متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 4 - 2012, 04:01 PM   #61

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



شوشو كملي الروايه مررررره تحمست ولا تروحين مندى ثاني انا ماتبعه الروايه ومتحمس وفيها مغامرات وفله ضحك مو مثل الباقيه حب وغرام......................الخ تكفين كملي










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 4 - 2012, 07:27 PM   #62

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



ههههه أنا زيك أحب الفله و المغامرات و الضحك و كل الروايه حب و مدري أيش فعشان كذا قلت بكتب للب يعانون زيي










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 4 - 2012, 07:41 PM   #63

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الثالث(الجزء الثاني)
محمد بصدمه:نواف
نواف بصدمه:محمد
محمد:أنت متأكد انك نواف ولا يتوارالي
نواف يحرك يده قدام عينه:أكيد طيف مستحيل صدق
محمد يحضن نواف:استقتلك يا المخيس
نواف يحضنه:والله ولك وحشه يا حمار
نواف يبعد عن حضن محمد:وينك ما تتصل ولا تسأل
محمد:تدري من يوم نقلنا و حنا محتاسين
نواف:غريبه وش جابك لدمام مو قلتلي نقلتو جده
محمد:والله عرس أحد أقاربي و جيت أحظرة مع الأهل
نواف:و متى العرس ان شاء الله
محمد و هو يضرب رأسه:يا ويلي العرس الحين بس أنا من زود الدباشه جيت هنا
نواف وهو رافع حاجب:ليه جاي هنا بالذات
محمد ببتسامه ماكره:لشي شخصي
نواف:ما عليه أنت متى بترجع لجده
محمد:بعد شهر الأهل يبون يجلسون شوي
نواف:حلو متى ما فضيت نتلاقا ولا تجي لهذي الشقه مع الشباب
محمد بعجله:اوك أنا خلني الحق قبل لا يفتقدوني
نواف وهو يضحك:اوك باي
أما عند البنات أول ما دخلو
شهلا:لحد يحس و لا توظحون لحد انتم رجعوا الملابس وأنا علي المفتاح
البنات:إوك
دخلت شهلا برشاقه زي المره الأولى و لفتها أنور إلي يصدر من جوال أخوها "لا يكون ردت خلني إشوف بنت الذين وش قايله" أخذت الجوال و فتحته لقت ثلاث رسائل الأولى "من جدك ما تعرفني سوسو"شهلا"مسكينه هههه"و الثاني"سوسو رد لا تخليني أبكي" شهلا "لا تكفين يلي دموعك الماس أقول انقلعي بس" و الثالثه "خلاص أنا زعلت منك " شهلا "لا تكفين إلا أبركها من ساعه قال سوسو قال" راحت للكمدينه و فتحت الدرج حطت المفتاح و طلعت زي ما دخلت
أما عند محمد وصل و دخل بدون ما أحد يحس لكن أكيد صديقه المقرب افتقده
عبدالعزيز:لا يكون زعلت مني
محمد:لا عادي تمون
عبدالعزيز:وين رحت و اختفيت
محمد:شي يخصني
عبدالعزيز:إيه يخصك مصيري أعرفه
أما عند العيال
جهاد:شباب عندي خبر محزن شوي
الكل:قل
جهاد:لازم كلنا نرجع جده
ياسر:روحوا بس أنا لا
جهاد:لازم كلنا نروح نحظر تقسيم الورث
جميد:يووه والله حبيت الوضع هنا
جهاد:على العموم أبي منكم ترتبون أعراضكم
عند البنات
رن الجرس ترن ترن
شهلا:وجع جيت جيت
فتحت الباب و لقت صديقت طفولتها روان صمتها بقوه:متى جيتي يا الخايسة ولا تعلميني
روان:هههه والله استقتلك يا حماره
شهلا تبعدها عن حضنها: أخبار باريس
روان:الحين تبينا نسولف عن الباب كاننا مالنا بيوت
شهلا:حياك تفضلي
دخلت روان و معها شنطت سفر
شهلا:وش ذي الشنطه
روان:ما قالتلك امك
شهلا:لا
روان: الموضوع وما فيه ان أمي و امك و سلطان و سعود و إبوي بيسافرون تايلند
شهلا:ليش؟
روان:إبوي عنده صفقه هناك و بيتأخر فقالت أمي بتأخذ امك
شهلا:وليش سلطان؟
روان:محرم يا بقرة و أصلا سلطان و سعود يبون يروحون معهم
شهلا:اها طيب حنا نبي نسافر
روان:يا غبيه محد جالس عندنا إلا الثور تركي و غبي نقدر عليه
تعريف عائله روان (أمها ياسمين عمرها 35 جميله و رواعه أصلها سوري لكن من يوم هي صغيرة و هي بالسعوديه فعشان كذا تتكلم سعودي مره )
(أبوها سلمان عمره 43 حبوب و طيوب يحب روان و يدلعها عشانها بنته الوحيده )
(فهد أكبر إخوانها الله يرحمه)
(سعود ثاني أخو لها عمره 24 حبوب و جميل مره وسيم ويميزة أنه وقت الجد جد و وقت المزح مزح )
(روان جميله جدا و صديقه شهلا الروح بروح و كل سي عنها تعرفه دائما تجلس معهم و تروح معهم و لأنو كلهم جميلات و روعه فإن الناس تحسبها أختهم و عمرها 18)
(تركي عمره 10 دلخ و يلعب عليه على طول علئ قد نياته و هو أكثر من ينطق بالبيت)
عند سعود و سلطان
سعود:والله أني متحمس أسافر
سلطان:إيه والله عاد أنا أموت تايلند
سعود:ولا طبيعتها خقق بمعنى الكلمه
سلطان:أسكت خلنا نروح نتقظا
سعود:أهم شي ملابس كشخه و حلويات لطريق
سلطان:طيب يلا
أما عند العيال
جهاد يقفل الباب:والحين أركبوا السياره دقائق و أجيكم
الكل:اوك
راح جهاد لشقه البنات وهو مصر يشوفهم قبل يروح رن الجرس فتحته شهلا وهي لابسه إحجابها
شهلا:هلا أخوي تبي شي
جهاد:وين الوالده
شهلا:مسافره كانت أمها و سعود و سلطان و ابو و أم روان توهم طالعين للمطار
جهاد:طيب عن الاذن
شهلا بستغراب:اوك مع السلامه
أقلعت طياره الخاصه لعائله ابو فهد و الركاب فيها لكن حدث شي لم يكن بلحسبان
انتهى الجزء أتمنى يعجبكم










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 5 - 2012, 12:14 PM   #65

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



إذا شفت تفاعل بكمل










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 5 - 2012, 03:35 AM   #66

انتَ لي
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



كملي يابعدي

متابعين لتس











آخر مواضيعي

0 غضوووإأآ النظر عنه ترىإأآ هو حلآلي
0 فساتين كيوت


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 5 - 2012, 04:38 PM   #67

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



أبي ردود أكثر ولا لا يكون ما عجبكم البارت










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2012, 03:51 PM   #71

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



هذا البارت لعيون عايشه بعز ابوي










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2012, 04:38 PM   #72

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الثالث (الجزء الثالث)
كانوا البنات متوزعين كانوا شهلا و روان و تركي يلعبون بلاستيشن و الفايزه ديما شهلا اما تهاني و شروق كانوا يتدربون على رقصات الفرق الكوريه الي يحبونها اما شوق طانت تجرب الميك اب و المناكير الجديد و منيرة تكلم صاحبتها و مريم و شهد داخلين الشات و مسوين انفسهم اولاد و يغازلون خخخخ
عند منيرة وهي تكلم صاحبتها شافت معاها خط ثاني اعتذرت من صاحبتها و ردن على الخط الثلني
منيرة:هلا
.....:السلام عليكم
منيرة:وعليكم السلام مين معي
.....:انتي منيرة حميد ال.....
منيرة بستغراب:ايه نعم انا منيرة مين معي
....:معك عبدالرحمن من السفارة
منيرة بخوف:وش صاير
عبدالرحمن:انتي مؤمنه بقضاء الله و قدره
منيرة ودموعها بدت تنزل:قولي وش صاير
عبدالرحمن:طيارة ابوفهد الخاصه تعرضت لخلل في الاجهزة ادا الي صقوط مفاجئ و لموت كل الركاب عدا راكب لم يعرف حتى الان فاتمنى تجون المطار و تشوفون مين هذا الشخص و شكرا انقطع الخط مع صرخت منيرة الي وقفت كل الاصوات الي في البيت و كانوا كلهم ينتظرون منها تقول ايش صاير وقفت شوق وهي تصيح من شكل اختها
شوق:منيرة وش صاير
منيرة بنهيار:لالالا اصلا يكذب محد مات محد هو يلعب بعصابي لالا انا ادري هو يكذب قامت مريم و حضنت اختها
مريم:وش صاير مين الي يكذب قولي
منيرة:يا مريم كلهم ماتوا الا واحد اربعه ماتوا نجا منهم واحد
مريم:مين الاربعه اصحابك او مين
منيرة:امي يا مريم امي ماتت على هذي الكلمه انتشرت شهقات منهم كلهم و منيرة تكمل:حتى خالتي ام فهد ماتت على هذي الكلمه صار تركي يصيح زي الرضيع من الخوف و الكلام الي يسمعه منيرة تكمل:بس فيه شخص قولون عايش وما عرفوا هويته لكن انا ماا ادري هو اخوي ولا سعود ولا ابو فهد
مريم دموع:كيف ندري
منيرة:يقولون تعالوا المطار وشوفوه وعرفوا مين يكون
شهلا وهي اقوى خواتها و ما تبكي على اي شي يصير دايما ما تبكي و ايمانها قوي
شهلا وهي ما بكت الى الان:يلا يلا انتي وياها قومو يلا وبصراخ:يلا
كلهم قاموا بسرعه و راحوا تحت و طلعوا و اخذوا تكسي يوديهم للمطار
في المطار
ياسر:اففف لو اننا جاين متاخر لي جاين بدري ما ادري
جهاد:اسكت لا والله الجزمه بوجهك
تفاجؤ كلهم من اشكال البنات و الول الصغير جهاد على طول راح لمهم لانه عرفهم
جهاد:يا خواتي ايش فيكم تبون مساعده
منيرة وهي مو بوعيها من الصدمه:ماتوا حنا ايش نبي هم اصلا ماتوا كيف يروحون بدون ما ياخذونا هم ليش انانيين ليش ما فكروا فينا انا احبهم والله احبهم هم ليش ما يحبوني ليش يروحون و يخلوني
انرعب جهاد من شكل البنت الي تتكلم بدون وعي رحم حالها كان وده يضمها و يهديها لكنه صحا على كلمه شهلا و هي للان ما بكت جد قويه ولا تتعرض لصدمات
شهلا:وخر يا الاخو ما نبي منك شي
جهاد:انتوا وش صايرلكم
شهلا بصراخ لانها مالها خلق شي يكفي الصدمات الي جاتها ورا بعض:وخر عن طريقنا لاجمع الناس عليك وخر
جهاد تراجع بخطوات بطيئه:خلاص خلاص هدي انا بروح خلاص
بعدها اتصلوا غلى عبدالرحمن و وصفوله مكانهم قرب و اخذهم معه رحم حيل البنت الي منهارة و تتكلم بدون وعي و جمالها الي جذبه كان وده يضمها يهديها على الي تسويه بنفسها
عبدالرحمن:تفضلوا هذي الغرفه الي موجود فيها الشخص الي ما عرفوه فاتمنى اول ما تعرفونه تعطوني خبر
دخلوا البنات وهم يتلفتون يدورون الشخص كان اخر الغرفه روان و شهلا اكثر البنات مقاومه لصدمه الي جاتهم صح ان روان كانت تنزل مها دمعات بصيطه لكنه ما بكت و انهارت اما شهلا فولا دمعه نزلت من عينها
شهلا اول ما شافت الشخص:عرفته عرفته وخرت وهي تركض عشان تقول لعبدالرحمن انها عرفته
عند جهاد
حميد:انت ليش رحت للبنات
جهاد بهم:ما يخصك
حميد:كيف ما يخصني وانا الي مامنيني عليك عشان ما تسوي ذي الحركات
صرخ جهاد لانه ما كان رايق لنصائح حميد:انت مالك خص يعني ما لك خص انا كبير و عاقل و انا قلت اني بتوب و انا رجال ما اثني كلمتي فاهم ولا اعيد كلامي
كلهم استغربوا تصرف جهاد اما جهاد فراح لكفي يفكر و يشوف ايش يسوي
ياسر:شفيه هذا صرخ علينا كذا
سعد:اصلا من اول ما رجع من البنات وهو يخوف
حميد:كيفه يمكن عنده هم من هموم الدنيا و احنا زدنا عليه
سعد و ياسر:يمكن
انتهى البارت اسفه على التاخير ولانه قصير
1-مين الشخص الي عايش من الخمسه الي بالطيارة
2-وايش سبب قوة شهلا و عدم بكاها
اتمنى يعجبكم و ابي ردود اكثر










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2012, 09:04 PM   #74

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



انااااااااااا صرااااحه ابقوووووووووولك شي ياا شيوووخه
صراااااااحه صراااااااااااحه

روااااااااااااااااااااايتك


































روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
يجعل ربي يحققلك كل اماااااااانيييييييك كمليييييييييييهاا يقلبووو
واناا اقوووووووول اللي عاااااااايش وااااااحد ما يعفوونه
وبسسسسسسسسسسس
وشهلاا هااذي دخلت قلبي والله هههه
اتووقع لاان من قووة ايماانهاا او انها ما تحب احد يشووف دمووعهاااااا ما بكت

وشكراااااااااااااا لك










آخر مواضيعي

0 صورة نادرة للشيخ نبيل العوضي ، نبيل العوضي الاول في ثانوية العامة بنسبة 100% مشاء لله
0 أخبرهم انك قطعة من السمَاء هبَطتّ على الارضُ واستقرتّ بقلبي وطناً
0 الاكله المفضله عند الطلاب
0 نبضات لكل قلب ينبض بالإيمان
0 سعودي يقرأ القران داخل كنيسه أمريكيه بصوت عذب
0 ليطمأن القلب وترتاح النفس ويزول القلق
0 آه يـــابـــرد الــشــتــا كـــــم ودي آلــقــاه
0 مراة ابكت ملك الموت - رجل أضحك ملك الموت
0 لماذا لا ينام الله
0 الى من وهبني عطفه وحنانه


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 5 - 2012, 03:09 PM   #75

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



شكرا انتي الأرووع و ان شاء اللََََّْْہ أكمل بأقرب وقت










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
ايها المستحيل فتاة الغروب خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 1 - 2012 03:12 PM
ثيم للمسن اسود , ثيم للمسن اسود 2012 صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 28 - 10 - 2011 06:35 PM
كولكشن اسود , صور كولكشن اسود 2012 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 1 - 10 - 2011 11:00 PM
لعبة المستحيل للايفون حنين الروح الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 1 13 - 7 - 2011 09:36 PM


الساعة الآن 05:10 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول