متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 10 - 2015, 05:09 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي شارع جرافتون



معلومات عن شارع جرافتون
شارع جرافتون هو شارع مميز في وسط مدينة دبلن ، انه ليس شارع مخصص فقط للأزياء العالمية بل انه شارع متنوع ليضم عدد من الحرف والمحلات التجارية الفخمة والمميزة بالعلامات التجارية المعتادة في الشوارع الرئيسية ، كما يضم الموسيقيين المتجولين على جانب شارع جرافتون لكسب المال من المارة . في عام 2008 ، كان شارع جرافتون هو خامس أغلى شارع للتسوق في العالم .
خلال أشهر الصيف ، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الفريسكو على فناء الرصيف الواسع من شارع جرافتون . يقدم المطعم للخدمة الكاملة والذي يضم قائمة النبيذ المتغيرة موسميا ، فضلا عن مجموعة قوية من البيرة الحرفية من عدة مصانع الجعة المحلية .
تاريخيا
كان شارع جرافتون يعرف بإسم شارع هنري فيتزروي . وقد تم تطوير الشارع من ممر البلد الذي كان موجود آنذاك من قبل عائلة داوسون في عام 1708 . بعد بناء جسر أوكونيل (الذي كان يسمى آنذاك بإسم “جسر كارلايل ‘) امتد على نهر ليفي ، وتحول إلى شارع جرافتون من الشارع السكني المألوف إلى طريق مشغول عبر المدينة .
منذ عام 1980 ، وقد كان الشارع مخصص للمشاة ، مع استثناء المسافة القصيرة التي تصل بين شارع ناسو والكلية الخضراء . هذا الامتداد القصير هو الامتداد الأبرز للقرن الثامن عشر لكلية ترينيتي في بيت رئيس المجلس ، وموطنا لرئيس الجامعة . عبر الطريق من هذا الموقع السابق لتمثال مولي مالون ، بإعتباره نقطة جذب سياحية معروفة ومكان الاجتماع ، الذي تم نقله بشكل دائم من شارع جرافتون الى شارع سوفولك في عام 2014 ، لإفساح المجال لتمديد الترام . ازيح الستار بالحجم الطبيعي لتمثال البرونز فيل لينوت على شارع هاري ، قبالة شارع جرافتون بالقرب من النهاية الخضراء وستيفن ، في 19 آب عام 2005 .
شارع جرافتون هو المكان المثالي لشراء الأحذية . من أكثر محلات الأحذية التجارية الشهيرة مثل Korkys ، Zerep ، Barretts ، ناين ويست وبالي والذين يوفروا مجموعة واسعة من الأحذية ذات الجودة العالية . هناك فروع O2 ، فودافون ويرهاوس . وهناك ثلاثة صيدليات بما في ذلك الأحذية ، ومختلف البنوك وبعض محلات بيع الصحف .
شارع جرافتون هو واحدة من الوجهات الأكثر شهرة في دبلن ، والذي يحتفل به في الأغنية ، والآية والسينما والأدب ، وله تاريخ طويل وغني يعود إلى أوائل القرن ال17 . أصبح الشارع اليوم كواحدة من اثنين من شوارع التسوق الرئيسية في المدينة والذي يشكل العمود الفقري الأساسي للتجزئة في المدينة الجنوبية .


شارع جرافتون هو شارع فريد من نوعه جنبا إلى جنب مع النوعية المعمارية للعديد من مبانيه ، مما يخلق الطابع العمراني المميز والذي يعزز الوظائف التجارية والاجتماعية من الشارع . سمعة شارع جرافتون راسخة في جودته العالية للتسوق ، جنبا إلى جنب مع مزيج غني من الاستخدامات الترفيهية والثقافية والمدنية في المنطقة المحيطة به ، مما يزيد من أهمية الشارع الاقتصادية والاجتماعية للمدينة .













آخر مواضيعي

0 رمزيات واتس اب حلويات , خلفيات واتس اب طعام , صور حلويات للواتس اب
0 Casey Batchelor 2015
0 صور عن الصمت
0 مسلسل كامل العدد الحلقة 7
0 ميس حمدان وهاني رمزي
0 علاج ضعف عضلة القلب
0 ادعية رمضانية 2015
0 شيفروليه ماليبو 2015 , Chevrolet Malibu 2015 , صور ماليبو 2015 , Malibu 2015
0 كيف تصبح اجتماعيا
0 جزيرة النورس


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المعالم السياحية فى شارع محرم بك 2015 ، صور السياحة فى شارع محرم بك 2016 نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 19 - 9 - 2014 08:42 PM
سارع إلى الجنة همس المشاعر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 4 29 - 4 - 2013 07:44 AM
حادث شارع غروب البعارين , يوتيوب حادث شارع غروب البعارين , تفحيط شارع غروب البعارين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 12 - 2012 04:05 AM
زارع الأمل سهر الليل قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 2 9 - 9 - 2012 09:16 PM
شارع بيتها ظناني الشوق شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 26 - 11 - 2011 03:33 PM


الساعة الآن 07:56 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت