متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 5 - 2015, 08:20 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل عازل حراري للسيارة



يعاني قائدي السيارات خاصة في الدول العربية من ارتفاع درجة حرارة السيارة عند القيادة لمسافات طويلة ، مما يسبب ازعاجا بالرغم من استخدام مكيفات السيارات ، هذا بالإضافة للضجيج الصادر من محركات السيارة ، لذا كانت الحاجة لاستخدام عازل حراري للسيارة ، والتي ينصح باستخدامه في جميع أنواع السيارات والحافلات والشاحنات ، والتي يمكن أن تقلل الحرارة لداخل مقصورة السيارة بنسب كبيرة ، مع الاحتفاظ ببرودة هواء المكيف داخلها ، وهذه العوازل تتركب من مواد خاصة تمنع وصول الحرارة ويمكن لصقها على الأبواب من الداخل ، والأرضيات ، والمقصورات ، ومحرك السيارة ، والسقف ، وهناك أنواع كثيرة من أحدث انواع عوازل الحرارة والتي يمكن اختيار أفضلها من هذه القائمة .

أفضل عازل حراري للسيارة :

1. هاش مات HushMat : عازل أمريكي الصنع يتمتع بدرجة عزل كبيرة منحته الشهرة لأكثر من ربع قرن ، إذ يمكنع عزل الحرارة بنسبة أكثر من 70% ، وكذلك الصوت والضوضاء بنسبة 50% ، يعمل هاش مات على تقليل النقل الحراري من جميع مصادرها بالسيارة بامتصاص وتشتيت الحرارة في السيارة ، ويعمل عازل هاش مات الحراري على تقليل الحرارة الصادرة من سقف السيارة ، وحرارة المحرك ، والعوادم الناتجة عنه ، مع وجود كاتم صوت لمزيد من الهدوء خلال القيادة .

2. أوتوموتيف هيت ، سوند آند نويز Automotive Heat, Sound and Noise Insulation Padding : عازل حراري وصوتي مصنوع من ألياف البوليستر الخشنة المحبوكة ، إذ لا يستخدم فيه ألياف قطنية لمزيد من العزل الصوتي للسيارة ، كما يحتوي على مادة السكريم القوية المغلفة من جانب وآخر من السجاد المحشو ، وهو يشكل رقائق الأومنيوم الواقية التي تعمل كدرع واقي من الإشعاعات الحرارية التي تعمل على منع الحرارة أربع مرات عن أي عازل آخر .



3. سي إس آي هيت شيلد CSI Heat Shield Insulation : عازل حراري يتكون من طبقتين من الألومنيوم المغلف بحشو من الألياف المتطورة القادرة على عزل الحرارة والرطوبة واضوضاء ، ويوجد من هذا المنتج ألواح لتغليف الأبواب ، المقصورات ، المحرك ، السقف ، والأرضيات .

4. ثيرمو-تيك ثيرمو جارد فليم Thermo-Tec Thermo Guard Flame Retardant : عازل حراري دائم خفيف الوزن يعمل على تقليل الحرارة ، ومنع الإهتزازات ، والحماية من الحرارة بما يحتويه من مكونات إضافية من الحشو العازل المنتج 100% من ألياف صناعية بأحدث تكنولوجية ، وهو عازل مناسب لاستخدامه في السيارات ، والمنازل ، والحافلات ، والشاحنات والطائرات .

5. نويسو ثيرمو هيت آند كول Noico Thermo Heat & Cool Automotive Insulation Pad : مادة عازلة رغوية ذاتية اللصق ، خفيفة الوزن تتمتع بنسبة عزل حراري وصوتي فائقة للأبواب ، الأرضيات ، ومقصورات السيارة مما يساعد على الإحتفاظ ببرودة السيارة ، وهو عازل جيد يمكن لصقه على كافة أنواع الأسطح البلاستيكية ، والمطلية والمعدنية ، مع قدرة على التشكل مع انحناءت الأسطح بسهولة .

6. داينالاينر Dynaliner : من أفضل عوازل السيارات فعالية في منع الحرارة وخفة الوزن ن وهو مكون من مادة ذاتية اللصق لينة تحوي بداخلها على خلايا مطاطية مضغوط لعدم تسرب الهواء ، مما يساعد على تخفيض الحرارة داخل مقصورة السيارة ، وهي مادة مقاومة للماء والزيوت مما يحافظ عليها من الصدأ ، بالإضافة لدرجة كبيرة من المتانة والقوة طويلة الأجل .

7. دايناباد DynaPad : عازل حراري وصوتي سميك مكون من طبقات عازلة متطورة ، إذ يتكوت من الفينيل الثقيل بطبقتين بينهما مادة رغوية من مشتقات النفط المقاومة للماء والصدأ ، وهو عازل سهل التركيب يمنع الضجيج بدرجة كبيرة ، وهو سهل الإستخدام إذ أنه مكون من قطع من السجاد لفرشه بأرضيات السيارة للتخلص من ضجيج وحرارة محرك السيارة ، إذ أنه لا يثبت بمادة لاصقة مما يعني سهولة فرشه وخلعه في أي وقت .

8. هوودلاينر Hoodliner : عازل حراري مكون من مادة رغوية معززة بطبقة من الألومنيوم العاكس المقاومة للماء لذا يمكن تنظيفه بسهولة ، ويتميز بقدرة عاكسة للحرارة بنسبة 97% يمكن لاصقه بسهولة ، بالإضافة للقدرة على عزل الصوت وتحويل الموجات الصوتية لطاقة حرارية من خلال الخلايا الماصة للموجات ، ويمكن استخدامه في الشاحنات والسيارات لعزل حرارة المحركات والمولدات .

ملاحظة : الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .













آخر مواضيعي

0 مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 31
0 صور عبد السلام الزايد ستار اكاديمي 10 , عبد السلام الزايد Star Academy 10
0 التعامل مع الضغط العصبي والتوتر
0 حريق فيلا الفنان ايهاب توفيق
0 التصلب العصبي
0 اضافات السيديا بعد التحديث iOS 5
0 اناشيد اسلامية حزينة
0 عطور بودي 2016
0 برودكاست لبى شوفتك
0 تشكيلة منتخب الارجنتين كاس العالم 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهو افضل عازل حراري 2015 ، طرق اختيار العازل الحرارى 2015 نسمات سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 18 - 10 - 2014 07:28 PM
جائزه افضل مرحب و افضل ردود و افضل مشاركات لعام 1434 هـ بدرر مسابقات و فعاليات منتدى خجلي 13 11 - 9 - 2014 12:34 AM
قيادة المرأة للسيارة بينو بنت حسن مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 25 - 10 - 2013 05:32 PM
المجلس لم يوافق على تبني توصية قيادة المرأة للسيارة بينو بنت حسن اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 13 - 10 - 2013 03:47 PM
وسادة هوائية خارجية للسيارة خجلي غرور سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 3 5 - 9 - 2011 09:14 PM


الساعة الآن 11:46 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت