متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 2 - 2013, 01:04 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تعادل ميلان والانتر في الدوري الايطالي 2013 , تعادل انتر وميلان في ديربي الغضب , ديربي الغضب 2013



تعادل ميلان والانتر الدوري الايطالي


خيم التعادل على "ديربي" مدينة ميلانو بعدما فشل ميلان في حسم اللقاء لصالحه وسمح لجاره ومنافسه التقليدي العنيد بتسجيل هدف التعادل 1 - 1 الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واستعاد يوفنتوس توازنه وانتصاراته وعزز صدارته لجدول المسابقة بفوز كبير 3 - صفر على سيينا في وقت سابق الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة والتي شهدت الأحد أيضا فوزا صعبا ومتأخرا 3/2 لروما على مضيفه أتالانتا.

وفي باقي المباريات التي أقيمت الأحد، فاز سامبدوريا على كييفو 2 - صفر وكاتانيا على مضيفه بارما 2/1 وكالياري على تورينو 4 - 3 .

على استاد "جوزيبي مياتزا" في ميلانو، قدم قطبا المدينة أداء راقيا على مدار الشوطين وإن كان التفوق واضحا لميلان الذي كاد يحسم "ديربي" ميلانو لصالحه ولكنه فشل في الحفاظ على تقدم والثأر لهزيمته أمام انتر في الدور الأول من المسابقة.

ورفع ميلان رصيده إلى 45 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثالث بفارق 13 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر وبفارق ست نقاط خلف نابولي صاحب المركز الثاني.

وارتفع رصيد انتر إلى 44 نقطة لينتزع المركز الرابع بفارق الأهداف أمام لاتسيو.

ميلان يستغل الدفعة المعنوية
واستغل ميلان الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز الثمين على برشلونة الأربعاء الماضي في دوري الأبطال وقدم الأحد عرضا قويا في الشوط الأول وفترات كثيرة من الشوط الثاني ولكنه فشل في الحفاظ على تقدمه واستقبلت شباكه هدف التعادل قبل ثلث ساعة من نهاية اللقاء بعدما أهدر لاعبوه وخاصة ماريو بالوتيللي العديد من الفرص لتعزيز النتيجة.

وأنهى ميلان الشوط الأول لصالحه بالهدف الذي سجله ستيفان الشعراوي في الدقيقة 21 ليرفع الشعراوي رصيده إلى 16 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي البطولة حتى الآن بفارق هدفين فقط خلف الأوروغوياني إدينسون كافاني.

وفي الشوط الثاني، نجح انتر في تحقيق التعادل الثمين بضربة رأس من اللاعب البديل إيزكويل شيلوتو في الدقيقة 71 بعد دقيقتين من نزوله.

على عكس المتوقع ، لم يلجأ أي من الفريقين لفترة جس النبض حيث بدأ كل منهما المباراة بأداء سريع ومحاولات هجومية شكلت خطورة فائقة وإن وضح تفوق ميلان منذ بداية الشوط.

وكان ميلان هو الأفضل والأكثر هجوما في الدقائق الأولى وسنحت له فرصة ذهبية في الدقيقة السادسة من هجمة رائعة أنهاها ماتيا دي سيليو بتسديدة رائعة مرت بجوار القائم على يمين السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى انتر.

وبعدها ، بدأت المحاولات الجادة من انتر لهز شباك ميلان وشكل رودريغو بالاسيو وأنطونيو كاسانو خطورة فائقة على مرمى ميلان وكاد بالاسيو يسجل هدف التقدم في الدقيقة 11 بعدما وصلت إليه الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب وأطاح بالكرة من فوق قدم بالاسيو ليحرمه من تسديدها.



ونال فيليب ميكسيه مدافع ميلان إنذارا في الدقيقة 12 للخشونة مع كاسانو.

وعاد ميلان ليضغط على مضيفه ويشكل خطورة فائقة وسنحت الفرصة أمام ماريو بالوتيللي في الدقيقة 15 اثر تمريرة عرضية من الناحية اليسرى وصلت إليه أمام المرمى ولكنه فشل في استغلالها.

وجاءت الدقيقة 21 لتحمل هدف التقدم لميلان عن طريق لمسة سحرية من الشعراوي.

وكان الهدف ترجمة لهجمة منظمة سريعة وتمريرة بينية متقنة من كيفن برينس بواتينغ إلى الشعراوي المنطلق على حدود المنطقة ليقابلها بلمسة سحرية في سقف المرمى لحظة تقدم الحارس من أجل إيقاف الهجمة.

وأثار الهدف حفيظة انتر الذي اندفع في الهجوم ولجأ كاسانو للتسديد القوي من خارج المنطقة ولكن الكرة مرت كالسهم خارج القائم على يمين كريستيان أبياتي حارس ميلان.

ووسط حالة الارتباك التي سيطرت على دفاع انتر بعد عودة الضغط الهجومي من ميلان، كاد الفريق الضيف يعزز فوزه بأكثر من هدف.

وعاند الحظ بالوتيللي في الدقيقة 27 اثر ضربة ركنية وصلت على رأسه وسددها بقوة ولكن الحارس السلوفيني تصدى لها لترتطم الكرة بالعارضة ثم يمسكها هاندانوفيتش مجددا.

وسنحت فرصة أخرى لبالوتيللي في الدقيقة 29 اثر تمريرة عرضية من الناحية اليسرى قابلها المهاجم الخطير بتسديدة مباشرة وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى ولكن هاندانوفيتش تألق وتصدى للفرصة الخطيرة.

وواصل ميلان ضغطه الهجومي في الدقائق التالية بينما فشلت هجمات انتر المرتدة في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى أبياتي نظرا لافتقادها الفاعلية والتركيز المطلوبين.

وأعلن هاندانوفيتش عن نفسه مجددا في الدقيقة 40 وحرم بالوتيللي من تسجيل الهدف الثاني لميلان اثر ضربة حرة سددها المهاجم الشاب صاروخية من مسافة بعيدة ولكن الحارس تصدى لها ببراعة فائقة.

وتوترت أعصاب اللاعبين بعد احتكاك ومشادة بين ريكاردو مونتوليفو وإستيبان كامبياسو في الدقيقة 41 ولكن الحكم تدخل سريعا ونجح في تهدئة الأجواء الملتهبة.

ولكن الحكم لم يتردد في إنذار البرازيلي جوان مدافع انتر في الدقيقة 43 للخشونة مع بواتينغ.

واستأنف ميلان ضغطه الهجومي في الشوط الثاني ولعب شعراوي ضربة رأس رائعة في الدقيقة 47 ولكنها مرت خارج المرمى.

ورد انتر بهجمة منظمة في الدقيقة 49 ولم يجد مونتوليفو مفرا من عرقلة بالاسيو ليشهر الحكم الإنذار في وجهه.

وعاند الحظ انتر في الدقيقة 54 ليفقد فرصة ذهبية لتسجيل هدف التعادل اثر تمريرة عرضية لعبها بالاسيو من الناحية اليمنى وانقض عليها فريدي غوارين بتسديدة أمام المرمى مباشرة ولكن الحارس تصدى لها وحاول كاسانو اللحاق بالكرة ولكنها خرجت منه إلى ضربة مرمى.

وواصل الفريقان تبادل الهجوم في الدقائق التالية ولكن التفوق ظل من نصيب ميلان.

وسقط هاندانوفيتش مصابا في الدقيقة 65 عندما حاول التقاط الكرة من تمريرة نوشيرينو العرضية ليرتطم بقدم بالوتيللي المتحفز أمام المرمى ولكنه تلقى العلاج سريعا واستأنف اللعب.

وباغت البديل إيزكويل شيلوتو فريق ميلان بهدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة 71 بعد دقيقتين فقط من نزوله بديلا لكامبياسو.

وجاء الهدف اثر تمريرة عالية رائعة من الياباني يوتو ناغاتومو قابلها شيلوتو بضربة رأس متقنة على يسار أبياتي ليحرز هدف التعادل.

وحاول ميلان الرد سريعا وسدد الغاني علي سولاي مونتاري كرة صاروخية في الدقيقة 75 من مسافة بعيدة ولكنها مرت خارج القائم مباشرة على يمين هاندانوفيتش.

وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق التالية دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الذي لم يخدم أي منهما في كفاحهما للحاق بيوفنتوس ونابولي.













آخر مواضيعي

0 بيسيات عن الجمعه
0 رمزيات للام والاب في رمضان
0 فوائد الشاي للعين
0 مباريات السبت 2016 - مباريات اليوم 2016
0 دعاء لا يرد
0 امال ماهر بطولات
0 حالة الطقس الجمعة 21 / 11 / 1434 , الطقس اليوم 21 / 11 / 1434
0 اسماء المهن باللغة الالمانية
0 صور اندلاع حريق بمجمع تجاري في الدمام , اندلاع حريق بمجمع تجاري في الدمام , اخبار حريق مجمع بالدمام
0 صور بنات تبكي 2014 , صور بكاء بنات 2014 , صور دموع بنات 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميلان والانتر في الجولة 26 من الدوري الايطالي , ديربي ايطاليا 2013 , مباراة انتر وميلان الجولة 26 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 2 - 2013 07:17 PM
تعادل انتر ميلان وروما في الدوري الايطالي 2013 , افاعي انتر ميلان تنجو من مصيدة ذئاب روما صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 21 - 1 - 2013 06:57 PM
عقوبات صارمة للمتسببين في احداث ديربي جدة , احداث ديربي جدة , اخبار احداث ديربي جدة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 5 - 11 - 2012 09:31 AM
الغضب و القسوة على الأطفال 2013 , علاج الغضب عند الاطفال 2013 , الغضب على الأطفال 2013 بنتـ خقهـ التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 1 10 - 9 - 2012 12:28 AM
تعريف الغضب ، تأثير الغضب على الصحه ، علاج الغضب أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 7 28 - 3 - 2012 08:08 PM


الساعة الآن 04:26 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول