متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 10 - 2016, 04:40 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي سبب ارتفاع درجة حرارة الحامل



ارتفاع درجة حرارة الحامل

ارتفاع درجة حرارة الحامل





تعرض المراءة الى نزلات البرد و الانفلونزا .. من اكثر الاسباب التي تتسبب في حدوث اصابة المراءة الحامل بالحمى هو نزلات البرد وخاصة تلك التي تكون مصاحبة بعدوى يصاب بها الجهاز التنفسي فيحدث للحامل حالة من التهاب الحلق يصاحبها ارتفاع في درجة الحراة ، وكذلك ايضا اصابة المراءة اثناء فترة الحمل بفيروس الانفلونزا .

تعرض الحامل للاصابة بفيرس الجهاز الهضمي .. من الاسباب الاكثر شيوعا التي تصيب المراءة الحامل بالحمى هو اصابة الجهاز الهضمي ببكتيريا تتسبب في ارتفاع درجة الحرارة وهذه البكتيريا تندرج تحت الأنواع الميورة ، هذه البكتريا خطيرة جدا على المراءة الحامل خاصة لانها تؤثر على المشيمة وتسبب حدوث التهابات بها بالاضافة الى انها تؤدي الى ارتفاع درجة الحرارة .
اصابة المراءة بعدوى الليستريا .. من ايضا الامراض التي تتسبب في ارتفاع درجة حرارة المراءة الحامل واصابتها بالحمى هو اصابة الجهاز المناعي بعدوى الليستريا وهي عدوى منتشرة بين الحوامل و يعود السبب الرئيسي للاصابة بها هو تناول المراءة اغذية او مشروبات ملوثة اثناء فترة الحمل و بالطبع تتسبب في حدوث ارتفاع في درجة حرارتها .
تعرض الحامل للاصابة بعدوى المسالك البولية .. هناك نسبة ليست بكبيرة بين الحوامل تصاب بعدوى المسالك البولية اثناء فترة الحمل و تسبب اوجاع شديدة للمراءة الحامل و تتسبب في ارتفاع درجة الحرارة و يصابوا بحمى شديدة .
ماهي أعراض الحمى أثناء الحمل
يمكن للمراءة الحامل ان تلاحظ بداية اصابتها بالحمى وذلك من خلال ملاحظة الاعراض التالية ..
” تتعدى درجة الحرارة درجة 38.3 درجة مئوية ، سوف تشعرين برجفة شديدة و صداع والم شديد في محيط الرأس ، يصاحب ارتفاع درجة حرارتك يصاحبها عرق و الم شديد في الجسم ، حدوث حالة من الاسهال و الغثيان وسوف تكوني غير قادرة على التحرك وخمول وكسل ” . اذا شعرتي باي من هذه الاعراض خلال فترة الحمل مع الاسف انتي مصابة بالحمى فعليكي اتباع النصائح و الارشادات التالية و سوف تتمكني من التخلص من الحمى و خطورتها عليكي وعلى طفلك و بهذا لا تحتاجين الى استشارة الطبيب ولا يتطور الامر ..
ماهي علاج الحمى اثناء فترة الحمل


بالطبع اذا تاكدتي من انكي مصابة بالحمى لا يمكنك اخذ اي عقار اثناء الحمل لانكي سوف تتسببين في حدوث ضرر لطفلك الا بعض الادوية المسموحة والتي يتم وصفها بواسطة الطبيب المختص فقط لذلك قبل ان يتطور معك الامر عليكي القيام باتباع هذه الارشادات في المنزل ..
– الاستعانة بالخل .. يمكنك اللجوء الى الخل كحل امثل من اجل خفض الحرارة فهو يساعد على التخلص من الحمى ويمكنك استخدامه من خلال عمل حمام خل و طريقتة هي اضافة نصف كوب خل مع الماء او من الممكن ان تقومي بعمل كمادات خل كل هذا سوف يسحب الحرارة من جسمك و يجنبك اخطار الحمى على جنينك .. اخير يفضل استخدام الماء الدافئ مع الخل سواء في عمل حمام او كمادات .
– اوراق الريحان .. الريحان امن جدا و يساعد على سحب درجة الحرارة من الجسم و في الحال يجعلك تتخلصي من الحمى يمكنك تناوله عن طريق وضع 6 او 5 اوراق منه في كوب من الماء و من ثم قومي بغليه على النار و بعد ذلك عليكي تصفيته الماء من الاوراق ويمكنك تناول من 3 الى 4 اكواب في اليوم .
– كوب الخرشوف .. من الاشياء الطبيعية والغير ضارة اثناء فترة الحمل ايضا الخرشوف ويساعدك على خفض الحرارة في وقت قصير يمكنك ايضا تحضيره بنفس طريقة الريحان وضع اوراقة في ماء على النار وتنتظري حتى يغلي و من ثم تقومي بتصفية الاوراق وشرب ماء الخارشوف ولكن لا تتناولي اكثر من كوبين فقط .
– البصل .. يمكنك استخدام البصل من اجل خفض درجة حرارتك وذلك عن طريق تقطيع البصل الى شرائح و من ثم وضعه على اسفل القدم وربطه بقماشه دافئة وسوف يقوم بسحب درجة الحرارة من جسمك .













آخر مواضيعي

0 معلومات عن الرياضيات
0 خلفيات ايفون تفاحه 2016 - رمزيات شعار ابل 2016
0 نصائح لبشرة خالية من العيوب
0 اغلى خطوط طيران في العالم
0 Son of God 2014 , فيلم Son of God 2014 , اون لاين Son of God 2014 , مترجم Son of God 2014
0 مسجات عن السفر 2016 - رسائل عن السفر 2016 - مسجات وداع 2016
0 اسباب تاخر الدورة الشهرية
0 صور شقيق تومي عمران - صور لورنس - صور اخو تومي عمران
0 اكثر مايخيف الرجل في المراة
0 اصابات فيروس كورونا في الباحة , حالات جديدة بفيروس كورونا في الباحة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلى درجة حرارة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 21 - 8 - 2015 04:30 PM
المراة الحامل ودرجة الحرارة , ارتفاع درجة الحرارة عند المراة الحامل , الحمل ودرجة الحرارة صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 6 - 7 - 2014 04:04 PM
ارتفاع درجة حرارة الطفل بينو بنت حسن التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 8 - 11 - 2013 07:06 PM
ارتفاع درجة حرارة الطفل , اسباب ارتفاع درجة حرارة الطفل صعب المنال التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 4 - 9 - 2013 02:02 PM
ارتفاع درجة الحرارة ومخاطرها , كيف تواجه ارتفاع درجة الحرارة , السخونية ومشاكلها عروسة الخليج صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 16 - 7 - 2012 02:53 AM


الساعة الآن 09:25 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول