متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 6 - 2015, 07:26 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اجمل المدن الاوروبية للسياحة



افضل المدن الاوروبية السياحية

بروج ، بلجيكا Bruges, Belgium
بروج هي سحر البيت القديم . تقع بروج في الجزء الشمالي من بلجيكا ، وهي الأرض الساحرة للعمارة الفريدة ، وهي ذات موقع جميل مع الأجواء الهادئة . هذا المكان هو دائما مايكون مكان هادئ ، لذلك تعرف بروج كمكان مميز لحديثي الزواج لقضاء شهر عسل رومانسي . تجذب بروج الملايين من الزوار كل عام . يبلغ عدد سكان بروج حوالي 120.000 نسمة . الشوارع في بروج صغيرة نسبيا ، مما يظهر ان بروج هي مدينة صغيرة .

ادنبرة ، اسكتلندا EDINBURGH, SCOTLAND
ادنبره هي عاصمة اسكتلندا وهي المدينة التاريخية ، والثقافية . وكما هو معروف بأنها واحدة من المدن الأكثر إثارة للإعجاب في أوروبا . خلال النهار في ادنبره ، يمكن للزوار التجول لساعات عبر الحديقة الهادئة مع الإستمتاع بأسلوب العمارة الجورجية في الأحياء الجديدة .


قلعة ادنبره تهيمن على أفق وسط المدينة وأسوارها والتي يمكن ان تطل على ممرات القرون الوسطى والشرفات الواسعة الأنيقة التي تحمل أكثر من ألف سنة من التاريخ الغموض والتقاليد . تعرض ادنبرة للمعارض الفنية المتطورة ، والحانات والمطاعم والنوادي لخلق جو عالمي حي مع التطور الاسكتلندي الواضح .

فلورنسا ، إيطاليا FLORENCE, ITALY
فلورنسا هي عاصمة مقاطعة فلورنسا وتوسكانا على ضفاف نهر أرنو من إيطاليا . تعتبر المدينة هي مهد حركة النهضة الأوروبية مع الانجازات الرائعة في الرسم والهندسة المعمارية . تحتفظ فلورنسا بشعبية كبيرة مع العديد من روائع الهندسة المعمارية القديمة . الى جانب ذلك ، يمكن للسياح الإستمتاع برؤية الأعمال الفنية للثقافة الأوروبية في العاصمة . هناك العديد من اللوحات الجدارية والتماثيل والكنائس والقصور وغيرها من المعالم الأثرية الثقافية والمزهرة في العالم . وهناك أسماء تاريخية مبهرة لـ دانتي ، مايكل أنجلو ، غاليليو ، مكيافيلي ، وهناك بعض أكثر الأماكن الرنانة في عصر القرون الوسطى .

براغ ، جمهورية التشيك Prague Czech republic
براغ هي مدينة السياحة التي تجذب العديد من السياح والتي يطلق عليها اسم “مدينة الذهب” ، أو المدينة القديمة كأفضل المناطق المحفوظة في أوروبا . يمكن للسياح الإستمتاع بزيارة المدينة للتعرف على أسطح القراميد الحمراء ، وأبراج النحاس الزرقاء والجسر الرائع فوق نهر فلتافا . يجب عليك زيارة براغ في فصل الشتاء لتجنب الحشود السياحية ، وللتمتع بسحر المدينة . براغ هي مدينة السياحة التي تجذب العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم . براغ ، هي مدينة أبراج المائة ، والتي أدرجت في منظمة اليونسكو كأجمل المدن في العالم .

برشلونة ، إسبانيا Barcelona Spain
برشلونة هي المدينة الساحلية الساحرة المميزة بالثقافة الواسعة ، والهندسة المعمارية الأسطورية ، و مستوى عالمي وأماكن رائعة لتناول الطعام . تتميز برشلونة بالفلل والقصور والكنائس المميزة بأسلوب الهندسة المعمارية . تقدم برشلونة مزيجا رائعا من المزايا التقليدية والحديثة القديمة . يمكن للزوار الإستمتاع في برشلونة مع سلسلة من الشواطئ الرملية الحالمة أو المعالم المعمارية وزيارة ملعب كرة القدم لمتابعة سباقات السيارات الدرامية .
تتميز برشلونة بالكنوز المعمارية من المعابد الشاهق الأعمدة ، وأسوار المدينة القديمة والممرات الحجرية الجوفية التي توفر النافذة على العصر الروماني ، بالإضافة إلى مزيج من الإبداعات البارعة والغريبة الاطوار من قبل غاودي ومعاصريه المعماري الكاتالوني .

لشبونة ، البرتغال Lisbon Portugal
لشبونة هي ثاني أقدم عاصمة في أوروبا (بعد أثينا) ، وهي موطنا لأكبر المستكشفين في العالم مثل فاسكو دا جاما ، ماجلان والأمير هنري الملاح ، لتصبح أول مدينة عالمية حقيقية ، وعاصمة الامبراطورية التي تمتد على جميع القارات ، من جنوب أمريكا (البرازيل) إلى آسيا (ماكاو ، الصين ، غوا ، الهند) . تقدم لشبونة أعظم الرحلات في العالم بإعتبارها واحدة من عواصم أوروبا الخلابة ، والتي بنيت على سلسلة من التلال مع الآفاق الخلابة من كل زاوية .
لشبونة هي مدينة المحيطات ، والعاصمة الأوروبية التي تتميز بالشواطئ الرملية وأحواض السمك ، وهي واحدة من أكبر الموانئ الطبيعية في العالم والتي جذبت مختلف الحضارات بسبب الهندسة المعمارية وثقافتها الفينيقية ، والرومان والقوط الغربيين والمغاربة . لشبونة هي مكان حي وهادئ وحزين مع استراحات القهوة والحياة الليلية . هناك العديد من المعالم الأثرية ذات التراث العالمي والكنوز الفريدة . لشبونة هي واحدة من عواصم أوروبا الرومانسية ، والملاذ الآمن .


العاصمة البرتغالية لشبونة هي مكان جميل وساحر . تقع على سبعة تلال مجاورة ، لشبونة لديها الكاتدرائية القديمة المميزة باسلوب العمارة القوطية التي ترجع إلى العصور الوسطى ، والمقاهي والمطاعم والأزقة المتعرجة . لشبونة هي البداية المثالية إلى العاصمة البرتغالية وهي مكان جميل وساحر .













آخر مواضيعي

0 رسائل اليوم الوطني الاماراتي 2016
0 اسرع مسمن للجسم
0 تنظيف الاسنان للاطفال
0 رمزيات حلوه عن رمضان
0 رقم مفتاح مصر
0 تعليم اللغة البرتغالية
0 امسية شعرية تجمع النصراويين والهلاليين , امسية شعريه بين الهلال والنصر
0 فوائد اللبن الرائب للرجيم
0 سكرابز اطارات 2013 , تحميل سكرابز اطارات 2013 , سكرابز براويز 2013
0 مماطلة المستاجرين في سداد الايجارات , الشورى يناقش مماطلة المستاجرين في سداد الايجارات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل المدن العربية للسياحة صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 1 - 6 - 2015 07:08 PM
الاسهم الاوروبية 2014 , ارتفاع الاسهم الاوروبية 2014 , البورصه 2014 , البورصة الاوروبية 2014 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 28 - 3 - 2014 11:43 AM
الاسهم الاوروبية , اخبار الاسهم الاوروبية , الاسهم الاوروبية اليوم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 2 - 8 - 2013 05:03 PM
اجمل المدن الاوروبية , مدينة المانية رائعه مـلاكـ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 17 - 2 - 2013 04:58 PM
اجمل المدن الايطالية2014 , مدينة تورينو 2014 , اجمل مناظر سياحية خلابة اجمل المناطق السياحية 2014 شيخه البنات ..~ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 21 - 11 - 2012 08:35 PM


الساعة الآن 02:36 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت