متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 8 - 2015, 11:23 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الاماكن السياحة في برمنجهام



السياحة في برمنجهام


معلومات عن برمنجهام
تزدهر مدينة برمنجهام باعتبارها وجهة للسياح في الخارج . كشف مكتب الاحصاءات الوطنية ان نحو 944،000 شخص يتمتع بالسياحة في المدينة في عام 2014 – مع ارتفاع طفيف عن العام السابق . كانت برمنجهام ومانشستر هما من أكبر 20 وجهة في المملكة المتحدة لإقبال معظم الزوار إليهم لأغراض تجارية

أفضل أشياء يمكن ممارستها في برمنجهام
برمنجهام هي ثاني أكبر مدينة في بريطانيا ، بما لديها مجموعة واسعة من الأنشطة وعوامل الجذب لتمتع الزوار . إذا كنت من مفضلي السياحة في برمنجهام من أجل استكشاف العديد من المعارض الفنية ، أو الاسترخاء ، فإنك ستجد برمنجهام مميزة في كل من هذه الأنشطة . تعتبر برمنجهام هي وجهة مثالية لقضاء عطلة قصيرة . من العناصر السياحية الجذابة في برمنجهام .

بيت خبرة القبة السماوية Thinktank Planetarium
يقدم هذا المتحف الحديث ، لمزيد من التفاعل مع مركز العمل مع العديد من المعروضات ، مثل طرق التعامل بالطاقة للمحركات البخارية . يمكنك الجلوس في متحف الفن للقبة السماوية الرقمية مع الحصول على إطلالة على علم التنجيم ، مع قضاء يوم مثير للدهشة .

مدينة القوارب الثانية Second City Boats
تقع برمنجهام في قلب العديد من القنوات ، مع أكثر من 100 قارب يمر عبر وسط برمنجهام . يمكنك قضاء رحلة بحرية فريدة من نوعها لاستكشاف المدينة ، سواء كنت تبحث لمعرفة المزيد عن تراث المدينة المثيرة للاهتمام أو من مفضلي الاسترخاء مع الأهل والأصدقاء . تقدم مدينة القوارب الثانية للوسائل الترفيهية ورحلات القوارب التعليمية في جميع أنحاء برمنجهام بأسعار جيدة تناسب جميع الميزانيات .

ينتربوورن Winterbourne House and Garden
يأتي بيت مجموعة ينتربوورن داخل 7 أفدنة من الحدائق الساحرة ، وهو مثال رائع من العصر الإدواردي الإنجليزي . يمكنك اكتشاف تاريخ ينتربورن ، الذي تم بناؤه في عام 1903 لعائلة Nettlefold . هناك الحدائق الخلابة والساحرة مع المناظر الطبيعية الخلابة التي تستضيف بعض من المجموعات النباتية الأكثر إثارة في البلاد .

مركز الصقور The Falconry Centre
هنا ، يمكنك التعامل مع الطيور الجارحة في مركز الصقور في برمنجهام . تحتوي هذه المنطقة على الصقور ، والبوم ، والنسور ، حيث يمكنك التعامل وجها لوجه مع بعض أكثر الطيور جمالا في العالم . كما يمكنك معرفة المزيد عن هذه المخلوقات الرائعة في رحلة لا تنسى .

سباق الكارتينغ Grand Prix Karting
يمكن للزوار الاستمتاع مع سباق الكارتينغ ، حيث يتم توفير جميع المعدات من قبل سباق الجائزة الكبرى الكارتينغ ، وتشمل وسائل السلامة لكل من عائلتك والأصدقاء .

جزيرة المغامرات Adventure Island Mini Golf
يمكنك التنقل في جميع أنحاء جزيرة المغامرات مع أشجار النخيل ، والبراكين والشلالات . هناك اثنين من ملاعب الجولف المثيرة والتي تتكون من 18 حفرة ، بالإضافة إلى المتعة الكبيرة لكل من عشاق الرياضة وأولئك الذين لم يلعبوا الغولف من قبل ! ومن العوامل الجذابة والمناسبة للكبار والأطفال ، في توفير ملاعب الغولف ذات التحديات الفريدة من نوعها ، مع التمتع بالوجبات الخفيفة اللذيذة في تيكي بار .

كادبوري العالم Cadbury World
يقبل هنا محبي الشيكولاته من كل أفراد الأسرة للإحتفال في كادبوري العالم ، بإعتبارها عمصر جذاب للأسرة . هناك 14 منطقة مختلفة لاستكشاف الشيكوىته والتي تشمل أنشطة لكل من الأطفال والكبار الفضوليين . سوف تحصل على الفرصة طهو الشوكولاته الخاصة . يوصى بالإقامة في فندق Holiday Inn Express بعد القيام برحلة حول قرية بورنفيل ، حيث انها قرية نموذجية وخلابة ، والتي تم إنشاؤها فقط للموظفي كادبوري .


مركز زجاج روسكين Ruskin Glass Centre
يحافظ مركز زجاج روسكين على التجارة في صناعة الزجاج المتخصص . هناك العديد من الإبداعات الزجاجية الجميلة المتاحة للشراء في المتجر ، مع الاحتفال بتراث صنع الزجاج في برمنجهام .

التاريخ والتراث
برمنجهام هي المدينة الرائدة على المستوى العالمي في إنتاج الأقلام ، أبازيم ، الأزرار ، والمجوهرات ، والبنادق .

الموسيقى والحياة الليلية
الموسيقى هي واحدة من الأشياء المفضلة في برمنجهام . يمكنك التعرف على أفضل المواهب الموسيقية الحديثة في المدينة في البيت جام ومصنع المحلبي ، وكذلك أكبر الأسماء في الموسيقى في أكاديمية O2 والساحة الوطنية داخلي













آخر مواضيعي

0 فوائد الثوم للضغط
0 مسلسل تهويدة البلقان الحلقة 8
0 مسلسل مع وقف التنفيذ الحلقة 20
0 اضرار قلة النوم والسهر
0 احتفالات اليوم الوطني 2017
0 حالات حب للواتس اب جديدة
0 بلوزات كروشيه
0 صور مكياج خليجي 2017
0 ديكورات باللون الابيض , ديكور باللون الابيض مودرن , صور ديكورات بالابيض
0 وظائف بالجمعيه العربية للثقافه والفنون


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاماكن السياحة في جامايكا صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 4 - 5 - 2015 09:01 PM
السياحة في الدمام والخبر - الاماكن السياحية في الشرقية صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 6 - 9 - 2014 01:08 PM
السياحة في ابوظبي 2013 , الاماكن السياحة في ابوظبي 2013 ,Abu Dhabi Tourism 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 16 - 1 - 2013 12:13 PM
افضل الاماكن فى قطر 2014 , اجمل الاماكن فى قطر 2014 , السياحة فى قطر 2014 غلآآ رؤؤحي سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 17 - 11 - 2012 03:34 PM
عروض السياحة في دبي 2013 , السياحة في دبي 2013 , الاماكن السياحية في دبي 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 9 - 9 - 2012 10:16 PM


الساعة الآن 08:56 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت