متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 6 - 2018, 04:39 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اعراض السكري عند البالغين والاطفال



أعراض السكري من النوع الثاني عند البالغين

– في مرض السكري من النوع الثاني يكون جسمك غير قادر ، على استخدام الأنسولين بفاعلية لإحضار الجلوكوز إلى الخلايا الخاصة بك ، و يؤدي هذا إلى اعتماد الجسم على مصادر الطاقة البديلة في الأنسجة و العضلات و الأجهزة ، مما يؤدي إلى سلسلة من ردود الفعل التي يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من الأعراض ، كما أن داء السكري من النوع الثاني يمكن أن يتطور ببطء ، و قد تكون الأعراض خفيفة و سهلة في البداية.
– قد تتضمن الأعراض المبكرة الجوع المستمر و الافتقار إلى الطاقة ، فضلا عن التعب و فقدان الوزن و العطش المفرط ، و كذلك كثرة التبول و جفاف الفم و حكة في الجلد و ضبابية الرؤية.
– كلما تقدم المرض ، كلما أصبحت الأعراض أكثر صرامة و يحتمل أن تكون أكثر خطورة ، و إذا كانت مستويات السكر في الدم الخاص بك عالية لفترة طويلة ، يمكن أن تشمل الأعراض عدوى الخميرة و بطء شفاء الجروح أو القروح ، و كذلك ظهور بقع داكنة على الجلد و الألم في القدم ، فضلا عن الشعور بخدر في الأطراف ، أو الاعتلال العصبي ، و إذا كان لديك اثنين أو أكثر من هذه الأعراض ، يجب أن تستشير طبيبك ، لأن هذه التطورات يمكن أن تصبح مهددة للحياة.
– مرض السكري له تأثير قوي على قلبك ، و المرأة على وجه التحديد مع مرض السكري من النوع الثاني ، يحتمل أن تصاب بأزمة قلبية ، فضلا عن خطر الإصابة بقصور القلب عند المقارنة بالنساء دون مرض السكري ، كذلك مرض السكري يمكن أن يؤدي أيضا إلى مضاعفات خطيرة أثناء الحمل.




داء السكري من النوع الثاني في الأطفال

– داء السكري من النوع 2 في الأطفال مشكلة متنامية ، وفقا الجمعية الأمريكية لمرض السكري ، فإن عدد كبير من الأشخاص تحت العشرين حول العالم مصابين بداء السكري ، و أسباب ذلك معقدة للغاية ، و تشمل عوامل الخطر زيادة الوزن ، أو وجود مؤشر كتلة جسم فوق الخامس و الثمانين ، كذلك يزداد وزن الطفل عند الولادة حوالي 9 باوند أو أكثر.
– و بالنسبة لعوامل الخطر فتشمل ، أن يولد من أم تحمل مرض السكري في وقت الحمل ، كذلك في حالة وجود أحد أفراد أسرة المقربين المصاب بداء السكري من النوع الثاني ، هذا فضلا عن وجود نمط الحياة الغير مستقر .


– تشمل أعراض مرض السكري من النوع الثاني في الأطفال ، العطش المفرط و الجوع المفرط ، و كذلك زيادة التبول و الإصابة بالقروح التي تلتئم ببطء مع الإصابة بالتهابات المتكررة ، هذا فضلا عن التعب و ضبابية الرؤية و ظهور مناطق داكنة من الجلد .













آخر مواضيعي

0 السيرة الذاتية للمذيعة منى ابو سليمان
0 مكياج شعاع الدحيلان 2014 , مكياج شعاع الدحيلان للعرايس 2014
0 مسلسل الثمن الحلقة 13
0 مسلسل للموت الجزء الثالث الحلقة 16
0 مسلسل الامانة الحلقة 161
0 مكياج جيجي حديد
0 فيديو كليب بدك تمشي فيك , نانسي عجرم فيديو كليب بدك تمشي فيك , صور فيديو كليب نانسي عجرم بدك تمشي في
0 باللغة الالمانية - berühmte wirkt
0 جدول اختبارات الثانوية 1434 , اختبارات الثانوية العامة 1434 , جدول اختبارات الثانوية 2013
0 فتوى تحرم السفر الى دبي , تحريم السفر الى دبي , مغردون يسخرون من فتوى تحرم السفر الى دبي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعراض مرض السكري صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 22 - 8 - 2014 05:53 PM
مرض السكري , اسباب مرض السكري , مشاكل مرض السكري صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 19 - 9 - 2013 04:33 PM
اعراض توتر الاطفال 2013 - اسباب التوتر 2014 - التوتر والاطفال 2015 أعماق السكون التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 20 - 4 - 2013 03:02 PM
الرجيم المناسب لمريض السكري , رجيم لمريض السكري , الغذاء لمرضى السكر صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 27 - 11 - 2012 07:12 AM
علاج السكري - معلومات عن داء السكري - طرق رائعه للوقايه من السكري &دنيا ماترحم& صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 24 - 10 - 2012 06:02 PM


الساعة الآن 01:21 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت