متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 11 - 2012, 10:48 PM   #122

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



و رجعت بعد غيبه أتمنى للحين متحمسين أسفه تأخرت بس بكملكم اليوم أو بكرا ان شاء الله










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2012, 09:59 PM   #123

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الخامس (الجزء الثالث)
ومر الوقت بسرعه انتهت الاجازة و بدت الدراسه وجت اجازة اليوم الوطني
شهلا:أول من يدور بالشوارع أنا بفرغ كل النشاط
شهد:رجلي على رجلك يا وخيتي
منيرة:أقول ما فيه طلعه زحمه اليوم
شهلا:عادي وش نسوي يعني
منيرة:اشترو فلم و خلاص
شهلا:أنا عن نفسي طالعه طالعه لا و أفكر اسوق
منيرة:وش تسوقين تبين توهقيننا لا خلاص اطلعي مع السواق
شهد:وأنا معك يا خيتي
مريم:إنتي طايحه بخيتي أقول أنا معكم عشان ما تسوون شي
شهلا:لا يا أختي العزيزه حنا بنسوي الي نبي لا تبلشين عمرك
مريم: إيه أهم شي بجي معكم
منيرة:وأنتم شروق و شوق و تهاني وش ناوين عليه
شروق:بنشوف فلم رعب
كل وحده منهم قررت وش تسوي و جهزة كل شيء و المغرب لبسو شهد و شهلا و مريم عبايتهم جو بيطلعون إلا يتصل جوال مريم
مريم:غريبه استاذ وليد يدق
شهلا:والله يا إنتي معطيته وجه وش استاذ وليدوه و يخب
شهد:المهم ردي ؤش يبي بنا مب وقته
مريم ردت على الاتصال: الو هلاوالله
وليد: إهلين أتمنى ما أكون أزعجتك
مريم 'وش عنده ذا':لا عادي
وليد: ممكن طلب
مريم ' يويليه ؤش يبي ذا':هلا تفضل
وليد:شركتنا قريب منها تجمعات و احتفالات
مريم: إوك
وليد: فا انا سمعت ان عندكم قواة دفاع عن النفس
مريم: إيه عندنا بس ما فهم وش الزبده
وليد:ممكن تداومون اليوم
مريم:وشو وش نجي مصدق قويه ذي
وليد:ولك لوحده تداوم الفين ريال و اجازة
مريم:هاه إصبر إصبر إشاور خواتي
وليد:خوذو راحتكم بس ردولي خبر
مريم:لا تصك
وليد: ليش تبين شيء
مريم: لا بس ما عندي رصيد :)
وليد:إوك أنا على الخط
وخرت مريم الجوال عن أذنه و كلمت خواته
مريم:بنات
شهلا:ؤش قال ذا آخرنا
شهد:وش يبي بعد حتى بالإجازة نشبه
منيرة:مين ذا الي تتكلمون عنه
شوق:أنا وحده مشغوله ورأي فلم و وناسه
شروق:وأنا زيه
تهاني:إنتي مناديتنا تتفرجين على وجيهنا عجلي
مريم:يقول استاذ وليد فيه تجمعات و احتفالات قدام الشركه و خائف عليها و يبينا نداوم نحرسها
شهلا:أقول الخلا و راحت
شهد:وأنا مع وخيتي إصبريلي
شوق: أقول كل ذا و تبيني إذأوم أقول
شروق:خوديني معك
تهاني: ما عندك سالفه والله
منيرة:أنا وحده أخلاقي مقفله
فجأة كلهم راحو بس شيء رجعهم
مريم:و بعطينا الفين ريال و أجازه
شهلا رجعت تركض:أصلا وع زحمه خلنا نروح
شهد:أي أصلا وش لنا بالزحمات
شوق:أصلا آخر شي بنمل من الفلم ولا صح تهاني
تهاني: أي أصلا كل الي شافوه يقولون ممل
شروق:أنا أصلا كنت ناويه أنام
منيرة:وأنا وش يجلسن لحالي
لبسو و راحو متحمسين كان المكان يخوف ظلام و المكان كبير بس ما خافو و هم داخلين الشركه و يقابلون واحد آخر مكان يتوقعونه يلقونه في مين هذا الشخص؟ أتمنى يعجبكم البارت و أبي ردود :)










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2012, 11:05 PM   #125

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



ان شاء الله بكملها










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2012, 08:05 PM   #126

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



البارت خوقاقي بس مرررررررر ه قصير ولو سمحتي لا تتأخرين
سي يآ










آخر مواضيعي

0 تعارف
0 تلك هي الحيآآه..!
0 هي ليست ملاكا على صورة بشر
0 ام وت بعزتي ارحم
0 فأقول للحزن سأسكن معك فهذا هو مكآني
0 خَّّوَآآآطَََرْ مُتَنَّّّوَعَهْهْ""


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2012, 11:55 PM   #127

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب السادس (الجزء الأول)
كانت هيا ماسكه يد وليد و لاصقه فيه مره شهلا فتحت عيونها على الآخر من إلي تشوفه إما البنات الباقين كل وحده تناظر شهلا وشهلا مسويه أنو ما فيه شيء
شهلا:وش فيكم تناظروني كملو طريقكم
شهد:هاه أي يلا انتم أمشو
جاء وليد
وليد:هلا بنات
روان نسيت أقولكم عنها هي تلاقت معاهم بالشركه
روان:يا حليلك والله الحين منادينا من بيوتنا مرتاحين تقول تعالو لشركتي و شركتي مدري وشبه الحين لك وجه تناظرنا انت والي معك
وليد:إصبري بقولك
روان:ولا تقولي ولا شيء وشلون لك وجه تناظرني أصلا صدق شين و قوي عين وحنا راسمين ؤين بروح باليوم الوطني و خربت كل شيء حسبي الله و نعم الوكيل بس
وليد:شفيك أكلتين
روان:إففففف والله يا إنت وقح وشلون لك وجه تناظرني إففف بس بنات أمشو بس حريمتك نداوم عندك اليوم و نفكر نداوم عندك بالأيام الجايه مانت على هالاشكال
وليد:إنتي
روان:بتقول إنتي مطروده قلها من اليوم لبكرا ما تفرق معي المكان إلي ما أحبه ما أجي فيه
و طلعوا كل البنات و هم معصبين من الشركه
روان:وش رأيكم فيني وريته شغله
شهد:أنا أصلا أبي أقول حرف أبي أقول شيء ما قدرت إنتي تهزئين بس صراحه عجبتيني طلعتي حرتي فيه
روان:لا عاد ولا وجهه إلي يقلب ألوان
منيرة:شكله هو و ذيك العبده أذكره للحين مقرفني وععع
بس قسم بالله انك بس عن ألف رجال ولا قدر يتكلم أصلا
إما في الشركه
وليد:وش سويت أنا
هيا:ما عليك منهم ولودي يكفي أنا عندك
شافها و ليد بنظرات خلتها تخاف و تسكت
فجأة نزلو خالد و هادي
خالد:وتبيها تحس بحبك لها
ناظرته هيا وهي منقهره:أي حب
خالد:لو إنتي مو موجوده كان حنا بخير
هيا:انت ؤش دخلك
خالد:تخلف إفف بس
هادي:هيا ممكن تطلعين برا
هيا:تطردني
هادي:إنتي تفهمين عربي ولا أيش
هيا:طيب بطلع
هادي:بصراحه بعذرها إذا ما طاقتك
خالد حظ يده على كتف وليد:وليد انت إذا تبيها شو إلي عليك مو كذا تبيها هي إلي تجيك
وليد طلع بسرعه و راح للمكان إلي يرتاح فيه و يفضفض له ..........
شهلا سرحانه طول الوقت "ليش كانوا ماسكين أيدين بعض يمكن يحبها لالا ما أظن إفففف طيب ليش وشو السبب إلي يخليهم قريبين من بعض كذا"
روان:بنات أنا طفشانه قسم
شهد:أنا وحده جوعانه مرررره
منيرة:أنا مشتهيه بيتزا من زمان ما ما ذقته
شروق:ئلا مشينا و راحو لبيتزا هت و أكلو من و هم طالعين أنصدمو من إلي قدامهم و غطو وجيههم لا يعرفهم
مين تتوقعون أبي ردود أكثر










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2012, 02:39 PM   #128

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



أول واحد بيرد بنزل الجزء عشانه










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 7 - 12 - 2012, 12:23 AM   #131

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



روعععهه أهنييج


گمليهآ بسرعهه فديٺـج










آخر مواضيعي

0 قال نابليون :-
0 سر الرجاء عدم الدخول
0 يابنات يابنات
0 كيف تنادي ابوك
0 ايام وراحت مضحك
0 دردشه خجلي ღ
0 ابغئ ترحيب ولا ترى بمشي
0 شي يقهر
0 آع ღ شقهم ღ
0 خطنطيره


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2012, 05:12 PM   #132

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



ان شاء الله اكملكم بعد الاختبارات










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 12 - 1 - 2014, 09:25 PM   #133

افتراضي



تكفييين نبيها كامله كلها عجزنا كل بعد شوي رايحه ابحث م لقيت تلخبطت










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2014, 03:28 AM   #134

افتراضي



مره القصه حلوه وارجوكي انك تكملينها باسرع وقت ممكن وشكرا (:










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 1 - 2014, 04:29 AM   #135

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



بسرعه كملي الفصه

وشكرا(:










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
ايها المستحيل فتاة الغروب خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 1 - 2012 03:12 PM
ثيم للمسن اسود , ثيم للمسن اسود 2012 صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 28 - 10 - 2011 06:35 PM
كولكشن اسود , صور كولكشن اسود 2012 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 1 - 10 - 2011 11:00 PM
لعبة المستحيل للايفون حنين الروح الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 1 13 - 7 - 2011 09:36 PM


الساعة الآن 12:11 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول