك ولانااديت الهيئه عليك جد مااتسحي ع وجهك انت اصلا شووف وجهك وبعدين تكلم انت وعمال االنظاافه الي معك
ريماس : شموخ خلاص
: بل قلتلها كلمه رردت عليي بعشششر
مشاري شااافهم من بعيييد وعصب <~~بدت الغيره
مشاري : انت هي وش تبي ماتستحي ع وجهك قالت لك اقلب وجهك يعني اذلف ماتفهم
: انت الي وش تبي وبصفتك مين تتكلم
مشاري : بصفتيي اخووهم ويلا اقلب وجهك
: طيب طيب اسفييين
ريماس : مشكور
مشاري : لآشكر ع واجب
ريماس خلته ورااااحت : انتي ماتعرفين تمسكين لسانك كان طنشتيه
شمووخ : اماا اطنشششه يغلط علي واطنششه نوو لآيمكن اخذ حقي اووول
ريماس : مالت عليييك فشلتينا قدام الرجال
شموخ : لآيكثرر بسس ماصار شي واحسسن خليه يتادب
ريوووووف : بنات يلا تعالو نروح مكتبة جريرر
شموخ + ريماس : يلآ
عند مها وخلووود
مها قالت كل الي صار بينهاا وبين نايف
خلود : حسبي الله ونعم الوكييل
مهااا: آآه 25 سنه واخرتهااا يطردني ويطرد بناته ولا باالفجر ولافكر ويين نروح وحتى سأل
خلود : حسبي الله عليها قلبت برااسه
الا اقوول امم صح مووقته بسس ريماس بنتك مخطوبه.؟
مها : لآ
خلود : اهاا اجل يام ريماس بغيت ريماس لولدي مشاري
مهاا : والله هذي الساعه المباركه ومشاري مااينعااف بسس تعرفين ظروفنا ولازم اخذ راي البنت وابوها لازم يدري
خلود : اييه اكييد انتي شوفي راي البنت وكانها بوافقه عطيني رقم ابوها يكلمه مشاري والله يكتب الي فيه الخير
مها : ان شاء الله
ريوووووف : هااااااي
مها : هايات تعشيتوو
ريماس : لآلآ لسسى
خلوود : اجل عشااكم علي
مها :شدعوه ماله داعي
خلود : لآلآهالمره علي خلصتوو من السوق
ريماس : اييه خلصنا كل شي
خلود : اجل يلا توكلنااا ع الله
اتصلت خلود ع مشاري وقالتله انها عاازمتهم في فرايديز

تعشووووووو ورجعووو ع الشقه
ريووووف دخلت تنام
شمووخ : ياحليلها خالتي خلود تدخل القلب
مها : أي والله ماقصرت
شموخ :يلآ تصبحون ع خير
مها : وانتي من اهله : ريماس
ريماس : هلا يمه
مها : شرايك بمشاري
ريماس: ماعليه رجال والنعم فيه
مها : ايي خلوود خطبتك له
ريماس استحت وتذذكررت شموخ وهي تتهاوش مع الشاب ووهو جاا فزع
ممها : عاد انتي فكري والله يكتب الي فيه الخير
ريماس: ان شاء الله تصحبين ع خير

بعد مرور اسبووووع
مها: أي والله شريناا بيت والحين بنروح له
خلود : اها الله معكم وياليت تشوفين اذا فيه فله حولكم لان ولدي حاب يشتريي
مها: ان شاء الله وياليت تكونين قريبه منا
خلود: أي والله ياليت توسعين صدرري
مها : يلاتوصين شي
خلود : سلامتك ياعمري انتبهي لنفسسك
مها :الله يسسلمك مع السلامه
يووووووووووم الجمعه ليلة السبت
ريووف تتجهز للسكوول
مهااا: يلا ريووف السااعه 11 تعشي ونامي
رريووف : ان شاء الله
ريماس : اف تأخر المطعم
شموخ : مووشي جديد ماااك هذي حركااته يطلع الروح ع مايجي
ريووف: وين جوالي
شموخ :وانتي كل دقيقه مضضييعه شي
ريووف مطنشتهاوتدوور

ريماس : الله لآيعميناا شوفيه بجيبك
ريووووف : ايييييييي صح
مهااااااا: بناااااااات جاا الممطعم
تعشوووووووو كلهم ونااااااااااااااموووو
في صباح يووم السبت الساعه 6
مها : يلآلآبناات اصحوووو
ريوف: امممممممممم اففف ياربي مالي خلق
مها : يلآ بسس قومي مافي غياب يكفي غايبه الاسبوع الي راح كله

صحو البنات وتجهزو وجلسوو يفطرون
ريوف: يمه اليوم برجع مع ساره
مها : اوكي طيب
ريماس: يمه وانا بعد برجع مع نوف قالت بتوصلني هي ساكنه بالشارع الي ورانا
مها: ككويس وانتي ياشموخ
شموخ : السواق ماغيره اتصل عليه ويجي
مها : زيين ان شاء الله يجي سواقنا ونفتك
ريماس: ان شاء الله يلآبنات
راح الكل ع دوامه
بعد الظهر رجعت ريووف ع البييت تغدت ونااامت
بعد المغرررب رجعتت ريماس انتهى دوامهاا

شمووخ : آآلوو رفيق وينك
رفيق: ماعليش انا مافي اقدر اجي سياره خربان
شموخ : يووووو ونا ايشش اسوي يعني
رفيق : ماعليش مافي اقدر
شموخ : طيب خلاص دريت شكررا
اف الحين من بيرجعني مالي الا اخذلي تاكسي بسس بتصل ع امي واقولها
هلايمه السواق يقوول مايقدر يجي سيارته خربانه برجع مع تاكسي .....ان شاء الله ...........مع السلامه
_______________________
وقفت لهاا تااكسي
شموخ: رووح ع حي الربيع
: ان شاء الله
_________________
مها : هاه يمه شقلتي موافقه ع مشاري
ريماس: والله مشاري رجال والنعم فيه واناماعندي ممانع
مها انبسسطت : ان شاء الله اجل بتصل ع ام ريان اخبرها
_____________________
مها : السسلام عليكم
خلود : وعليكم السسلام
مها : شخبارك وشخبار مشاري
خلود : الحمدلله بخير انتو اخباركم
مها: بخير ربي يسلمك
خلود : هااا خذتي راي ريماس
مهاا: اييه مواافقه
خلود انبسطت مره: والله اجل عطيني رقم ابووهاا يكلمه مشاري
مها : اكتبي عندك ..........055
_________________
شموووووووخ : افف ففف ياربي شيبوون ذوولا
كانت تلحقهاا سيااارة مرسيدس
شموخ : امشش امشش لآتوووقف
: ماما هذاا في سكر طريق ع انا
شموخ : انتبه طيب لآتدخل جواا حاره
السياااره كاانت تحدهمم لييين دخلتهم حااااره
شموخ خاافت مووت ايش يبون منهااا يارربي ياااااربي ارجع البيت سالمه يااارب : اسسسرع اسسسرع لآتووقف

فجاااااااه جت السياره قداااامهم
وواطر انو يووقف
شموخ :يممممممممه يممممممممه ليش وقفت
نززلووو اثنين من السيااره
بدت تبكي وتدعي بنفسسها ان الله يحميها وترجع للبيت ساالمه
جااا وااحد وفتح الباب ع شموخ وسحبهاا بدت تبكي بششكل هسرتي بصووت متقطع :اب...عد
الوجه مووغريب عليهااا
هئئئ يمممممممه هذااا الي ...............
قررب من عندهااا حسست ابانفاسه ع وجهها : لآلآ أب....ع...د
____________________________________

تتوقعوون من بيكووون
وهل بيسوي شي لشموخ!!!!!!!!!
توقعااتكم
انتظروني بالبارت الجاي
فمان الله










آخر مواضيعي

0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 اه من الحب
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 اذا انت صادق ادخل
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2012, 08:58 AM   #7

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسلمو على المرور الحلووو مثلي < وااثقه

انصحك تقراها مررره حلوه لان البطله بأسمي هههههههه

على فكره في احداااث كثيييير مررره اكشششششششن وما تقدروا تتصوروها ابدا

لعيونك بنزل بارت تاني

شيمو










آخر مواضيعي

0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 دوور اسمك
0 لماذا يرسب الطالب
0 اه من الحب
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 ضروري
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 اشياء ترفع الضغط


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2012, 08:59 AM   #8

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت الثالث

شموخ : ايشش تبي ابعد ابعد
نواف: قلتلك مو انا الي تمدين ايدك علي
شموخ تبكي : الله يخليييك تكفى ابعد عني خلني ارووووح
نواف: نونووو
شموخ بدت تشااهق ماتدري ايشش تسووي مافي احد الشارع كان فااااااضي نهاائي
والرجال الثاني الي معه جلسس يضرب الهندي
نوواف مسسسكها واللي معه بدااا يصووور شمووخ
شمووخ تحااول تغطي وجهها بسس موقادره ماسك ايدهااا
بين شهقاتها ودموعهاا
ابعد ابعد
عطاها كف طيحهاا ع الارض
نواف: رديتلك الكف كفين وانتظري الثالث
ويو الله يعينك ع نظرات الناس بعد ماوزع المقطع عيب صراحه ترقصييين وبكل جراءه استحي
راااح وخلاها طايحه ع االارض
شموخ تبكي من قلب
: ماما انت كوويس
شموخ : وصلني البيت بسسسسسسسرعه
مهااا : ايش فيهااا شمووخ تأخرت
ريووف : اكييد زحممه
شموخ : السسلام عليكم
مها + ريوف : وعليكم السلام
مها : ويينك تأخرتي
شموخ : آآزحم ه
مها: ايش فيك صوتك متغير
شموخ بارتباك : هالآسلامتك بسس امس شربت بارد وتعبت
مها: الله يهديك
دخلت شمووخ غرفتهاااا
ريماس : شموووووخ ايش فيييك
شمووخ ضمت اختهااا وجلسسست تبكي
ريماس : شمووخ حبيبتي ايش فييك تكلمي
شموخ: ص و رر ...ني
ريماس : منهووو ايش تقوولين ماافهمتك
شموخ تبكي :.........
ريماس :تعالي غسلي وجهك وارتاحي وقوليلي ايش فيك
بعد مااهدت شموخ : تتذكرين يوم طردنا ابوي
ريماس : آيوه
شموخ : تذكررين االرجاال الي عطيته كف
ريماس : ايه ايش فيه ؟!
شموخ : تخيلي وانا رااجعه مع الامززين جااا وو........اهئ اهئ اهئ
ريماس : ايشش تكلمي سواالك شي
شموخ تشااهق : الحقييير وقف السياارة ونززلني وجلسس يصوورني اهئ اهئ
ريماس : نعممم وكييف ووين اللناس ليشش مااستنجدتي بحد
شموخ : مافي احد حااره فاضيه
ريماس : كاان مادخلتوو حااره
شموخ : هوو حد السياره لين دخلنا
ريماس : سوالك شي ثاني
شموخ تبكي زياده : لا بسس صورني يمه اخاف ينششره
ريماس تبكي مع اختها : لآان شاء الله لآتقوولين كذااا
شموخ : بسس هوقال بينششره آهئ
ريماس : لآزم نقول لامي ماايصير نسكت
شموخ : لآلآاخاف يصير لها شي
ريماس : بسس لازم
قاااطعهم صوووت مهاااا تبكي
مها : حسبي الله وونعم الوكيل كله من ابووكم حسبي الله عليييه
شمووخ راااحت تركض لامها وضمتهاا : يممممه
مها: سامحيني مااقدرت احميكم ساامحيني انا الغلطانه مفرووض ماخليتك تجين لحالك مع الامزين باالليل
شمووخ تبكي : ........
ريماس : ان شاء الله ماايسوي شي ان شاء الله
مها : ان شاء الله
مرررت الاياام وشموووخ كل يووم تخاف اكثر من الي قبل
مهاا شاايله هم بنتهاا وخاايفه من اليووم الي بينتشر المقطع وصاارت تجي بنفسسها وتاخذ بنااتها مع سواقهم الي وصل من يومين

ريماس ورريووف نفس االحال خاايفين ع اختهم
مشاري : خطب ريماس من ابووهاا وقال انو ماعنده ماانع وحددو الملكه بعد اسبووعين
خلوود : للحين علاقتها مع مها وكل يوم تقوى اكثثرر ومبسووطه لان ولدها بياخذ وحده مثل ريماس
ناايف : مبسووط لان ملوك قاالوولهاا ولد ويتمنى يطلع صح
ملووك : بطنها كل ماله يكبر والحين بالشهر 7

عند نووواف وبدر
نواف جالس يششتغل بمقطع شمووخ ويركب صوور عليها
بدر : ورني كيف تسوووي
نواف: وخرر بسسس خلني اخلص شغلي
بدر : هههههه متحمس اشووف شكلهاا وهي تشووف نظرراات الاستحقار من الناااس جد ماتستحي اجل ترقص وهي بالملابس هذي ولاتصور نفسسها مبسووطه
نواف: ههههههههههاي خلصت
بدرر: هع هع قسسم انك دااهيه
نواف: أنااا ليش شسويت؟
بدر : لآبد ماسويت شي
نواف: ايه ع بالي ههههههههههههههاي
{{{خلوني اكلمكم شووي عن نوواف عمرره 26 دكتووور مغرووور حده
بدر صديقه الصدووق عمره 25 و24 ساعه مع بعض ويشتركوون بجراايمهم وشمووخ موو اول وحده يسوون فيها كذا
بدر : يلآلآ متى حااب ننشره
نوواف: ودي اذلهاا قبل
بدر : كيف
نواف: يعني اهددهاا فيه قبل واخليهاا تسويلي الي ابي
بدر:ييس يكوون احسسسن الله ونااسه تشوفها تترجااك وتقوولك تكفى ياعمي نوااف ابووس رجوولك لآتنشررره مسستعده اسوي الي تبي بسس لآتنشره
نووواف: ههههههههههااااااااي بتشوووف والله لآخليهاا تجيي تززززحف وتترجاني
بدر : كفو ^_*

صباح يوم الاربعاااء الساعه 9 بالسكووول عند ريوف

ساره : وييين ناويه تطلعين اليوم
ريووف: مادري مااتووقع نطلع تعالي عندي
سااره : اممممممم مدري اشووووف
ريووف : بليييييز حاولي وربي طفش
ساره : ممكن مافي احد يجيبني
ريووف: اذا مالقيتي احد انا امرك
ساره : اوكي بشووف عبوود واردلك
ريووف: ان شاء الله يلآ خلصت الفسسحه

في المسستشفى عند شموخ
كانت تاخذ جووله ع المسستشفى
هديل: السسلام علييكم اهليين وينك من زمان عنك
شمووخ :وعليكم السلام يااهلا وغلا وانتي من زمان عنك كيفك
هديل: كوويسه ربي يسلمك انتي اخبارك.؟
شموخ : الحمدلله بخير
هديل : يلآحبيت اسلم عليك باي طالبيني بالطوارئ
شموخ :باااااااي
مششت شموووخ للجهة الكافي
ومااانتبهت للشخص الي قدامها
صقعت شموووخ فيييه
شموخ : آوو سوووري
: اهلييين عاادي ياقلبي اخبارك بعد ذاك اليووم
شموخ :..........
ريوووف : يلآسويير بااااااي جا السواااق لآتنسين اليووم
ساره : ان شاء الله باااااااااااااااي
ركبت ريووف السياره
:هاااااااااي
مها : هايات اخبااار السكول اليووم
ريووف : تماااامز
مها : حليتي كويس بالامتحان
ريووف : ييس وان شاء الله 10 ع 10
مهاا: ان شاء الله
ريووف : ع فكره ممكن تجيني اليووم ساره
مها: اهاا اوكي
ريووف: ماما خليه يمرر مااك ناخذ غدا
مها : ان شاء الله حبيبتي
سحب ايدهاا ودخلها ع مكتبه وقفل الباب
شششموخ : ابببببببببببببعد
نوواف: نوو قولي عمي نواف طال عمرك تكفى طلعني
شموخ : جد انك احقر ماخلق ربي ايش تبغى مني
نوواف: شكلك نسيتي المقطع ياقلبي
رمى عليها الجوال
شووفيي مقطعك ياوقحه
شموخ تطالع المقطع متفآجاه ايشش هذاا مرركب جسسم وحااايس لالآمومعقووله بينشر هذا والله ان يذبحني ابوووي
شموخ بكت : حرام علييك خااف الله الدنيا دوارره بكره بتشووفها بوحده من خواتك
نواف: كلي تبن خوااتي شريفات مومثلك باخر الليل يدورون بالشوارع
شمووخ بكت بقهر : تكفى لآتنششره تكفى
نواف: اوول شي حبي رجوولي
شموخ :تخسسسي
نواف:اجل تحملي الي بيجيك ولاموبس انتي انتظري خوااتك ايشش بسوي فيهم
شموخ : اسسمع انا بقرريح لكن والله لووتقرب لوحده من خواتي لاشرب من دمك
نواف: يممممه يمممه خفت . اسمعي عااد يااتنفذين كل الي اقوولك خطوه بخطووه ولاترى والله لآرووح لزوج اختك مشاااري واخلييه يغير رايه باختك
شموخ وجع مابقى شي ماعرفه: قلتلك خواتي مالهم شغل تفهم ولالا ابعد عنهم
نواف: بششرط تنفذين كل الي اقوولك عليه
شموخ : وايشش تبي
نواف: حالياا مافي شي في بالي امممممم لكن بعد اسبووع في حفله عندي اتمنى تشرفي
شموخ : احلللف عاااااد شاايفني بنت شواارع اجيي حفلات مختلطه
نواف: وانتي وش
شمووخ : احترررم نفسسك
نواف: محتررم نفسي قبل اشووفك
شموخ : واضح
مسسكهااا مع وجهها : لاتراددييني فاهمه ولاترى والله لآنشررره
شموخ : آآه وخررر تالمني
نواف: علمتك وانتي بكيفك بقرييح كانك تبين اشوه سمعتك وافضحك قدام خلقه عاد انتي شكلك موناقصه واخلي كل الطلبه الي معك يطاالعوونك وكانك حششره ياحشره عاانديني
شموخ: حسبي الله عليك حسبي الله عليييك عساني اشووف فيك يووم
نواف دفهاا :اقوول لآيكثرر وقد اعذرر من انذرر يلآ انقلعي عن وجهي واسمعيني كوويس اياني اسسمع انك معلمه احد انهيك واصلا واذا علمتي لآتنسين اني نواف ال....... اقلب كل شي علييك واطلع منها مثل ماتطلع الشعره من العجينه أوكي يلا ضفي وجهك واذا اتصلت علييك تردين ولا اعرفي انوو راح ينتشر المقطع
شمووخ طلعت وهي ساكته ماتدري ايش تسووي دعت ربهاا من كل قلبها انو مايصير شي وتفتك منه

ريووف ومهاا راحو ع المخبز ومروو باسكن روبنزز تتجهز لجية صااحبتهااا
ريماس رجعت من دوامها ونامت
شموخ : رجعت وحااولت تنام لكن مااقدررت

بعد العشااا صحت ريمااس
ريماس : شموووووخ ايش فيك تبكين
شموخ : تخيلي ايش صار اليوم
ريماس : ايش قولي خوفتيني
شموخ قالت لها الي صار بينها وبين نواف بسس مو كل شي قالت بسس انها شافته وهددها بالمطقع بس
ريماس : الله ياخذه الحقير
شمووخ : شسووي شسووي انتي ماشفتي المقطع حسبي الله علييه مركب عليه اغنييه وصوور وحايسه اهئ والله لويشووفه ابووي يذبحني واانا خاايفه يخررف كلالام لمشاااااااري
ريماس : مشاري؟ ايش دخله بالموضوع
شمووخ عضت ع شفايفها ماكانت تبي ريماس تدري انو هددها فيها
ريماس : تكلمي ايش
شموخ : ها لاولاشي بس خفت انو ينشره ويوصل لمشاري وامه وياخذون فكره سيئه عني بس
ريماس بشك : لآان شاء الله وبعدين واذا انتي مظلوومه مالك شغل
شموخ ارتاحت انها مااشكت بشي : ان شاء الله ويلا قومي نلببس فشله البنت بتجي وماتجهزنا
ريماس : فيني نووووم
شموخ : اقوول قومي يالعصلا
ريماس : انقلعي
شموخ : هع
مهاا: ريووف اصحي يلا
ريووف : كم الساعه
مها : 8 يلا بسسرعه تجي البنت وانتي نايمه
ريوووف :هئ 8 نطت للحمام
مها الله يهديك خلني اكلم خلود تجي تووسع صدري
: السسلام عليكم
خلود : وعليكم السسلام
مها :شخبارك ووشخبار مشاري
خلود : الحمدلله بخييير انتو كيفك من زمان عنك
مها: الحمدلله بخير زوريني اليووم وسعي صدري
خلود : لبى قلبك ان شاء الله بسس بشوف ولدي فاضي ولالا
مها: كانه مشغول ارسلك السواق
خلود : ان شاء الله
مها: مع السلامه
خلود : مع السلامه
________________--
ريووووووف : أهلاآآ نوورتيناا ياختي
ساره : يسلموو
شموخ : اهليين اخبارك
ساره : تمام انتي كيفك
شموخ : كويسه .. حياك تفضلي
ساره : الله يحييك
مهااا :ياهلا وغلا حياك شخبارك وشخبار امك
ساره : الحمدلله كلنا بخير
مها : دوم يارب
ساره : وياك
جت ريماااس وسلمت علييهااا
ريووف تصب القهوه مدت لشموخ الفنجان
شموخ : هع غريبه
ريوف : اوص من عرفتني وانا سننعه
شموخ : بالحييل
بعد نص ساعه جت خلوووود
وبدى الرقص والردح
ريماس :بجيب اللاب حقي ماعندك الا التافهه نانسي
رييووف :ياافديتهاا اجل تبين محمد عبده ماعنده غير قلبي وقلبي
ريماس : وخري بسس ايش عرفك وبعدين انا ابي اغاني ترقص
رااحت ع غرفتها
شمووخ لبسست الثوووب والشماااغ ودخلت عليها تبي تخوفها
ريماس تغني :ياكثر مااجيت اسوولفله عن احواالي التفت وراها وشافت شموخ ماعرفتها
ريماس :هئئئئئ يمممممممممه حراااااااااااامييي
راحت تركض للباب تبي تطلع
مسكتها شموخ مع ايدها : وين رايحه
رييماس :يمممه وخر عني خذ الي تبي بسس فكني يممه
شموخ ماسكه ضحكتها : بسس انا مابي غيرك
ريماس بكت: هئ وخر عني دفتها باقوى ماعندها ودزززت تحت
ريماس تصارخ : يمممممممممممه حرااااااامي فووووووق
نزلت شمووخ وهي ميييته ضحك ع شكلهاا
ريماس :يممممممممه شوووووفيه جااا يمممممممممممه
مها: هههههههه بسسم الله عليك هذي شمخوه ماتعرفين حركاتها
ريماس تطالع شموخ المتسدحه ضحك ع شكلها
: هئ حقييييييييره اوريك دزززت وراها تبي تضربها
شموخ : خخخخخخ قسسسم انك مخفه
ريماس : والله ماخليك يالحقيييره طيحتي قلبي
شمووووخ : ههههههه اصلا من زينك الحرامي لووشاافك هررب
ريماس : ازييين منك يالعربجييييه فدييتني اهببل مالت عليييك
شموخ : ريحي بسسسسس
ريماس تعبت وهي تلحق شموخ مافي امل تمسسكها
وراحت جلسست معهم
ريماس : حسبي الله عليها طيحت قلبي
ريوووف :اجل احنا ايش نقوول طلعت من باب المطبخ ودخلت علينا من الشباك كانها قرد
ساره : ياعليها مقالب
ريماس : ريوف روحي جيبي اللاب توب حقي
ريوف : ليش ماجبتيه معك
ريماس : شسوي خرعتني رميته وجييت اركض
ريوف : اوكي .{{راحت تجيه}}
جت شمووخ جلسست
شموخ : ريماس صبيلي مويه
ريماس : مافيه طسي
شموخ :يااشينك مايممزح معك
ريماس : وهذا تسمينه مزح حسبي الله علييك
شموخ: خخخخخخ اامااعليك شكل توحفه وبعدين عدلي التيشيرت ليش قالبته
ريماس انتبهت لتيشيرتها مقلوب : اكلي تبببن .دخلت جواا الغرفه تصصلحه
ساره : حرام علييك فشلتيها
شموخ :ماعليك شوي وترضى اعرفها ماتعرف تزعل
ريمااس جت : يلا قوووووومي نررقص
شموخ :شفتي قاايلتلك ماتعرف تزعل
ساره : ههه لبى قلبهاعسسل
ريماس سحبت ساره وشموخ :اكلم جدران يلآلآلآ
شموخ :يلآخالتي خلود لآزم ترقصين
خلود : لآخلييني اتفرج عليكم
شمووخ :يلا عشان خااطر زوجة ولدك المصوون
ريماس استحت
خلود : هههههه عشانها بسس
مهاا: بنات قصروو شوي نسيتوو الي جنبناااا امااام
خلوود : تصميم بيتكم مرره حلو ماشاء الله
{{كان البيت عباره عن فله كبييره مقسومه وطالعه كانها فلتين يعني تعتبر فلتين ريماس اجررت قسسم للامام والثاني خلته لهم }}
ريماس: ايه الامام بيعطوونه بييت جنب المسسجد
شرايك خالتي تسكنين مكانه
خلود : والله ودي بقوول لمشاري واشووف
شموخ بهمس لريماس :وجع استحي تبين حبيب القلب جنبنا
ريماس ضربت ريماس ع كتفها :هي وجع ايش قالو لك مووقصدي بس عشان امي تووسع صدرها
شموخ : ايه صدقت
ريماس : عمررك ماصدقتي وخري بسس
بعد العشااااا الساعه 2
رااحت خلوود ع بيتهااا وساره ع بيييتهااا
دخلت كل وحده ع غرفتها تناااام
شمووخ جاالسسه تفكرايشش بتسوي مع نواف

رن جواالها وكان رقم غريب خافت يكون نواف تخاف تطنشه يسوي شي لريماس ولاريووف قررت ترد وتشووف ايش يبي
:آلو
نواف: اهليييين شطووره مااطنشتني
شموخ : خلصني ايش تبي
نواف: اولا كلميني عدل
شموخ تتطنز : ابشر طال عمرك
نواف: ييس خليك كذا ..حبيت اذكرك بالحفله يوم السببت
شموخ :قلتلك ماقدر اجي
نواف: لآتنسين عنادك هذا بيدفع ثمنه اختك
شموخ بعصبيه : انت مااتفهم خواتي مالهم شغل ابعد عنهم ماايكفيك انا خلاص اتركهم ابعد عنهم
نواف: لآتصاارخين علي يوم السبت الموعد بعد الساعه 10 تجيين حياك الله ماراح تجين تحملي الي بيصير وقفل بوجهها
شموخ بكت : يااااربي اييشش اسوووي
مسحت دموعها لازم تصير اقووى من كذاا
ياربي لوو ماارحت سوا شي لريماس اف مابقى ع ملكتها الا اسبوع......صلت ركعتين استخاره...وقررت لها كم سووره وقررت انها ..........

_________________________
انتهى البارت الثالث
ايشش تتوقعوون قرار شموووخ
ونواف بيوزع الممطقع ولالا
بتتم ملكة ريماس اولا
توقعااتكم


شيمو










آخر مواضيعي

0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 اذا انت صادق ادخل
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 لماذا يرسب الطالب
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 ضروري
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 دوور اسمك


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2012, 12:21 PM   #12

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت الرابع
يووم الجمعه الساعه 4 العصرر
ريماس : يممه نبي نتغدا براا طفش
مها: طيب تجهزو
شموخ : مابي ارووح مصدعه شوي
مها: سلامتك اطلعي وسعي صدرك كل ماقلنا بنطلع قلتي راسي مصدع ولاعندي امتحان
شموخ: ماعليه يمه بجد مالي خلق
مها :براحتك يلا انتبهي لنفسسك مع السلامه
شموخ : مع السلامه
جلسست تفكر ايشش بتسووي وهل قرارها صح ولالا خااايفه ترووح ويسووي لها شي واكييد راح يسوي لها شي بس ماتبي يحصل شي يخررب زواج اختها ولاتبي يمسس ريووف بشر
رن جوالها وكان نواف
شموخ : اففففف أيش يبي هذا
شموخ : نعم
نواف : نعاامه تررفسك
شمووخ وجع : ايش تبي
نواف: سلامتك يااقلب نواف بسس طلي مع الشبااك مسويلك سبرايز بيعجبك حيييل حييل وقفل بوجهها
شموخ بخووف طلت مع الشباك وشافت نواف وااقف
عند سيارته
نواف ابتسم وهو يشووفها تطل وشكلها خايفه
ارسل لها بووسه بالجوو
شموخ خافت مافي الا هي بالبيت ياربي ايش اسووي كيف عرف البيت ياااربي
مشى نوواف وجاها مسسسج
( هذا بيتك وعرفته والمقطع عندي وخواتك اقدر اسوي فيهم الي ابي اذا ماجييتي بكره والله لاسوي فيك الويييل موبس مقطعك بينتشر اشياء ثانيه بتصير وانتي عارفه بعضهااا )
شموخ خافت بدت تترتجف ايش تسوي من وين طلع لها هذا الانسان
آآه يايبه ليش تخليت عنااا لووموجود بينا كان وققفته عند حده كان حميتني منه ليش كذاا تغيرت مرره وحده
بدت تبكي تبكي قهررر تبكي خوووف ماتدري ايشش مخبي لها بكره وبعده لومارحت سوا لخواتها شي
فكرت وفكرت وقررت انها تروح والي يصير يصير بسس خواتها ماييصيرلهم شي وسمعتها من سمعتهم لوانتشر المطقع خواتها بيدفعون الثمن
ناامت بعد تفكييير طووووويل
مهااا دخلت عليها ولقتها نايمه
راحت نااامت
يووم السبت
بعد ماارجعوو الكل من دوامه
بعد صلاة العشا
شموخ : يممه
مها : هلا
شموخ : ممكن ارووح لصاحبتي توها طالعه من المستشفى مسويه عملييه
مها: سلامتها والله منهي بنته
شموخ : آآآ...رنيييم ال....
مها: آهاا طيب يمه روحي وتحمديلها ع السلامه نياابة عني
شموخ : ان شاء الله يلآ بروح البس
رن جوالها
شموخ : الو
نواف: هااا بتجينن
شموخ : إ...ي ....ه
نواف: اييه اصلا غصب عنك برسلك العنوان واذا تعدت الساعه 10 ونص راح انشر المقطع اوكي ياحلوه وقفل ببووجهها
شموخ حااولت تتمااسك وتقوي نفسسها دعت من كل قلبها ماايسوي لها شي
شموخ :يلا يمه انا طالعه توصين شي
مها :سلامتك يمه لآتتاخرين
شموخ : ان شاء الله باي
طلعت وتووجهت للعنوان الي عطااهااا
شموخ :روح حي ال..
: طيب
حست انها تمشي مساافه طووويله حييل
وقفت امام فله نزلت بخطواات مرتجفه
فتح لها الباب رجل كاااان شكله مررعب له عضلات واسمر البشره

:تفضلي
مششت وزاادت رجفتهاا ماتدري ايشش ينتظرها دااخل
دخلت جوا ماكان في حفله مثل مااايقووول
وقفت وهي تشوووف البنت الي جاايه تركض وعيونها كلها دموووع
روان : انتبهي نصيحه لك ارجعي اكيد انتي من ضحايا نواف
شموخ : ايش سوا لك
روان : صوورني وهددني يوم جيته الفله اغت.... وبكت وطلعت ع طوول
شموخ زااد خووفها كاانت بتطلع بسس تذكرت خواتها
كان مفروض تطنشه بسس كيف وخوااتها ريمااس وريووف
قطع تفكيرها صوت نواف
نواف: اهلييييييييين نورتي فلتي المتواضعه ادخلي ليش مستحيه تبين تفهمييني انك اول مره تجي عند واحد
شموخ مانطقت بكلمه كانت تدعي من كل قلبهاا حاولت تمسك دموعها ماتبي يدري انها تبكي
قررب منها نوواف وسحب غطووتها
شموخ : ابعد
نواف : انسي انتي جيتي برجوولك
شموخ : ايش تبي الحين خلصني بمشي
نواف: اقوولك الحين ايش ابي مسسكها بقووه وسحبهااا دخلهاا غررفه
شموخ تصاارخ وتبكي بششكل هسسرتي ماقدرت تبعده عنهاا جسسسمه وعضلاته اقوى منها بمليوون مرره
شموخ : الله يخليييك ابعد اهئ اهئ
نوواف: نووياعسوله مااراح ابعد احد عنده هالقمر ويبعد عنها
شموخ : الله يخليييييييك اتركني اروح
نواف: لآتخافين راح اتركك بس موقبل ماخذ الي ابيييه
شمووخ تصصرخ باعلى صووتهاا كانت تضرربه بسسس ماقدرت كل ماله يقررب منهااا حسست بانفااسه ع وجهها
نواف بدا يوزع قبله ع وجهها
شموخ ماقدرت تتحمل اكثر من كذاا دفته بكل قووتها ليييين طااح ع السرير
طلعت برا الغرفه ترركض
نواف كان يلحقها تعاااااالي وين بتروحين مني
نزززلت مع الدررج حسسته طووويل
لكن حظهاا موو حلووو
طااحت وهي تنزززل الدرج
توجهت الى بييتها وماتدري ايشش تسووي
لو عرف اخووها وابووها ايش بيسوون لها
جلست تتحسب علييه من كل قلبهااا <~منهي بعدين نعرف من تكون
حاولت تقوم بسس ماقدرت توقف ع رجلها
قرب منهاا نواف
نواف: شموخ
شموخ :............
نواف: تألمك
شموخ داافنه وجهها بششعرهاا
قررب منها يبي يبعد خصل شعرهاا عن وجهها لكن يد شموخ اسسرع منه
دففته ورركضت قااومت الم ررجلهاا
وصلت لباب الشاارع اخيييراا فتحته وطلعت
طلع وراهاا نواف تعاااااااالي والله تندمييين
شموخ ماردت عليه كملت مششي
: فجااه جت سياااااااره مسسرعه
شموخ تشووف السياره وتطالع نواف الي كان يقرب منها
اسستسسلمت جمدت بمكاانها الموووت اررحم لهاا بكثيييير
نواف: شمووووووووخ يالمجنونه وخرررري لآتموتين
نواف يطالع السياره المتجهه للشموخ مشى لهاااا باسرع ماعنده دفهااا بعيييد عن السيااره لكن السياره بدال ماتصدم فيها
صدمت فييييه
طالعت السيااره الي هرببت
التفت لجهه الثانيه شافته طاايح على الارض
الدم يسسيل منه
قررببت منه رفسته برجلها
شمووخ : تسستااهل يالحقييير
نواف ع وشك يفقد وعييه كان يقاااوم
شمووخ: مووووت وفك بنات الناس من شررك حسبي الله علييييك لجهنم ان شاء الله
نوواف ماقدر يرد عليهاا فقد الوعي
مششت شموووخ للجهه الثانيه من الشاارع وركبت مع السواق ماكانت تبيه يشوووف المنظر
وصلت للبيت وهي طايره من الفرحه تتمنى يكون مات
شموخ : السسسسسسسلام عليييييييييكم
مها : وعليكم السسلام
بااست راس امها : وه يمه ياحببي لك
ريوف وريماس يطالعوونها مستغربين
مها : سبحان مغير الاحوال من يومين سرحانه ومحززنه
شموخ : لآبسس كنت قلقاانه ع صاحبتي والحمدلله نجحت عمليتها
مها: اهااا الحمدلله
دخلت غررفتهااا جلسسست ترقص من الفرحه ياارب لك الحمد فكيتني منه بسس اخاف يصحى ويرجع لآلآالحادث كان قووي مات ان شاء الله


مررررررر الاسبوووع
ونواف بالعنايه المركزه للحين بغيبووبه
اليوووووووم ملكة ريمااااس
شموخ :كللللللوش وه يالبيه والله كبرتي اخيرا بنشووفك عروووس (الحمدلله بتمم ملكتك)


ريماس بخجل : عقبالك
شموخ : آآآآمين عساني اخذ وااحد كوبي من وويلي هامسون
ريوف : ييييييييييع وش تحسين فيه
شموخ : وه بس فديته هالشقر
ريوف: جد ماعندك ذووق
شموخ : مالك شغل كل شخص وذوقه
مها : يلآيممه ريماس انزلي
ريماس : ان شاء الله
نزلت ريماس ومعها ريوف وشموخ
دخل ابوها ومعه الدفتر
نايف: وقعي
ريماس مسسكت القلم بارتجاف : بسسسم الله ووقعت
نايف ببرود : مبروك 5 دقايق وتعالي المجلس
ريماس : يبارك فيك ان شاء الله
رااح ناايف للمجلس
ريماس تضايقت من اسلوب ابوها كانت تتنتظر هاليووم كانت تتمنى ابوها يكون مبسوط لها لكن ماباان ع وجهه أي ردة فعل
شموخ لآحظت تغير وجه ريماس سكتت مابيدها شي
بعد خمس دقايق دخلت ريماس المجلس عند مشاري
ونايف طلع
ريماس بهمس وخجل : السلام عليكم
مشاري : وعلييكم السلام ----(يافديتك وفديت عيونك
جلست ريماس منزله راسها
مشاري : كيفك؟!
ريماس : كويسه انت كيفك
مشاري : بخير دامك بخير
ريماس : دوم
مشاري : وياك ياقلبي
ريماس اول مره تجلس مع واحد لحالها خافت وقررت تطلع من المجلسس
ريماس : عن اذنك
مشاري : بدري
ريماس نزلت راسها: ........
مشاري: هههه مستحيه طيب اذا اتصلت عليك ردي اوكي موتستحين
ريماس ابتسمت ابتسامه ذووبت مشاري وطلعت
خلود : الف الف مبرووووك
ريماس : الله يبارك فيك خالتي
مها ضمت بنتها : مبرووك يابنيتي مبروك
ريماس : الله يبارك فيك
ساره + ام ساره : مبروك
ريماس : الله يبارك فيكم عقبالك سروو
شمووخ :يلآلآلآ نرقص فيني رقص وردح وابو كل شي
ريووف تغني : ياادبلت الخطووبه وعقبلناا كلناا
شموخ : وجع مسستعجله ليش
ريوف: حالي من حالك
بعد ثلاث سااعات من الرقص والاستهبال
طلعووو الموجووديين
دخل نايف عليهم كانو جالسين بالصاله
نايف : السسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نايف: شخباركم يابنات
ريماس + ريوف : الحمدلله بخير
شموخ كانت تطالع ابوها بحقد كرهته هو السبب باللي صارلها مع نواف كانت تتذكر كلامه لهم يوم شافهم بالشاارع كرهت كل شي ماسال عنهم ابد كانت تتمنى تقووله اطلع برا ايش تبي بعد
نايف: كيفك شموخ
شموخ : بخير
نايف: حبيت اقوولكم ملوكتي ولدت وجاابتلي طلال
مها تمنت الارض تنشق وتبلعهاا
شموخ عصبت : مبروك الله يهنيكم فييه وطلعت غرفتها
مها: مبروك يتربى بعززك يابو طلال
ريماس +ريوف: مبروك و طلعوو غرفهم
نايف: ههه جاابتلي الي مااقدرتي تجيبينه كنتي توهميني انو هالشي مني انا بسس الحمدلله الله جابلي ملووك واكتشفت الحقيقه
مها: هذا شي من الله يابوطلال
نايف: المهم لآتكثري حكيي مع السسلامه الساعه 2 حرام ملوكتي تجلس لحالها مالت عليك وع بناتك ماراح ينفعني الا ولدي
مهاا انقهرت حقدت على ملوك تذكرت عيششتهم اوول ماكان يجيب طاري بنات ولااولاد كان راضي باالي رزقه الله
بسس بعد ماتزوج هالانسانه تلخبطت كل حياتهم
حسبي الله ونعم الوكيل ع الي كان السبب
ايش فيهم بناته بالعكس ناجحين بدراستهم واخلاق وادب وحده بتطلع دكتوره والثانيه داارسه ادارة اعمال باحسسن الجامعاات والثانيه متفوقه بدراستها
في اليوم الثاني
عند ملوك ببيت اهلهاا
ملووك : هههههههههه اقولك السحر جاب نتيجه الحين كتب البيت باسممي وسياره باسمي وحساب خااص فيني وعماره بعد باسمي بجده والرياض
ملاك اختها : ههههههه والله انك داهيه
ملوك : بسس زوجته الاولى ابي اتخلص منها
ملاك : ليش وش سوت لك
ملوك :بسس كذا ماببي يكون لها أي شي بالوورث لاهي ولابناتها وفلووس نايف ابيها كلها لي انا وبسس
ملاك : امممممممممم طيب وش رايك
ملوك : ايشش
ملاك:اسمعي ................................؟؟؟
ملووك: والله فكرره وقسسم انك خطيره
ملاك : اعجبك عيوني
ملوك : اول مارجع ببدا انفذ تحمست
ملاك : ههههههههه
بعد مااارجعت ملووك ع البيت
ملوك : حبيبي
نايف: عنونه
ملوك بمكر : تسسلم عنوونك ......امممممم لي متى بتجلس بعيد عن زوجتك وبناتك مهماايكون لهم حق عليك
نايف: والله انك طيبه مالت عليهم ماايطيقون طاريك
ملوك : معلييه حبيبي شي اكييد زوجة ابوهم
توعدني تجيبهم البيت وتصلح كل شي والله حرام ذولي بنات اخاف يجي يوم ويصيرلهم شي وتجي تقول اني انا السبب
نايف: دام هذا الي يرضيك ويريحك من بكره اروح لهم
ملوك : تسسلم لي والله
نايف : يلآ ننام مره دايخ
ملوك : ان شاء الله
في اليوووووووم الثاني
شموخ : صباح الخيير
الكل : صباح النور
شموخ : اخبار العرووسه
ريماس : الحمدلله كوويسه
ريووف : اسمعووني توني حااطه منااكير وبارده اظافري يعني ماراح اغسسل لامواعين ولاراح اغسسل غسيل
شموخ : ياي سح عشان مااتتكسر اظافر ويخترب المناكير
ريوف : اييه مابي تعبي يروح ع الفاضي
قااطعهم صوت الجرس
شموخ : من بيجي هالحزه
ريووف : بروح اشوووف
بعد ثلاث دقايق جت ريووف: يمممممممممه ابوووووووي الي جاا
شموخ :ااماااا
ريماس : بلا مزح
مها :.........
ريوف : وربي ابووي جلسته بالمجلس تعالو يقول يبيبكم وجايب معه ولده طلال
رااحوو كلهم ع المجلس
مها : السلام عليكم
نايف: وعليكم السسلام اجلسوو
جلس الكل ساكت
نايف يكسر حاجز الصمت وبدا يتكلم
: سامحوني يابناتي ادري اني غلطت عليكم وقصصرت بحقكم سامحووني ابليسس لعب علي والله مالي غيركم تكفون سامحووني وكل انسان يغلط
الكل كان ع راسه علامة تعجب
شموخ : بعد ايش
نايف : الله يخلييكم سامحووني وربي مالي غنى عنكم
مهاا: مسموح يابو طلال مسموح
ريووف ضمت ابوها وبكت مشتااقتله حيييل : تكفى باباووعدني ماتتركنا ثاني مره وربي تبهذلنا بدونك
نايف: يضم بناته الا شموخ كانت جالسه بصمت
نايف: وانتي ياشموخ مااشتقتيلي
شموخ : يعني مو مره تعودت ع غيابك
نايف راح جلس جنبها :شوشو حبيبتي سامحيني ادري اني غلطت الله يخليك سامحيني ترديني وهذا انتي اعقلهم دكتوره وفاهمه
شموخ كسر خاطرها ابووها مهما يصير هذا ابوهااا
ضمت وبكت من قلب :لآتتركني مره ثانيه ورربي تعذبت خلك جنبي احميني يايبه احميني رجعلي كرامتي اندااست من بعدك
نايف: يخسسي من يهينك يابنيتي ماراح اتتركك صدقيني
شمووخ :...........
نايف: ووانتي يامها سامحيني
مها : مسمووح ياابووطلال
نايف: معي ضيفه اتمنى بعد هي تسامحوونها
تعالي ياملوك
ملوك دخلت وبكل كذب راحت ركضت لمها: سامحيني يامها سامحيني خليت نايف يطردكم بوقت متاخر سامحيني وربي اني ندمانه قد شعر راسي واكثر لعب علي ابليسس
مها : ماعليه مسموحه
ملوك (((ماراح تنفعك طيبتك بس كويس سهلتي علي))
ملوك : وانتوو يابنات سامحوني يشهد الله اني اعتبركم مثل بناتي واكثر
ريماس + ريوف : مسموحه
ملوك التفت لشموخ :وانتي ياشموخ
شموخ (( كيف اسامحك وانتي السبب خليتي ابوي يطردنا باخرر الليوول وجايه تتعتذرين بكل برود بسبتك وصلي نواف الحقير : ماراح اسامحك الا لمى اتاكد الي مثل اشكالك مااينضمن
ملوك ((والله شكلك انتي الي بتتعبيني الله ياخذ هالوجه لكن اناقدها) : الله يساامحك
جلسوو يسوولفون وبعد اقناااع اقنعهم نايف يرجعوون ع البيت
وافقووو وقرروو يرجعون بعد اسبوع ع ماايرتبون اغراضهم
ملووك مبسووطه كلمت اختها وقالت لها ع الي صار
واقنعت نايف يسافر هو وومها وقرر نايف يروح جده مثل ماطلبت منه ملوك
_____________________________
مها كلمت خلود وقالت لها ع الي صار
خلود انبسطت لمهاا كثيير
بعد اسبووووووع رجعو يعيشون عند ابووهم
وكانت الاوضاع مسستقرره
نواف للحين باللمسستشفى بس طلع من العنايه
شموخ مرتاحه لان نواف بعييد عنهااا
ريماس مبسوطه من مشاري محتررم جدااا وكانت تكلمه وتشوفه بين فتره لفتره وقروو الزواج يكون بالعطله الصيفيه
ريووووف مشغووله بدرااستها
عند نواف بالمسستشفى
بدر : الحمدلله ع سلامتك
نواف: الله يسسلمك
بدر: كيفك الحين
نواف: الحمدلله
بدرر :يلآ قوولي ايش صار من البدايه
نواف قال كل شي لبدر
بدر: وانت مسووي بطل بتنقذها يعني واذا صدمتها بقرريح
نواف: مدري أيش جاني بسس شفت السياره متوجهه لها ماقدرت امسك نفسي بعدتها بس جت فيني
بدر : االمهم انك سالم الحين
نواف: الحمدلله
بدر: والحين ايش بتسوي معها
نواف: باسمتر بااللي بديت فييه ماراح اتركها هالانسانه غريبه فجأه تضعف وفجأه تقلب مفترسه
_________________
في بيت نايف
شموخ ارتاحت شوي لملوك الي كانت حاطتهم بعيوونها
ملوك : يلآبنات العشاا تعالو تعشوو
ريووف: ياي حدي ججوعاانه تسلم ايدك
ملوك : بالعافيه {{سم ان شاء الله }}
ريماس + ريوف جلسوو يتعشوون
شموخ : عن اذنكم تعبانه بنام
ملوك : نوم العوافي (( عسااها اخر نومه لك مالت عليك )))
شموخ : رربي يعافيك وطلعت غرفتها تناام
جلسست تفكرر نواف بييرجع يهددها ولالا هي سالت عنه وقالو انو طلع من العنايه وحالته استقرت بسس واذا رجع ابووي معي ماراح يتركني
نامت بهدوووء تام
________________________
في جهه ثانيه من البييت
دخل نايف غرفته عند "مها " ورمى شماغه ع الكنبه
مها : نايف ايش فيك
نايف :راحت فلووسي يامها راحت
مها بخوف : كيف ؟
نايف: خسسرت بالاسهم اكثرر من 3 مليوون
مهاا : لاحوول ولاقوة الا بالله
نايف: شسووي علي ديوون والله يسجنوني لوماسددتها
مها: مااعليه هذا الي كاتبه الله..وانا وين رحت ورث ابووي وذهبي كله تحت امرك
نايف انبسط جت منها : مشكووره بسس فلوسك هذي
مها : فلوسي وفلوسك واحد
نايف : تسسلمين لي والله يام ريماااس
في غرفة ريماس
مشاري: كوويس والله انبسطت يوم قالت لي امي
ريماس: مواكثرر مني الله استجاب دعوتي
مشاري : الحمدلله
واستمررر الحديث
صباح اليوم الثاني مها باعت كل ذهبها وعطت فلووسهااا نايف كانت اكثر من 45 الف
________________________
بعد اذان المغررب
ودعوو البنات امهم وابووهم الي كانو رايحين ع جده
مها : انتبهوو لنفسسكم
ريماس : ان شاء الله ترجعين لناا بالسلامه
ريووف تضم امها : بتووحشيني موووووووت
مها : وانتوو اكثر والله
شموخ : ترجعين لنا بالسلامه يارب
مها: ان شاء الله .....مع السلامه
ريماس + شموخ + ريوف : مع السلامه
_______________________
ملووك: هههههههههههااااي الغبيه عطته فلووسها وذهبها طبعاا كلهاا بجيبي
ملاك : يالحقييره عطييني منها
ملوك : من عيووني
ملاك : تسسلم لي عيونك
ملووك : خليناا نطلع مكان طفشش
ملاك : اممممممممم نرووح المملكه بتسووق وبتعشا وكل شي ع حساابك ياااحلى واغلى واجمل اخت
ملووك : ههه الحين صرت احلى واغلى واجمل اخت يالمصلحجيه
ملاك بكذب : شدعووه ملووكه تدرين انك غاليه علي
ملوك : انزين لآيكثرر الساعه 8 بمرك خليكي جاهزه
ملاك : اوووكي سي يا
_____________________

وصلت الطاائره الى مطار جده بسسلام
نزززل منها نايف ومهاا الي كانت بقمة ساعدتهاا
رجعلها زوجهااا
توجهوو للفندق
كانت الساعه 10 المساء
دخل نايف وع طووووول نااام
مها اخذت لها شاور سرريع
طلعت تتصل ع بناتها تتطمن عليهم
مها: السلام عليكم
ريماس : وعلييييكم السلام هاه وصلتوو
مها: ايييه
ريماس : الحمدلله
مها: كيفكم
ريماس : الحمدلله بخييير
مها: ملوك عندك
ريماس: لآطلعت
مها: وين.؟
ريماس : مادري والله عنها
مها : اها شموخ وريوف ايش يسوون
ريماس: ريوف جالسه جنبي عند التي في وشموخ بغرفتها تذاكر عندها اختبارات
مها: الله يووفقها ويسسهل عليها يلا توصون شي؟
ريماس: آمين يارب ..سلامتك انبسطي
مها: الله يسلمك انتبهي لنفسك ولخواتك مع السلامه
ريماس : ان شاء الله مع السلامه
قفلت مهاا من ريماس وراحت نامت من الصباح صاحيه
شموخ كانت تذاكر
ريماس + ريوف عند التي في
__________________
في مملكة المرأه
ملاك وملوك كانو يتسوقون وكل وحده تاخذ الي يعجبها والي مايعجبهاا فلووس نايف الي هي فلووس مها صارت ملكهم
ملاك : ملووك قولي لنايف يجيبلي سواق وسياره والله ملييت من الامزينات
ملوك : وي شوي شوي طماعه
ملاك : شووف من يتكلم لآيكثر اقوول بلييز قولي له
ملوك : طيب ابشري
ملاك : امممم ابي بي ام ولا مرسيدس
ملوك : طراره وتتشرط
ملاك تتصنع الزعل : افا خلاص شكرا مابي منك شي
ملوك : ياشين الزعل ولايهمك تامرين امر
ملاك : شكراااااااا تسلميلي اموااااااااح
رجعت ملوووك ع البييت
وحصلت الكل نايم طلعت غرفتهاا وناااامت
_______________________
في غرفه وردييه
جالسه تبكي ومحتااره تبي تقوول لآحد قبل يصيير شي اعظم لازم احد يدري لوصار الشي محد راح يصصدقها
قررت تقول لامهاا لازم تووقف معها
{ قريب راح نعرفها}
_____________________________
انتهى الباارت الرابع

هل بييرجع نواف يزعج شمووخ
ايش بيصير بين مها ونايف
وايش نهااية مكر ملووك
وميين تكوون صاحبة الغرفه الورديه
تووقعااتككم










آخر مواضيعي

0 اشياء ترفع الضغط
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 اه من الحب
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 ضروري


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2012, 12:23 PM   #13

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت الخاامس

بعد مرور اسبووووعييييين
في السكول عند ريوف
ريوف : ياي وناسه اليووم بتررجع امي
ساره : جد ان شاء الله توصل بالسلامه
رزان : طيب كيفكم مع زوجة ابوك
ريوف:الحمدلله الاوضاع مستقره
رزان :اهاااا كووويس
ريوف : يب ان شاء الله تستمر كذاا بسس اختي شموخ مرره موطايقتهاا دايم تتهاوش معها وهي تسكت
ساره: شوويه شوويه وتتعود
رزان : يلآ باي نادى علي
ريوف + ساره = بااايات

رجعو ريوووف + ريماس + شمووخ للبيت

استقبلتهم ملوك بنفاقها المعتاااد
:ياهلا وغلا نورتو يلا حبيباتي بدلو الغدا جااهز
كلمني ابووكم يقول بيوصلون بعد المغررب
ريوف : جد
ملوك : أي يلا بدلو
ريووف: وناسسسه واشقت لماما مرره
بعد الغداا كل وحده حطت راسها ونااامت

نووواف طلع من المسستشفى
( ويين بتروحين مني ياشمووخ والله لآجيب راسك)
جالسه تبكي بغررفتهااا حااضنه وسادتهاااا :حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم لي منك
{{{{منهي .؟؟؟ بعديين تعرفوونها }
_____________________
بعد صلاة العشااا
كانو يجهزون العشاا لقدوم امهم وابوهم
ريماس : جبببت التوورته
شمووخ : حطيها ع الطاوله
ريوووووف: مررره وحشتني امي اول مرره تبعد عنا
شموخ : ايي والله
ريماس : كلها كم ساعه وتجي
شموخ : يلآطيب نخلص قبل يجون
ملوك دخلت معها اكيااس المطعم : بنات تعالوو خذو
شموخ : جيبيها انتي
ملوك بنفسها {الله يعيني علييك لازم اشووفلك حل }
ملوك : طيب لوو سمحتي شيلي معي
شموخ : موفاضيه
ريماس: خلاص بششيل انا بلا مهاوش
ملوك : يكون احسسن كل شي ولاالمنه
شموخ طنششتها وطلعت من المطبخ
..................................................
يادنياا متى تضحكيلي
من كنت صغير تبكيني
طلع نوااف من المسستشفى توجه لفلته
بعطيكم فكره عن اسرة نواف
ابوه متوفي يوم كان بالمتوسطه كان مطلق ام نواف ومتزوج عبير ( ام نوف ) جاابتله نووف والناايفه الي هم خوات نوااف بس ماايشووفهم الا بالسنه مره واذا شافهم سلام لآاكثر
ام نواف بعد مااطلقهاا ابو نواف تزوجت وجابت ولد وبنت (محمد + ديمه ) وعايشه بالشرقييه
بنتعررف علييهم اكثر ببالبارتات الجايه

دخل داخل الفله المظلمه
نواف: اف يااربي كآآبه محد بالبيت غيري مافي احد اتكلم معه ويتكلم معي الله يصبرني ع هالعيشه
وانتي يايمه تزوجتي ونسيتيني آآخ بسس معقوله الدنيااا غيرتك علي ونسستك ولدك
يمكن تكوني سالتي عني بس اكثر من 15 سنه هههه ياحليلي اوهم نفسي انك تسالين عني
طلع من البييت ورااح لبييت المرحوم ابوه يمكن تكون امه ررجعت دوورته او تركت رقم عند احد الجيران
وصل الفله بسس لقاها معرووضه للبييع
نواف: اكييد هالسووسه تبي فله جديده {يقصد ام نوف زوجة ابوه }
دخل دااخل الفله
طالع المكاااان كل زااويه له ذكرى فيهااا
مرر قداامه شريط حياته
ابو نواف : خلاص ماعد ابيييك ملييت منك بطلقك
ام نواف: لآتكفى انا الي ابييك عاد
ابو نواف: اقوول جمعي اغراضك وع بييت ابووك
ام نواف: يكوون احسسن ابركهاا من ساعه ولدك خله عندك مابيييه
تذكر شكله وهو جالس ورا الدررج يسسمع كلام امه كان يبكي ومحد عبرره
طلعت ام نوااف بعد ماجمعت اغرااضها ولافكررت تسسلم علييه
بعدها جااب ابو نواف زوجته عبيييير
عبيير : يلآانقلع غرفتك عاد نفسك واحد من العائله جالس معنا
نواف: بسس ابي اجلس طفش بغرفتي انتي ماخذه البلاستيشن ايش اسوي
عبير: تراددني ياحمار بسسرعه انقلع لغرفتك لآاتوطى ببطنك
نواف: مابي طفش
عبيير : طييييييب اووووريك
مسسكت العصا وبدت ضررب فييه
نواف يبكي : لآلآخلاص والله تووبه وخري تالميني اه اهئ اهئ
عبيير تضرربه بلا رحمه : خلك ثاني مرره مااترااددني
نواف: والله اسف
عبيير: يلآانقلع غرفتك
طلع غرفته وهوو مييت بكي
بعدهاا بكم سنه توفاا ابووه كاان في 3 متووسط

طرردته عبيييير
ورااح يعيش عند جدته ام ابووه
خلص المتووسطه والثانوويه
بعدها توفت جدته
قرر يكمل درااسته في امريكاا

نززلت دموعه غصب عنه

تنهد : آآآه يااقسوتك يادنيا
..............................
الساااااااااعه 9 رجع ناايف

ريوف: ياااااااااااااي مامااا جت
راااحوو يسسلمون ع ابوهم
ريماس : وحششششتني
ملوك : الحمدلله ع السسسلامه
نايف: الله يسلمك
شموخ : الحمدلله ع السسلامه وين امي
نايف : الله يسسلمك .....
ريماس : وين امي
نايف نزل راسه :............
ريوف: يبه ويينها
نايف : ادري ان الي بقوولكم صعب علييكم تمسكوو يابنات ادري انها امكم وغاليه حيل ع قلوبكم لكن مااااالبيد شي هذا حال الدنيا
شموخ : يبه في شي
نايف: ادعوولها بالرحمه والمغفرره الله يسسكنها فسيح جناته
ريوووووف طااحت ع الارض مغمى عليها
ريماس : ماااتت كيييييف لآيمه لآلآلآ اهئ اهئ
شموخ واقفه تستووعب المووقف (من جده هذا )
ملوك تضحك بدااخلهاا ( ياحراااام))
نايف بحاالة صمت
شموخ ركضت لريووف ملوك جاابتلها مويه
شموخ : ريووف رييوووف اصحي
ريماااس ضمت ابوهاا وجللسست تبكي امهاا رااحت عنهم
نايف: قبل امس كنت نازل للسوبر ماركت
طلعت لقييت سياره مصدتمه بسيارتي االللي كانت فيها امك الظااهر انه كان يفحط
شموخ نزلت دمووعها امها رااحت عنهم ماراح يشووفونها مرره ثانييه من كم اسبوعين كانت معهم تضحك ووتمزح معهم كانت متضاايقه بسالفة نواف حييل تصحى بنص الليل تلقاها تدعي لهم تدعي ان الله يكفيهاا شرر نواف
كااانوو كلهم بحالة بكااء ريووف كل شوي يغمى عليهااا
ملووك بقمة فررحتهااا
اخوو مهاا بيجي الريااااض ( عندها اخوو سعود عايش بلندن عنده ولد اسمه مششعل وحيده وزوجته بريطانيه
خلوود جت عندهم كانت تبكي ارتااحت لمهاا كثيير تعتبرها مثل اختهاا واكثر بسس للاسف راحت
ريماس تبكي بشده : اهئ آه يايمه كنت رحتي قبل تحضررين زوااجي آه يايمه كيف بنعيش بدونك
خلود : اذكري الله هذا يومهااا
ريماس: لآاله الاالله
خلود : ادعيلها يابنيتي ادعيلها
شموخ قافله ع نفسسها وتبكي ماارضت تفتح لاحد ولاتشووف احد امها وعدتهاا توقف معها بوجه نواف الحين من بيحميها منه
ريوف جتها ساره تخفف عنهااا
مشاري جاا عند ريماس
مشاري : عظم الله اجرك
ريماس ضمت مشاري وبكت
مشاري : حبيبتي هدي مايصير كذا ادعييلهاا هذا يوومهااا
ريماس:مشاري قوولها تررجع محتااجتلها مرره
مشاري : استغفر الله ..ايش تخربطيين انتي
ريماس : مشاري امي وعدتني تحظر زواجناا وعدتني تشوووف عيالي
مشاري :ريماس اذكري الله
ريماس : اانا وعدتها اول بنت بجيبها بسسميها مها وعدتني باشياء كثييره
مشاري: الله يرحمهاا ادعيلها والله مااتفيدها دموعك
جلست تبكي ليين ناامت
شاالها بيين ذراعييه وحطها ع الكنبه وطلع
..............................
شمووخ جالسه تبكي رن جواالها كاان ع بالها هديل صااحبتها هي ارسلت لها رساله قالت لها ان امها ماتت ماطاالعت الرقم وردت
شموخ تبكي وتشاهق : هديييل امي ماتت ماتت وتركتني
: ..............
شموخ : كييف بنعيش بدوونهااا ...زوجة ابوي رجعت لحاالتها ماامداااهاا امي ميته الا بدت تقلب اناا ماكنت مرتاحه لها من اووول قلبي موومتطممن
بكت زياااده : هدييل محتااجه لهاا راحت وتركتناااا هديل ايش فيك ردي علي اهئ
عوره قلبه صياحهاا كاان يسسمع لكلامها وشهقااتهاا : شموخ
شموخ مانتبهت للصوت جلسست تبكي : هديل هي وعدتني توقف معي بوجه نواف الحيين من بيحميني منه اهئ اهئ خايفه ياهديل خايفه ابييها تكفيين قوليلها تررجع تكفيين قولي انهم يكذبوون تكفين قولي مامات الله يخلييك يكذبون علي هم صح قولي صح تكفين
نواف: عظم الله اجررك الله يفغرلها ويرحمهاا
شموخ تستوعب الصوت:...........
نواف: آلو
شموخ بصوت مبحوح : اجرنا واجرك
نواف: اخلييك انتبهي لنفسك مع السلالامه
شموخ اووف مين وين طلعلي هذاا نااقصته اناااا ولابعد ياغبيبي اقوول خايفه منه
آآه يممه الله يغفرلك ويسكنك الفردوس
________________
وصل سعوود وولده مشعل ارض الرياض
ريووووف ضمته وببكت : خالي امي ماتت مااتت
سعود يطاالع حال بنات اخته وتحسسف انه ماجا الرياض صاارله اكثثر من 4 سنوات مااشاف اخته واخر مره كلمها من 3 اسابيع اواكثر ندم كاانت تحاول فيه مها يجي ع السعووديه
بسس يتعذر بزوجته الي ماتبي السعووديه
سعود : ادعولها ادعوولهاا كلناا رااح نمموت محد باقي
مشعل: عظم الله اجركم
ريوف + ريماس : اجرنا واجرك
سعود جلس يهديهم : الا وين شموخ
ريماس : حابسه نفسها مو راضيه تفتح لنا الباب حتى ماكلت شي
سعود : انا بروح اشوفها تعالي وريني غرفتها
ريماس: ان شاء الله
طق الباب علييها
سعود: شموخ حبيبتي افتحي
شموخ : وخروو عني مابي اشووفك احد اتركووني لحالي الله يخليييكم
سعود : شموخ مايصلح تسوين بنفسسك كذا افتحي الباب ولا بكسسره
شموخ تصرخ : اتركوووني اتركوووني ماتفهموون الي فيني مكفيني تكفوون اتركووني
سعود : براحتك لكن مااراح اخلييك برجع لك
........................
ملووك كلمت اختها ملاك وقالت لها كل شي
ملاك : هههههههههههاي وناااسه يلآلآتنسين حلاوتي
ملوك / موقبل ماانخلص كل شي
ملاك : مالت علييك اجل اسمعي الخطوه الثاالثه.....؟؟ّ
_________________________________
مررت الثلاثة ايام ايام العزاا
وشموخ للحين ماطلعت من غرفتها حاولو فيهاا مارضت جالسسه حتى بدوون اكل
ريووف وريماس ع حالهم بسس بكي وريماس قررت مااتسوي عررس مالها نفسس واصلا ماله طعم بدوون امهاا
...........................
عند باب غرفة شمووخ
سعود : شموخ الله يهديك افتحي لي متى بتجسليين حاابسه نفسسك
شموخ : ............
سعود : شموخ افتحي ولا والله لآاكسر الباب
شموخ :...........
سعود : تعااندين يعني اووووووكي
دفففف الباب باقوى ماعنده لييين انفتح
دخل الغرفه شاف شموخ طايحه ع الارض مغمى عليهاا
ريماس : يممه شموووخ اصحي
شموخ :........
سعوود :.,.. جيبي عبايتها نوديها المستشفى بسسرعه
ريمااس : طيب طيب
ودوووهاا ع المستشفى وراحت معهاا ريماس وريووف وخلود
كانو جالسين ينتظروون الدكتوور يطلع
ريوف مازاالت تبكي ع امها
بعد نص السااعه طللع الدكتور
سعود : طمني
الدكتور : لآالحمدلله كويسه بسس شوية ارهااق وتعب وشكلها كانت متضاايقه من شي وتعبت زياده الحين هي نايمه حطينا لها مغذي ولازم تاكل مايصلح تجلس بدون اكل
سعود : ان شاء الله امها توها متوفيه تعبت شويه
الدكتوور: اها الله يرحمهاا ...هي بتجلس عندنا يومين لين تخلص باقي التحااليل وترتاح شووي
سعود : ان شاء الله نقدر نشووفها
الدكتور : ايه تفضل
دخلووو عند شموخ كانت ناايمه بهدووء
ريماس جلسست تقرا علييهاااا
ريووف رجعت البيييت مع خلود بعد ماتطمنو عليها
سعود + ريماس جلسوو عندها
شموخ تفتح عيونها بضعف
ريماس : الحمدلله ع سلامتك خوفتيناا علييك
شموخ : ايش جابني هنا
سعود : عناادك طال عمررك
شموخ : وين امي
سعود: اذكري الله الله يررحمهاا
شموخ تذكرت ان امها ماتت وبكت
ريماس نززلت دموعها وضمت اختهاا
سعود : يالله مايجووز تبكوون ادعوولها احسسن ماراح تنفعهاا دمووعكم الله يهيدكم بسس
ريماس: غصب عني غصب
سعود : الله يرحمها يلا تعالي نرجع البيت خلي شموخ ترتااح
ريماس :لآبجلس معهاا
شموخ: لآلآحبيبتي روحي البيت خليني لحالي ابي اجلس لحالي الله يخليك
ريماس ماحبت تضايق اختهااا
طلعت وشمووخ رجعت ناامت
خلوود نااامت عند ريماس وريوووف الي نامت وهي تبكي
خلود : ريماس الله يهديك بسس ادعييلها مااتفيدها دمووعك
ريماس : اهئئ اهئئ آه ياخالتي
خلود : قومي صليلك ركعتين وادعييلها ونامي .انتي الكبييره العاقله بدال ماسكت ريوف اسكتك انتي الله يهديك
ريماس تمسح دموعها : ان شاء الله
..................................
في اليوم الثاني
في الجهه الثانيه من المسستشفى

الدكتوور: خلصت تحاليل المريضه غرفة 16

:ييس دكتور
الدكتور: عطيني ملفهااا
: تفضل
مشى الدكتور للغررفه 16
الدكتور: السسلام عليكم
شموووخ انصدمت من الي قداامها معقوله هذا لاحقني بكل مكان ايشش يبي وايش جابه هناا
:استغرب من سكوتها
رفع عيووونه وشااااااافهااا هي ماااغيررهاا شموووخ كاان وججها اصفر وباين عليها التعب
كان شعرها متنااثر ع وجههااا وعيوونها مليانه دمووع
شموخ غطت ووججهاا بالمفررش
نواف: لاتخافين جاي اكشف عليك واطلع
شموخ :................
نواف: كيفك الحيين ان شاء الله احسسن
شموخ هزت راسسها بايه
نواف:ممكن تبعدي المفررش عشان اقدر اكشف
شموخ ابعدته بخووف
نواف: قلتلك لآتخاافين مومسووي لك شي
شموخ : مافيه دكتوور غيييرك
نواف : شموخ بلآ حركات مبزره اليوم جمعه ومافي غييري مناوب
لاحظ رجفت ايدها مسكها كانت بارده :بردانه؟
شموخ تذكررت قرربه منهااا بالفله سحببت ايدهااااا بسسرعه
نواف ببرود: الحيين بيجيبوولك الاكل واكلي وبلا عناد
شموخ:مابي شي خله لك
نواف رفع حاجبه: موع كيفك بتاكلين غصب بلا حركات مبزره وعناد صحتك اهم خلي عنادك ماراح يفيدك بشي عن اذنك
شموخ طنشته ومااهتمت له جلسست تفكر بمووت امها وابوها الي ماجا سال عنها بالمسستشفى ولافكر يتطمن عليهاا متى بترتاح من نواف وتهديده حست راسها بينفجر من التفكير درااستهاا ومووت امهاا وتهديد نوااف وابووهاا مووقادره تتحمل اكثر من كذا ملت تكاابرر وتخفي الحززن
قطع تفكيرهااا دخوول اللممرضه مع عربة الطعام
: يلآ قومي عشان اكل
شموخ دفت الصحن : انقلعي براااااااااا مااااااااابي اشووووووووف احد انقلعييي جلسست تصرررخ
الممرضه خافت عليهاا وراحت ناادت نواف
: دكتوور بسسرعه تعال
نواف مشى مع الممرضه لغرفهه
دخل وشاف شموخ تصارخ وتبكي
شموخ مثل الطفله حاطه ايدها ع وجهها وتبكي: وخروو عني ابي امي جيببووو لي امي اهئ اهئ
نواف حززن عليهااا :شموخ اهدي
شموخ تصررخ اكثر : وخرر عنييي
نواف: عطيها الابره المهداه بسسرعه
دفت الممرضه وخري عني وخريييييي
نوواف اطر يمسسكهااا
شموخ: ابعد عني ياااااااااحقييييرر ابعد ششيل ايدك لآكسسرها لك
شدهاا نواف مع ايدها بقوه
شموخ : آآه وخر تالمني
نواف: هدي هدي
شمووخ : وخر وخرر
حااولت تبعد الممرضه لكن ماقدرت
عطتها المهدئ
شموخ : ابي ام... ونااااااامت بهدوووء
نوواف ارتااح لما شافها نايمه غطاها كوويس وطلع
نواف: اذا صار شي ثاني بلغيني
الممرضه : حاضر
في بييت نايف
ريماس: بتداومين السبت
ريوف: مالي خلق
ريماس :روحي داومي غيري جوو ع الاقل تجسلين بالبيت ايش تسوين
ريوف بكت : ريماااس
ريماس: هلا حبيبتي خلاص ليش البكي
ريووف: انتو تكذبوون امي ماماتت والله ماماتت
ريماس: ريووف تعوذي من ابليسس
خلود : ريوف وش هالكلام الله يرحمها
ريوف تصرخ: ماماتت تكذبوون ماماتت
خلود : الله يهديك قومي نامي من امس مانمتي ريماس وديها غرفتها
ريماس : ان شاء الله خالتي ..يلآريوف قومي
.................................................. ..

بعد صلاة المغرب
خلود + ريماس + ريوف : السسلام علييكم
شموخ :وعليكم السلام
خلود:شخبارك اليوم ان شاء الله احسن
شموخ: الحمدلله متى قالو بطلع؟
ريماس: بكرره ولابعده
شموخ :لييه مافييني شي انا
ريماس : مدري بسس يقول الدكتور لازم تجلسين يومين زياده
شموخ " اكيد الحقير نوافوه " : اها
خلود : متى بتداومين ريوف
ريووف: بداوم السسبت هذا
خلود : يكون احسسن روحي مابقى شي ع الامتحانات
...يلآانا بطلع خالك بييدخل مع السلامه
شموخ : الله معك
.................................................. ........
سعود : السسلام عليكم
الكل: وعلييييييكم السلام
سعود: شخبارك اليوم
شموخ : الحمدلله بخيير
سعود: الدكتور يقول انك معاانده وماتبين اكل وش اتفقنا علييه
شموخ : مالي نفس
سعود : والله مو ع كيفك اذا جابو لك تاكلين سامعه
ولا بأكلك غصب
شموخ: ان شاء الله
واسسستمررر الحدييث لين انتهت الزيااره الاولى
رجعوو ريوف وريماس وسعود ع البيييييت
..............................................
بعد ساعتين جت هدييل عند شمووخ
هديل: هاااااااااي
شموخ انبسطت لما شافت هديل : هايات مابغيتي تشرفين
هدييل: والله توي ادري انك موجوده بالمسستشفى بسسم الله علييييك ان شاء الله احسن الحين
شموخ : الحمدلله...الا لييه ماتشرفين انتي ع حالتي
هديل: امممممممم والله عادي بسسموتخصصي مايسمحوون لي
شموخ : طيب مافي غير الزفت نواف
هديل: والله مدري ع هالقسسم
.....................................
هديل: المهم ماعليينا وحشتيني اوي
شموخ : وانتي اكثر والله
هديل: يلآ هذي اخر سنه لك وبتجييين معي
شموخ : يوو الله يعييني كل يوم بقابل خشتك
هديل: وه بسس فديتني ولاازييدك من الشعر بيييت لآتزوجتي اخووي بجي عندكم
شموخ : هههههه اذا
هديل: الا شموخ ادري انه موووقته بسس صراحه ابيك لاخوي وامممممممممم حتى هو طلب مني اسالك اذا موافقه علييه ولالا معليش ادري كلش مووقته
شموخ : والله اخووك والنعم فيييه يكفي انك اخته
هديل: تسسلمين والله فكري مثل ماتبيين ورديلي عشان نخطبك رسمي والله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
شموخ : ان شاء الله
هديل: يلآ مع السلامه دوامي خلص واكيد السواق جاا
شموخ : مع السلامه لآتقطعين
دخلت الممرضه بالاكل ودخل معها نواف
نواف: السسلام عليكم
شموخ من غير نفس: وعليكم السلام
نواف: كييفك الحين ان شاء الله احسن
شموخ : والله احسسن اذا كنت بعيد لكن اذا شفت خخشتك ......
قااطعها نواف: انا سالتك سؤال جاوبي ع قد سؤالي وبلا كثرة حكي
شموخ اخذت الاكل وماهتمت له انتبهت ع نفسسها ماتغطت وحطت الطرحه بسسرعه ع راسها
نواف: هههههه بدري مايحتاج حافظك زين لوتبيني ارسمك رسمتك وبعدين مسويه يعني انحرجتي الي مثلك يبيها من الله عن اذنك
شمووخ انقهررت منه معقووله يعني عشانه بسس شاافهاا بالشارع مع امها وخواتها ظن فيها السوء
حسبي الله ونعم الوكيل الناس ماترحم ماترحم
تنهدت بضضيق كانت جوعانه بسس انسدت نفسها من كلامه..الله يرحمك يايمه يظنوون فيني السوء وانا بنتك وترربيتك حسبي الله ونعم الوكيل ع كل ظالم
رحتي يايمه وارتحتي من هالدنياا ومشااكلها
الله يعيني عليك يانواف مدري وش اخرتها معك
...............................................
في جهه ثانيه
ملاك كانت جايه عند ملوك بالبيت
ملاك : ملووووكه ابي فلوووس ومتى بتجيبين لي السياره
ملوك: يو ياكثر حنتك وطلباتك اصبري شوي كلها كم يووم والحلال بيصر لي
ملاك بنفسسها " اصبري علي شوي ماشفتي شي اجل اخلييك تتهنين بالملاييين لحالك
ملوك : هييي وييييييين رحتي
ملاك : معك ياعيوني
ملوك : المهم وش اسوي مع الغثه شموخ
ملاك : ماعلييك عندي لها حل بس اول شي نفتك من ريماس وريوف
ملوك : طيب ايش الحل
ملاك : بعدين تعرفين
ملوك :امري لله اصبر
ملاك :يلآ عن اذنك برجع للبيت
ملوك : ياشينك نامي عندي
ملاك : هههه وراي اشغال..باي
ملوك : باااااااي
.................................................. ..
في المستشفى
جالسسه تفكر توافق ع اخو هديل ولالا يمكن ااذا وافقت نواف يبعد عنها ويخليها بحاالها
آآآه يانواف سببتلي رعب
تذكرت كلام امها
مها: ماعلييك يايمه لآتضايقين نفسسك بخلصك منه والله ماايسوي لك شي وانا حييه
شموخ تمسح دموعها : تسسلميلي ياحلى ام
شموخ: آآآآآه يممممممه محتااجتلك لييش تركتيني
بكت لييييين نامت بتعب
.................................................. ....
في بييت خلود
مشاري: شخبااار البنات
خلود: والله يكسرون الخاطر الله يكون بعوونهم
مشاري: آمين ...يلآ بروح انام وراي داوم
خلود: نوم الهنى يارب
مشاري: الله يهنيك عن اذنك
..............................................
في احد الفنادق
جالس هو وولده مششعل
سعود يششتغل ع اللاب توب
مششعل: يبه
سعود : هلا
مشعل: امممممم ابي اتزوج
سعود رفع راسه: والله هذي الساعه المباركه منهي سعيدة الحظ اسسمع لآتقوولي بريطاانيه من الحين اقولك لآ
مشعل : هههه لآلآ ابي ريوووف بنت خالتي مها
سعود: والله والنعم مااشاء الله عليها موناقصها شي
ابششر بسس عطني كم اسبوع بعدين افااتحهم بالموضوع تعرف امهم توها ميته مو وقته
مشعل: ان شاء الله
سعود : مشعل حاول بامك تجي ع السعوديه
مشعل: والله ودي بسس شسوي كذا مره كلمتها رافضه نهائي
سعود: والله ياولدي اذا ماجت بطلقها وباخذ لي سعوديه يكفيييني قهر بسبتها اختي ماتت وماشفتها. وبعدين امك مومسلمه وانا مابيها الا اذا اسلمت
مشعل: يبه صح انها امي ومارضى عليها تطلقها وترجع ع السعوديه وبنفس الوقت مارضى تكون امي مومسلمه ماعمرها سجدت لربها
انا من رايي تخيرها يالطلاق ياتسسلم وتجي ع السعوديه

سعود : الله يخليك لي والله كنت خايف اسوي كذا وتزعل
مششعل: انا ماراح اقطعها مهما تكون هذي امي
سعود: بارك الله فييك
..................................................
عند نواف كان يكلمها
نواف: بتجيين ع الفله مرره ثانيه ياحلووه اوكي
: انت وش تبي منيي حرام عليييك يكفي المقطع الي عندك ارحمني ياخي لي متى
نواف: والله كانك تبين المطقع ينتشر لآتجين
: انا جيييتك ع الفله وشوف ايشش سويت فيني يكفي خلاص
نواإف : هههههه خلاص جيتي مرره هذا شي ماايمنعك تجيين مررره ثانيه مفروض تكوني تعودتي
:حسبي الله علييييك حسبي الله عليييييك حقيير نذل نذل عسااك تشوفها بخواتك يوووووم
نواف قررب لهااا وعطاها كف طييحها ع الارض
: ..................
...........................................
انتهي البارت الخامس
توقعاااتكم
الي كلمها نواف شموخ ولاغييرهااا
وهل بتسكت شموخ
ملاك ايشش مدبره لشموخ
بتوافق ع اخو هدييل اولا
وهل بيعرفون انو نايف مسحوور ولالا
سعود بيطلق زوجته اولا
توقعااتكم










آخر مواضيعي

0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 اشياء ترفع الضغط
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 دوور اسمك
0 ضروري
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 اذا انت صادق ادخل


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2012, 12:25 PM   #14

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البااااااااارت السادس
نواإف : هههههه خلاص جيتي مرره هذا شي ماايمنعك تجيين مررره ثانيه مفروض تكوني تعودتي
:حسبي الله علييييك حسبي الله عليييييك حقيير نذل نذل عسااك تشوفها بخواتك يوووووم
نواف قررب لهااا وعطاها كف طييحها ع الارض
:لآترفعي صوتك علي ويلاانقلعي و5 دقايق وبنشر المقطع
: لآلآلآتكفى تكفى لالآلآلآلآ
نواف: ههههههههههههاي عن اذنك ياعسوله
رجعت ع البيييت محطمه خلآص انتهت لودرى ابوها وخوهاا ذبحووها
دخلت غررفتها الورديه ضمت وساادتهاا
هي بريئه ضحيييه
دعت من كل قلببها عليييه
: حسبي الله ونعم الوكيييييييل حسبي الله ونعم الوكييييل
...........................................
فتحت عيونها بضعف
السستر : good morning
شموخ ابتسمت : good morning
السستر : كيف حالك اليوم
شموخ : تمام
السستر : الحمدلله اليوم انتي احسن بكثير من الايام الي راحت ممكن تطلعي اليوم بس لازم تنتبهي لغذائك
شموخ :شكرا
السستر: عفوا عن اذنك
...............................................
نزلت قطعة التوست ع الصحن
ريوف: الحمدلله
ريماس : كلي ماكلتي شي
ريوف: شبعت يلآ لآتتاخرين انتظرك بالسياره
ريماس : أوكي
لبست عبايتها واخذت شنطتهاا وركبت السياره
تذكرت امها تصبح كل يوم بوجهها
ريوف: وحشتيني يايمه وحشتيني الله يرحمك ويسسكنك فسسيح جنااته نلقتي بالجنه ان شاء الله
مسسحت دمعتهاا بسسرعه
ريماس: تأخرت
ريوف : لآعادي
ريماس: ^_^
ريوف: شموخ بتطلع الليوم
ريماس : اتوقع
ريوف: آها
ريماس تضايقت ريوف موعادتها تكون هاديه مووت امها اثر عليها كثيررر..والي مسستغربته اكثر شموخ ماااتوقعتها بتطييح عليهم وتنهار معقووله موت امي يسوي فيها كذا ..اخاف نواف آذاهاا بس هي قالت ان نواف صارله حادث ومات وصاحبه سلم لها المقطع ..وراك سرر ياشمووخ الله يستر بسس
.................................................. .....
جالس في مكتبه
نواف : اغررب انسانه مررت علي انتي ياشمووخ
مرره تكابرين وتعاندين ووفجاه تضعفيين والله غريبه اووووف وش فيني انا بسس افكر فيهاا....لايكون حبيتها هههههههه وش احب فيهااا بنت شوارع
مسوويه نفسسها محترمه وخايفه ع نفسسها هههههههههههههههههههههههههاي
بدر: سسسلام ضحكني معك
نواف: وعلييكم السسلام وش جابك المستشفى
بدر: تعبان
نواف: افا سلامتك وش فيك
بدر: قلبي
نواف: بسسسم الله ع قلبك وش فييييه
بدر بحزن : انت انشغلت مع الي عندك ونسيتني
نواف :بدر وش فيك
بدر: بسوي عملييه بقلبي
نواف بخوف: عملية ايش
بدر : تووسعة شرايين القلب
نواف بخووف :بدر من جدك
بدر :ايييييه من جدي وتدري ليش كل هذا
نواف :ليش
بدر: عشان يكفي لحبك ههههههههههههههههههههااااااااي
نواف رمى عليه الملف: ياااسخفك ياحقييييير طيحت قلبي الله يخسسسسسك
بدر: ههههههههههاي شكلك توحفه
نواف: مالت علييك خووفتني جد
بدر ": هع بسس كنت بعرف غلاتي عندك
نواف: وانت للحين ماتعرف غلاتك عندي
بدر: ياااافديتك والله
نواف : فداك الكوون واهله
.................................................. ...
دخلت السكووول
سااااااره : نورتي السكووول
رزان : اهليييين لك وحششه

ريوووووف: وانتوو اكثر والله
رهف: عظم الله اجررك
ريوف: اجرنا واجرك
رزان : امششي والله عندي سوالف كبر راس ساره
ساره :انقلعي
ريوف: ههههههه من جد توني انتبه لراسك ضخم
ساره : مالت عليك وعليها وهذا وانا اقوول منوره المدرسه وعععع الا ظلمت
ريووووف: هههههههههاي يلا امشي نجلسس والله وحشتوني
رزان : لبى قلبك
..............................................
بدر: يلآ انا استاذن خلك بشغلك وبمررك بالليل بالبييت
نواف : حياك الله تعال كل يوم
بدر: مع السلامه
نواف مع السسلامه
...............................................
فتحت عيوونها بضعف
تذكرت امسس وبكت من قلب
: ياربي لايكون وزع المقطع يارب لآ يارب
طق الباب
:تفضل
هنادي: يمه تعالي افطري
: ان شاء الله يمه
هنادي: وش فيك كانك تبكين
:لآبس توني صاحيه من النوم عيوني تدمع
هنادي: اهاا طيب يلآقومي
: ان شاء الله
غلسست وجهها ونززلت تحت تفطر
كان اببووها وامهاا واختها سديم جالسين يفطرون
:السلام عليكم
الكل : وعلييكم السسلام
عبدالعزيز : شخبارك يابنيتي
: الحمدلله بخير
عبدالعزيز : اقول يابنيتي ولد عمك راشد فهد تقدم لك
طاحت من ايدهاا قطعة التوست
عبدالعزيز : شفيك؟
: ها لآولاشي ولاشي
عبدالعزيز: عااد انتي فكري وماراح تلقين احسن من فهد ولد عمك
: ان شاء الله....طلعت غرفتها تبكي رمت نفسسها ع السرير الابيض ضمت وساادتهاا الورديه الي كل يوم تغرق من دموعها
:حسبي الله عليك يانواف حسبي الله علييك
كيف اتزوج الحين وانا ممووب.......
حسبي الله عليييييك حسبي الله عليييك الله ينتقم لي منك
:ايشش اسوي الحييييين ياااااااربي اكيد اخوي بيجبرني علييه ياافضيحتي ياااافضيحتي حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل الله ياخذلي حقي
.................................................
دااخل الكلاس
المعلمه : عظم الله اجرك ياريوف
ريوف: اجرنا واجرك
المعلمه : نبدا الدرس
بدت المعلمه ششرح الدرس والكل منتبه معهاا الا ريوف كانت بعالم ثاني عالم امها وبسس
نزلت دموعها غصب عنهاا
ساره تضايفت اصعب شي فقدان الام
المعلمه : ريوف ايش فيك حبيبتي
ريوف: اهئ امي امي
المعلمه :حاسه فيك ياريوف انتي كبييره ماشاء الله عليكي اجل ايش تقولي عني فقدت امي وانا عمري 8 سنوات اذكري ربك وادعيلها دموعك تحرقها ماتنفعها
ريوف: اهئ...........
المعلمه : روحي غسلي وجهك وادعيلها والله ماتنفعها دموعك الله يهدييكي
..............................................
في المسستشفى
سعود : لآلآاليوم احسسن بكثييييير
شموخ : الحمدلله الا متى بطلع ترى ملييييييييييت
سعود بعبط : امممممم يقول الدكتور بتجلسين يومين او 4
شموخ شهقت : هيي وش يومين ولااربع ماافيني شي اناا مووع كيفه بطلع ملييت زهقت انخنقت ابي ارجع البيييييييييييت
سعود : هههههه اعصابك ياشيخه امزح معاك
شموخ: يوو مزحك ثقيل
سعود : ههههههه ول كلتيني
شموخ :هههه سوري
سعود: عادي حبيبتي خذي راحتك
شموخ: شخبار مشعل وزوجتك
سعود : اللحمدلله كويسين
شموخ: زوجتك ماسلمت للحين
سعود :لا
شموخ: تحبها
سعود: امممممممممم انا ماحبها ممكن انعجبت فيها فترة دراستي بسس كانت فترة طييش يعني ماحبها
شموخ: اجل طلقها واخذلك سعوديه....صدقني بترتاح وبتريحها
سعود: ان شاء الله وهذا الي بسويه
شموخ: تبيني ادورلك
سعود : يالييت
شموخ: من عيوني بس عطني المواصفات واجيبها لك
سعود: ابيها كوبي منك
شموخ : اممممم للاسف مافي مني 2 انا وحده بس
سعود: ياااشيخه للحين مغروره
شموخ: واللى بكره
سعود: لبى قلبك والله طالعه علي سوسه
شموخ: ههههههههه
سعود: الااقول شوشو
شموخ: عيونها
سعود: شرايك بولدي مشعل
شموخ : ماعلييه والنعم فييه
سعود: لآتفرحين مابيه لك ابييه لريوف
شموخ:هههههههههاي اصلا وش ابي فيييييه لوه يبيني انتحرت
سعود: حرام علييك
شموخ: والله لايقين ع بعض
سعود: ابييك تاخذين رايها وتعطيني خبر عشان اخطبها رسمي
شموخ: ان شاء الله
سعود : يلابروح اخلص اجرائات خروجك
.............................................
دخل نواف
:سلام عليكم
شموخ "اففففف ياربي وش يبي هذا الله ياخذه : وعلييكم السسلام
نواف: بتطلعين اليووم
شموخ: ادري
نواف: لآقومي عطيني كف
شموخ " اااااه ياليييت والله يالييت موبس كف الا افجر فيك وارتاح
نواف: اكلمك انا
شموخ:خير
نواف: ان شاء الله تزوريني بالفله مره ثانيه
شموخ: نواف لي متى انت بتضل وراي خلاص ياخي اتركني بحالي خلني اعيشش
نواف: ههههههاي قلتلك ماارااح اتركك الالمى اخذ الي ابيييه
شموخ: ياخي خلاص دورلك ع غيري انا بتزوج خلاص اتركني بحالي
نواف :تتزوجين؟
شموخ: ايييييييه بتزوج عندك مانع
نواف: وانا؟
شموخ: انت وش فيييييييك
نواف: احبك
شموخ بصدمه : نعم
نواف : احبك ياشموخ احبك
شموخ: حبتك القراده والعقارب السود حبتتك عبده قول آمين
نواف بعصبييه: انتي لي لي اناوبسس مولغييري فاهمه
شموخ: تحلم
نواف مسكها مع ايدها : قلتلك انتي لي انا انا وبسس لايمكن اسمح لاحد ياخذك مني
شموخ خافت من شكله مبين انه مانام من فتره: ابعد ايدي آآه تالمني
نواف شد اكثر ع ايدها: لآتعااندين فاهمه
شموخ بعصبيه: فك ايدي وانا راح اتزوج يعني راح اتزوج واعلى مابخيلك اركبه
حسست بانفاسه ع وجهها
نواف: لآيعني لآ
شموخ : وخرر ايدي
نواف طالع ايدها دم يسيل منها : تألمك؟
شموخ بكت: اييه من اول اقولك فكهاا المتني الله ياخذك
نواف لآياشموخ لآتدعين علي: اسف
شموخ: ممكن تضف وجهك اعطيتك وجه
نواف يااربي بتجنني هالانسانه فجاه تقوى وفجاه تضعف فجاه تبدا تدافع عن نفسسها وفجااه تبكي ياربي احترت معاها: انا بطلع لكن تأكدي زواجك ماراح يتم ولآيكون صدقتي اني احبك وعععععععع مابقى الاهي احب بنت شوارع وطلع
شموخ جلست تفكر : اففففففف ياربي ياربي ياربي وش اسوووووي مع هالمخلووووووووق
سعود: منهووووووووو
شموخ انتبهت لسعود: هااااااه نامسه تطير مدري وش اللحل معها ذبحتني
سعود باستغراب مادخلت مزاجه بسس سكت: أي طيب يلآ قومي خلصت
شموخ: ان شاء الله
سعود : ايش الدم الي بايديك
شموخ: نامسة قريح ابي اضربها وصقعت ايدي وانجرحت
سعود : حتى النامسه لازم تاخذين حقك منها
شموخ: اكيييييييييييد
سعود :صدق من قال العقل نعمه امشي الله يتسر علينا وعليك
شمووخ: ابي اسسلم ع هدووله اول
سعود : طيب يلآ روحي انتظرك
شموخ: ودي اخطبها لك بس صعبه عندك ولد
سعود: وهي بتربييه خلاص بيتزوج هو
شموخ: اممممممم لآلآماتصلحلك
سعود : اجل طسي سلمي عليها
شموخ: اوت وش فيك عصبت
سعود: مدري عنك كل شوي تجيبين لي وحده بعدين تقولين ماتصلحلك حسيت فيني نقص
شموخ : سوري موقصدي بسس شسوي انت انسان صعب وشروطك اصعب يلا بروح اسسلم عليها
سعود: انتظرك لآتتاخري جوعان
شموخ: قول كذا من اول
سعود: هع
.................................................. ....
في السسكول
ساره: تعالي اوصلك ريفو
ريوف: لآبيمرني خالي اليوم
ساره :ااها اوكي سي يو
ريوف: سي يو
رزان: آآخ ابي اسافر طفش
ريوف:العطله قرربت
رزان: من طولها عاد كلها اسبووع الخميس والجمعه اطول منهااا
ريوف: من جد
واستمر الحديث
.................................................
دخلو ع فلتهم الجديده
عبيييييير: يلآحبايبي رتبوو اغرااضكم
نوف: ياااه اخيرا
النايفه: ميري طلعي حاجاتي فوق
{بتكلم عنهم شويه}
عبيير: انسانه متسسلطه تحب كل شي لها هيي وبس
النايفه : عمرها 21 انسسانه مسسترجله وماتحب احد يسميها الا نايف مخلصه الثانوي ومادخلت الجامعه ماتحب احد يتدخل فيها متهوره
نوف: عمرها 18 ثالث ثانوي عايشه حياتها محد منتبه لها سمراء نحيفه
::::::::::::::::::::::::::
نوف: انا بطلع انام دايخه
عبير : نوم العوافي
نوف: الله يعافيك
...............................................
عند هدييل وشموخ
شموخ: يلآانا بطلع اليوم بتووحشيني موت بليز لآتقطعييين
هديل: وه ياحبي لك وانتي اكثرر ان شاء الله ياقلبي
شموخ: تعالي عندي الجمعه
هديل: لآماطيق زوجة ابوك انتي تعالي عندي
شموخ: ان شاء الله يلآ خالي ينتظرني مع السسلامه
هدييل: مع السلامه انتبهي لنفسسك
..............................................

في البنك عند ريماس
جالسه في مكبتها تكلم مشاري
مشاري: يااقلبي لي متى العطله الصيفيه موعاجبك متى تبييين والله تعبت وانا انتظر
ريماس: امممممم مادري
مشاري:شنو ماتدرين خلاص بالعطله الصيفيه يكفي انك ماتبييين نسوي حتى حفله صغيره
ريماس : ايش يقولو الناس عنا امهم توها متوفيه ومسوين حفله
مشاري: عائليه ع الاقل بسس احنا خلينا نفررح
ريماس: اوكي اذا كذا ماعندي مانع
مشاري: لبى قلبك آآخ متى تجي بس
ريماس ضحكت بخجل : هههههه
مشاري: دووم يارب هالضحكه
ريماس : آآمين
وأسسستمر الحديييث
.................................................. ......
بعد العصصرر
الكل صااار في بييته
شموخ:ريوف
ريوف مشغوله بالبلاك بيري مانتبهت لشموخ
شموخ سحبت منها الجوال : اكلمك انا
ريوف: هاه
شموخ : مالت علييك وانا جاايتلك بعرييس
ريوف عدلت جلستها: هااه وش عريسسه ومنهوو كم عمرره من وللده ححلووو ولالالا
ريماس: منهووو
شموخ: هههههههه وش فيكم تحمستووو كانك اول مره احد يخطبك
ريوف: يووو يلآ اخلصي مين
شموخ: مشعل ولد خالي سعود
ريوف: مششعل؟
شموخ: يب خالي اليوم قالي ويبي ياخذ رايك قبل يخطبك رسمي
ريماس: كللللللللللللللووووووووووش مبرووك ياقلبي منه المال ومنك العيال
ريوف: وجع خليني اوافق اول
ريماس: هئ وانتي بترفضضين مالت علييك وش فيه مشعل دارس باحسن المدارس في بريطانيا وجميل وموناقصه شي
ريوف: ع ماظن خاطبني انا مش انتي
شموخ: كللش موووقته انتي ويااها
ريوف: مادري افكر بسس اول شي ناخذ راي اممي وسكتت
شموخ : الله يرحمها
ريماس تغيير المووضوع: اييييي ماقلتلكم
ريوف: وات
ريماس: انا وميشوو حددنا بالعطله الصيفييه نسوي حفلة صغيره بييننا وبعدين نسافر ع ماليزيا
شموخ: كللللللللللللللللوش واخيرررا واخيررااا بفتك منك
ريماس: مالت علييييك
ريووف: مابقى الا انتي يالعانس انا بتزوج وريماس تزوجت مابقى الا انتي
ريماس: يعني موافقه ع مششعل
ريوف: ماراح اللاقي احسن منه
شموخ: بس هو بيعييش في بريطانيا امممممم يقول يبيك تكمليين دراستك هناك
ريوووف طارت من الفرحه: قوووووولي والله يااااااااااااااااااي فللللللللللللللللله موااافقه مواافقه
ريماس: هههههههههههاي وجع استحي
ريوف: لآحياء بالدييين
شمووخ : اف بتتزوجون وتتركوني
ريوف: الله يعينك ع عنوستك
شموخ: يااارب ان مشعل يهون
ريوف: وجععع استغفري
شموخ: مابي
ريماس: لآزم نشوفلها حل لآتصكنا بعيين
شموخ : مالت عليييكم الف واحد يتمناني اروح اكلم خالي اقوله احسن لي
ريوف: شكلها زعلت
رييماس: من جد زودناها معها كل ماشفناها قلنا لها يالعانس
ريوف : لآشموخ ماتزعل
......................................
سعود: والله الله يبششرك بالخيير يالله مابقى غيرك الله يعين ابوك علييك يالعانس
شموخ: ههههههههههههاي انا انخطبت وواافقت وقضيت
ريوف + ريماس نطوو لها يتسمعوون
سعود ": وجععع يالي مااتستحين دبرتي كل شي وانا اخرر من يعلمم انقلعي لآبارك الله فييك
شموخ: خههههههههههاي اييي نسسيت اقولك......هديل اخطبتني لاخووهأ عبدالله
ريماس ضربتها ع كتفها : وجعع ليش مااقلتيلي

سعود: اهاااا وانتي وش رايك
شموخ: موافقه
سعود: اجل مبروك وابوك درى
شموخ لآبعدين بيخطبوني رسمي ماعطيت البنت كلمه للحين
سعود: اها فكري ع راحتك لآتسستعجلين يلآ مع السلامه
شموخ: ان شاء الله مع السلامه

ريماس: وجععععع تنخطبين وتقررين واحنا اخر من يعلم
ريوف: افا بس
شموخ: ييؤ شنو فيكم البنت قالتلي امس
ريماس: اها أيش اسمه قلتي
شموخ: عبدالله عمره 26
ريماس: اها كويس
ريوف: مبرووووووووووووك
شموخ: مدري اوافق والا انتبه لدراستي بعدين افكر بالزواج
ريماس: شموخ لآتتجلسين تقولين دراستي ودراستي وتعنسين بسبتها وربي بكره تندمين
شموخ: ان شاء الله بستخير والله يكتب الي فيه الخيرر
ريوف & ريماس"ان شاء الله
شموخ : ريوفووه اخليك من التي في وروحي ذاكري السبت امتحانات
ريوف: يووو مالي خلق تونا اليوم السبت ببقى اسبوع كامل
ريماس: يوو منك بكره خلك ماتذاكرين ياويلك
ريوف: طيب
ملوك & نايف: االسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نايف: شخباركم
ريماس: الحمدلله بخير
ريوف: تمام
نايف: وانتي يعني لآزم اسالك لحالك ومدري ايش عشان تردين
شموخ بنفسها لاقم عطني كف : سوري مانتبهت
نايف: انقلعي غرفتك بس
ريماس تطالع ريوف باستغراب
ملوك بنفسها" وه توك ماشفتي شي ياشميخ "
شموخ بعصبيه: يكوون احسسن وطلعت غرفتها
ريماس.: ليه يايبه سويت كذا
نايف: نعم جايه تحااسبيني يكفي اني متحملكم الله ياخذكم انقلعوو غرفكم مالت عليكم
ريووف وريماس طلعوو غرفهم والدنيا ضايقه فيهم
ريوف تبكي : ليشش كذا ماتت امنا ومحد صار يقدرنااا حتى ابوووي
ريماس : الله ياخذها الحقيره ملوك هي الي تحرشه
شموخ: انا هالانسانه من اول ماشفتها مارتحت لها
ريوف: ابي اميي اهئ اهئ
شموخ : خلاص ريوف
ريوف بكت زياده : ..........اهئ
ريماس ضمت ريوف وبدوو بكي
شموخ بنفسها" لليتني ماطلعت من المستشفى وربي مقابل وجه نواف ارحم من ملوك : ياربي خلاص انتي وياها طفشتوني بس بكي بكي
:.............
شموخ شغلت المسجل : قومو ارقصوو و
احقروها خلوها تموت قهر
ريماس ماصدقت ع الله سمعت صوت المسجل: يلآلآلآ
ريوف نطت : لآلآحطي شسمه مصري
شموخ : يلآلآ
بتعدي في حته .. انا قلبي بيتكسر مية حته
افضل في مكاني .. انشاالله لسته الصبح بفكر فيه
تقابلني في سكه قصادي تفوت .. ببقى انا على تكه ومش مضبوط
حد يقولي اعمل ايه .. يحكمني عليه
ليه يا حبيبي من يوم ما قابلتك .. وانت في كوم والدنيا في كوم
ليه عمري اللي فات والماضي قبلك .. كان فاضي ومالوش ولا اي لزوم
عملتلي إيه يوصلني للي انا فيه .. الله يجازيك
---
لا في بينا لا عشره ولا معرفه .. وابصم بالعشره
خلاص بالشفا انا من دلوقتي ورايح .. مجنون بيك
هافضل ورا منك .. الف وادور
انشاالله ان روحت لمية دكتور .. يا حبيبي دوايا ان انا استنى عينك
ليه يا حبيبي من يوم ما قابلتك .. وانت في كوم والدنيا في كوم
ليه عمري اللي فات والماضي قبلك .. كان فاضي ومالوش ولا اي لزوم
عملتلي إيه يوصلني للي انا فيه .. الله يجازيك
( اغنية حسين الجسمي 6 الصبح )

ملوك كانت عند الباب تسسمعهم رقص واستهبال وصرااخ وضحك ودها تدخل وتفجر فيهم : وجع ماثر فيهم كلام ابوهم مالت علييهم الله يخسسها هالشمووخ والله لاخلييك تبوسين رجولي ياشموخ اوريك اانااا
............................................
عند سعود
:الحمدلله بخيير انت كيفك وكيف البنات
نايف: تمام الحمدلله
سعود : يابو طلال انا ابي بنتك ريوف لولدي مشعل
نايف: هذي الساعه المباركه يابومشعل وماني لاقي احسن من ولدك
سعود: تسلم والله بس ترى اذا ماعندك مانع بتعيش في بريطانيا ومنها تكمل دراستها
نايف: والله ماعندي مانع بس لآزم اخذ راي البنت باالاول
سعود : خذ راحتك يابوطلال يلآ ماطول عليك مع السلامه
نايف: مع السلامه
ملوك نطت لنايف: خير من هذا وايش كان يبي
نايف: هذا خال البنات سعود داق يخطب ريوف لمشعل
ملوك " يسسس اخيرا استعدي ياشمووخ بيبدا اللعب معك صح " : هههههههههههههههاي
نايف: ايش يضحك ضحكيني معك
ملوك : مالك شغل
نايف: اسف حبيبتي
ملوك: الحين بالله شموخ ليش تدرس طب اختلاط عيب لويجي يوم واحد يعتدي عليها ولايفكر يتحرش فيها ماتفكر انت <<هين ياشموخ اجل حلمك تصييرين دكتوروه اقطعي يدي اذا كملتي دراستك والله لآحطمك
نايف: بسس هي تبي كذا
ملوك : افا بسس تمشي كلمتها علييك قولها تتركها صراحه انا ماعندي استعداد اسمع كلام من الناس اعوذ بالله بسس انت ماتقرا جرايد مجلات شوف دايم يمسكون طبيبات لهم علاقه اعوذ بالله بسس تخيل بسس وحده مسكوها حامل اعوذ بالله اللهم لآشماته استغفر الله بس
نايف بتفكير: والله
ملوك : اييه اكذب عليك يعني خلها تتركها بس واذا مارضت بالطيب بالغصب ترضى موعلى كيفها انت ابوها ولازم تمشي كلمتك علييهم
نايف: وانتي الصادقه ابشري من عيوني ياعيوني انتي
ملوك " هههههههههاي اول خطوه وخلصتها وبتركين دراستك بقى ال........ وال.............<~<~~ايش مدبره يااااااترى
.................................................. ...........
يتبع










آخر مواضيعي

0 ضروري
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 لماذا يرسب الطالب
0 اذا انت صادق ادخل


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2012, 12:26 PM   #15

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



...........................................
في بيت هديل
عبدالله: كلمتيها بالموضوع
هديل: يب يب
عبدالله : وايش قالت
هديل: بتردلي
عبدالله : اها
هديل: والله يابختك ياخوي اذا وافقت والله ماراح تلقى احسسن من شموخ جمال واخلاق وادب مااشاء الله عليها اتمنى اكون مثلها
عبدالله: هههه ان شاء الله توافق
هديل: ان شاء الله معني متاكده انها بتوافق
عبدالله : وليش
هديل:لا ني اختك واحد يحصله يناسب اخو هدووله
عبدالله: لاتكون هي مغروره مثلك بس
هديل: ههههههه واكثر بسس غرور مافيه تكبر ع الناس
عبدالله: احسن شي ..بس ابي اشوفها
هديل: لآمافيه الا بالملكه
عبدالله :يمكن ماتعجبني
هديل: مالت علييك اذا ماعجبتك شموخ من يعجبك ولامنت واثق بذوقي ياحلاتها بس
عبدالله: طيب اعصابك
.................................................
جالسه في غرفتها
ديمه:هههههه
تركي: يافديت هالضحكه حبيبتي متى اشووفك حرام عليك كذا تعذبيني
ديمه: ههههه قريب
تركي : متى
ديمه:مدري
تركي: لالآلاكذا ازعل عليك
ديمه: تروكي كل شي ولازعلك
تركي: اجل خلاص الاربعاء مناسب
ديمه: اوكي
تركي : تسلميلي والله
ديمه: هههههه حبيبي اخليك مره دايخه
تركي: اوكي عيوني نوم العوافي
ديمه: الله يعافيك سي يوو
تركي: سي يو
قفل تركي منها
تركي: ههههههههههههه وهذي صيده جديده
(هذي ديمه اخت نواف كانكم نسيتوها)
...........................................
في غرفة البنات
طق نايف عليهم الباب
نايف: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
نايف: شخبارك ريوف
ريوف: تمام
نايف: المهم سعود خطبك لولده مشعل شرايك
ريوف: الراي رايك يايبه
نايف: انا اقول ماراح تلقين احسن منه وبتكملين دراستك في بريطانيا ان شاء الله
ريوف: ع راحتك
نايف: يعني موافقه
ريوف هزت راسها باييه
نايف التفت لشموخ : شموخ
ششموخ :هلا
نايف:كم عمرك الحين
شموخ:21
نايف: ماتخجلين من نفسك اختك الي اصغر منك تتزوج قبلك
شموخ ماهتمت لكلام ابوها: يبه انا توني صغيره 21
نايف: اقوول اسمعي ولابلا كثرة حكي ومصدقه ان احد بيخطبك وانتي تدرسين طب من يبي وحده كل يوم مختلطه مع رجال اسمعيني عاااد درااسه مافيه
ريماس وريوف منصدميين هوالي كان يشجعها ع الطب
شموخ كان احد معطيها كف بكت ع طول: يبه حرام علييك مابقى لي الا سنتين واخلص تكفى لآتحرمني من حلمي الله يخليك ايش الي غيرك انت كنت موافق وكنت تشجعني ع هالشي ليش كذا تحطمني ليشش حرام عليك
نايف : كذا كيفي مابيك تدرسين مزاجي
ريماس: يبه حرام عليييك
نايف: انتي اكلي تبن
شموخ وقفت : دراستي ماراح اتركها ولاراح اسسمح لآي احد يوقف بطريقي هذذا مستقبلي وحياتي محد له شغل
نايف شد شعرها: لآترفعين صوتك وكلمتي مااثنيها دراسه مافيه رماها ع الارض وطلع
شموخ ضمت ريماس: ريماس لآلآتكفون لآ دراستي ليش يحطمني من كنت صغيره اتمنى اكون دكتوره ليشش يحطمني كذا ليش ايش اللي غير رايه
ملووك: انا
ريماس : جد حقييره
ملوك : ههههههههههه بدري ماشفتي شي
شموخ ماقدرت تمسك نفسها راحت لملوك وعطتها كف: ياحقييييييره يااااساافله
ملوك بدت تصرخ وتحوس شعرها :ناااااااااااااايف نااااااااايف الحقني آآآآآآآآخ بعدوو عني
نايف جاا يركض :خيير ايش فيه
ملوك: ضربووني اهئ اهئ
نايف: ياوقحات
ريوف: كذااابه
نايف مسك عقاله وبدا ضرب بشموخ
ريوف:لآلآيبه ابعد عنها اتركها
ملوك طالعت شموخ وهي تتالم وابتسممت بسخريه وطلعت
ريماس : اتركهااا
شموخ :آآآآآخ ابعد اهئ
نايف: اجل دراسه احلمي وطلع
شموخ بدت بكي : لييييييييه اه يايمه ويييييينك
ريوف وريماس بكوو معها: خلاص ياشموخ هذا الي كاتبه الله
............................................
خلود: حسبي الله عليها وش تبي هذي حرام دراستها مسستقبلها
ريماس: ماابيدينا شي
خلود : كلمو خالكم يكلمه
ريماس: ان شآء الله
خلود: ياعمري ياشمووخ حسبي الله عليها ملوك نذالة الكون فيها
واسستمر الحديث
.....................................
في بيييت ام نواف
ام نواف: ياربي ياديمه ذبحتييني
ديمه: اف بس
ام نواف: عيب علييك اانا امك
ديمه : ياالله لآتزعجيني ماني فاضيه اسمع كلام عجايز
ام نواف: الله يسامحك بسس
(ديمه عمرها23 مخلصه الجامعه ومحمد في المتوسط)
( ام نواف:آه بسس هذي عقوبتي رميت ولدي نواف وتزوجت ايش فادني فييه زوجي طلقني ورمى عياله وينك يانواف وينك حي ولاميت)
..................................................
ملاك: ههههههههههههااااااااااي
ملوك: هههههه ونااسه اشوفها قدامي تنذل وتنضرب ووتتالم وانا اضحك ههههههههههاي
ملاك: ههههههههههههههههاي بقوه ونااسه مسسكييينه قوليلها تووك مااشفتي شي
ملوك:هههههههههه
ملاك: بتترك دراستها
ملوك :هههههههههههههاي ايه عشان ماتعنس خايفه عليها انا هع هع
ملاك :هههههههه واضح اصلا حتى لووبخليها تعنس غصب ههههههههههه لان وقتها محد يبيها
ملوك : كيف.؟
ملاك: هههههههههه كل شي بوقته حلوو
ملوك: ياشينك قولي عشان ابدا اخطط له
ملاك : هههه اوكي اسمعي....؟.؟.؟.؟.؟.؟؟؟؟؟؟؟
(ايش مخبي لك المستقبل ياشمووخ ))
...........................................
: ماااااااابيه مابيه مابي اتزوج بكمل دراستي لاحقه ع الزواج أيش فيكم
هنادي: بس ابوك موراضي وعمك بييزعل
:<اخوها: اقوول لآيكثر بتتزوجينه غصب ولد عمك هذا تبينا نقول لعمي لا بنتنا ماتبي ولدك
عبدالعزيز: وهو صادق وش يقولون عني عماني واخواني وخواتي رفض ولد اخوه وبيعطيها الغريب
:ممووقصدي بس مابي اتزوج الحين توني بكمل دراستي ماخلصت الثانوي
:<اخوها:اقول لآيكثر وبتتزوجينه غصب فاهمه
طلعت غرفتها تبكي ضمت وسادتها صاحبتها بحزنهاا
:حسسسبي الله عليك يانواف الله يحرق قلبك مثل ماحرقت قلبي وتششوفها بوحده من خواتك حسبي الله علييك الله لآيهنيك ولايووم
.........................................
في اليوم الثاني كل راح ع دوامه
ريوف راحت ع السكول
ريماس ع دوامها (البنك)
مشاري ع دوامه
عند شموخ
هديل: الحمدلله تمام انتي اخبارك
شموخ: كويسه ماعلي
هديل: هاه فكرتي بالموضوع
شموخ ابتسمت بخجل : ايه وقررت
هديل بحماس: ايش قررتي
شموخ حمرت خدودها: ههه موافقه
هديل: قولي والله
شموخ:ههههههههه
هديل: كللللللللللللووووووووووش
شموخ: وجع اسكتي فضحتينا
هديل: شسوووووووي مبسووطه
شمموخ :ههههههههه
هديل: اجل من اليوم اقول لابوي يكلم ابوك
اختفت فجاه ابتسامت شموخ
هديل: ايش لايكون غيرتي رايك
شموخ بكت:....................
هديل :شموخ ايش فيك تكلمي خوفتيني صاير شي
شموخ:تخيلي ياهديل ابوووي منعني اكمل دراستي
هديل: نعععععععععععم خييييييييير
شموخ تبكي : اهئ كله من زوجته السوسه ملوك هي الي حرشته ولحست مخه
هديل: حسبي الله عليها وش دخلها وابوك طرطور عندها يسسمع كلامها
شموخ: لعبت عليه بالكلام بنتك بتعنس ومدري ايش ومحد ماخذ دكتوره دايم مختطله برجال
هديل: هييييييي وش تبي هذاك انخطبتي وبتتزوجين احسسن واحد باالعالم الي هو اخوي
شموخ:هههههههه ياشين الثقه
هديل: وه اضحكي واحقريها ماعليك منها ان شاء الله بتكلمين بعدين بتتفشل لما يخطبك اخووي واذا تزوجتيه ان شاء الله محد راح يمنعك من تكملة دراستك
شموخ رجعت تبكي
هديل: يؤؤ
شموخ تبكي: ليشش كذا يحطمني ليششش اول كان يششجعني ع الطب ليشش تغير كذا
هديل:لآياشموخ لآتبكين خلك شموخ الي اعرفها
شموخ القويه ايش الي غيرك ليش ضعفتي فجاه كنتي جببل مايهزه رييح ايش فيك ياشموخ قولي الي بقلبك تخبيين علي؟!
شموخ بكت اكثرر بنفسها " اه ياهدييل فيني مليوون هم وهم وفاة امي وتغير ابووي علينا تهديد نواف لييي
ومدري زواجي بييتم ولالا الله يستر من الي بيجي بسس والله صرت اخاف من بككرره .
هديل:شموخ وين رحتي
شموخ: امي كانت تتمنى تشوفني دكتووره واساعد الناس .هدييل انا حلمي من كنت صغيره اكون دكتوره
ليش مابقى لي الا سنتين درست وتعبت وبالاخير يحطمني وايش فيها الدكتووره مثل أي وظيفه كل مكان اختلاط خيير ياطيير بياكلووني انا ماسويت شي غلط
هديل: خلاص ياشموخ هدي ان شاء الله تكلمين ماعليك
واسسستمر الحديث
.................................................. .
عند نواف
نواف: واخييييييرا بعد اكثر من 17 سنه لقيت لك عنوان يايمه يارب يطلع صح واشووفك وحشتيني رغم قسوتك صح انك بعتيني لكن والله احبك مشتاق لحضنك الي حرمتيني منه وانتي جنبي.......آخ بس
اخذ الرقم واتصل عليييه
ام نواف: الووو
نواف: السسلام عليكم
ام نواف: وعلييكم السسلام
نواف: هذا بيت ال....
ام نواف: أي اخوي بغيت شي
نواف:...............
ام نواف : آلوو
نواف: هلاانا
ام نواف: مين شكلك غلطان ياخوي
نواف ماقدر يتكلم امه ماتعرفه فيه شي اقسى من كذا:....
ام نواف: آلوو بتقول مين ولااسكر
نواف:..........
ام نواف : اووف ناس ماتستحي وسسكرررت
نواف نزلت دمعته: ليش كذا ليش ماتكلمت ايش فيني اربط لساني مااقدر انطق كلمة يمه ضحك بنفسه قوويه امي ماتعرف صوتي ونا قطعه منها
احسسن شي اروح اواجها بنفسي
..........................................
في السسكول
ساره: من جدك انتي
رزان: جد حقييييييييييره
ريوف: بقووه حسبي الله عليها
ساره: ياقلبي ياشموخ
رزان: من جد ياعمري حطمها
ريوف: بنات تتوقعون زواجي قبل شموخ يضايقها
ساره: لا ماتوقع شموخ ماتفكر كذا
رزان: أي باين من كلامك عنها ماتهتم وبعدين انتي تقولين انخطبت وانها موافقه
ريوف: ايوه بسس لسى ماصار شي
ساره: اف قاهرتني ملوك ودي اذبحها
رزان: اخ بسس لوها قدامي عجنتها عجن
ريوف: مالبيد شي
ساره: طيب كلمو خالكم
ريوف: يب شموخ قالت بتكلمه
رزان: ان شاء الله يقنعه
ساره: صراحه خير ناس معقده وايش فيها البنت لآدرست طب
ريوف: ههههههه ياحليلك وانتي مصدقه انها خلت ابوي يمنع شموخ عشان كذا.. ياحبيبتي هذي تبينا نكون عبيد تحت رجولها سمعا وطاعه لها
رزان :وجعععععع حسبي الله عليها
ساره : الله لآيقويها
واسستمر الحديث
.............................................
بدر: طيب كم بتجلس
نواف: مدري متى ماخلصت رجعت
بدر: اهااا اقول بس لآخلصت نروح البحرين
نواف: لاماقدر
بدر: لييييييييييييييه
نواف: شايفني مثلك لآشغل ولآمشغله
بدر:عندي شغل حالي حالك خذ اجازه
نواف : بدر تراني دكتور وراي مسؤوليه ومرضى عندهم مواعيد وحاله ماقدر ااجل شغلي
بدر: براحتك
نواف: لآتزعل بس جد ماعندي وقت وانت تدري اني رايح عشان امي مولعب
بدر: مازعلت وان شاء الله تنحل امورك
نواف: اوعدك لارجعت احلى سهره فيها احلى بنات صيد االلي تبي
بدر:ههههههههههه ياحبي لك
.................................................. .
ومررو هاليومين بحلوهم ومرهم
ريووف مشغووله بالمذاكره الاختبارات يوم السسبت
ريماس مشغووله مع مشاري كل يوم تكتشف فيه اشياء تخليها تحبه اكثر من قبل
خلود ع حالها
ملوك كل يوم تتسلط اكثر
ملاك عايشه حياتها بفلووس نايف
عبدالله انبسط لمى اعرف ان شموخ وافقت وقال لابوه يخطبها له رسمي
هديل مبسووطه اخيرااا شموخ بتاخذ اخوها
سعوود كلم نايف عن دراسة شموخ لاكنه رافض نهائي
بعدها رجع هووولده مشعل بريطانيا
وبطلتناا شموخ ضايقه فيها الدنيا ماتدري ايشش مصيرها دراستها راحت سمعتها بتروووح كل شي ضااع منها

وصااحبة الغرفه الورديه قررو ملكتها بعد3 اسابيع
ماتدري ايشش تسوي خلاص انتهت تتستنى دخوول اخوها عليها يذبحها لآنتشر المقطع
..............................................
توجه نواف للمنطقه الشرقيه
وخايف امه تررده
طووول الطريق يدعي ان ربه يسهل امره
المسافه موطويله بين االرياض واالمنطقه الشرقيه
لكنه يحسسها طوويله طويله حييل حييل حيل
بعد ماوصل توجه ع طول للعنوان الي لقاه ويتمنى من كل قلبه يطلع صح
.......................................
ريماس وشموخ وخلود جايتهميتقهوون وريوف تذاكر
ريوف: اووف خايفه
شموخ: اذكري الله وان شاء الله كل شي بيعدي ع خير
ريوف: بس اخاف ماجيب نسبه حلوه
خلود: انتي ذاكري كويس والله يعطي الكل ع قد جهده
ريماس:تعالي تقهوي وبعدين كملي ريحي شوي
واسستمر الحدييث
........................................
ملوك وملاك كعادتهم بالسووق
ملاك: واو ملوك شوفي هذي الساعه مره نايس
ملوك: اممممممم حليوه
ملاك: يلآ ادري فيك كريمه وانا استاهل اشتريها لي
مللوك:ههههههه اكييد تستاهلين دامك بتفكيني من العله شموخ
ملاك:هههههههههه تسلميلي
شرت لها الساعه وكلموو تسووق
.........................................
!لحظة ضعف !

وقف امام فله متوسطة الحجم
مشى لها بخطوات متباعده
وقف امام الباب ورن الجرس
انتظر الين جاه الصوت
فتح الباب
محمد: هلامين؟
نواف:........."سبحان الله نسخه من امي اكيد هذا ولدها
محمد: أي خدمه
نواف: هذا بيت ال....
محمد : أي نعم أي خدمه اخوي
نواف: ممكن ادخل
محمد: بس مين انت
نواف: انا....أأ
محمد : هههه مافي احد غيرك اكيد انت
ام نواف: محمد يمه من عند الباب
محمد : مدري ساعه اقول مين موراضي يتكلم
ام نواف: نعم اخوي أي خدمه
نواف: ممكن ادخل
ام نواف: خير من انت وش تبي
نواف: معقوله ماعرفتيني
ام نواف حست بشعور غريب :لا
نواف: ماتوقعتك بتستغنين عني يايمه
حااااااالة صمت
ولدي لآكييف معقووله هذا نواف
كبرر تغيير صار رجال تذكرته كيف كان يلعب حولها بعدها رمته وماصارت تدري عنه اكثثر من 17 ساعه ماتدري عنه
نواف اخيرا نطقتها نطقت كلمة يمه اخيرا: أيش فيك سكتي
ام نواف ضمته : نووووواف
محمد واقف موفاهم شي
نواف ماقدر يمسك دموعه مومصدق امه قدامه
: يمممممممه لييش تركتيني ليشش وربي ضعت يايمه ضعت ليش تخليتي عني معقوله ماهمك
ام نواف: سامحني ياولدي سامحني يشهد الله اني ندمانه ع كل شي قدر شعر راسي واكثرر
ادخل ياولدي البيت بيتك
دخل دااخل
محمد :يمه من هذا
ام نواف تمسح دموعها: هذا اخوك ياممحمد اخوك نواف
ديمه واقفه تستوعب كلام امها ايش الي اخوها
ديمه: يمه ايش قلتي
ام نواف: هذا اخوك نواف من زوجي الاول قبل ابووك
هذي ديمه يانواف اختك
نواف ابتسم : اهلين اجلسي ليش مستحيه
ديمه بنفسها" يؤؤ لايكون متسلط مثل اخوان صاحباتي لآكيف بعيش : لآمومتسحيه بسس متفآجاه ماكلمتني امي عنك قبل كذا
نواف: ههههه خليها تعترف فيني وبعدين تكلمك عني
كلام نواف كان مثل السكين ع قلبها
ام نواف: سامحني يانواف والله الظروف اقوى مني
نواف وقف: آي ظرووف يايمه أي ظرووف ع بالك اني نسيت الموقف نسيت كلامك كلامك يايمه للحين يرن باذني نسيتي
كلامك انتي قلتي بنفسسك لابوي ولدك ماابييه خله لك
خليتيني اعيش مع زوجته عذبتني ضربتني بهذلتني
وبعد وفاة ابوي طردتني باخر الليول خلتني ادور بالشوارع مالي احد
لولا الله ثم جدتي كان ضعت عشت وحييد مششتت
بعد وفااة جدتي مالقيت لي حل الا اني اكمل دراستي برااا وانسى كل شي والحمدلله كملتها وجبت شهادة الدكتوراه والحمدلله صررت دكتور
لكن ايش فايدة كل هذا وانا محطم من داخلي
كرهتيني بالنااس اذا كنت حاط فيي بالي ان الناس كلهم خوونه فكرت اذا امي خانتني الغريب ايش بيسووي
صررت احط حرتي باي مخلوق
لولاالله ثم بدر كان مت
بدر وقف جنبي بكل شي بدر كان لي اوفى من أي شخص حتى انتي انتي يايمه المفروض محد يووصلك
لكن بدر وصلك وتعداااك
ام نواف يزيد كل كلمه قالها طعنه بقلبها
ديمه وممحمد يسمعوون الكلام مااتوقعو امهم بالهقسوه بس هي غير معهم
نواف: وع فكره انا ماجيتك لاني مشتاقلك ولاميت ع شووفتك مثل مانتي بغيتي البعد عني مثل مانسيتيني ورحتي انا بعد مابيك وراح انسساك بسس جاي اقوولك اني مامت بعدك شوفيني عاايش عاايش وباحسسن حاال موناقصني شي تتوقعين اني مت لآلآلآيمه لآ
ام نواف: خلالاص كافي كافي الله يخليك خلاص ادري اني غلطت ادري ادري تكفى يكفي عتاب يكفي
نواف حاول يكابر بسس ماقدر مهما يصير هذي امه ليش ينكر انه تمنى حضنها ليش ينكر انه مات بعدها ليش ينكر انه ضاع بعدها ليش ينكر اشياء كثيرره
نواف : يمممممممه اييي انا مت اييي انا تحطمت بعدك
انا ماانسيتك وماراح انسااك انتي امي امي انا قطعه منك يايمه يمه انا كل يوم انتظرك فييه اتنظر اتصال منك كنت اتمنى شوفتك حاولت وحاولت اجيب عنوانك وجبته بسس كنت متوقع انك تغيرتي لكن ظني خاب
ام نواف: لآيانواف انا ندمانه ندمانه صدقني حتى انا كنت احاول اجيب عنك أي شي لكن ماقدرت اوصلك نواف الله يخليك انسى الي راح وخلنا نبدا صفحة جديده
نواف: و على بالك هذا شي سسهل
ام نواف: تكفى ياولدي يكفي الي راح يكفي لآتزييد الجرح جرحين
نواف: تأخرتي يايمه تأخرتي عن اذنك
ام نواف مسكته : لآيانواف لآتروح انا ماصدقت اشووفك لآتروح لآتبعد خلك معانا مع امك واختك واخووك خلك جنبناا صدقني حتى انام محتاجتلك اخوك واختك بعد محتاجين لك خلك معنى خلك اجلس ليش مسستعجل ع الروحه
نواف بلحظة ضعف لاول مرره رمى نفسسه بحضن امه الي انحرم منه سنيييييييييين طويله لآهي سنه ولاسنتين اخر مرره شاف امه عمرره 5سنوات يعني تقريبا من 21 سنه ماشافها
في شي اصعب من كذا ماظنيييت
مهاا يصيرر الام تبقى مكانتها عززيزه وغاليه
جلس نواف عند امه يووم واحد بسس ووعدها يرجع اذا حصلت له فررصه مايقدر يترك المستشفى في ناس محتااجييله رجع الرياض والدنياا ضاحكتله
اللي كان يبيه ويدور عليه من سنين لقااه سعاادته لقااهاا مع امه لكن هل بتستمر سعاادته
اووبيجي شي ويحطمه من جديد
صح انه ممكن يكون لقى سعادته لكن لآينسى ..................

ينسى ايشش ياترى
انتهى البارت السادس
توقعااتكم

بتكمل فرحة نواف اولا............
شموخ بتكمل دراستها؟؟
وبتتزوج عبدالله اخو هدييل ولابييصير شي ويخرب عليهاا
وملووك وملاك ايشش ناوين عليييه
ومنهي صاحبة الغرفه الوردييه وايش مصيرها











آخر مواضيعي

0 اذا انت صادق ادخل
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 لماذا يرسب الطالب
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 دوور اسمك
0 اه من الحب
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 اشياء ترفع الضغط
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية شموخ ونواف كامله, روايه شموخ, قصه شموخ ونواف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 03:28 PM
لاب توب . مو مثل الي عندي وعندكم رمآد ـآلـششوق تصاميم - صور للتصاميم - لمسات - ابداع - تصاميم الاعضاء 4 22 - 4 - 2009 03:58 PM


الساعة الآن 09:45 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت