متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 3 - 2014, 02:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي علاج حب الشباب 2015




يظهر حب الشباب عادة على جميع جلد الإنسان ، ونادرا ما يتم الكشف على الجلد قبل سن البلوغ . أنه يعيش على الأحماض الدهنية التي يفرزها الزيوت للغدد الدهنية . فإن البكتيريا هي المسؤولة عن الأغلبية الكبيرة من حالات حب الشباب ، فمن الضروري أن نفهم طرق التخلص منها .
أسباب حب الشباب
يمكن أن نفهم ما الذي يسبب حب الشباب ، فمن الضروري لفهم بنية الجلد . كل وحدة الجلد يحتوي على الغدد الدهنية ، وبصيلات الشعر ، والزهم . الشعر وبصيلات الشعر لها كتلة من الكميات الاضافية من الزيوت .مع الانسداد الذي لا يسمح للزيوت لخروج مسام الجلد . كما توجه انسداد حب الشباب للبكتيريا لتنمو في البصيلات . كما تنتج البكتيريا والمواد الكيميائية ، ليتم رسمها خلايا الدم البيضاء لمكافحة العدوى مما يؤدي إلى الالتهاب والتورم . بصيلات الكسر في نهاية المطاف مفتوحة وتمتد في الجلد المحيطة . والنتيجة هي اندلاع حب الشباب .
ليس هناك سبب واحد لعلاج حب الشباب . ومع ذلك ، تساهم العديد من العوامل في حالة:
الوراثة
حب الشباب يميل للتوريث مابين الأسر ، وذلك عندما يكون الزواج من الأقارب ، لذلك يصاب العديد من أفراد الأسرة الآخرين .
• الهرمونات
تتغير الهرمونات خلال كل فترة في الحياة حيث تصبح الهرمونات غير متوازنة ، مما يسبب لحدوث حب الشباب اثناء سن البلوغ ، و الحمل ، وانقطاع الطمث وغالبا ما تكون مرة في الحياة مما يزيد حب الشباب . خلال هذه الأوقات ، فإن هرمون الاندروجين يؤدي إلى الإفراط في إنتاج الزيوت الذي يسبب حب الشباب .
الطب
من المعروف لوصفة الدواء الذي يسبب التخلص من حب الشباب . الأدوية الأكثر شيوعا بما في ذلك الليثيوم ، والاندروجين ، barbituates ، أو الأمفيتامينات يمكن أن يسبب تكوين حب الشباب .
• تراكم البكتيريا
عندما تتراكم البكتيريا في مسام الجلد ، وسوف يحدث حب الشباب .
علاجات فعالة لحب الشباب
يتم التعامل مع معظم حب الشباب بالمضادات الحيوية الموضعية .
• الكليندامايسين
هذا هو المضادات الحيوية الموضعية الأكثر شيوعا مع وصفه لمحاربة حب الشباب . كان متوفرا في قوة 1٪ ويجب أن تطبق مرتين كل يوم . والتسامح من قبل معظم الناس ، ولكن في بعض الأحيان قد يسبب قليلا من الاحمرار .
• الاريثروميسين
وهذا أيضا هو علاج موضعي لعلاج حب الشباب الشائع . وعادة ما يشرع في قوة 2٪ ويجب أن يطبق مرتين يوميا . أنه يتحمل جيدا ويمكن حتى أن تستخدم من قبل النساء الحوامل .

• التتراسيكلين
هذا هو العلاج الموضعي البديلة التي تتوفر في نقاط مختلفة . ويشمل بيسلفيت الصوديوم الذي يعرف أن يسبب رد فعل تحسسي أو اصفرار الجلد .
• ميترونيدازول
هذا هو العلاج الموضعي وصفه الأكثر شيوعا للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب والوردية . كان متوفرا في قوة .75٪ ويمكن تطبيق واحدة أو مرتين كل يوم . وجيد التحمل ، ولكن يمكن أن يؤدي إلى تهيج الجلد الطري .
العلاج عن طريق الفم لحب الشباب
يتم استخدام المضادات الحيوية عن طريق الفم لعلاج حب الشباب أيضا .
• التتراسيكلين
هذا هو المضادات الحيوية عن طريق الفم لعلاج حب الشباب الأكثر شعبية . يجب أن يؤخذ دون طعام ، وينبغي ألا يتم استخدامها من قبل النساء الحوامل .
الاريثروميسين
هذا المضاد الحيوي له فوائد عديدة على مر التتراسيكلين . أنه يقلل الاحمرار مع خصائص مضادة للالتهابات ويقتل حب الشباب P . أيضا . ينبغي أن تؤخذ مع الطعام ، ولكن يمكن أن يؤدي إلى الغثيان . فإنه لا يمكن أن يؤخذ من قبل النساء الحوامل .
• المينوسكلين
مشتق من التتراسيكلين ، يتم استخدامه الأكثر شيوعا لعلاج حب الشباب البثري . مع استخدامها على المدى الطويل ، ويمكن أن تشمل الآثار الجانبية تغيرات في الأسنان والجلد .
• دوكسي
يستخدم هذا الدواء للأشخاص الذين لا يستجيبوا للمضادات الحيوية الأخرى لحب الشباب . ينبغي أن تؤخذ مع الطعام ويمكن أن يسبب حساسية لأشعة الشمس .
دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية ان حب الشباب يمكن أن يكون ذو شكل قبيح ومحرج . بينما هناك العديد من المنتجات ، سواء وصفة طبية وأكثر من العلاجات المضادة ، التي تعالج حب الشباب . ومع ذلك ، فإن إيجاد الحل الذي يتخلص من حب الشباب اكنيس هي الخطوة الأولى في التخفيف من حدة المشكلة .













آخر مواضيعي

0 حالات بلاك بيري 2012 , صور حالات للبنات والشباب للبلاك بيري
0 غالية الكاشف 2013 , الفنانه غالية الكاشف 2013 , صور غالية الكاشف 2013 , صور الفنانه غالية الكاشف 201
0 ماسك شحوب البشرة - علاج شحوب البشرة
0 توبيكات مذاكره 2014
0 مرض المياه البيضاء - علاج المياه البيضاء - اسباب المياه البيضاء
0 وظائف شهر ديسمبر 2011
0 الفحولة عند الرجل
0 مسلسل الطيبة الحلقة 27
0 تسريحات يومية 2013 , تسريحات للبيت 2013 , تسريحات كل يوم 2013
0 افضل البرامج الغذائية لصيام المراهقين , برامج غذائية لصيام رمضان


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق علاج اثار حب الشباب , نصائح للتقليل من ظهور حب الشباب , ظهور حب الشباب في مرحله المراهقة 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 26 - 5 - 2013 05:13 PM
اسباب حدوث حب الشباب , حب الشباب , الوقايه من حب الشباب , علاج حب الشباب صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 9 - 4 - 2013 03:31 PM
وصفة سريعة لعلاج حب الشباب ، خلطة سهلة لحب الشباب ، علاج حب الشباب غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 12 - 10 - 2012 06:30 PM
طريقة الوقاية من حب الشباب 2014 ، التخلص من حب الشباب ، علاج حب الشباب حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 2 - 9 - 2012 09:18 AM
خلطات لعلاج حب الشباب ، علاج حب الشباب ، اسباب حب الشباب حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 30 - 7 - 2012 02:40 AM


الساعة الآن 02:13 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت