متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 6 - 2012, 05:33 PM   #91

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



البارت الي بعد هذا حماس و خيال فردو باسرع وقت عشان انزله










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 6 - 2012, 06:48 AM   #94

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



و كالعاده نسيت كلمه المرور و سويت حساب جديد و بنزلكم بارت لخاطر بدورر










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 6 - 2012, 06:55 AM   #96

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الرابع (الجزء الثالث)
التفتوا على شوق إلي داخله عليهم و عيونها بعينها ركضت لها روان
روان:شفيك
ما ردت
راحتلها شهلا:وش بلاك إنتي
ما ردت و بدت تصيح
روان:طحتي بالدرج
شهلا:طيب انكسرت علبه الميك اب مره ثانيه
ما ردت
روان:خوفتيني وش فيك
شوق:طلعلي صرصور و أنا أنظف الحمام
شهلا وهي تضربها:بس بس هذا إلي خوافتينا عليه
روان تظربهإ:حسبي الله عليك كل هذا غشان صرصور
وليد:اوك أجلسي على الكنبه دامي أنادي آدم (أحد عمال الشركه)
بصوت عالي شوي:آدم
جاء آدم يمشي وهو يتميلح عند البنات
شهلا:الله يلوع كبده وش يسوي هذا
روان:شوف شوف والله ما يبيله إلا كف يكسر سنونه الصفر وع
شهلا:لا ونصها طايحه وع بس
شوي ويسمعون صوت إزعاج برا ويدخلون عليهم شروق و تهاني وكل وحده معها عود المكنسه و يتضاريون راحت شروق و ضربت تهاني لكن تهاني لفت بسرعه و المصيبه أن شروق ضربت القزاز إلي على الكتب و تكسر القزاز و بتلو يتهاوشون و الكل مؤ مستوعب إلي يصير شوي و يصرخ وليد
وليد:بس
كلهم وقفوا
وليد:شروق تهاني مخصوم منكم خمسين (راتبهم 100 كل أسبوع )
شروق:كم يصير معنا
تهاني:ميه
شروق:الفلم بخمسه و عشرين صح
تهاني:صح
شروق:يعني تشتري ثلاث أفلام كم يبقى
تهاني:خمسه و عشرين
شروق:حلو يعني نستري فيها حلويات و بوب كورن للأفلام مضبوط
تهاني:قدام
شهلا:أنقلعوا بس و مين بينظف إلي حوستوه
تهاني و شروق و الابتسامه انت الاذن للاذن:انتم
روان:أن ما وريتكم طيب بس
(نسيت أقولكم أن البيت متقسم يعني مريم مع منيرة و شهد مع شوق و تهاني مع شروق و روان مع شهلا و ميزت شهلا و روان انهم يعرفون كراتيه بتستغربون لكن لأن روان بين أولاد فتحب الرياضه و تعلمت الكرتيه و هم برا و بعدين علمت شهلا)
شوي إلا و ينفتح الباب و تدخل عليهم شهد و كان الصطل على رأسها و هي مليانه مويه جت شهلا و أخذت الصطل و قالت شهد
شهد:أستاذ وليد و أنا أنظف بعد ما خلتني شوق طلع الصرصور مره ثانيه وكنت الحقه بظربه زلقت من المويه و دخل رأسي بالصطل (دلو)وهذا إلي صار
وليد:لأنك مخلصه بشغلك و جيتي و اعتذرتي لك مني خمسين ريال
البنات:أهب
شهد:وجع قولوا ما شاء الله
البنات:لا أهب
شهد:وجع
وراحت شهد خمس دقائق إلا يسمعون إزعاج اطلعوا بيسوفون ؤس السالفه لقوا شهد طايحه من أول الدرج لآخره و متكسره ركضوا لها كلهم يوم جت روان بتروح لها سحبتها شهلا
روان:وش فيك ليش تسحبيني
شهلا:مو تهاني و شروق هدموا الغرفه و حنا إلي بنظف
روان:طيب ؤس نسوي
شهلا:نفسهم بسرعه لاا ينتبهون لنا
روان:يلا
راحوا بسرعه و هدموا الغرفه مره أعدموها و رجعوا لا من شاف ولا من دري
و المسكينه شهد انكسرت يدها و رجلها و أهداها وليد خمسين ثانيه و اجازة و البنات ما غير يقولون (أهبة )هههههههه
شهلا:استاذ وليد
وليد:نعم
شهلا:تعال سوف تنظيف تهاني و شروق بطريقك
وليد:إوك
راحوا كلهم للغرفه الأولى يوم شافها وليد صرخ بقوه:تهاني شرووووووووق
جو يركضون من الصراخ يوم دخلو الغرفه شهقوا و أول ما أستوعبوا التفتوا على شهلا و روان لقوهم يحركون حواجبهم يقهرونهم
وليد:مخصوم كل راتبكم ما تأخذون ولا ريال
شروق:إففففففف
تهاني:يوووووه
بعدها راحوا كل وحده تنظف الغرف حقتها لين تكسرت ظهورهم و ما رجعوا إلأ 12 بعد ما خلص فلم شهلا و روان و جلسؤا يدعون على وليد و تهاني و شروق و شهد طبعا مرتاحه ولا تعبت أبدا
أن شاء الله يعجبكم أبي ردود










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 6 - 2012, 07:00 AM   #97

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



والله معروف عني أنسئ بخمس دقائق










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 6 - 2012, 05:38 PM   #98

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



شفيكم ما عجبكم البارت










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 6 - 2012, 05:29 AM   #99

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



شفيكم نائمين










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 6 - 2012, 06:12 AM   #102

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



احسنتي يا شيخة
رواآية روووووعة مع انها حقت بنات بس الموضوع
والروايه نفسها شدتني شوي
ههههههه بالتوفيق










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 7 - 2012, 06:55 AM   #105

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



أسفه على التأخير لأني كنت مسافره و مبارك عليكم الشهر و تقبل الله منا و منكم و هذا البارت عشان رمضان










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
ايها المستحيل فتاة الغروب خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 1 - 2012 03:12 PM
ثيم للمسن اسود , ثيم للمسن اسود 2012 صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 28 - 10 - 2011 06:35 PM
كولكشن اسود , صور كولكشن اسود 2012 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 1 - 10 - 2011 11:00 PM
لعبة المستحيل للايفون حنين الروح الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 1 13 - 7 - 2011 09:36 PM


الساعة الآن 12:03 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول