متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 5 - 5 - 2012, 08:31 PM   #77

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



شيوخه روايتك مررررره حلوووه تكفييييين كمليها باقرب وقت حمستيني










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 5 - 2012, 08:38 PM   #78

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



شكرا علئ الردود و ان شاء اللََََّْْہ بملها










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 7 - 5 - 2012, 11:25 PM   #82

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



يالله تكفيييين نبغى البارت اليوم او بكرا مو تخليننا نتحمس










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 14 - 5 - 2012, 08:17 PM   #83

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



لااااااااااااااااااااا تكفييييييين نبيها بسسسرعععة مرااااا حمستينااااااااااااااااااااا










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2012, 02:43 AM   #84

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الرابع (الجزء الأول )
شهلا:عرفته عرفته
عبدالرحمن:مين مين قولي بسرعه
شهلا:هذا اسمه سعود سلمان ال.....
بدأ عبدالرحمن يكتب المعلومات إلي يسمها من شهلا:وكم عمره
شهلا:24
عبد الرحمن:و انتي كيف عرفتيه وش صلت القرابه؟
شهلا بحزن:أخوي من الرضاعه
عبدالرحمن:شكرا على المعلومات

بعد شهر من موت الأهل وصلهم خبر موت سعود لأن كانت حالته صعبه و كان داخل بغيبوبه

وبعد مرور سنه صعبه جدا لكن نستهم أمهم شوي كانوا يصرفون علئ أنفسهم من شركه فتحوها منيرة و مريم بعد ما تركوا شغلهم و دخلوا كل فلوس أمهم بهذي الشركه إلي يأكلون و يشربون منها أما روان فكانت عايشه ببيت أبوها الكبير مره و المليان خدم و عن مصدر رزقها فكانت شركت أبوها الله يرحمه و مديرة اليد اليمنى لأبوها سابقا و اسمه راكان فهد ال.....
و الحين هي بدايت اجازة الصيف
شهلا و هي تكلم تهاني و شهد و شوق و شروق بعد ما ندتهم لغرفتها
شهلا:شوفوا إنا مناديتكم عشان اطلب رايكم إنا ناديتكم عشان إشوف مين يبي يجي معي فهمتوا
الكل بحماس:اوك قولي حمستينا
شهلا:تعرفوني أني أكره شي أني أعيش بحساب غيري
شهد:ما فهمت وش قصدك
شهلا:أعطيكم من النص أنْْ3ْْا قررت أشتغل و أصرف على نفسي
شهد:صراحه حتى أنْْ3ْْا كنت أفكر كيف أصرف على نفسي أنْْ3ْْا معك
شروق:وأنا معك
شوق:وذ يو
تهاني:معك
شهد:كلنا معك بس وش الشغله
شهلا:أنْْ3ْْا لاقيتها قبل لا أسألكم
تهاني:وشي الشغله
شهلا:بالطريق أنا و نوني(روان)نمشي راجعين من المدرسه مرينا من عند شركه كبيرو مره وواضح أنها من أكبر شركات الدمام و يوم كنت اتفرج عليها من برا شفت لوحه مكتوب عليت انهم يحتلجون عمال تنظيف و فكرت أننا نروح و نقدم على الشغل وش رايكم معي ولا غيرتو رايكم ؟
الكل:معك
شهد:قلتي لروان أننا بنشتغل
شهلا:لا هي مو محتاجه شغل شركة أبوها تصرف عليها
شهد:طيب قوليلها يمكن ودها تجي
شهلا:اوك بسالها
شهد:الحين اتصلي عشان تقدم الظهر قبل لا تطير الوظيفه
شهلا:بكلمها بالبيبي الحين
بعد خمس دقائق
شهلا:سألتها و تقول معاكم
شهد:كذا حلو
شروق:عندي سؤال
شهلا:قولي
شروق:كيف بنشتغل بعباياتنا أحس بيصير شكلنا غلط
شهلا بعد تفكير:لقيتها
الكل:وشي
شهلا:تذكرون عبياتنا إلي نلبسها برا إذا سافرنا
(عبياتهم إلي يلبشونها برا عبارة عن عبات وسيعه لكن من تحت زي البنطلون بس وسيعه )
شهد:إيه والله عبيات السفر أزين لنا تساعدنا على الحركه
الله أكبر الله أكبر
سمعوا البنات الآذان و راحوا على طول يصلون عشان بعد الصلات يأخذون السايق و يروحون لروان اخذوا عبياتهم حقت السفر و لبسوها عشان يشوفونهم رأساء الشركه بحلت الشغل
بالسيارة
شهد:أنا متأمله انهم يقبلوننا
شهلا:هم يلقون زينا أصلا
روان:يحمدون ربهم
شروق:من جد
نزلوا من السيارة لما وصلوا العماره
شهد:واو شكلها يجنن
شهلا:يا كبرها الله يعيننا على الكرف<كلن على همه سرا
دخلوا و دلوهم على مكتب المدير وهم بالطريق كانوا يشوفون نظرات الإعجاب بأشكالهم
(شهد:لابسه حجاب محكم م العبأيه إلي قلتلكم و قلوس و مسكرة خفيفه)
(شوق:حجاب محكم و العبأيه نفسها و مكياج خفيف)
(شروق:حجاب محكم و العبأيه نفسها و قلوس )
(تهاني:حجاب لكن مو محكم مطلعة غرتها و العبأيه تفسها و قلوس و كحل)
(روان:بدون حجاب مسوجه تكشي لكل شعرها و رإبطته فوق كلة و العبأيه نفسها)
(شهلا:بدون حجاب مسويه ستريت لكل شعرها و رإبطته فوق و منزله الغرة و مسويتها فيرو)
وصلوا لمكتب المدير و استقبلتهم السكرتيرة رغد (رغد:عمرها26 بنت جميله بمعنى الكلمه عيونها وساع عسليه و رموشها كثار دبدوبه لكن جسمها ينن براطمها لونها زي التوت لابسه عبايه مفتوحه و لابسه حجاب مو محكم مره مطلعه غرتها و مكياج خفيف لابسه جنز ضيق شوي مع تيسيرت تفاحي وواضح من شكلها أنها طيوبه و تنحب)
رغد:هلا و غلا
شهد ترد لأنها الكبيرة:أهلين
رغد:كيفكم بنات
الكل بردود مختلفه:تمام- الحمد لله -بخير
رغد:دوم
شهد:تدوم أنفاسك
رغد:جايين تقابلون المدير
شهلا:إيه عشان وضيفه التنظيف
رغد:من حظكم أن المدير فاضي بس عنده استاذ هادي و استاذ فهد اوك تفظلوا
شهد:زاد فظلك
دقو الباب جاهم صوت رجولي نخيف لكم واضح فيه الفخامه :ادخل
دخلت رغد:أستاذ وليد هذولي بنات مقدمين على وضيفت التنظيف أخليعم بتفظلون
وليد:اوك دخليهم
(وليد:شخص جميل جدا بشرته برونزيه و عيونه خضر و عنده غمازة قويه بخذه الأيمن يحب شغله مطلق و عنده توأم بنات و عمره 27)
(هادي:شخص عنده شخصية جذابه و قويه بشرته بيضاء و عيونه زرقاء و شعره أشقر واضح أن أمه أجنبيه و هو ولد عم وليد و عمره 26)
(خالد:شخص حبوب و حنون مره يحب يتعامل مع الناس اجتماعي مره و متواضع يحب شغله و هو ولد خالت وليد عمره26)
وليد بذهول:انتم المتقدمات
شهلا بكل ثقه:إيه نعم
وليد:كم عددكم
شهد:6
وليد كل وحده تقول اسمها و عمرها
شهد:معك شهد العمر 21
شوق:معك شوق العمر 21
شروق:معك شروق العمر21
وليد:استب ؤس سالفتكم كبكم نفس العمر و الأسماء متقابه
شهد:توأم
وليد:مين أكبركم
شهلا تهمش لروان:إفف ملقوف
روان:أسكتي لا يرفضنا الحين
شهد:أنا أكبر بخمس دقائق بعدي شوق و بعدها شروق بنص ثانيه
وليد:والباقي عرفونا
تهاني:معك تهاني العمر19
روان:معك روان العمر18
شهلا:معك شهلا العمر18
وليد:وأنتم توأم
شهلا:لا خوات من الرضاعه و بيننا شهر
وليد/دقائق إشوف رأي الأساتذة
بعد مرور ربع ساعه وهم يتحاوروان
وليد/اتفقنا و قررنا أنكم...........
1-هل بقبلونهم ولا لا ؟
أن شاء الله يعجبكم










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2012, 11:52 AM   #85

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



أية يقبلون أكيد كملهابليز الله يسعدك ترى اسبوع هذا فاضية تكفين لان اسبوع الجااي الاختبارات










آخر مواضيعي

0 ابي ترحيب


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2012, 02:08 PM   #86

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباااارت مرررره حلوووو بس قصير ان شاءالله البارت الجاي يصير اطول
*










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2012, 03:24 PM   #87

عآشقه
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



حراااااام عليك يلا بسررررررعة
تراااني تحمست بس نبغي البارت قبل الاختبارات
لان يمقن اليووم آخر يوم لي ادخل يلا بسررعة










آخر مواضيعي

0 هل حلمت انك تسقط اثناء نومك
0 شرح طريقة تهكير ايميل بدون برامج
0 احببكم وكذا يعني ههاي
0 عشان لايكون موضوعك مكرر تعال هنا
0 آه يا قلبي اهئ اهئ
0 اغنية شعلومه للمدرسيه
0 عندما يمتلك السعودي والسعودية الكاميرا
0 ممكن احبك
0 انتشرت للأسف الشديد في الاونةالاخيرة حشرة تدعى kene
0 ترررررررررررحييييييييييب يا اهل الخير


  رد مع اقتباس
قديم 4 - 6 - 2012, 11:39 PM   #88

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



سلام مبرووك لكل الي خلصوا اختبارات مثلي و بنزل بارت قريب










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 01:32 AM   #89

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الرابع (الجزء الثاني)
وليد:اتفقنا و قررنا أنكم تشتغلون عندنا لكن بشرط
شهد بحماس:تفضل
وليد:عندكم يوم دوام و يوم لا
شهلا من يوم ما دخلت و وليد مو عاجبها تحسه مغرور و شايف نفسه:ولي ما نداوم كل يوم
وليد ما أعجبه لهجت شهلا بس قال يمكن هي طبيعتها كذا:لأن فيه مجموعت بنات مقدمين قبلكم و قبلناهم عشان كذا انتم يوم و هم يوم شهلا:أتمنى أن قبولنا ما يكون رحمه منكم
رد خالد لأنه يدري أن وليد يمكن يفهمهم الموضوع غلط:لا طبعا هنا شغل ما فيه رحمه أو شفقه الشغل شغل
شهلا كانت تبي تتهاوش مع وليد وهي رافعه حاجب:إيه على بالي
وليد تنرفز لكن هادي:تقدرون تمشون دوامكم يوم السبت أن شاء الله
طلعوا البنات و هم متحمسين لأن دوامهم يبدأ بكرا
شهد:وأخيرا بنفتك من الملل بالبيت
تهاني:من جد
يوم السبت أول يوم دوام للبنات
غرفت شهلا و أتوام
كل وحده تزين شكلها و روان نائمه عندهم أمس
تهاني و شوق جالسين يحطون ميك اب
شهد تزين شعر شهلا تكسير
شروق تزين شعر روان فير
بعد ما خلصوا راحوا بسرعه لشركه
دخلوا لشركه و راحو على طول لمكتب السكرتيره
شهد:صباح الخير
رغد:أهلن صباح النور
شهد:كيفك
رغد:الحمد لله و أنتو بنات
كلهم بردود مختلفه:بخير-تمام-الحمد لله
رغد:تبون تشوفون المدير
شهد:إذا ما عندك مانع
رغد:تفضلوا لمكتبه هو للحين ما داوم
شهد:شكرا
دخلو البنات مكتب استاذ وليد جلسؤا البنات إلا شهلا و روان يلعبون بكرسي المدير كل وحده تدف الثانيه و تدورها و فالينها ناسين أن المدير يمكن باي لحظه يدخل
شهلا تصارخ من ألوناسه:اأااااااا هههههههههههه والله فله
روان:هههههههههههه
دفت روان شهلا بقوه لمين وصلت للباب وهي تصارخ :اأاااااااااا يمااااه روان يا حماره
في هدي الحظه دخل وليد المكتب و معاه هادي و خالد و هم فاتحين عيونهم على الآخر من البنت إلي تصارخ وهي جايه لهم
مسك هائ الكرسي بقوه غسان ما يصدمه
وليد معصب:خير أن شاء الله
شهلا:لا تصارخ علي
خالد جلس يهدي وليد لمين هدأ و رجعوا الكرسي عند المكتب
جلس وليد:أنا و خالد و هادي اتفقنا نقسمكم إلا ثلاث أقسام
أول قسم شهد و شوق الدور الأول كامل
الدور الثاني تهاني و شروق
شهلا:استاذ وليد و أنا و روان ؤش نسؤي
وليد:انتي و روان خاصين لمكتبي و مكتب خالد و هادي
شهلا:بس
وليد:إيه و يلا كل وحده لشعلها
كلهم راحوا إلا روان و شهلا
وليد:يلا على شغلكم
شهلا:كيف نستغل و انتم هنا
وليد:عادي أشتغلي كاننا مو موجودين
شهلا:اوك
بدت تشتغل هي وروان بحماس و شهلا بدت تغني بصوتها الخيال
و كل الشباب متحمسين مع الأغنيه
شهلا:القصائد كلها بسمك تغني ي سبب لحني و اشعاري وفني والمشاعر كلها صوبك حبيبي ........ الخ
و كلهم متحمسين مره ما انتبهت شهلا على نفسها إلا لما بدأ وليد يطق على الطاوله مع ألحان الأغنيه سكتت على طول متفشله فجأة كلهم التفتوا عليها هي نزلت رأسها بسرعه
هادي:تكفين كملي
شهلا سكتت ولا ردت
هادي:يعني بس حمستينا وتركتينا عن النذاله و كملي
وليد:إذا قلنالك أغنيه و غنيتيها لك 500ريال
روان تركض: تكفين خوذي الخمسين من زمان ما شفنا فلم الله يخليك تكفين
وليد:تبين الخمس ميه ولا نسحبها
روان بسرعه:موافقه
وليد:اوك غنيلي ولك إياها غنيلي هذا حالك عنيد
شهلا سكتت ما تدري وشلون تبدأ
وليد:يلا ولا هونتي
شهلا بدت فجأة: يا حبيبي بس قولي ودي أعرف شلي فات جيت و دموعك بعينك و السبب هو هذابك هذا حالك يا عنيد دائم بهجرك تزيد و أنا داري يا حبيبي راح ترجع من جديد ........الخ
هادي يصفق و يصفر:وش هذا الإبداع
وليد بإعجاب:واااو من موهبتك
شهلا:كيف
وليد:يعني وارثته من مين
شهلا:جدتي مثل ما تعرف بريطانيه و أنا و خواتي مأخدين الجمال منها المهم قبل لا تسلم كانت من مغنيات بريطانيا المشهورات لكن أول ما أسلمت اعتزلت و أنا مأخذه الموهبه منها
خالد:أهنيك على موهبتك و حافضي عليها
وفجاه ودخلت ..............
1-مين دخلت ؟
ان شاء الله يغبكم البارت و أبي ردود










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 05:04 PM   #90

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



وش فيكم لا يكون ما عجبكم البارت










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
ايها المستحيل فتاة الغروب خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 1 - 2012 03:12 PM
ثيم للمسن اسود , ثيم للمسن اسود 2012 صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 28 - 10 - 2011 06:35 PM
كولكشن اسود , صور كولكشن اسود 2012 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 1 - 10 - 2011 11:00 PM
لعبة المستحيل للايفون حنين الروح الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 1 13 - 7 - 2011 09:36 PM


الساعة الآن 05:28 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول