متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 10 - 2015, 05:38 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي جزيرة كوه سميت



كو سامت أو كما تعرف بإسم جزيرة كوه سميت هي واحدة من جزر الساحل الشرقي من تايلاند . في خليج تايلاند قبالة ساحل محافظة التايلاندية رايونج ، والتي تمتد حوالي 220 كيلومتر (140 ميل) جنوب شرق بانكوك .
كو سامت هي جزء من الفنيل ألانين (التايلاندية: เพ) وهي المنطقة الثانوية من أمفوي موينج رايونج (التايلاندية: เมือง ระยอง ، منطقة العاصمة ، أو أمفوي موينج) ، مقاطعة رايونج . كو سامت هي من أكبر مجموعة الجزر الغير بعيدة عن الساحل . كو سامت تمتد نحو 6.5 كيلومتر (4.0 ميل) إلى الجنوب من البر الرئيسى في مقاطعة رايونج .
معلومات عن الجزيرة
كو سامت (เกาะ เสม็ด) ، كما وردت كوه صامد ، هي جزيرة صغيرة قبالة ساحل الخليج الشرقية ، والتي تقع على مسافة قريبة من بانكوك وباتايا .
ومن المعروف بإن جزيرة كو سامت هي الجزيرة التي تجتذب عدداً كبيراً من السياح ، نظراً لكونها الجزيرة المفضلة من صخب بانكوك . على الرغم من أن الغالبية العظمى من الجزيرة هي الحديقة الوطنية ، إلا ان هناك عدد من البقع الموجودة هناك مع وسائل الراحة المختلفة اعتمادا على نوع من الخبرة المطلوبة . جزيرة كو سامت هي واحدة من مناطق الجذب الكبيرة من كو سامت منها شواطئها الرملية البيضاء . يمكن للزوار اختيار بعض الإعدادات السلمية مع الاسترخاء أو البقاء في الشواطئ الشهيرة مع الكثير من الأنشطة . ومن المعروف ان كو سامت لكونها أكثر هدوءا من Noina ، Phutsa ، وآو واي ، وتتميز أماكن الإقامة المريحة مع المناظر الخلابة لغروب الشمس . يقبل الكثير من الزوار ليأخذ حمام شمس ، والسباحة ، ركوب الأمواج ، أو الاستمتاع بالحياة الليلية .
الجغرافيا والمناخ
تقع كو سامت على بعد 220 كم من العاصمة في خليج تايلاند ، تقع ما يقرب من 13.1 كيلومتر مربع (5.1 ميل مربع) في الحجم . تصل الغابات إلى 80٪ من المساحة الكلية .
على الرغم من كو سامت ليست سوى بضعة كيلومترات من البر الرئيسى ، إلا ان الجزيرة تتمتع بالمناخ الجزئي لها (جفاف الأرخبيل في تايلاند) مع هطول الأمطار الأقل بكثير من بقية تايلاند الشرقية . يأتي موسم الأمطار مابين مايو-سبتمبر إلا انها أقل هطولاً للأمطار عن غيرها من الجزر في تايلند .
الجزيرة هي الأقرب من البر الرئيسى ، والتي تقع في القرية الصغيرة من ميناء جزيرة نا دان ، والمعروف باسم كو قرية سامت ، مع شاطئه القريب ، قبعة ساي كايو (التايلاندية: หาด ทรายแก้ว) ، أطول شاطئ على كو سامت . معظم شواطئ كو سامت تقع على طول الشاطئ الشرقي من الجزيرة .
الشواطئ الشهيرة في الجزيرة


الشواطئ الأخرى في الجزيرة تشمل: آو باى ، آو واي ، آو نا ناي ، آو تشو ، آو نا نوك ، كيب الكوت ، آو توي ، وآو كارانغ في الطرف الجنوبي ، وآو فراو على الجانب الغربي لشاطئ الجزيرة . قبالة الطرف الجنوبي من الجزيرة هم ثلاثة من الجزر الصخرية الصغيرة ، كو تشان (جزيرة القمر ، التايلاندية: เกาะ จันทร์) ، كو سان كالمان (جزيرة زعانف سمك القرش) ، وهين خاو (وايت روك ، التايلاندية: เกาะ หิน ขาว) . كو سامت هي واحدة من الجزر الأكثر جفافا الجزر في تايلند .













آخر مواضيعي

0 ثيمات برشلونة للايفون 2012
0 مكياج للعيون موضة 2012
0 حكم السباحة في رمضان
0 مسجات تهنئة عيد ميلاد للاخ
0 برسونالات حب - برسونالات بلاك بيري حب
0 كرات البيتزا مع صلصة المارينارا 2014
0 جميع مواقع جامعات المملكة العربية السعودية الحكومية
0 برنامج الثامنه حلقه السعودة في محلات العطور وادوات التجميل
0 مسجات مسافر 2013 , مسجات مسافرين 2013 , مسجات للمسافرين 2013 , رسائل مسافر 2013 , رسائل مسافرين 2013
0 كلمات عن النجاح والطموح


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور سمية الخشاب في الكويت , سمية الخشاب تستعيد رشاقتها , صور سمية الخشاب بعد الرجيم صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 18 - 5 - 2014 01:51 PM
صور سمية الجديدة 2014 , صور سمية المثيرة 2013 , سمية الجديدة 2015 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 10 - 5 - 2013 10:05 AM
سمية الخشاب 2014 , مجموعة صور سمية الخشاب 2013 , صور سمية الخشاب 2015 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 8 - 5 - 2013 12:14 PM
صور سمية الخشاب فى برنامج انا والعسل - صور سمية الخشاب ونيشان - صور سمية الخشاب 2013 بنتـ خقهـ صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 9 - 9 - 2012 01:29 AM
ويل سميث يصفع صحافيا حاول تقبيله - صحفي يقبل ويل سميث صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 20 - 5 - 2012 03:01 AM


الساعة الآن 07:30 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت